-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صفقة تبادلية بين مودريتش وإيكاردي|ميسي يرد على إهانات مارادونا|ساري يكشف موقف هازارد من الرحيل

صفقة تبادلية بين مودريتش وإيكاردي|ميسي يرد على إهانات مارادونا|ساري يكشف موقف هازارد من الرحيل




بيل يحارب لعدم خلع القميص الملكي

يحارب الويلزي، جاريث بيل، نجم ريال مدريد، للحفاظ على مكانته في النادي الملكي خلال الموسم الحالي.

وكانت صحيفة بريطانية، نشرت أخبارًا حول نية ريال مدريد الاستغناء عن بيل في نهاية الموسم الحالي، إذا استمر انخفاض مستواه.

ووفقًا لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية يمتلك بيل العديد من العروض للعودة إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى، ويعد أهمها من مانشستر يونايتد، الذي سعى لضم اللاعب منذ أن كان في صفوف توتنهام.

كما وضع تشيلسي اسم بيل ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين في حالة رحيل البلجيكي إيدين هازارد إلى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيل يرفض الرحيل عن صفوف ريال مدريد والعودة إلى إنجلترا، وسيحارب للبقاء ضمن صفوف النادي الملكي، خاصة أنه يشعر بالراحة رفقة عائلته في مدينة مدريد.

http://www.kooora.com/?n=746554&o=n

صفقة تبادلية قد تحسم انتقال مودريتش إلى إنتر ميلان

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني قد ينتقل لصفوف إنتر ميلان الإيطالي، في إطار صفقة تبادلية بين الفريقين.

ورغب  إنتر ميلان في ضم مودريتش خلال انتقالات الصيف الماضي، لكن انتهى الأمر ببقاء الكرواتي في "سانتياجو بيرنابيو".

ويشير موقع "كالتشيو ميركاتو" نقلاً عن صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن العلاقة الحالية بين مودريتش ومدرب ريال مدريد، جولين لوبيتيجي، غير مستقرة.

بالإضافة إلى أن النتائج السلبية لريال مدريد في مبارياته الأخيرة لا تساعد لوبيتيجي على اكتساب ثقة لاعبه، ويمكن أن يفتح ملف رحل مودريتش مجددًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، قد يكون مفتاحًا يساهم في انضمام مودريتش لإنتر ميلان، على أن ينتقل إيكاردي للملكي.

ونوهت الصحيفة إلى أن الميرنجي لا يرغب في التفريط في خدمات مودريتش، لكن رغبة اللاعب ستلعب دورًا كبيرًا في حسم مصيره، خاصة وأنه لم يجدد عقده بعد.

ادن يا اخوان ربما قد نشهد صفقة تبادلية هدا الصيف
وانتم ما رايكم بها اجيبونا في التعليقات

https://www.btolat.com/news/131897

نابولي يصدم ريال مدريد وبرشلونة بسعر فلكي

وجَّه نابولي، صدمة كبيرة للأندية الأوروبية العملاقة وأبرزها ريال مدريد، وبرشلونة، الراغبين في الحصول على خدمات نجم الفريق الإيطالي.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أنَّ نابولي وضع مبلغ 100 مليون يورو، كحد أدنى لمن يريد الحصول على المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، في الفترة المقبلة.

وأصبح المدافع السنغالي أحد أفضل المدافعين في العالم خلال الموسمين الماضيين، وجذب انتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة مثل برشلونة، وريال مدريد، ومانشستر يونايتد.

ووقع السنغالي، عقدًا جديدًا مع نابولي بالموسم الحالي، وأزال النادي الإيطالي، الشرط الجزائي، في عقد اللاعب، كي يستطيع الاستفادة من أكبر مبلغ مالي من بيعه، مستقبلًا.

وأشارت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، إلى أنَّ نادي مانشستر يونايتد قدم عرضًا بقيمة 90 مليون يورو للاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

http://www.kooora.com/?n=746531&o=n

ساري يحدد مشكلة هازارد ويكشف موقفه من الرحيل

تحدث الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لتشيلسي، عن موقفه من بقاء لاعبه الدولي البلجيكي إيدين هازارد في صفوف البلوز.

وقال ساري، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إيدين لاعب هائل، وأعتقد أنه لا يعرف إلى أي مدى يمكنه أن يتطور، أعتقد أنه من بين 3 أو 4 أفضل لاعبين في العالم".

وأضاف: "مشكلته تكمن في أنه يلعب من أجل المتعة، وأحيانا لا يدرك أهمية الانتقال من تلك المرحلة إلى جني الثمار، في النهاية يجب أن تحصد نتائج عملك".

وعن مستقبل هازارد مع البلوز، قال ساري: "رغم أن عقده يمتد حتى عام 2020 فقط، إلا أنني على يقين أنه سيبقى في تشيلسي لفترة طويلة".

وتنافى تصريح مدرب البلوز مع ما تردد مؤخرا، والذي أكده هازارد نفسه، بأنه يرغب في اللعب في ريال مدريد.

http://www.kooora.com/?n=746516&o=n

جوارديولا يكشف إمكانية منافسة مانشستر سيتي على لقب دوري الأبطال

كشف مدرب فريق مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" مدى إمكانية منافسة النادي الإنجليزي على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، هذا الموسم.

وكان السكاي بلو قد ودع البطولة الأوروبية في الموسم الماضي على يد فريق ليفربول.

وقال "جوارديولا" في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لا يمكن اعتبار مانشستر سيتي المرشح المفضل للفوز بدوري الأبطال".

وأضاف: "تاريخنا يخبرنا أن نصف النهائي هو الحد الأقصى لمانشستر سيتي في البطولة، لا أعرف ما إذا كنا جاهزين لتخطي ذلك".

وواصل: "يجب أن نكون جيدين جدًا من أجل أن نكون مرشحين مفضلين، على سبيل المثال يوفنتوس يقترب كثيرًا من هذا اللقب".

https://www.btolat.com/news/131902

محمد صلاح ضمن أفضل المراوغين في البريميرليج

رغم العقم التهديفي الذي يعاني منه نجم فريق ليفربول "محمد صلاح" في الوقت الحالي، إلا أنه حقق رقمًا مميزًا في بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

الجناح المصري لم يسجل إلا ثلاثة أهداف حتى الآن في البريميرليج.

ولكن حسب صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، فإن "صلاح" يتواجد في المركز الثالث في قائمة أفضل المراوغين في النسخة الحالي من الدوري.

وبلغت نسبة مراوغات محمد صلاح حتى الآن، 18 مراوغة.

 اما المركز الاول فهو من نصيب لاعب تشيلسي "إدين هازارد" 22 مراوغة

https://www.btolat.com/news/131888


جريزمان: تجاهلت برشلونة لهذا السبب وربما يتغير حظنا هذا العام!

تحدث الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتليتكو مدريد عن إمكانية تتويج فريقه بلقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا هذا العام، في مقابلة صحفية مطولة أجراها مع صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال جريزمان: "نهائي الأبطال هو حلم وهدف، سيكون من الصعب، هناك فرق كبيرة في البطولة، وسنحاول بذل قصارى جهدنا، ولكن يجب أن يكون هدفاً لنا".

وأضاف بشأن خسارة نهائي 2014 و 2016 أمام ريال مدريد: "كرة القدم تعطيك حين تكون تستحق، سنحاول بذل قصاري جهدنا، ربما يتغير الحظ هذا العام!".

وعن المنافسة في لقب الليجا وخسارة ريال مدريد وبرشلونة للنقاط مؤخرًا في الجولات الماضية، أوضح الفرنسي: "كلاهما يملكان نفس النقاط في الوقت الراهن، ونحن فريق مزعج، وسننافسهم، نريد الفوز بجميع المباريات وسنرى كيف ينتهي التصنيف في النهاية".

وأختتم جريزمان بشأن قرار بقائه مع الروخي بلانكوس وتجاهل عرض برشلونة: "القرار كان نابعًا من قلبي، بقيت لأنهم أعطوني الحب، تحدثت كثيرًا مع سيميوني، مع قادة الفريق، مع زوجتي، كانت أشهر معقدة، لكن كل شيء سار بشكل جيد في النهاية، وأنتهى الأمر كما أريد".

https://www.btolat.com/news/131883

ميسي يرد على إهانات مارادونا بصورة على انستجرام

نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة الإسباني، صورة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، لتجمع عائلي داخل منزل أثناء تناول الغذاء.

يظهر في الصورة ميسي وزوجته أنتونيلا وأطفالهما، بالإضافة إلى والده ووالدته وأشقائه الذي قدموا من الأرجنتين لقضاء بعض الأيام مع نجم برشلونة في المدينة الكتالونية.

لا يتواجد ميسي مع منتخب الأرجنتين المشارك في الدورة الرباعية بالسعودية “سوبر كلاسيكو”، حيث يتنافس البرازيل مع الأرجنتين والسعودية والعراق.

يأتي نشر هذه الصورة وكأنه رد بطريقة غير مباشرة على تصريحات الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارداونا، الذي قلل من قدرات ميسي على تولي قيادة منتخب بلاده، وكأن العائلة تقف في ظهر نجم برشلونة ضد أي انتقادات فنية أو شخصية.

لكن ابن عم ميسي “ماكسي بيانكوتشي” لم يصمت، وقرر الهجوم على مارادونا الفائز بلقب كأس العالم عام 1986، ووصفه بالإنسان الجاهل.

وقال ماكسي في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: هو إنسان جاهل يحاول تشويه صورة ميسي.

وأضاف: من المؤسف أن نرى شخصا نتفاخر بأنه كان قائدا للأرجنتين، وهو يحاول الآن التحدث بشكل سيء عن أفضل لاعب أرجنيتيني في الوقت الحالي، وسيكون كذلك لفترة طويلة من الزمن.

وتابع: مارادونا يقول هذه التصريحات في وقت مفترض أن يساعد فيه الفريق واللاعبين على إعادة البناء، إذا كان يحب فعلا هذه البلد، ما كان عليه قول ذلك.

http://bit.ly/2yCEmZT

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016