-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

بيريز يجهز لثورة ثلاثية الأبعاد في الميركاتو الشتوي وديبالا يريد الانتقال للريال وفالفيردي ضد ديمبلي

بيريز يجهز لثورة ثلاثية الأبعاد في الميركاتو الشتوي وديبالا يريد الانتقال للريال وفالفيردي ضد ديمبلي





موندو ديبورتيفو: موقف غامض من فالفيردي ضد ديمبلي في برشلونة
واصل "إرنستو فالفيردي" استبعاد اللاعب الفرنسي "عثمان ديمبلي" جناح نادي برشلونة عن التشكيل الأساسي للفريق للمباراة الثانية على التوالي في مواجهة فالنسيا ببطولة الدوري الإسباني.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن مدرب برشلونة قرر إعطاء راحة للفرنسي في مباراة الفريق الماضية أمام توتنهام في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لكن ظهوره على مقاعد البدلاء في مباراة فالنسيا يضع علامات استفهام كبيرة حول قرارات المدرب نحو "ديمبلي".

ويأتي ذلك على الرغم من تصريحات المدرب السابقة حول المهاجم الفرنسي، وتقديره لمهاراته الفنية في المباريات وما يستطيع تقديمه من أداء رائع يساعد برشلونة في تحقيق الفوز.

https://www.btolat.com/news/131182

مفاجأة غير متوقعة بشأن إصابة جاريث بيل
يُشكل الويلزي جاريث بيل، لاعب نادي ريال مدريد، عبئاً ثقيلاً على الفريق الملكي بسبب إصاباته المتكررة والتي وصل عددها إلى 20 نكسة منذ قدومه إلى الدوري الإسباني، وقد طالب جاريث بيل بالخروج من لقاء ديبورتيفو ألافيس بسبب الإنهاك البدني.


وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن جاريث بيل لم يكن يرغب في الاستمرار بالمباراة الأخيرة حتى لا يتعرض للإصابة ويغيب عن مباريات ويلز في دوري الأمم الاوروبية، مع العلم أن رجال ريان جيجز سيواجهون منتخب إسبانيا يوم الخميس المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن تركيز بيل منصب على هذه المواجهة كثيراً، وهو الأمر الذي جعله يطالب جولين لوبيتيجي بإخراجه من الملعب، مدعياً معاناته من الإنهاك وانزعاجه من الإصابات التي تعرض لها في وقت سابق من هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن جاريث بيل لا يعي خطورة الأجواء المشحونة التي يعيشها الفريق الملكي، حيث فشل اللاعب الويلزي بالذات في زيارة شباك الخصوم خلال المباريات السبع الأخيرة، وقد سجل آخر هدف له في شباك ليجانيس.

http://bit.ly/2y8lJOe

بيريز يجهز لثورة ثلاثية الأبعاد في الميركاتو الشتوي
بلغ نادي ريال مدريد الإسباني، أقصى درجات الاندحار والتقهقر، من فرط الضربات التي طوقته في المباريات الأخيرة محلياً وقارياً، الأمر الذي جعل فلورنتينو بيريز يفكر جدياً في إبرام صفقات من العيار الثقيل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.


وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز وضع 3 أسماء على الطاولة بهدف تعزيز الفريق الملكي في الميركاتو الشتوي المقبل، وسيعمل جاهداً على التعاقد مع أحدها على الأقل، وذلك من أجل حل مشكلة الجفاف الهجومي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز وضع تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج الألماني، على رأس أولوياته الشتوية، إذ يعتقد الرئيس المدريدي أن معضلة الخط الأمامي سوف تجد طريقها نحو الانتهاء بأقدام هداف المانشافت.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن إدين هازارد، نجم تشيلسي، وهاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، يعتبران أحد أهم أهداف فلورنتينو بيريز، سيما وأن اللاعبان بإمكانهما حمل قميص الفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا دون قيود أو شروط.

ولفتت الصحيفة ذائعة الصيت، إلى أن فلورنتينو بيريز قد يصرف النظر عن التعاقد مع هازارد وكين بسبب ارتفاع سعرهما، لذلك فإنه من المحتمل أن يحول أطماعه نحو ألمانيا للتعاقد مع الشاب تيمو فيرنر، الذي لن يمانع لايبزيج في بيعه بمنتصف الموسم.

http://bit.ly/2E5jJf2




ديبالا يفتح أبواب انتقاله لـ ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأرجنتيني باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي مهتم للغاية بفكرة انتقاله للعب في صفوف ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.


وذكر موقع “دون بالون” الإسباني أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الحالي مهتم بشدة بالانتقال للعب في الدوري الإسباني عبر بوابة ريال مدريد.

وأشار الموقع أن بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لليوفي، أصبحت الأضواء على لاعب الريال السابق فقط، لذلك يرغب ديبالا في الرحيل وخوض تجربة جديدة على الملاعب الإسبانية.

وأضاف الموقع أن ديبالا مستعد للانتقال للعب في ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، إذا أبدى المرينجي رغبته في التعاقد معه.

وقال موقع “دون بالون” أن باولو ديبالا قد يكون الحل الأمثل للريال من أجل تصحيح الأوضاع في الفترة المقبلة، بعد دخول الفريق في سلسلة من الهزائم والنتائج المخيبة للآمال.

http://bit.ly/2OGxEwg


مباراة ليفربول والسيتي تعيد رقمًا غائبًا منذ 32 عامًا
انتهت مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي، مساء يوم الأحد، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريمييرليج.

وبحسب شبكة "سكواكا"، فإن هذا التعادل السلبي في الأنفيلد، يحدث لأول مرة بين الفريقين في كل البطولات منذ أغسطس 1986.

واعتلى مانشستر سيتي صدارة ترتيب البريمييرليج برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن الوصيف تشيلسي وليفربول صاحب المركز الثالث.

http://www.kooora.com/?n=744560&o=n

محرز يخذل ثقة جوارديولا
خذل النجم الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، مدربه بيب جوارديولا خلال مباراة ليفربول، على ملعب أنفيلد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ففي الدقيقة 86، أضاع محرز ركلة جزاء للسيتي مسددا الكرة أعلى العارضة، ليهدر فرصة مؤكدة نحو انتصار ثمين في معقل الريدز، حيث ظلت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي حتى النهاية.

إلا أن مخرج اللقاء كشف كواليس أخرى بشأن ركلة محرز الضائعة، حيث أظهر استعداد المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس لتسديد ركلة الجزاء، إلا أن جوارديولا أشار له من خارج الملعب بترك الكرة لرياض محرز.

وحرص المدرب الإسباني على التوجه إلى رياض محرز بعد المباراة، لمواساته بعد إضاعة الركلة

http://www.kooora.com/?n=744556&o=n


كشفت تقارير صحفية إسبانية، مساء اليوم الأحد، عن منح فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، جولين لوبيتيجي، مدرب الملكي، فرصة أخيرة بعد النتائج المخيبة للآمال في المباريات الأخيرة.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن بيريز غاضب من النتائج الأخيرة للفريق، خاصة وأنه حقق نقطة واحدة من آخر 9 نقاط ممكنة في الدوري.

وعلى الرغم من غضب بيريز من نتائج الفريق، إلا أنه قرر منح المدرب فرصة جديدة وطالبه بالهدوء، على الرغم من الأصوات التي تنادي بإقالته.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن مباراة الكلاسيكو في الكامب نو، يوم 28 أكتوبر الجاري، ستكون حاسمة لمستقبل جولين لوبيتيجي كمدرب لريال مدريد.

وقبل الكلاسيكو سيكون هناك مباراة أخرى في الدوري أمام ليفانتي بعد فترة التوقف الدولي القادمة.

وقد تكون الهزيمة في الكلاسيكو لريال مدريد، هي المسمار الأخير في نعش لوبيتيجي، مثلما حدث مع المدربين السابقين للملكي، رافائيل بينيتيز وبيرند شوستر من قبل.

http://www.kooora.com/?n=744471&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016