-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسمياً رونالدو يرد على تهمة الاغتصاب وزيدان يريد الإنتقال إلى يوفنتوس وخاميس والعودة للريال وإيسكو

رسمياً رونالدو يرد على تهمة الاغتصاب وزيدان يريد الإنتقال إلى يوفنتوس وخاميس والعودة للريال وإيسكو



رابيو يحدد مطالبه بعد عروض برشلونة وثنائي إيطاليا
أفاد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن أندية يوفنتوس، ميلان، وبرشلونة مهتمون بالتعاقد مع رابيو، لتعزيز مركز خط الوسط.

وأوضح التقرير أن مطالب رابيو واضحة وهي راتب قيمته 10 مليون يورو سنويًا، وعقد لمدة 4 أو 5 مواسم.

لا يزال يوفنتوس يراقب الوضع، لكن اهتمامه ليس بهذه الدرجة العالية، بالنسبة لميلان، من ناحية أخرى، سيكون انتقالًا حاسمًا، لكن مطالب رابيو قد تعيق انتقاله للروسونيري.

وبالنسبة لسان جيرمان، النادي الفرنسي ليس مستعداً للتخلي عن رابيو بعد ويأمل أن يجدد اللاعب عقده، ومع ذلك، يبدو أن رابيوت اتخذ قراره.

وأختتم التقرير مؤكدًا أن إيطاليا لا تزال وجهة صعبة لرابيو، حيث أن الأفضلية لبرشلونة في التوقيت الحالي.

https://www.btolat.com/news/130731

وكيل رامسي يؤكد: لا خيار آخر سوى مغادرة آرسنال
أكد وكيل لاعب فريق آرسنال "آرون رامسي" أن إدارة النادي الإنجليزي انسحب من مفاوضات تجديد عقد اللاعب الويلزي في الفترة الماضية.

العقد الحالي لـ"رامسي" سينتهي في ملعب الإمارات في يونيو 2019، ولم يتوصل إلى اتفاق بشأن التجديد.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الماضية أن مفاوضات الطرفين بشأن التجديد وصلت إلى طريق مسدود.

وقال وكيل "رامسي" في تغريدة عبر موقع تويتر قبل أن يقوم بحذفها: "لا يوجد شيء يمكننا القيام به، النادي اتخذ قراره، الحياة يجب أن تستمر".

وأضاف: "رامسي لا يريد مغادرة النادي، ولكن لا يوجد الآن خيار آخر".

يُذكر أن رامسي يتواجد حاليًا على رادار العديد من الأندية مثل ريال مدريد ويوفنتوس وتشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد وغيرهم.

https://www.btolat.com/news/130732

برشلونة يتتبع هداف الدوري الإيطالي
بحسب صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية المقربة من برشلونة، يتتبع النادي الكتالوني، اللاعب البولندي كريستوف بياتيك.

ويلعب بياتيك لصفوف جنوى، ويتصدر قائمة هدافي الكالتشيو حتى الآن برصيد 9 أهداف، خلال 6 مباريات خاضها فريقه.

وسبق وصرح إنريكو بريزيوسي، رئيس جنوى أن النادي لا يعتزم بيع نجمه، رغم اهتمام برشلونة بالتعاقد معه.

وقال بريزيوسي قبل أيام: "مجرد التفكير في بيع بياتيك، أمر جنوني، أنا سعيد للغاية به، نعلم أنه يمتلك صفات رائعة، الموسم الماضي سجل 21 هدفًا في الدوري البولندي  إنه موهبة حقيقية ومميزة للغاية".

https://www.btolat.com/news/130722

تعثر بايرن ميونخ يقرب خاميس من ريال مدريد
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن اللاعب الدولي الكولومبي "خاميس رودريجيز" صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألماني، قريب من العودة إلى فريق ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن علاقة "خاميس" بـ"نيكو كوفاتش" المدير الفني للنادي البافاري سيئة مؤخرًا، بعد جلوس الدولي الكولومبي على مقاعد البدلاء في مباراة أياكس أمس في دوري أبطال أوروبا.

وكان النادي البافاري قد تعادل بهدف لمثله مع نظيره الهولندي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أليانز آرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري الأبطال.

وشارك "خاميس" كبديل في الدقيقة 62 بالشوط الثاني، بدلًا من الهولندي "آريين روبن" جناح الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن "خاميس" غادر ملعب المباراة وهو غاضب للغاية بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء، حيث رفض الحديث مع وسائل الإعلام في المنطقة المخصصة للصحفيين.

وأفادت الصحيفة أن "خاميس" غادر الملعب بعد 10 دقائق من المباراة، حيث من الممكن أن يدرس العودة للنادي الملكي من جديد، خاصًة بعد رحيل الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني السابق للمرينجي.

https://www.btolat.com/news/130728

زيدان يرفض مانشستر يونايتد من أجل يوفنتوس
كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن زيدان غير مهتم بتولي مهمة المدير الفني لمانشستر يونايتد في التوقيت الحالي، من أجل يوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن زيدان يستمتع بوقته في العاصمة الإسبانية مدريد، رفقة عائلته، في الوقت الحالي، يبدو أن الحصول على وظيفة في يوفنتوس أكثر احتمالاً.

في حين يشير التقرير أيضاً إلى أن عدم قدرة زيدان على التحدث باللغة الإنجليزية قد يمنعه من تولي مهمة تدريب مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير إيطالية رجحت إمكانية تولي زيدان منصب المدير العام في يوفنتوس لخلافة بيبي ماروتا الذي أعلن استقالته قبل أيام، وقد يتولى عقب ذلك مهمة المدير الفني لخلافة المدرب الحالي ماسيمليانو أليجري حال رحيله.

https://www.btolat.com/news/130708

رسمياً .. رونالدو يرد على تهمة الاغتصاب

رد كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، اليوم الأربعاء، على الاتهامات الموجهة له مؤخرًا، باغتصاب سيدة في الولايات المتحدة الأمريكية، عام 2009.

وقال كريستيانو، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "أنكر بشدة الاتهامات الموجهة لي، أعتبر الاغتصاب جريمة بغيضة، تتعارض مع كل شيء أؤمن به".

وتابع: "أحرص على تنظيف اسمي، وأرفض أن ينال البعض شهرة خاصة على حسابي، سأنتظر نتائج التحقيقات بهدوء ووعي".

وكانت فتاة أمريكية تدعى كاثرين مايورةا قد اتهمت كريستيانو رونالدو بشكل رسمي أمام المحاكم بالاعتداء في عام 2009 ، الأمر الذي تحول رسمياً إلى قضية داخل المحاكم وتم تسريبه إعلامياً.

يذكر أن شرطة مدينة لاس فيجاس الأمريكية، أعادت مؤخرًا فتح التحقيق حول هذه القضية.

http://www.kooora.com/?n=743308

ريال مدريد يتلقى أخبارا سارة بشأن إيسكو
أعطى إيسكو لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني تحديثا بشأن العملية الجراحية التي خضع لها في الزائدة الدودية يوم الأربعاء الماضي، ويمكن للدولي الإسباني أن يعود قريبا.

وقال إيسكو في تحديث على حسابه الرسمي على انستجرام:” اليوم قمت بإزالة الغرز، حريص على العودة قريبا..”

http://bit.ly/2O3C9l2

مفاجأة .. ميلان يفكر بالتعاقد مع إبراهيموفيتش
كشفت وسائل الإعلام الإيطالية عن مفاجأة من العيار الثقيل وهى تفكير نادي ميلان بالتعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفتيش مهاجم لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي.


وذكرت صحيفة “كوريري ديلا سيري” الإيطالية أن ميلان يريد جدياً التعاقد مع مهاجم جديد خلال يوق الانتقالات الشتوية القادمة من أجل تدعيم خط هجومه بأمر من المدير الفني حينارو جاتوزو.

وتابعت الصحيفة الإيطالية تقريرها، أن جينارو جاتوزو اختار فكرة التعاقد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بسبب خبرته الواسعة مع الكرة الإيطالية والدوري الإيطالي.

وأكملت الصحيفة الإيطالية، أن ميلان سيقدم عرضاً على طاولة إبراهيموفيتش ومدير أعماله مينو رايوبا للتعاقد معه لمدة 6 شهور من بداية شهر يناير القادم وحتى نهاية الموسم.

يذكر وأن زلاتان إبراهيموفيتش قد ارتدى قميص ميلان من قبل في موسمين، حيث تألق معهم محرزاً 56 هدفاً ومساهماً في فوز ميلان بالدوري الإيطالي قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

http://bit.ly/2DUjLpQ

إدارة يونايتد تستبعد زيدان.. وتستقر على بديل مورينيو
ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد، حددت البديل المحتمل للبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي للفريق، حال رحل عن منصبه.

ويعاني الشياطين الحمر من النتائج السيئة مؤخرًا، بالإضافة إلى سوء علاقة مورينيو بالعديد من اللاعبين وعلى رأسهم الفرنسي بول بوجبا.

وقالت صحيفة "إندبندنت"، إن إد وودوارد المدير التنفيذي للشياطين الحمر، سيحاول التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الحالي لتوتنهام، حال أقيل مورينيو.


وأضافت: "على الرغم من ارتباط اسم زين الدين زيدان بمانشستر يونايتد، إلا أن شخصيات بارزة في النادي مقتنعة بأنه ليس الشخص المناسب للفريق في الوقت الحالي".

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأزمة الوحيدة في طريق التعاقد مع بوكيتينو هو دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام، والذي لن يسمح له بالرحيل في منتصف الموسم.

وأتمت: "بوكتينيو هو المرشح الأبرز لخلافة مورينيو، وزيدان ينتظر العودة إلى نادي الأحلام يوفنتوس في الفترة المقبلة".

http://www.kooora.com/?n=743358&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016