-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

مودريتش يهاجم رونالدو: لقد خذلنا وأردا توران مهدد بالسجن لمدة 12 عاماً وأزمة فالفيردي وخليفة رونالدو

مودريتش يهاجم رونالدو: لقد خذلنا وأردا توران مهدد بالسجن لمدة 12 عاماً وأزمة فالفيردي وخليفة رونالدو




مودريتش: رونالدو خذلنا

خذل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، توقعات زملائه السابقين في ريال مدريد، بشأن رحيله إلى صفوف يوفنتوس، مطلع الموسم الجاري.

وكشف لوكا مودريتش، لاعب وسط الملكي، كواليس مثيرة حول رحيل زميله كريستيانو رونالدو، في حوار أجرته معه مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وقال لوكا "بكل بساطة لم أتوقع رحيل كريستيانو أو المدرب زين الدين زيدان عن صفوف الفريق".

وأضاف مودريتش: "عندما بدأت الشائعات عن رحيل كريستيانو، كنا نتراهن في غرف خلع الملابس، ولدينا يقين بأن رونالدو سيبقى معنا".

واستدرك النجم الكرواتي: "ولكن كل إنسان حر في قراراته".

وأشار مودريتش إلى أنه كان يتطلع لمزاملة 3 أساطير في الملعب، هم النجم الكرواتي بوبان، مثله الأعلى في كرة القدم، ثم زيدان الذي كان محظوظا بالعمل تحت قيادته وتحقيق إنجازات رائعة معه.

وأردف: "في بعض الأحيان كان زيدان يشارك في تدريبات الكرة مع لاعبي ريال مدريد، فتحركاته في الملعب وأسلوبه الأنيق كانا مثيرين للإعجاب. أما الثالث فهو الظاهرة البرازيلي رونالدو نازاريو".

واختتم نجم ريال مدريد تصريحاته: "مهما تطورت اللياقة البدنية للاعبي كرة القدم، يبقى عنصر المهارة هو الأهم. هناك ما يسمى بذكاء كرة القدم، لذا أرى أنه مهما حدث فالقوة لن تحل محل الذكاء".

http://www.kooora.com/?n=746830&o=n

يوسين بولت يقترب من أحد كبار أوروبا

كشف توني راليس، وكيل أعمال العداء الجامايكي السابق، ولاعب كرة القدم الحالي، يوسين بولت، أن الأخير على أعتاب الانتقال، لأحد أعرق الأندية في أوروبا.

وقال راليس، خلال تصريحاته لشبكة "ESPN" العالمية: "لدينا عرض من ناد تغيرت ملكيته مؤخرًا، ويطمح للعب في دوري الأبطال".

ومن جانبها، أشارت صحيفة "ديلي تلجراف" الأسترالية، إلى أن النادي المقصود، يقع في جنوب أوروبا، وأن ميلان هو المكان الأقرب لهذا الوصف.

وأوضحت: "بولت وميلان لديهما راعٍ واحد، ويمكن أن يكون الصدى الإعلامي للصفقة، مفيدًا جدًا لخزينة النادي".

ويخضع بولت حاليًا لاختبارات، في نادي سنترال كوست مارينرز الأسترالي، منذ أغسطس الماضي.

وقد خاض مباراته الأولى ضد جولد كوست، يوم 31 أغسطس، كما سجل هدفين، الجمعة الماضية، خلال مباراة ودية أمام ماكرثر ساويث وست يونايتد

http://www.kooora.com/?n=746853&o=n

كابيلو يحدد خليفة رونالدو في ريال مدريد

حدد الإيطالي فابيو كابيلو، المدرب السابق لريال مدريد ويوفنتوس، البديل الأنسب لتعويض البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف الملكي.

وقال كابيلو في مقابلة مع إذاعة "راديو راي" الإيطالية: "أنا مُشجع لمهاجم إنتر ميلان، ماورو إيكاردي، ولو كنت في ريال مدريد لتعاقدت معه في الحال، فهو لاعب متخصص داخل منطقة الجزاء، كما كان رونالدو في الفترة الأخيرة".

وأضاف المدرب الذي حصد بطولتين للدوري الإسباني مع الميرينجي في عامي 1997 و2007: "إنه لاعب يرى المرمى ويشعر به، ومن القلائل الذين يعلمون كيفية التحرك داخل منطقة الجزاء، وإذا وضعت له 3 كرات داخل المنطقة سيسجلهم جميعا".

ويشارك إيكاردي، الذي بدأ مسيرته باللعب في صفوف ناشئي برشلونة، مع إنتر ميلان منذ عام 2013، ونجح في تحقيق لقب هداف الدوري الإيطالي مرتين في موسمي (2014-2015)، برصيد 22 هدفا، و(2017-2018) برصيد 29 هدفا.

http://www.kooora.com/?n=746796

باريس سان جيرمان يهدد مانشستر يونايتد ويراقب دي خيا

يراقب نادي باريس سان جيرمان وضع حارس المرمى "ديفيد دي خيا" في نادي مانشستر يونايتد.

وسينتهي العقد الحالي للحارس الإسباني في الأولد ترافورد في يونيو 2019، ويوجد خيار التمديد لعام آخر.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أن سان جيرمان يراقب "دي خيا" حيث يتطلع إلى الحصول على خدماته في العام القادم.

وأشارت إلى أن عدم توصل إدارة الشياطين الحمر إلى اتفاق مع "دي خيا" حتى الآن بشأن التجديد ينعش آمال النادي الباريسي.

وأوضحت أن الأمراء الفرنسيين مستعدون لتقديم عرض مالي كبير من أجل الظفر بخدمات دي خيا ولكنه ينتظرون فقط حسم "دي خيا" لمستقبله في النادي الإنجليزي.

"دي خيا" كان قريبًا في عام 2015 من الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد ولكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة.

https://www.btolat.com/news/132010

أزمة الدفاع تؤرق فالفيردي

يُعاني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، من أزمة في الخط الدفاعي للفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها المدافع توماس فيرمايلين، في فترة التوقف الدولي.

وسيغيب فيرمايلين لستة أسابيع، بجانب إمكانية غياب الفرنسي صامويل أومتيتي لمدة 4 أشهر بعد الإصابة التي تعرض لها، خاصًة إذا خضع لعملية جراحية.

وسلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الضوء على الأزمة، وأشارت إلى أن سيرجيو بوسكيتس قد يكون بديلا لشغل هذا المركز، نظرًا لطول قامته 1.89 متر، بالإضافة إلى أنه لعب في هذا المركز الكثير من المباريات.

وأوضحت أنه "لعب كبديل لبيكيه الموسم الماضي ضد سبورتنج لشبونة بدوري أبطال أوروبا، وأيضًا خلال فترة جيراردو مارتينو وبيب جوارديولا، وفيلانوفا".

وأضافت الصحيفة: "راكيتيتش أيضًا قادر على اللعب في هذا المركز، بالإضافة إلى إمكانية الاعتماد على نيلسون سيميدو وسيرجو روبرتو".


http://www.kooora.com/?n=746875&o=n


 لاعب برشلونة السابق مهدد بالسجن لمدة 12 عاماً

يعيش  أردا توران المعار من صفوف برشلونة إلى باشاك شهير في يناير الماضي حالة من الفوضى التي تعرضه للانتقادات القاسية من الصحافة والجماهير.

وأشارت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية أن اللاعب أصبح مهدد بالسجن لمدة 12 عاماً ونصف، بعد ضربه لأحد المغنيين في أحد الملاهي الليلية، مما تسبب في كسر أنفه، وإشهار المسدس في وجه المغني.

وكان اللاعب قد تحرش بزوجة المغني التركي الشهير "بيركاي"، خلال حفل بالملهى الليلي.

وبسبب حمل أردا توران سلاحاً غير مرخصاً قد يتعرض لعقوبة صارمة من قبل القضاء التركي، تسقطه في مشكلة جديدة منذ رحيله عن برشلونة.

الجدير بالذكر أن أردا توران لا يشارك مع فريقه التركي الحالي بسبب عقوبة ضرب أحد الحكام المساعدين في بطولة الدوري، وتم فرض عقوبة قاسية ضده وهي عدم اللعب لمدة 16 مباراة متتالية منذ الموسم الماضي.

https://www.btolat.com/news/132009

نيمار كلمة السر في تحقيق رغبة مودريتش

وضع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، شرطا وحيدا من أجل السماح للكرواتي لوكا مودريتش ونجم الملكي بمغادرة الفريق، وتحقيق حلمه باللعب في الدوري الإيطالي.

وذكر موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن بيريز، ربما سيعطي الضوء الأخضر لرحيل نجم الميرنجي إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وأضاف أن مغادرة الدولي الكرواتي من ريال مدريد، تتوقف على نجاح الملكي في الحصول على خدمات نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابي.

إذا أردت معرفة تفاصيل أكثر شاهد المصدر في الوصف

http://www.kooora.com/?n=746720

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016