-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: نيمار عاد لبرشلونة😶 ولوبيتيجي يقترب من الإقالة والبديل موجود ومارادونا لم أقصد ميسي

عاجل: نيمار عاد لبرشلونة😶 ولوبيتيجي يقترب من الإقالة والبديل موجود ومارادونا لم أقصد ميسي




الخيارات المتاحة أمام فالفيردي لتعويض ميسي

تناولت صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة الخيارات المتاحة أمام إرنستو فالفيردي لتعويض غياب ليونيل ميسي بعد تعرضه للإصابة في المرفق خلال مباراة إشبيلية الأخيرة.

وتناولت الصحيفة بعض الخيارات التي يمكن أن يلجأ إليها مإرنستو فالفيردي في الفترة المقبلة لتعويض غياب نجمه الأول  وهي على النحو التالي:
1- الاعتماد على ثلاثي في خط الهجوم يضم: لويس سواريز، فيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي أو مالكوم.

2- الدفع باللاعب الإسباني الموهوب دينيس سواريز في مركز الجناح الأيسر، مع تحول كوتينيو للتواجد في الجناح الأيمن.

3- تغيير طريقة اللعب إلى ثنائي فقط في خط المقدمة بتواجد لويس سواريز وعثمان ديمبيلي وخلفهم فيليب كوتينيو.

4- اللعب بسواريز بمفرده في خط الهجوم وخلفه 3 لاعبين هم: إيفان راكيتيتش، كوتينيو وسيرجي روبيرتو وخلفهم آرثر مع بوسكيتس في الارتكاز الدفاعي في وسط الملعب.

http://bit.ly/2S3xRZ8


مارادونا يتراجع عن تصريحاته ضد ميسي

تراجع دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، عن تصريحاته الحادة التي أطلقها في وجه ليونيل ميسي خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكداً في الوقت نفسه، أن نجم برشلونة هو أفضل لاعب في العالم، وأن الصداقة التي تجمعهما أكبر بكثير من حبر الصحافة.

وقال مارادونا في تصريحات صحفية أبرزتها شبكة (فوكس سبورتس): ” أنا أعلم من هو ميسي، إنه أفضل لاعب في العالم.. هناك أشخاص يريدون وضعي أمام ميسي وتخريب العلاقة بيننا، الصداقة التي تربطني به أكبر من كل ما يكتبه الصحفيون”.

وتابع “نعم، ذكرت أن هناك لاعبون يذهبون 20 مرة إلى الحمام قبل المُباراة، لكنني لم أذكر اسم ليونيل ميسي.. كنت أقصد اسم لاعب آخر”.

وكان مارادونا، قد شن هجوماً لاذعاً على ليونيل ميسي، خلال الأيام الماضية؛ حيث قال في تصريحات نُسبت إليه: “لا يُجدي نفعاً أن تجعل قائداً فتى يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل أن يلعب أي مباراة.. دعونا لا نُرضي ميسي بعد الآن”.

وتُسيطر عبارات التناقض على تصريحات مارادونا في الأعوام الأخيرة، خاصة وأن حالته الصحية تتدهور شيئاً فشيئاً، وهو ما جعل جل المتتبعين لا يفهمون طبيعة العلاقة التي تجمعه بميسي، بسبب هجومه عليه تارة، ومدحه تارة أخرى.

http://bit.ly/2EDijJ4


مورينيو يضع عينه على مدافع نابولي
قالت وسائل الإعلام الانجليزية، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يضع عينه على السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي للتفاوض على ضمه خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية أن جوزيه مورينيو طلب بشكل صريح من إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع مدافع كبير خلال فترة انتقالات الشتاء شهر يناير القادم.

وعانى مانشستر يونايتد كثيراً من الغيابات في صفوفه هذا الموسم، تحديداً خط الدفاع الذي لم يستقر عليه مورينيو حتى الآن.

وتلقى دفاع مانشستر يونايتد هذا الموسم العديد من الأهداف حيث لم ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه سوى في مباراة واحدة فقط، الأمر الذي يزعج مشجعي الشياطين الحمر كثيراً.

وبدأ مانشستر يونايتد بداية كارثية في البريميرليج، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 14 نقاط بعد فقدانه 13 نقطة كاملة بسبب 3 خسائر وتعادلين من أول 9 مباريات للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

http://bit.ly/2RaJcpd

نيمار يظهر في مدينة برشلونة

فاجأ البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، متابعيه بزيارته يوم الأحد، لمدينة برشلونة الإسبانية.

ونشر نيمار، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، مقطع فيديو، يظهر فيه وهو يسير في شوارع المدينة الكتالونية، مع مواطنه آرثر ميلو، لاعب البارسا.

وعلق نيمار على الفيديو: "أنا الآن في برشلونة".

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلى أن هذه الزيارة تأتي وسط الأنباء التي انتشرت حول رغبته في العودة لصفوف البلوجرانا، مما سيزيد الجدل حول هذا الأمر.

http://www.kooora.com/?n=748748&o=n


سولاري مستعد لخلافة لوبيتيجي

كشف سانتياجو هيرنان سولاري، المدير الفني لفريق الشباب بريال مدريد "كاستيا"، موقفه من خلافة جولين لوبيتيجي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت عدة تقارير، إلى أن إدارة ريال مدريد تنوي الإطاحة بلوبيتيجي خلال ساعات، بعد النتائج السلبية للفريق، وسولاري على رأس المرشحين.

وقال سولاري، خلال تصريحاته لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "أنا حاليًا مدرب للكاستيا، والجميع هنا في ريال مدريد مستعد لدعم النادي في الأوقات العصيبة".

يُذكر أن سولاري تولى تدريب الكاستيا موسم 2016-2017، وخلال مسيرته كلاعب ارتدى قميص ريال مدريد في الفترة بين 2000 و2005، ولعب لأندية إنتر ميلان، أتلتيكو مدريد وريفربليت.

http://www.kooora.com/?n=748778

لوبيتيجي على أعتاب الإقالة

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب إدارة ريال مدريد، من اتخاذ قرار بإقالة جولين لوبيتيجي المدير الفني للفريق، خلال الساعات المقبلة.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" وفقًا لمصادر خاصة، إن ريال مدريد بات على مقربة من إقالة لوبيتيجي، لتراجع النتائج.

وخسر ريال مدريد، في ملعبه "سانتياجو برنابيو" أمس السبت، بهدفين لهدف أمام ليفانتي، بالجولة التاسعة في الليجا، ليواصل سلسلة النتائج السيئة، حيث لم يحقق أي انتصار في آخر 5 مباريات بمختلف البطولات.

وتحدثت تقارير، عن أن سانتياجو سولاري، المدير الفني الحالي لفريق الكاستيا هو الأقرب لخلافة لوبيتيجي بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

http://www.kooora.com/?n=748780

كونتي يتخذ خطوة لتدريب ريال مدريد

اتخذ مدرب فريق تشيلسي السابق "أنطونيو كونتي" خطوة تقربه من تولي مسئولية تدريب فريق ريال مدريد.

وأصبح المدرب الإيطالي بلا عمل منذ رحيله عن البلوز في نهاية الموسم الماضي.

وذكرت تقارير صحفية سابقة أن "كونتي" أبرز المرشحين لخلافة "جولين لوبيتيجي" في سانتياجو برنابيو.

وتحوم الشكوك حول مستقبل "لوبيتيجي" في النادي الملكي في الوقت الحالي بسبب سوء نتائج الفريق حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في المباريات الخمس الأخيرة.

وحسب صحيفة " ilbianconero" الإيطالية، فإن "كونتي" يضع في حسبانه تدريب بطل أوروبا هذا الموسم.

وأفادت أن محامي "كونتي" ينوي إجراء محادثات مع إدارة تشيلسي في الأيام القليلة المقبلة من أجل التوصل إلى حل بشأن عقده.

ورغم رحيل "كونتي" عن تشيلسي إلا أنه عقده مازال ساريًا حتى نهاية الموسم الحالي، ولن يتمكن من التوجه إلى أي نادِ آخر إلا إذا تم فسخ هذا العقد.

وأشارت إلى أن رئيس ريال مدريد "فلورنتينو بيريز" ينتظر توصل "كونتي" إلى حل نهائي مع تشيلسي قبل بدء المفاوضات بشكل رسمي معه لقيادة الفريق.

https://www.btolat.com/news/132616

يوفنتوس يعلن إصابة لاعبه قبل مواجهة مانشستر يونايتد

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، في بيان عبر موقعه الرسمي، إصابة أحد لاعبي الفريق، قبل اللقاء المرتقب أمام مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا.

وأكد يوفنتوس في بيانه أن الألماني إيمري تشان سيخضع لاختبارات وتفحص طبي لمعانته من عقيدات الغدة الدرقية.وأوضح النادي الإيطالي أن الأمر يمكن أن يتطلب تدخلاً جراجيًا.

هذا يعني أن  إيمري تشان قد يغيب عن المباراة المهمة مع مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء، لكن يوفنتوس لم يؤكد الأمر.


https://www.btolat.com/news/132606


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016