-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ريال مدريد يريد نجم آرسنال - بارتوميو: التعاقد بوجبا - السيتي وضم مبابي - برشلونة وعودة جوارديولا

ريال مدريد يريد نجم آرسنال - بارتوميو: التعاقد بوجبا - السيتي وضم مبابي - برشلونة وعودة جوارديولا




خبر جديد حول عودة ميسي للمنتخب
كشف ليونيل سكالوني المدير الفني الحالي للمنتخب الأرجنتيني، عن تفاصيل حديثه مع نجم التانجو وقائد فريق برشلونة، ليونيل ميسي.

وأعلن سكالوني مؤخرا قائمة التانجو لخوض مواجهتي البرازيل والعراق الوديتين في فترة التوقف الدولي، هذا الشهر، والتي شهدت استمرار غياب لاعب البارسا.


وقال سكالوني، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الإثنين: "لقد تحدثت قبل 10 أيام مع ميسي، وكان القرار النهائي عدم استدعاء اللاعب للمنتخب".

وعن إمكانية مشاركة البرغوث في بطولة كوبا أمريكا العام المقبل، أجاب: "لا أركز على ذلك، فكل تفكيري منصب على المباريات الودية التي نخوضها حتى نهاية العام الحالي".

وغاب ميسي عن التواجد مع منتخب بلاده، منذ نهائيات مونديال روسيا، حين ودع التانجو البطولة من دور الـ16 أمام فرنسا، ولم يعلن البرغوث عن قراره النهائي سواء بالعودة أو الاعتزال الدولي حتى الآن.

http://www.kooora.com/?n=742801&o=n

بوجبا يتجاهل مورينيو
يبدو أن علاقة الفرنسي بول بوجبا، نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، قد وصلت بالفعل إلى طريق مسدود.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" فإن بوجبا تجنب مصافحة مورينيو، خلال مران اليونايتد اليوم الاثنين، وقام بتحية زملائه وأعضاء الجهاز الفني.

وانتقد بوجبا مؤخرًا طريقة لعب مورينيو الدفاعية؛ حيث طالب الفريق بالهجوم خاصًة حين يلعب على أرضه "أولد ترافورد".

وتسببت الانتقادات التي أطلقها النجم الفرنسي، في سحب شارة القيادة منه، وتوتر العلاقة بشكل أكبر مع المدرب البرتغالي.

http://www.kooora.com/?n=742809&o=n

ريال مدريد يشعل الصراع على نجم آرسنال
ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن ريال مدريد انضم للصراع مؤخرًا، على ضم نجم فريق آرسنال، خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع الدولي الويلزي آرون رامزي، لتدعيم صفوفه، في ظل الشكوك حول مستقبل الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش.

وينتهي عقد رامزي مع المدفعجية بنهاية الموسم الجاري، وفشلت إدارة الجانرز في التوصل لاتفاق مع اللاعب لتجديد عقده.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة آرسنال، قد تحاول بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، تجنبًا لرحيله مجانًا بنهاية الموسم.

وسيشتعل الصراع على رامزي خلال الفترة المقبلة، في ظل اهتمام أندية ميلان، ليفربول ويوفنتوس بضمه.

http://www.kooora.com/?n=742795&o=n

خبر جديد حول تعاقد مانشستر يونايتد مع زيدان
كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي مانشستر يونايتد يستعد جديًا للتعاقد مع مدرب فريق ريال مدريد السابق "زين الدين زيدان" من أجل خلافة "جوزيه مورينيو" المدرب الحالي.

المدرب البرتغالي نفى اليوم شعوره بأي ضغط من قِبل إدارة النادي الإنجليزي رغم سوء نتائج الفريق في الفترة الماضية.

ورغم اطمئنان "مورينيو" إلا أن العديد من التقارير تشير إلى أن إدارة الشياطين الحمر تنوي إقالته قريبًا.

وحسب إذاعة " RMC Sport" الفرنسية، فإن أيام مدرب ريال مدريد السابق في الأولد ترافورد باتت معدودة.

وأوضحت أن مسئولي اليونايتد مستعدون لبدء المفاوضات بشكل رسمي مع "زيدان" من أجل تولي مسئولية تدريب الفريق بعد الإقالة المرتقبة لـ"مورينيو".

وأفادت أنه من المتوقع أن يكون لاعب مانشستر يونايتد السابق "باتريس إيفرا" جزءًا من الطاقم الفني التابع لـ"زيدان" في النادي كمساعد للمدرب الفرنسي.

وألتقطت الكاميرات تواجد "إيفرا" مع رئيس مانشستر "إد وودوارد" في المباريات الماضية للفريق.

https://www.btolat.com/news/130510


برشلونة يفتح باب العودة أمام جوارديولا
فتح رئيس نادي برشلونة "جوسيب ماريا بارتوميو" باب العودة أمام مدرب فريق مانشستر سيتي "بيب جوارديولا".

وبدأ المدرب الإسباني مسيرته كلاعب في النادي الكتالوني، وتولى مسئولية تدريب البلوجرانا في الفترة بين 2008 و2012.

وسبق أن صرح "جوارديولا" بأنه يود اعتزال مسيرته التدريبية مع البرسا، ويمكن مطالعة التفاصيل من هنا.

وقال "بارتوميو" في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "جوارديولا؟ إنه مدرب عبقري، هو يعلم جيدًا أن أبواب برشلونة مفتوحة دائمًا له في أي وقت".

وأضاف: "قرأت يومًا ما أن جوارديولا يود أن يكون مسئولًا عن أكاديمية لاماسيا للشباب، هذا أمر رائع، هذا ما عرضناه عليه عندما رغب في الرحيل لأنه كان يشعر بالتعب بسبب الضغط".

وواصل: "ستكون عودته إلى برشلونة خبرًا عظيمًا".


https://www.btolat.com/news/130506

جوارديولا يوضح حقيقة رغبة مانشستر سيتي في ضم مبابي
كشف مدرب فريق مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" مدى إمكانية التعاقد مع نجم فريق باريس سان جيرمان "كيليان مبابي" خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وذكرت تقارير صحفية، هذا الأسبوع، أن بطل الدوري الإنجليزي مستعد لدفع 200 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات اللاعب الفرنسي الشاب في العام القادم.

وأشارت تلك التقارير إلى أن السكاي بلو مستعد للاستغناء عن خدمات "رحيم ستيرلينج" من أجل تمويل الصفقة المذكورة.

وقال "جوارديولا" في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "هذا لن يحدث، في بعض الأحيان لا أفهم من أين تأتي تلك الأخبار، مانشستر سيتي لا ينوي صرف الأموال التي يستحقها مبابي، أو يستحقها باريس سان جيرمان".

وأضاف: "سان جيرمان لن يبيع هذه النوعية من اللاعبين لأي نادِ آخر في العالم في السنوات المقبلة، أنا أعتقد ذلك الأمر".

وواصل: "هذا لن يحدث، مبابي لن يأتي إلى هنا، ولن نبادل ستيرلينج أو أي لاعب آخر لدينا، لا أفهم من أين تأتي الأخبار في بعض الأحيان، يجب أن يحترم الناس باريس سان جيرمان بشكل أكبر، وذلك يجب أن يحترموا مانشستر سيتي".

وأردف: "يجب أن يكون هناك المزيد من الاحترام للاعبي باريس ولاعبي مانشستر سيتي".

المدرب الإسباني واصل حديثه قائلًا: "بالطبع أنا الشخص الثاني في النادي الذي يعلم أي اللاعبين لدينا هم أهداف لأندية أخرى، أي اللاعبين يمكن بيعهم، ولكن هذا هو الوضع في الوقت الحالي".

https://www.btolat.com/news/130503

بارتوميو يُزيل الغموض حول ضم بوجبا.. ويحسم مصير ميسي
كشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة الإسباني، حقيقة اهتمام النادي الكتالوني، بالتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال بارتوميو، في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت "الأنباء التي قالت بإننا عرضنا على اليونايتد، الحصول على ياري مينا وأندريه جوميز ومبلغ مالي، مقابل بوجبا، ليست صحيحة".

وأضاف "لم أتناول هذه المسألة مع إد وودوارد، المدير التنفيذي لليونايتد، أعتقد أن بوجبا سيظل مع الفريق الإنجليزي لفترة طويلة، لأن الأندية الكبيرة تريد الاحتفاظ بأفضل اللاعبين".

وعن ليونيل ميسي، أوضح "أتمنى أن يُنهي مسيرته في البارسا، إنه لا يريد الرحيل، نسعى للإبقاء عليه مع إحاطته بلاعبين كبار، لا ننوي بيع اللاعبين العظماء".


http://www.kooora.com/?n=742695&

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016