-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ريال مدريد يسعى لضم كين بمبلغ خيالي وبرشلونة يحدد صفقاته الشتوية وبيريز يحذر لوبيتيجي بسبب رونالدو

ريال مدريد يسعى لضم كين بمبلغ خيالي وبرشلونة يحدد صفقاته الشتوية وبيريز يحذر لوبيتيجي بسبب رونالدو



فيدال يعبر عن غضبه بسبب عدم المشاركة مع برشلونة

أعرب أرتورو فيدال متوسط ميدان برشلونة الإسباني، عن استياءه الشديد من الجلوس على دكة البدلاء خلال الفترة الماضية في جميع المسابقات التي يشارك فيها الفريق.
وقال فيدال في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "بالطبع أنا متاضيق للغاية، كيف تكون سعيد وأنت لا تشارك، بالأخص لاعب مثلي حظى باللعب لأكبر الأندية الأوروبية".

http://ar.sport.le360.ma/foot/67034

والدة رونالدو تدعو جماهير الكرة لدعمه بعد واقعة الاغتصاب

طالبت دولوريس أفييرو، والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو، متابعيها على شبكة فيسبوك الاجتماعية بخلق تيار داعم له، بعدما تعرض لبلاغ بتهمة الاغتصاب تسبب في فتح تحقيق ضده.
وكتبت أفييرو على حسابها:"أرغب في رؤية من الذي يتحلى بشجاعة وضع هذه الصورة على حسابه لمدة أسبوع لنخلق تيارا له، بجانب صورة لرونالدو يرتدي حلة سوبر مان وعليها عبارة رونالدو نحن معك حتى النهاية".
وطلبت أم رونالدو بخلق هذا التيار الداعم من أجل البرتغال، ومن أجله، ومن أجلنا، ومن أجل وحدة شعبنا ومن أجل العدالة".

http://ar.sport.le360.ma/foot/67023

جماهير ريال مدريد تريد هازارد في يناير

يبدو أن التصريحات الصحفية الأخيرة، التى أطلقها نجم نادي تشيلسي، إيدين هازارد، لن تمر مرور الكرام في الصحافة الإسبانية والعالمية، حيث أن النجم البلجيكي أكد بأنه يحلم باللعب في صفوف ريال مدريد وأنه هذا الحلم يرادوه منذ الصغر.
أجرت صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من النادي الملكي إستطلاع للرأي عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت تتسائل من خلالها قائلة : متى تريد التوقيع مع إيدين هازارد في سوق الإنتقالات الشتوية أم في الصيف المقبل ؟ .

وشارك في الإستطلاع 13594 ألف شخص من رواد الصحيفة الإسبانية، وجائت نتائج الإستطلاع على أن نسبة 85.88% يريدون التوقيع مع هازارد في يناير، في حين أن نسبة 14.12% يفضلون ضم اللاعب في الصيف المقبل.

وفي حال انتقل البلجيكي هازارد الى ريال مدريد في سوق الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير، فإنه يمكنه اللعب بقميص ريال مدريد في المسابقات الأوروبية، وذلك بعد أن قرر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تعديل اللوائح.

http://ar.sport.le360.ma/foot/67051

برشلونة يحدد أولى صفقاته الشتوية

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني قد حدد أولى صفقاته الشتوية، من أجل تعزيز صفوفه هذا الموسم، والمنافسة على ألقاب الليغا، دوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن إدارة البلوغرانا ترغب في الحصول على خدمات فيرلاند ميندي، ظهير أيسر أولمبيك ليون الفرنسي، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

ويريد النادي الكتالوني إيجاد بديل للاعبه جوردي ألبا، بالرغم من وجود الشاب ميراندا في الفريق الرديف، ولكن المدرب إرنستو فالفيردي، وإيريك أبيدال السكرتير الفني، لا يؤيدان تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم، نظرا لحاجته لبعض الوقت والنضج.
ووضع برشلونة فيرلاند ميندي، كأولوية للفريق، لتعزيز مركز الظهير الأيسر، خلال الفترة المقبلة، نظرا للمستويات المميزة التي يقدمها رفقة ليون منذ الموسم الماضي، إذ حاول البرسا ضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المنصرم.


http://ar.sport.le360.ma/foot/67028

ريال مدريد يسعى لضم كين بمبلغ خيالي

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني، لضم صفقة ضخمة خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وفقا للتقارير الإسبانية.
وأشارت صحيفة "الكونفدنسيل" الإسبانية، أن النادي الملكي سيقدم عرضا لتوتنهام الإنجليزي من أجل ضم مهاجم الفريق هاري كين مقابل مبلغ مالي ضخم قدره 200 مليون جنيه إسترليني.
وأضافت، أن فلورنتينيو بيريز رئيس الريال أصبح مجبر على جلب صفقة من العيار الثقيل في يناير بعد النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق في الأونة الأخيرة بجانب العقم التهديفي الذي استمر لمدة 4 مباريات متتالية.
وأكمل التقرير، أن الميرنغي أيضا لن يتوقف عن محاولاته السابقة في ضم إيدن هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي.

http://ar.sport.le360.ma/foot/67022

رونالدو يرد على اتهامات الاغتصاب

ردّ نجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو على أسئلة تتعلق بقضية اتهامه بالاغتصاب، وتحدث المهاجم البرتغالي إلى بعض المشجعين خلال أيام عطلته.
ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، رد رونالدو على الأسئلة التي وجهت له من المشجعين بشأن تلك القضية قائلاً: "أنا أعلم أنني بريء، لذلك أنا هادئ".
في هذه الأثناء يعمل محامو رونالدو  لإثبات براءته في قضية الاغتصاب المزعومة، وتزعم السيدة مايورجا أن رونالدو هاجمها في غرفة في فندق في لاس فيجاس في صيف 2009.
في الوقت نفسه تدعى صحيفة "ذا صن" البريطانية أن رونالدو قد تلقى مزيدًا من الاتهامات من نساء أخريات، وترجح أن أحدهم "روبي روباكوري" التي تورطت في فضيحة جنسية مع رئيس الوزراء الإيطالي ورئيس ميلان السابق سيلفيو برلسكوني، إلا أن الصحيفة لم تؤكد الأمر.

https://www.btolat.com/news/131383

صحيفة "أس": بيريز يحذر لوبيتيجي بسبب رونالدو

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن اجتماع قد تم بين الثنائي "فلورنتينو بيريز" رئيس ريال مدريد ومدرب الفريق الحالي "جولين لوبيتيجي".
وأكدت الصحيفة أن الاجتماع لم يكن ليناقش "بيريز" النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق في الفترة الماضية ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا فقط، ولكن هناك بعض الأشياء الأخرى التي لم تعجبه في بداية عهد المدرب.

وأبلغ رئيس ريال مدريد "لوبيتيجي" أن لا يود سماع اسم "كريستيانو رونالدو" في التصريحات الصحفية لبعض اللاعبين، ومدى تأثير رحيله عن القوة الهجومية للفريق.
وكانت هناك تصريحات من قبل الحارس الكوستاريكي "كيلور نافاس" بعد الهزيمة من سسكا موسكو في بطولة دوري أبطال أوروبا بالأسبوع الماضي وقال: "لا يمكنك تغطية الشمس بإصبعك".

واعترض "بيريز" على أمر آخر وهو عملية المداورة التي يقوم بها "لوبيتيجي" مبكراً في مباريات الموسم، بعدم استبعاده للكرواتي "لوكا مودريتش" في أكثر من مباراة عن التشكيل الأساسي، وقرار المدرب بعدم استدعاء "سيرجيو راموس" في الجولة الماضية أمام الفريق الروسي، وهو ما أدى إلى خسارة ريال مدريد لنقاط المباراة.

https://www.btolat.com/news/131343

مصائب بيكيه تغير بوصلة برشلونة

أجبر الأداء الباهت لمدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، إدارة فريقه على البحث عن خيارات لتدعيم الخط الخلفي بالموسم المقبل، لا سيما بعد النقاط التي فقدها حامل اللقب في الموسم الحالي بالليجا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن إدارة البلوجرانا غيرت ترتيب أولوياتها في سوق الانتقالات.

وأوضحت الصحيفة، أن الفريق الكتالوني يوجه بوصلته الآن، نحو التعاقد مع المدافع ماتياس دي ليخت، لاعب أياكس، على الرغم من سعي النادي للتعاقد مع زميله فرانكي دي يونج، بكل قوة، في الميركاتو الأخير.

ويسعى العملاق الإسباني للتفاوض مع إدارة أياكس، لضم دي ليخت، نظرا للمستوى المميز الذي يقدمه منذ الموسم الماضي مع الفريق، بجانب اعتماد المدرب رونالد كومان عليه في تشكيلة منتخب هولندا.

وبحسب الصحيفة، يرى برشلونة أن دي ليخت صاحب الـ19 عاما، من أبرز المواهب الصاعدة في القارة الأوروبية، ومن المنتظر أن يقدم الكثير في حالة إتمام التعاقد معه.

http://www.kooora.com/?n=745150&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016