-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

خبر مفرح لريال مدريد قبل الكلاسيكو ورئيس الريال السابق يؤكد عودة مورينيو

خبر مفرح لريال مدريد قبل الكلاسيكو ورئيس الريال السابق يؤكد عودة مورينيو



كونتي كلمة السر في انتقال نجم يوفنتوس إلى ريال مدريد

يعد الإيطالي أنطونيو كونتي كلمة السر في انتقال نجم السيدة العجوز إلى ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة.
وبحسب قناة "راي سبورت" الإيطالية، فإن البرازيلي أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس، يقترب من الانضمام لريال مدريد، حال تم التعاقد مع كونتي.


http://www.kooora.com/?n=750720&o=n

جوزيه مورينيو سيعود إلى ريال مدريد

يرى "رامون كالديرون" رئيس نادي ريال مدريد السابق، أن المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو سيعود مجددًا لتدريب النادي الملكي في المستقبل.

وكشفت تقارير صحفية، أن إدارة ريال مدريد، تريد إقالة المدرب "جولين لوبيتيجي" المدير الفني للنادي الملكي، في ظل النتائج السيئة للفريق هذا الموسم.

وقال كالديرون في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "إذا ظل فلورنتينو بيريز لسنوات أخرى في ريال مدريد، أعتقد أن مورينيو سيعود للعمل في ريال مدريد مرة أخرى".
وجوزيه مورينيو هو المدرب الوحيد الذي يحترمه هذا الرئيس، بيريز يحب ويحترم مورينيو، سواء كانت قرارته سيئة أو جيدة".
وأعتقد أن مورينيو سينتهي به المطاف مرة أخرى في ريال مدريد، إذا ترك مانشستر يونايتد، بالتأكيد سيعود إلى سانتياجو برنابيو، عاجلًا أو آجلًا سيكون هنا".

https://www.btolat.com/news/133204

فيجو: يجب على ريال مدريد التعاقد مع هازارد

نصح البرتغالي "لويس فيجو" أسطورة فريق ريال مدريد الإسباني، إدارة ناديه بالتعاقد مع البلجيكي "إيدين هازارد.
وقال فيجو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "يجب على ريال مدريد بدون أدنى شك التعاقد مع إيدين هازارد، إنه لاعب ممتاز، وهو أحد أفضل اللاعبين في الوقت الحالي، وأعتقد أيضًا أنه يتمنى الانضمام لمدريد".
و "بالإضافة إلى ذلك، هو أحد اللاعبين القلائل الذين لا يرتبطون بعقد على المدى الطويل، مع أنديتهم، أتمنى أن يأتي إلى ريال مدريد، لأن الفريق بحاجة له".

https://www.btolat.com/news/133200

منير الحدادي يوقع عقداً جديداً مع برشلونة
قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن منير الحدادي وافق على تجديد عقده مع النادي الكتلوني بعد التوصل لاتفاق نهائي على الشروط والراتب السنوي والمكافئات على الألقاب والأهداف.

https://bit.ly/2z9Jq8r

جماهير ليفربول تختار محمد صلاح الأفضل في مباراة كارديف سيتي

اختارت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي "محمد صلاح" كأفضل لاعب في مباراة كارديف سيتي والتي أقيمت  على ملعب أنفيلد بالجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وبعد نهاية المباراة، وضع الحساب الرسمي للريدز على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تساؤلاً حول اللاعب الأفضل في اللقاء ما بين "محمد صلاح"، "شيردان شاكيري"، "ساديو ماني" و"فيرجيل فان دايك".

ونجح امحمد صلاح في الحصول على أعلى نسبة تصويت بعد مشاركة أكثر من 30 ألف مستخدم للمنصة الاجتماعية، بنسبة 61%.

واستطاع "محمد صلاح" خلال المباراة تسجيل الهدف الأول لفريقه ليفربول، وصناعة الهدف الثالث والرابع.

https://www.btolat.com/news/133241


ريال مدريد يبدأ التحرك لضم "كاسيميرو الجديد"

أشارت مصادر إسبانية إلى اهتمام متزايد من طرف إدايي ريال مدريد بالتعاقد مع لاعب وسط فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، ويلمار باريوس، لتعزيز صفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.


وبحسب ما نشرته يومية "ماركا" الإسبانية، فإن إدارة النادي تُركز على الصفقات القادمة رُغم احتلال أنباء قرب إقالة المدرب جولين لوبيتغي للصحف في إسبانيا، الإسم الذي حددته الصحيفة كان للدولي الكولومبي ونجم وسط البوكا، باريوس (25 عامًا).

ونوهت الصحيفة بأن أحد كشّافي النادي قد سافر إلى العاصمة الأرجنتينية الأسبوع الماضي، من أجل مراقبة اللاعب عن كثب والتحدث مع وكيل أعماله، حيث أسفرت الجولة عن نتائج إيجابية حسبما وصفت الصحيفة في عددها الصادر اليوم.
كاسيميرو الجديد

https://bit.ly/2AvVS4u

ريال مدريد يستعد بأسلحته الضارية لمواجهة برشلونة

أعلن جوليان لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد، قائمة من 22 لاعبا لخوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، والمقرر لها غدا الأحد، ضمن لقاءات الأسبوع الـ10 من الدوري الإسباني.

وشهدت قائمة الفريق الملكي، غياب خيسوس فاييخو للإصابة، بالإضافة إلى داني كارفاخال لعدم جاهزيته.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالآتي:

حراسة المرمى: كورتوا ، نافاس ، كاسيا

خط الدفاع: راموس ، فاران ، ناتشو ، مارسيلو ، أودريوزولا ، ريجيلون

خط الوسط: كروس ، مودريتش ، كاسيميرو ، فالفيردى ، لورينتى ، أسينسيو ، إيسكو ، سيبايوس

خط الهجوم: ماريانو ، بنزيما ، بيل ، فاسكيز ، فينسيوس جونيور


http://www.kooora.com/?n=750709&o=n



فالفيردى يستدعى 19 لاعبا لريال مدريد فى مواجهة الكلاسيكو

أعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه التي ستواجه ريال مدريد في الكلاسيكو، غدًا الأحد، ضمن الجولة العاشرة من الليجا، على ملعب "كامب نو".

وقرر فالفيردي استدعاء 19 لاعبًا، مستبعدًا الثلاثي المُصاب، ليونيل ميسي، وصامويل أومتيتي، وتوماس فيرمايلين، فيما يغيب سيرجي سامبر وكارليس ألينيا بقرار فني.

وضمت القائمة كلا من:

"تير شتيجن، سيليسين، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، دينيس سواريز، كوتينيو، آرثر، سواريز، ديمبلي، رافينيا، مالكوم، لينجليت، ألبا، منير الحدادي، سيرجي روبرتو، فيدال، تشومي".

ويعتلي برشلونة صدارة ترتيب الليجا، برصيد 18 نقطة، بينما يحل ريال مدريد سابعًا، بـ14 نقطة.

http://www.kooora.com/?n=750605




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016