-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

وعد بيريز للوبيتيجي وبرشلونة يحدد بديلين لفالفيردي و ريال مدريد حاول التعاقد مع أومتيتي وهازارد

وعد بيريز للوبيتيجي وبرشلونة يحدد بديلين لفالفيردي و ريال مدريد حاول التعاقد مع أومتيتي وهازارد





هازارد يتحدث مجددا عن الانتقال إلى ريال مدريد

تحدث الدولي البلجيكي إيدين هازارد، مجددا، عن إمكانية رحيله إلى ريال مدريد، بعدما صرح مؤخرًا بأنه يحلم بالانتقال للنادي الملكي.

وفي مقابلة مع صحيفة  HLN البلجيكية، سئل اللاعب مرة أخرى عن إمكانية الانتقال لإسبانيا فأجاب: "زوجتي ناتاشا لا تقلق بشأن ذلك، سوف تذهب أينما أذهب".

وأضاف: "دعوني أقولها بهذه الطريقة، لو لعبت مع ريال مدريد سوف أكون سعيدًا جدًا، وإذا لم يكن كذلك فسوف أكون سعيدًا في تشيلسي أيضًا".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتحدث فيها هازارد عن ريال مدريد، فقد صرح مؤخرًا بأن حلمه هو اللعب في النادي الإسباني.

http://www.kooora.com/?n=746234&o=n

سان جيرمان متمسك بطعن برشلونة على طريقة نيمار

يخشى برشلونة، من انتقال لاعبه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، على طريقة البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وذكر موقع "le10sport" أن النادي الباريسي، قادر على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد متوسط الميدان الكرواتي إيفان راكيتيتش، البالغ 125 مليون يورو.

وأوضح أن باريس سان جيرمان، ينتظر نتائج الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن قواعد اللعب النظيف، من أجل تجديد محاولاته للظفر بخدمات النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، الذي يتألق منذ سنوات برفقة النادي الكتالوني.

وتابع نفس المصدر أن برشلونة، يقترب من تمديد عقد ظهير الفريق الإيسر جوردي ألبا، في حين لازال الانتظار سيد الموقف بخصوص التمديد لراكيتيتش.

وأضاف أن باريس سان جيرمان يُريد استغلال هذا الوضع من أجل الظفر بخدمات الدولي الكرواتي الموهوب.

هذا ويكثف باريس سان جيرمان محاولاته بهدف ضم لاعب خط وسط يساعد الفريق في عمليات تخليص الكرة من الخصم، والانتقال بها بسرعة لمرحلة بناء الهجمات، إذ ترى إدارة فريق العاصمة الفرنسية أن راكيتيتش قادر على القيام بهذا الدور بشكل جيد.

http://www.kooora.com/?n=746212&o=n

ريال مدريد مهدد بفقدان نجمه لمدة شهر

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد، مهدد بفقدان خدمات مهاجمه اللاعب البرازيلي الشاب " فينيسيوس جونيور" الوافد الجديد للنادي الملكي، خلال الفترة المقبلة.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن بطولة كوبا أمريكا للشباب تحت 20 عامًا في الفترة ما بين 20 يناير حتى 13 فبراير 2019، قد تحرم النادي من خدمات "فينيسيوس".

وأوضحت الصحيفة، أن بطولة كوبا أمريكا تحت 20 ليست في جدول الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وبالتالي فإن الأندية ليست مُجبرة على التخلي عن لاعبيها.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفترة المقبلة، قد تشهد خلافات بين ريال مدريد والاتحاد البرازيلي لكرة القدم، في حال رفض مشاركة " فينيسيوس" في البطولة، مثلما حدث بين الاتحاد الأرجنتيني والنادي الملكي بسبب عدم الموافقة على مشاركة "جونزالو هيجواين" في هذه المُسابقة عندما كان لاعبًا في المرينجي.

https://www.btolat.com/news/131788

الكشف عن وعد بيريز للوبيتيجي بعد السقوط في الليجا

كشفت تقارير صحفية عن ما كواليس ما دار بين المدرب الإسباني "جولين لوبيتيجي" المدير الفني لنادي ريال مدريد، و"فلورنتينو بيريز" رئيس النادي الملكي، عقب الخسارة أمام ديبورتيفو ألافيس.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن "بيريز" قال لـ"لوبيتيجي": "هل تريد منا شرائه (يقصد إيدين هازارد)، إذا كنت تريده في يناير، سنحاول التعاقد معه".

وارتبط "هازارد" بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، بعد تصريحاته التي كشف من خلالها أنه يريد الرحيل، ولكن انتهى به المطاف بالبقاء مع النادي اللندني هذا الموسم.

https://www.btolat.com/news/131784

برشلونة يحدد بديلين لفالفيردي

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة، الخطة البديلة للنادي الكتالوني، حال رفض إرنستو فالفيردي، الاستمرار في منصبه كمدير فني للبلوجرانا.

وتولى فالفيردي مهمة تدريب برشلونة، في صيف 2017، خلفًا للويس إنريكي المدير الفني الحالي للمنتخب الإسباني، ونجح في التتويج بلقبي الليجا وكأس الملك.

ووقع مدرب البلوجرانا عقدًا لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافي، ويُعد الموعد النهائي لهذا الخيار، شهر مايو المقبل، وأفادت الصحيفة أن النادي الكتالوني وضع خطة بديلة إذا قرر فالفيردي عدم تفعيل هذا الخيار.

وأوضحت أن الثنائي كيكي سيتيين المدير الفني الحالي لريال بيتيس، وجوردي كرويف نجل الأسطورة الهولندي يوهان كرويف، هما المرشحان لخلافة فالفيردي.

https://www.btolat.com/news/131772

دفاع رونالدو يتخذ اجراءات جديدة في قضية الاغتصاب

تزداد المعركة القانونية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكاثرين مايورجا يومًا بعد يوم.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أخر التطورات بشأن قضية رونالدو، وأوضح أن محامي مايورجا أرسل وثائق إلى النيابات العامة في 18 دولة للعثور على أدلة ضد رونالدو.

في الوقت نفسه  بدأ دفاع رونالدو في مطاردة قراصنة "تسريبات كرة القدم" والشهود لإثبات زيف الادعاءات ضد اللاعب، باختصار، ما حدث في الأسابيع الأخيرة في الصحف كان نتيجة مؤامرة من قبل أطراف مجهولة للضرر بنجم يوفنتوس وتسليط الضوء على ماضيه.

لم يتم التحقيق رسميا مع رونالدو لكنه متاح لشرطة لاس فيغاس لتقديم شهادته بشأن ما حدث في الفندق منذ تسع سنوات، للمساهمة بأقصى قدر من الشفافية لإعداد الملف على القضية.

وأكد التقرير أنه من غير المحتمل أن يذهب رونالدو للمحاكمة، بسبب محاميه، وبعد فحص الملف، سيتم اتخاذ القرار من قبل قاضي محكمة كلارك ، حيث تم تقديم الشكوى من قبل كاثرين مايورجا ، والتي تهدف إلى إبطال الاتفاقية غير القانونية الموقعة في عام 2010، والتي وافقت بموجبها على إسقاط أي اتهامات ضد رونالدو، حيث وقعت على وثيقة مقابل مبلغ يقارب 400 ألف جنيه إسترليني.

في الوقت نفسه، شرع الفريق القانوني في البحث عن الشهود الذين سيدلون بشهادتهم في القضية، الهدف هو أن يتم الاستماع إلى جميع الأشخاص الذين كانوا مع اللاعب في تلك الليلة في لاس فيجاس بهدف القضاء على جميع النقاط الغامضة في القضية.

https://www.btolat.com/news/131780


مفاجئة: ريال مدريد حاول التعاقد مع أومتيتي خلال هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن محاولات قام بها ريال مدريد في وقت سابق من هذا الصيف للحصول على خدمات المدافع صامويل أومتيتي لاعب برشلونة.


وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي ريال مدريد حاول استغلال ثغرة موجودة في عقد المدافع الدولي الفرنسي مع برشلونة ، لكن اللاعب قرر البقاء مكانه وتجديد عقده في نهاية المطاف.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد كان يسعى إلى تعزيز محور دفاعه وإضافة مزيد من المنافسة مع سيرجيو راموس ورافاييل ، قبل أن يتم الاعتماد على ناتشو بمثابة مدافع ثالث في الوقت الحالي.

وحاول النادي الملكي وفقاً للصحيفة تدعيم دفاعه في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة ولكن دون نجاح ، وكان من بين أهدافه وصامويل أومتيتي نجم برشلونة.

وكانت قيمة الشرط الجزائي في عقد أومتيتي مع برشلونة تبلغ فقط 60 مليون يورو ، قبل أن يتم تجديد عقده بعد مفاوضات طويلة بحيث وقع عقداً حتى يونيو 2023 ، بينما تبلغ قيمة فسخ العقد الآن 500 مليون يورو.

http://bit.ly/2NEQvTy



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016