-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

هازارد يلمح لموعد انتقاله إلى الريال ودليل جديد على براءة رونالدو وأومتيتي وكارفاخال خارج الكلاسيكو

هازارد يلمح لموعد انتقاله إلى الريال ودليل جديد على براءة رونالدو وأومتيتي وكارفاخال خارج الكلاسيكو





ريال مدريد يصدر بيانًا رسميًا بشأن كريستيانو رونالدو

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا رسميًا يتعلق بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعلّق النادي الملكي في بيانه على الأزمة الحالية لرونالدو والمتعلقة باتهامه باغتصاب سيدة أمريكية تدعى كاثرين مايورجا، والتي تعود أحداثها إلى عام 2009، في أحد فنادق لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء البيان على النحو التالي: "ريال مدريد يُعلن عن إتخاذه إجرائات قانونيه ضد صحيفة كوريو دي مانها البرتغالية لنشر معلومات كاذبة تمامًا تعتزم إلحاق ضرر بالغ بصورة النادي".

وأضاف: "النادي لم يكن لديه أي معرفه بالواقعة التي حدثت مع اللاعب كريستيانو رونالدو كما أشارت الصحيفه البرتغالية، والنادي لن يأخذ فعل ضد شيء لا يعرفه".

وأختتم البيان: "يطالب ريال مدريد بتصحيح شامل من قبل وسائل الإعلام المذكورة أعلاه".

وكانت الصحيفة البرتغالية نشرت تقريرًا أكدت خلاله أن ريال مدريد، ضغط علي رونالدو من أجل التوقيع على الاتفاقية التي كشفت عنها مايورجا، والتي تقضي بدفع رونالدو لمبلغ مالي مقابل تكتم السيدة الأمريكية على الأمر.

https://www.btolat.com/news/131581

هازارد يلمح لموعد انتقاله إلى ريال مدريد

أكد البلجيكي إيدين هازارد على رغبته بالانتقال إلى الدوري الإسباني، حيث أشار إلى أن الليجا طريقه للفوز بالكرة الذهبية.

وأشار إدين هازارد إلى صعوبة رحيله عن تشيلسي في منتصف الموسم، وأن هناك علاقة طيبة تربطه بالجميع في النادي اللندني من الجماهير، اللاعبين، الجهاز الفني والإدارة.

وأكد إيدين هازارد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخب بلاده بلجيكا ضد سويسرا، أنه لن يرحل عن تشيلسي في يناير القادم على الرغم من رغبته في الانتقال إلى الدوري الإسباني، حيث يتربط اسمه كثيراً باللعب إلى نادي ريال مدريد.

وأفادت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن تصريحات إدين هازارد تدل على بقاءه في تشيلسي هذا الموسم على أن ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني الصيف القادم.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن ريال مدريد سيعمل على اقناع تشيلسي بالتخلي عن إدين هازارد الصيف القادم الذي ارتبط اسمه كثيراً بالانتقال إلى العاصمة الإسبانية في المواسم السابقة.

http://bit.ly/2PrMbJa

"آس" تؤكد غياب نجم ريال مدريد عن مباراة الكلاسيكو

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة مرتقبة أمام غريمه برشلونة، يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الليجا.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، غياب أحد نجوم النادي الملكي عن مواجهة الكلاسيكو على ملعب "كامب نو".

وأوضحت الصحيفة أن داني كارفاخال، ظهير ريال مدريد لن يشارك أمام برشلونة بشكل مؤكد.

وكان كارفاخال تعرض لإصابة في مواجهة ريال مدريد وسيسكا موسكو بدوري أبطال أوروبا ولم يتمكن من إكمال المباراة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن كارفاخال، اعتمادًا على تطور عمليات تعافيه، سيعود للمشاركة يوم 24 أو 25 من شهر نوفمبر المقبل.

https://www.btolat.com/news/131588

ريال مدريد يواصل اهتمامه بضم نجم مانشستر سيتي

لم يتخلى نادي ريال مدريد عن فكرة الحصول على خدمات نجم فريق مانشستر سيتي "رحيم ستيرلينج".

أصبح اللاعب الإنجليزي جزءًا أساسيًا من مانشستر سيتي منذ انتقاله قادمًا من ليفربول في عام 2015.

وتمكن "ستيرلينج" من تسجيل 48 هدفًا في 150 مباراة في مختلف المسابقات.

وسبق أن أبدى النادي الملكي اهتمامه بضم "ستيرلينج"، وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية فإن بطل أوروبا مازال لديه الرغبة نفسها حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من اهتمام ريال مدريد بضم لاعب تشيلسي "إدين هازارد" إلا أنهم يراقبون "ستيرلينج" في الوقت ذاته.

https://www.btolat.com/news/131544

دليل جديد على براءة رونالدو من تهمة الاغتصاب

يواصل البرتغالي كريستيانو رونالد رفضه لاتهامات اغتصاب الأمريكية كاثرين مايورغا، في القضية التي اندلعت مؤخرا وأثارت الشبهات ضده.

تقارير صحفية جديدة كشفت أن كريستيانو رونالدو أكد أنه عاد لملاقاة كاثرين مايورغا في الملهى الليلي عقب الواقعة الأخيرة، وهو ما ينفي تهمة الاغتصاب.

وزعم الدون البرتغالي أنه ضحية لتهم الاغتصاب، مشيرا إلى أنه عاد والتقى مع السيدة الأمريكية مرة أخرى عقب إقامة علاقة معها في جناح بنتهاون في يونيو 2009.

ويشير التقرير البرتغالي إلى أن كريستيانو عاد برفقة مايورغا إلى الملهى الليلي وقضيا معا عدة ساعات، حيث يبحث محاميو اللاعب الحصول على لقطات تليفزيونية من شركة رين في فندق بالمز لتبرئة الدون.

إلا أن احتمالات حصول المحاميين على تلك اللقطات التليفزيونية تبدو ضعيفة للغاية، خاصة أن شركة رين قد أُغلقت في عام 2012، وهو ما يزيد صعوبة المهمة.

وكشفت تقارير صحفية مؤخرا حسب أحد أعضاء فريق الدفاع عن البرتغالي كريستيانو رونالدو أن ريال مدريد الإسباني أجبر نجمه السابق على الدفع لكاثرين مايورغا قبل الانتقال لصفوفه عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد انتقل وقتها صاروخ ماديرا إلى الميرنغي مقابل 94 مليون يورو كأغلى صفقة في التاريخ أنذاك.

http://ar.sport.le360.ma/foot/67160

شكوك حول لحاق أومتيتي بالكلاسيكو

تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع فريق برشلونة لكرة القدم، في مباراة ريال مدريد بكلاسيكو الدوري الإسباني.

ووفقا لما نشرته صحيفة سبورت، فإن اللاعب مازال يعاني من آلام  في غضروف الركبة اليسرى، والتي قد تبعده عن المباريات المقبلة للفريق.

أومتيتي غاب عن صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية، وتشير الصحيفة إلى أن إصابته ليست بالخطيرة ولكنه مازال يحتاج بعض الوقت من أجل التعافي.

وكانت تقارير أشارت مسبقا إلى احتمالية خضوع أومتيتي، إلى عملية جراحية من أجل التخلص آلام الركبة المزمنة.


http://ar.sport.le360.ma/foot/67168

هدف بيريز يهدد خطة ريال مدريد الشتوية

تزايدت حاجة ريال مدريد، لدخول سوق الانتقالات الشتوية بقوة، بعد ظهور الفريق بمستوى متواضع هذا الموسم، حتى أنه لم يحصد سوى نقطة واحدة في آخر 3 جولات من الليجا.

ويسعى النادي الملكي للتعاقد مع نجم كبير في يناير لإنقاذ ما تبقى من الموسم، تعويضا لسوق الانتقالات الماضي الذي خيب فيه الرئيس فلورنتينو بيريز آمال الجمهور، بعدم التوقيع مع لاعب مميز، خاصة عقب رحيل كريستيانو رونالدو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" وفقا لمصادرها المقربة من ريال مدريد، أن بيريز بات في حيرة بسبب سياسة النادي في الفترة المقبلة، حيث يضع الريال الثنائي إيدين هازارد وهاري كين ضمن المفضلين للتوقيع مع أحدهما في يناير، لكن ذلك سيمثل عائقا أمام رئيس الميرنجي، بشأن ضم هدفه الأكبر، نيمار دا سيلفا، في الصيف المقبل.

وسيكون من الصعب على ريال مدريد دفع 200 مليون يورو، لضم هازارد الذي يحلم باللعب بقميص الملكي أو كين في الشتاء، بالإضافة للمبلغ المتوقع أن يطلبه باريس سان جيرمان، للتخلى عن نيمار، الذي قد يصل لـ 300 مليون يورو.

ومن المتوقع أن تكون الأمور صعبة على بيريز في الفترة المقبلة، في ظل سعيه لتطوير ملعب سانتياجو برنابيو، وحصوله على موافقة الجمعية العمومية على اقتراض 575 مليون يورو لهذا الأمر.

http://www.kooora.com/?n=745652&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016