-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

إقالة جولين لوبيتيجي بعد الخسارة!! وبنزيما يقترب من الرحيل وجماهير مانشستر تدعم مورينيو ورونالدو

إقالة جولين لوبيتيجي بعد الخسارة!! وبنزيما يقترب من الرحيل وجماهير مانشستر تدعم مورينيو ورونالدو





جماهير مانشستر يونايتد تدعم مورينيو ضد إدارة النادي
دعمت جماهير نادي مانشستر يونايتد المدرب "جوزيه مورينيو" خلال المباراة أمام فريق نيوكاسل في بطولة الدوري الإنجليزي.

وارتفعت هتافات جماهير الأولد ترافورد لمساندة المدرب البرتغالي حيث ظلوا يرددون: "مورينيو على حق، الإدارة هي السيئة".

وكان "مورينيو" قد وجه اللوم لإدارة اليونايتد بسبب عدم موافقتها على تمويل أكثر من صفقة رغب في حسمها خلال موسم الانتقالات الصيفي، خاصة الصفقات الدفاعية.

https://www.btolat.com/news/131074

خطوة جديدة من بنزيما قد تقربه من الرحيل عن ريال مدريد!
قرر "كريم بنزيما" مهاجم نادي ريال مدريد تغيير وكيل أعماله بعد سنوات عديدة، ارتبط فيها تعامله مع "كريم جزايري".

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن "بنزيما" يحاول بداية مرحلة جديدة في مسيرته الكروية، بعد التوقيع على عقود رسمية مع الوكيل الجديد "أوسكار ريبوت".

ويبدو أن كانت هناك تطلعات من قبل المهاجم الفرنسي للرحيل عن ريال مدريد في الصيف الماضي بعد وصول العديد من العروض من قبل الأندية الأوروبية، لذلك قام بتغيير الوكيل.

وكانت أبرز الأندية التي كانت تسعى لشراء "بنزيما" هي ناديي ميلان ونابولي، لتدعيم صفوفهما قبل بداية الموسم الحالي.

ولكن المفاوضات مع وكيله السابق لم تسير في الطريق الصحيح، ورفض ريال مدريد رحيل مهاجمه، ليقوم ميلان بالتعاقد مع "جونزالو هيجواين" على سبيل الإعارة من يوفنتوس، وعاد لنابولي المهاجم البولندي الخطير "أركيدوش ميليك" من الإصابة.

https://www.btolat.com/news/131077

لوبيتيجي يلمح حول افتقار نجوم ريال مدريد للروح: ويقترب من الإقالة
عبر جولين لوبيتيجي عن إحباطه الشديد من خسارة ريال مدريد بنتيجة 0-1 أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس في اللقاء الذي جرى ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.


ريال مدريد قدم مستوى في غاية السوء هجومياً ودفاعياً أمام ألافيس ليخفق للمباراة الرابعة على التوالي بتسجيل الأهداف في حادثة تحصل لأول مرة منذ عام 1985 ، وهو ما جعل المدرب محبطاً بعد المباراة حيث لمح حول افتقار فريقه للروح القتالية والرغبة بالوقت الحالي.

وقال لوبيتيجي لقناة بي إن سبورت بعد المباراة” بالطبع أنا محبط، خسرنا المباراة. إذا لم تسجل الأهداف فإنك لن تفوز، بدأنا بشكل جيد وخلقنا العديد من الفرص لكن فشلنا بتسجيل الهدف”.

وأضاف “شبح المباريات الماضية ظهر مجدداً مع مرور الوقت، كان لدينا العديد من الشكوك من ناحية الأداء والقدرة على تسجيل الأهداف، يجب أن نستيقظ”.

وتحدث لوبيتيجي عن معاناة فريقه من عدة إصابات بالقول “لدينا العديد من الإصابات ضمن صفوف الفريق وهذا ما يؤثر علينا مثلما سيؤثر على جميع الفرق إن عانت من نفس المشكلة، يجب علينا أن نستعيد اللاعبين الهامين لأنهم مرجعية لنا بالتشكيلة الأساسية، على أية حال هذا ليس مبرراً فلدينا قائمة واسعة من اللاعبين ويجب أن نكون على مستوى الحدث”.

وأنهى حديثه بالقول “قمت بهذه التغييرات بسبب بعض الإصابات بالفريق، وهي أيضاً لم تؤتِ ثمارها. المشوار ما زال طويلاً لكن يجب أن نستعيد اللاعبين المصابين والروح المعنوية”.

و سبق أن ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” بأن جولين لوبيتيجي قد خسر الكثير من الدعم في الفترة الماضية، بعد فشل المرينجي في تحقيق أي انتصار في المباريات الثلاث الماضية، وحتى فشل في تسجيل أي هدف.

وأكدت الصحيفة أن جولين لوبيتيجي خسر دعم عدد كبير من نجوم ريال مدريد في الفريق، مما يضع المدرب في مأزق، وقد يتعرض للإقالة إذا لم تتحسن نتائجه في الفترة المقبلة.

لكن بهذه الخسارة الجديدة هل تعتقدون أن جولين لوبيتيجي سيقال في القريب

http://bit.ly/2PmkSQI

http://bit.ly/2zX90PP

خسائر مالية ضخمة متوقعة لرونالدو بسبب تهمة الاغتصاب
قال خبير في العقود التجارية إن كريستيانو رونالدو لن يخسر الملايين من أموال الرعاية فقط وسط مزاعم الاغتصاب ، لكن قد ترفع ضده دعوى قضائية من الشركات الراعية أيضا للحصول على تعويضات الإساءة لعلامتها التجارية.

نفى نجم يوفنتوس بشدة الادعاءآت التي قدتمها كاثرين مايورغا في حادث الاغتصاب الذي وقع في عام 2009.
ومع ذلك ، فإن التفاصيل الجديدة التي قدمها مايورغا في مقابلة مع مجلة دير شبيجل الألمانية تزيد من الضغط على رعاته.
وقامت شركة “أي إيه سبورت” بإزالة صور رونالدو بالفعل من على وسائل التواصل الاجتماعي ، في حين أصدرت نايكي بيانًا أعربت فيه عن “قلقها” من هذه المزاعم.

وقال نايجل كوري ، مستشار التسويق الرياضي ، لصحيفة “تلغراف”: “لقد فوجئت قليلاً من رد فعل نايكي. عندما يتم تقديم ادعاءآت مختلفة عن الرياضيين الآخرين ، فإنهم يصبرون لفترة أطول. لكن مع رونالدو كان الأمر مختلفا..”

“أعتقد أن هذا جاء نتيجة تأثير وسائل الإعلام الاجتماعية. يمكنهم أن يحكموا على الطريقة التي تسير بها الأمور أكثر بكثير من وجهة نظر عامة..”

رونالدو هو واحد من ثلاثة نجوم فقط وقعوا عقداً مع نايكي ، بقيمة مليار دولار. وفقا لأخصائي العقود التجارية سيمون ليف، قد تكون المشاكل قد بدأت للتو.

وقال ليف لصحيفة التلغراف: “من المرجح أن ترفع شركات الرعاية دعاوي قضائية ضد رونالدو لاسترجاع أموالها، والمطالبة بتعويضات الإساءة للعلامة التجارية، مثل كما أضرار السمعة، وكل هذا فقط في حال تأكد تورطه. في هذه المرحلة ، هو مجرد ادعاء. لكن رأيت بعض الشركات تفسخ ارتباطها باللاعبين فقط لمجرد ظهور إسمهم في مثل هذه القضايا.”

http://bit.ly/2zV86mS

رونالدو يعتقد أن ريال مدريد وراء مؤامرة الاغتصاب ضده
 اتهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نادي ريال مدريد بالوقوف وراء مؤامرة اتهامه بالاغتصاب بعد قراره بالرحيل عن بطل دوري أبطال أوروبا في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقرر لاعب يوفنتوس الإيطالي الرحيل عن صفوف ريال مدريد بسبب مشاكله مع مصلحة الضرائب الإسبانية ، إلى جانب عدم حصوله على الدعم الكافي أو الحماية من الرئيس فلورنتينو بيريز خلال تلك الفترة.

وذكرت موقع فوتبول إيطاليا نقلاً عن صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية أن كريستيانو رونالدو يتهم ريال مدريد بالوقوف وراء المشاكل التي يعيشها حالياً ، حيث إنه متهم باغتصاب فتاة أمريكية في عام 2009.

وتزعم هذه التقارير أن رونالدو مقتنع بأن كل شيء يحدث معه ، مثل عدم فوزه بالجوائز الفردية هذا العام ومزاعم الاغتصاب ، وبطاقته الحمراء ضد فالنسيا والرعاة الذين يهربون ، إنما هي مؤامرة يقوم بها فلورنتينو بيريز.

http://bit.ly/2E3KLn7

بيليه يفضل ميسي على كريستيانو رونالدو
تحدث لاعب كرة القدم الأسطوري بيليه عن النقاش الذي لا ينتهي حول التنافس المستمر بين ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس.

وأكد بيليه الذي فاز بثلاثة ألقاب في كأس العالم مع منتخب البرازيل في 1958، 1962، 1970 إنه يفضل أن يكون الأرجنتيني ليونيل ميسي في فريقه أكثر من البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأدلى النجم البرازيلي السابق البالغ من العمر 77 عاماً بهذه التصريحات بينما كان يتحدث في قمة هندوستان تايمز للقيادة للعام 2018 ، حيث شدد في حديثه على صعوبة المقارنة بين اللاعبين.

وقال بيليه : “من الصعب المقارنة بين ميسي ورونالدو ، ليونيل ميسي لديه أسلوب مختلف تماماً عن رونالدو ، لقد قارن الكثير من الناس بيني وبين جورج بيست ولكن أسلوب اللعب بيننا كان مختلف”.

وتابع بقوله : “كريستيانو رونالدو هو أكثر من مهاجم في خط المقدمة بينما ميسي أكثر تنظيماً ، إذا كان علي أن أقرر من سيكون في فريقي ، سأختار ليونيل ميسي بالتأكيد على رونالدو”.


ويدور الجدل بين ميسي ورونالدو لأكثر من عقد من الزمن ، ويبدو أنه لا توجد نهاية في الأفق لهذه المقارنات ، رغم أن الأرجنتيني لعب مع نادٍ واحد وهو برشلونة ، بينما شارك رونالدو مع أكبر الأندية في العالم مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

http://bit.ly/2E3LwfX


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016