-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

هازارد: أحلم باللعب في الريال - نجم عالمي يقترب - فالفيردي أسوأ مدرب - زيدان مرشح لتدريب بايرن

هازارد: أحلم باللعب في الريال - نجم عالمي  يقترب - فالفيردي أسوأ مدرب - زيدان مرشح لتدريب بايرن




سبب غريب حرم صلاح من الإنتقال إلى أرسنال
أبدت إدارة ليفربول، دهشتها من انسحاب نظيرتها في آرسنال، من السباق على ضم المصري محمد صلاح، صيف العام الماضي، قبل انتقال نجم روما السابق إلى أنفيلد.

وبحسب صحيفة "تايمز" البريطانية، فإن النادي اللندني كان مهتمّا بضم الفرعون المصري من صفوف الذئاب، قبل بداية الموسم الماضي.

واستدركت الصحيفة بالقول "لكنّه (آرسنال) انسحب فجأة من السباق، ليحصل ليفربول على خدمات المصري مقابل 34 مليون جنيه إسترليني فقط".

وأوضحت أن النادي اللندني قرّر سحب اهتمامه باللاعب، بتوصية من فريق المحلّلين للمدرّب السابق آرسين فينجر، بأن التعاقد مع الدولي المصري سيكون هدرا للمال.

ووضع صلاح، فريق المحلّلين الخاص بالمدفعجية، في موقف محرج، بعدما سجّل في الموسم الماضي 44 هدفا بكافة المسابقات، وتوّج هدّافا للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 32 هدفا.

http://www.kooora.com/?n=744837&o=n

نجم عالمي مرشح للإنتقال إلى ريال مدريد
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الميرينجي بات يضع كلًا من، نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، نجمي باريس سان جيرمان، بجانب إيدين هازارد، جناح تشيلسي، على رأس خياراته لتدعيم خط الهجوم، خلال الصيف المقبل.

واعتبرت الصحيفة أن هذا الثلاثي، كفيل بتعويض العقم التهديفي الواضح للفريق، بعد رحيل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

http://www.kooora.com/?n=744812&o=n

بوفون يكشف عن موعد إعتزاله
شف جانلويجي بوفون، حارس مرمى باريس سان جيرمان، عن موقفه من اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

وقال بوفون، في تصريحاته لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "في الأعوام القليلة الماضية، علمت أنه من الخطأ وضع حد لمسيرتي، وفي عمر الـ32 فكرت في الاعتزال في سن الـ35، وبعد ذلك دفعتني الظروف للاستمرار".

وأضاف: "قلت لنفسي سأعتزل في عمر الـ38، لكن عندما وصلت إلى هذا السن قلت سأعتزل في عمر الأربعين، واليوم أنا هنا، ربما اعتزل بعد 6 أشهر، أو عام وربما بعد 10 سنوات. لا أريد أن أسأل، ولا أريد أن أعرف".

وتابع: "يجب على الشخص أن يتقبل أن الحياة بها مراحل عديدة، وأعلم أن الوقت سيأتي، ولكنه لن يكون مفاجئًا، وأعرف أن كل شيء سيكون مختلفًا تمامًا عما كان عليه حتى الآن".

http://www.kooora.com/?n=744875&o=n

جوتي يطالب ريال مدريد بالصبر على لوبيتيجي
حلل جوتي، مساعد مدرب بشكتاش التركي، الوضع الراهن لريال مدريد الإسباني، مؤكدا أنه ينبغي للملكي، التحلي بالصبر مع مدربه جولين لوبيتيجي.

وقال جوتي "بالطبع يجب التحلي بالصبر مع لوبيتيجي، إنه مدرب عظيم وأثبت ذلك مع المنتخب الإسباني وسوف يثبته مع ريال مدريد".


http://www.kooora.com/?n=744825


هازارد أحلم باللعب في ريال مدريد
أبدى البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، استعداده لبدء مفاوضات رسمية بشأن التوقيع على عقد جديد مع النادي اللندني.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إنَّ عقد هازارد ممتد لنهاية الموسم المقبل وينص على تقاضيه 200 ألف جنيه أسبوعيًا، مضيفة أنه يقدّم هذه الأيام أفضل مستوياته.

ونقلت الصحيفة عن هازارد قوله: "يمكنني التفاوض الآن، إذا تواصلوا معي فإنني سأتحدث إليهم. لا أريد القول أنني لا أتحدّث مع النادي، أو مالكه، أتحدّث معهم كثيرًا. أحيانًا أستيقظ صباحًا وأقول لنفسي أريد الرحيل وأحيانًا أعتقد أنه يتوجّب عليّ البقاء".


وأضاف: "إنّه قرار صعب يتعلّق بمستقبلي، أنا في الـ27 من عمري، وسأصبح في الـ28 في يناير، لهذا تحدّثت بعد كأس العالم، وقلت إنني ربّما أودّ التغيير؛ لأنني لعبت بطولة كأس عالم رائعة".

وتابع: "أنا ملتزم باللعبة. أقدم كرة قدم رائعة بالوقت الحالي، وريال مدريد أفضل فريق بالعالم. لا أريد أن أكذب. إنه حلمي منذ الصغر، كنت أحلم بهذا النادي. لا أريد الحديث عن الأمر كل يوم. لا أملك الوقت، لكنّنا سنتحدّث عن مستقبلي قريبا على ما أعتقد"

http://www.kooora.com/?n=744853

ليفربول يهنيء محمد صلاح بترشيحه لجائزة الكرة الذهبية 2018
وجه نادي ليفربول التهنئة للنجم "محمد صلاح" بعد تواجده في قائمة المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية العالمية قد أعلنت اليوم قائمة المرشحين الـ30 لحصد تلك الجائزة المرموقة.

وتواجد الجناح المصري في قائمة المرشحين.

وكتب الحساب الرسمي للريدز عبر موقع تويتر: "هذا الرجل، مو، مُرشح للكرة الذهبية 2018، تهانينًا".

ويتواجد ثلاثة لاعبين آخرين من ليفربول في قائمة المرشحين للبالون دور، وهم الحارس "أليسون" والثنائي "ساديو ماني" و"روبيرتو فيرمينيو".

https://www.btolat.com/news/131297

زيدان مرشح لخلافة كوفاتش في بايرن ميونخ
كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الثنائي الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، ومواطنه "آرسين فينجر" مدرب آرسنال الإنجليزي السابق، مُرشحين لخلافة "نيكو كوفاتش" في بايرن ميونخ الألماني.

وقد يُقال المدرب للكرواتي ذو الأصول الألمانية، من منصبه في النادي البافاري، بسبب نتائج الفريق المخيبة للآمال في البوندزليجا، حيث يحتل الفريق المركز السادس في سلم الترتيب.

وبحسب الصحيفة الألمانية، فإن "كارل هاينز رومينيجه" مدير النادي، قد حدد الثنائي "زيدان" و"فينجر" ضمن قائمة المرشحين لخلافة "كوفاتش" في الأليانز آرينا.

يُذكر أن "كوفاتش" يقود النادي البافاري مُنذ بداية الموسم الحالي، بعد رحيله عن فريق آينتراخت فرانكفورت.

https://www.btolat.com/news/131277

فالفيردي يعادل أسوأ سجل لإنريكي في الدوري الإسباني
سقط فريق برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق فالنسيا بالدوري الإسباني، في المباراة التي جمعتهما  على ملعب "مستايا"، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الليجا.

وبحسب صحيفة "آس" بالإسبانية، فإن برشلونة لم يحقق هذه النتائج السلبية مُنذ موسم 2015/2016، بعد أن تعثر الفريق في 4 مباريات.

وتعادل برشلونة مع جيرونا بنتيجة 2-2، وأمام أتلتيك بيلباو بـ1-1، بالإضافة إلى الخسارة إلى ليجانيس بـ2-1، فضلًا عن مباراة الأمس.

وذكرت الصحيفة أن "فالفيردي" عادل أسوأ سجل لسفله الإسباني "لويس إنريكي" المدير الفني الحالي للمنتخب الإسباني، الذي خسر أمام ريال مدريد 2-1 وأمام ريال سوسييداد بهدف نظيف، وأمام فالنسيا 2-1، وتعادل مع فياريال 2-2.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة، لم يستطيع الفوز في آخر 4 مباريات في الليجا، لأول مرة مُنذ سنتين ونصف.

https://www.btolat.com/news/131276


لوبيتيجي ينتظر قرار بيريز
يحسم نادي ريال مدريد الإسباني، مصير مدربه جولين لوبيتيجي، اليوم الإثنين، سواء بالبقاء مع الفريق الملكي، أو الرحيل، بعد تدهور النتائج، خلال الفترة الماضية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن النادي الملكي سيتخذ قرارًا في وقت لاحق، من اليوم الإثنين، بشأن استمرار أو رحيل المدرب جولين لوبيتيجي، بعد تدهور نتائج ريال مدريد في الليجا.

وتابعت الصحيفة، أن ريال مدريد في ظل احتلاله للمركز الرابع الآن، بعد مرور 8 جولات، فإنه لم يحتل هذا المركز، منذ موسم 2012-2013 مع مدربه السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأردفت الصحيفة، أن الملكي مع مورينيو حصل أيضًا على 14 نقطة، إلا أنه مع البرتغالي، كان قد سجل 16 هدفًا، أكثر بفارق 4 أهداف من الموسم الحالي، بينما استقبل 7 أهداف أيضًا في الموسمين.

http://www.kooora.com/?n=744698

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016