-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مفاجئة: بوجبا إلى ريال مدريد وصدمة كارفاخال وأزمة رونالدو وميسي وسواريز يغيبان عن التدريبات

مفاجئة: بوجبا إلى ريال مدريد وصدمة كارفاخال وأزمة رونالدو وميسي وسواريز يغيبان عن التدريبات



نيمار يعود إلى برشلونة ويجتمع بميسي وسواريز
سافر أندري كوري المدير التنفيذي في نادي برشلونة، من باريس إلى مدينة برشلونة رفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في طائرة خاصة.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن نيمار لاعب برشلونة السابق، أجتمع بثنائي البلوجرانا، ليونيل ميسي ولويس سواريز، كما تواجد أيضًا النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الأمر يتعلق بتسجيل إعلان يخص كرة القدم، وسوف يشارك في هذا الحدث الترويجي سواريز وميسي وبيكهام.

كما تواجد رفقة هؤلاء النجوم، البرازيلي الشاب جابريل جيسوس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان نيمار رحل عن صفوف برشلونة في صيف 2017 وأنضم لصفوف باريس سان جيرمان، في صفقة هي الأغلى بتاريخ كرة القدم، مقابل 222 مليون يورو.

https://www.btolat.com/news/130946

بيكيه يرد على الشائعات
زعمت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك خلافًا حادًا اشتعل بين نجمي برشلونة، ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه، مؤخرًا.

وحرص بيكيه على تقديم ردًا مختصرًا على تلك الأنباء المتداولة في الإعلام الإسباني، بصورة عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

ونشر بيكيه صورة تجمعه مع قائد البلوجرانا ليونيل ميسي، وهما يسيران سويًا ويبتسمان، عقب مباراة برشلونة وتوتنهام في "ويمبلي".

وعلقت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة: "أراد بيكيه، الذي كان يقظاً دائماً بكل ما يقال عنه في وسائل الإعلام، إغلاق الخلاف في حال وجوده، وقام بنشر صورة له مع ميسي وكلاهما مبتسمًا، يمكنك أن ترى ذلك بوضوح بعد المباراة في ويمبلي".

وقال الصحفي إدواردو إندا قبل ثلاثة أيام إن العلاقات بين ميسي وبيكو قد انهارت، مشيرًا إلى أن مدافع برشلونة غاضب من حصول ليو على شارة القيادة، وبالوقت ذاته ميسي غير سعيد بتراجع أداء بيكيه وأخطاؤه الدفاعية.

https://www.btolat.com/news/130955

أزمة رونالدو.. فيفا تتخذ إجراءً جديدًا تجاه نجم يوفنتوس
قام الحساب الرسمي لشركة "إي أيه سبورتس" العالمية، بإزالة صورة الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم هجوم فريق يوفنتوس الإيطالي، من الواجهة الرئيسة للحساب عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أزمته مؤخرًا.

وكانت الشرطة الأمريكية قد قررت إعادة فتح التحقيق في قضية "رونالدو" بعد ظهور أدلة جديدة ضده، في اغتصاب فتاة تدعى "كاثرين مايورجا" في يونيو 2009.

وذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا"، أن ""EA Sports قامت بإزالة صورة رونالدو على غلاف لعبة "فيفا 19" من الواجهة الرئيسة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، و"فيسبوك" والموقع الرسمي للشركة عبر الانترنت.

وزعمت السيدة أن "رونالدو" اغتصبها في أحد الفنادق الفاخرة في لاس فيجاس وتسبب لها في جروح؛ وحتى لا ينتقل الموضوع إلى المحكمة تم تسويته بشكل ودي عبر وسيط في 12 من يناير من عام 2010 وحدث ذلك في ولاية نيفادا الأمريكية.

وكانت مجلة "دير شبيجل" الألمانية قد كشفت قبل عام أن "رونالدو" دفع لسيدة أمريكية 375 ألف دولار في صيف 2009 مقابل صمتها عن الاغتصاب الذي تعرضت له من النجم البرتغالي.

يُذكر أن شركة الملابس والأدوات الرياضية الشهيرة "نايكي"، أصدرت بيانًا رسميًا بشأن اتهام "رونالدو حيث قالت : "إننا نشعر بقلق عميق من المزاعم المزعجة وسنستمر في مراقبة الوضع عن كثب".

يأتي ذلك بعد أن أصدرت "EA Sports" بيانًا بالمثل: "لقد رأينا التقرير المتعلق الذي يفصل في المزاعم ضد كريستيانو رونالدو، نحن نراقب الوضع عن كثب ، حيث نتوقع من الرياضيين والسفراء التعامل  بطريقة تتفق مع قيم EA".

https://www.btolat.com/news/130957

https://www.btolat.com/news/130928

نيمار على رأس أهداف ريال مدريد لحل الأزمة الهجومية
تحدثت إحدى الصحف الإسبانية عن مدى إمكانية تعاقد نادي ريال مدريد مع الأسماء البارزة في عالم كرة القدم من أجل تحسين أداءهم الدفاعي المتدهور في الوقت الحالي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن أمل بطل أوروبا حاليًا هو في الحصول على خدمات لاعبين معروفين عنهم النزعة الهجومية مثل لاعب مانشستر يونايتد "بول بوجبا".

لاعب الوسط الفرنسي يعاني حاليًا من سوء العلاقة بينه وبين المدرب "جوزيه مورينيو" وهو ما يثير التكهنات حول مستقبله في الأولد ترافورد.

ورغم رغبة نادي برشلونة في ضم "بوجبا" إلا أن إدارة النادي الكتالوني سترفض دفع مبلغ كبير من المال، على العكس من ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن هناك لاعب آخر وهو "نيمار" الذي غادر الليجا في صيف 2017 برحيله عن الكامب نو واتجه إلى حديقة الأمراء، ولكنه يتمنى العودة مرة أخرى إلى إسبانيا، ولكن البلوجرانا لن يمنحه هذه الفرصة.

أما اللاعب الثالث فهو نجم تشيلسي "إدين هازارد" الذي اعترف مرارًا وتكرارًا برغبته في اللعب في الدوري الإسباني، وتحديدًا مع المرينجي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كل صفقة من هذه المذكورة سلفًا ستقدم المزيد من الدعم والقوة لريال مدريد، ولكنها قيمتها المالية لن تقل عن 300 مليون يورو على الأقل.

https://www.btolat.com/news/130893

تدريبات برشلونة تشهد غياب ميسي وسواريز
أثار نجمي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز، الشكوك في تدريبات الفريق الكتالوني صباح اليوم، قبل المباراة المرتقبة للبلوجرانا أمام فالنسيا.

ويحل برشلونة ضيفًا على الخفافيش يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة لليجا، على ملعب "الميستايا".

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية والمقربة من برشلونة، أن ليو ميسي وسواريز لم يقفزا إلى عشب ملعب التدريبات في خوان غامبر اليوم الجمعة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأرجنتيني والأورجوياني لم يتدربا مع بقية زملائهم في الفريق، على الرغم من أن النادي لم يبلغ عن أي إصابة أو تعب جسدي كبير، لذا يجب أن يكون كلاهما متاحان لمباراة الأحد في المستايا.

إذا لم تكن هناك أي انتكاسات، فإن كل شيء يشير إلى أن ميسي ولويس سواريز سيتدربان دون مشاكل بعد ظهر يوم السبت، في الجلسة الأخيرة قبل المواجهة المنتظرة في المستايا.

https://www.btolat.com/news/130953

آرسنال ينافس إنتر ميلان على ماروتا
كشفت إحدى الصحف الإيطالية أن نادي آرسنال يتطلع إلى التعاقد مع المدير التنفيذي السابق لنادي يوفنتوس "بيبي ماروتا".

وكان "ماروتا" قد فاجيء جماهير النادي الإيطالي عندما أعلن رحيله عن تورينو، والذي سيتم بشكل رسمي يوم 25 أكتوبر الجاري.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن إدارة آرسنال ترغب في تعيين "ماروتا" مديرًا تنفيذيًا لها بعد رحيل "إيفان جازيديس" إلى ميلان.

وأفادت أن آرسنال مستعد لمنح "ماروتا" 3.5 مليون يورو سنويًا، بزيادة 500 ألف يورو عن عرض إنتر ميلان لصاحب الـ61 عامًا.

ورغم ذلك، فإن الصحيفة تؤكد أن "ماروتا" أقرب إلى إنتر وليس آرسنال.

https://www.btolat.com/news/130939

الصحافة المدريدية تؤكد غياب كارفاخال لفترة طويلة
أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية على ما نشرته نظيرتها “آس” بخصوص طول المدة التي ستشهد غياب الظهير الإسباني ولاعب ريال مدريد داني كارفاخال عن الملاعب.

وتعرض داني كارفاخال لإصابة في ربلة الساق في مباراة ريال مدريد وسسكا موسكو التي انتهت بفوز الأخير بهدفٍ دون مقابل الأسبوع الماضي ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا  ، وخرج في الدقيقة 42 ودخل مواطنه ألفارو أودريوزولا بدلاً منه.

وقالت صحيفة “آس” أمس الخميس أن داني كارفاخال سيغيب عن الملاعب لفترة 4-6 أسابيع ، إلا أن ماركا في غلاف نسختها صباح اليوم الجمعة أشارت إلى أن مدة الغياب ستصل إلى 7-8 أسابيع.

ومن المتوقع أن يخضع داني كارفاخال لمزيد من الفحوصات الطبية وتقييم لحالته ، قبل معرفة المدة الرسمية لغيابه عن الملاعب.

يذكر أن ريال مدريد يعاني من إصابة البرازيلي مارسيلو في خط الدفاع ، بجانب ابتعاد إيسكو لشهر عن الملاعب بسب التهاب في الزائدة الدودية.

http://bit.ly/2yiQH5y

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016