-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

نجم برشلونة ينصح هازارد بالإنتقال إلى الريال وحزن مودريتش وبوجبا يقدم هدية لبرشلونة ورونالدو...

نجم برشلونة ينصح هازارد بالإنتقال إلى الريال وحزن مودريتش وبوجبا يقدم هدية لبرشلونة ورونالدو...





رونالدو يحدد شرطا للتحقيق معه في القضية المزعومة

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، استعداده للخضوع إلى التحقيق في قضية الاغتصاب المزعومة، والمتهم فيها من قبل سيدة أمريكية.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية،  إنَّ رونالدو منفتح على استجوابه من قبل شرطة لاس فيجاس، في ظل التحقيقات الجارية في  قضية الاغتصاب المتهم فيها رونالدو.

وأضافت أن كريستيانو يشترط أن يتم التحقيق معه فقط عن طريق مكالمات الفيديو من إيطاليا، في ظل الجدول المكثف ليوفنتوس في الفترة المقبلة، وخوضه عدد كبير من المباريات المتتالية في فترة قصيرة.

http://www.kooora.com/?n=745958&o=n

بوجبا يقدم هدية لبرشلونة

أصبح ماتيس دي ليخت، نجم أياكس أمستردام، داخل دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد، من أجل تدعيم دفاعه، خلال الفترة المقبلة.

لكن صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز"، قالت  إنَّ طريق مان يونايتد للفوز بخدمات دي ليخت، الذي يضعه برشلونة على رأس أهدافه، بات مسدودًا، بسبب الدولي الفرنسي، بول بوجبا.

وأشارت إلى أنَّ وكيل دي ليخت، هو نفس وكيل بوجبا، مينو رايولا، الذي يعد من أسباب أزمة نجم الشياطين الحمر، مع مدربه جوزيه مورينيو، حسبما قالت بعض التقارير.

وفي ظل هذه الاتهامات الموجهة لرايولا، سيكون من الصعب على مانشستر يونايتد، العمل معه مرة أخرى، من أجل حسم إحدى الصفقات، وهو ما يقرب دي ليخت من برشلونة بشكل أكبر، بحسب الصحيفة الإنجليزية.

http://www.kooora.com/?n=745889&o=n

مودريتش حزين في ريال مدريد

يبدو لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، غير سعيد في النادي الملكي، خلال الفترة الحالية.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إنَّ مودريتش يشعر بالحزن؛ بسبب تدهور أوضاع الفريق ونتائجه.

وأضافت أن مودريتش لا يستبعد الرحيل عن الميرينجي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وارتبط مودريتش بالانتقال إلى إنتر ميلان، الصيف الماضي، لكن ريال مدريد اشتكى إنتر ميلان للفيفا، بسبب "مفاوضاته غير القانونية" مع اللاعب، الذي ما زال عقده ساريًا مع النادي الملكي.

وتأتي هذه الأنباء، بعد يوم واحد فقط، من تأكيد إنتر ميلان "استحالة" ضم الكرواتي مودريتش، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، على لسان المدير الرياضي للنادي الإيطالي.

http://www.kooora.com/?n=745892

أنييلي: يوفنتوس ليس كريستيانو فقط

أكد أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس، دعمه للاعب الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد مزاعم الاغتصاب الأخيرة التي اتهم بها.

وقال أنييلي، خلال تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "التعاقد مع رونالدو كانت المرة الأولى التي يتحد فيها كل من في النادي للاستثمار في لاعب واحد".

وأضاف: "من الناحية الرياضية كان رونالدو صفقة صاحبة قيمة إضافية للفريق ورؤيته كل يوم تؤكد ذلك، بالإضافة إلى الأمور التجارية، فكريستيانو يزيد من العلامة التجارية للنادي عالميا".


وتابع: "الأطفال من حول العالم يريدون رؤية أبطال خارقين، ورونالدو واحد منهم، وأيضًا يساعدنا في حل فجوة إيطالية، وهي توزيع المباريات والحقوق حول العالم، لكن يوفنتوس ليس كريستيانو فقط، نحن فريق جماعي والدون هو حبة الكرز على شيء تم صنعه بالصبر والذكاء".

وواصل: "يجب تقييم نمو يوفنتوس من 2010 إلى اليوم، كما أن علينا أن نتذكر أين بدأ كل شيء".

http://www.kooora.com/?n=745999


يوفنتوس سيفاجئ برشلونة بالتعاقد مع أدريان رابيو

كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن نادي يوفنتوس بصدد التفكير في التعاقد مع أدريان رابيو لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإيطالية أن أدريان رابيو يعد الهدف الرئيسي لفريق برشلونة في الصيف المقبل، بالتعاقد معه بشكل مجاني، خاصةً وأنه رفض تمديد عقده مع ناديه الفرنسي سان جيرمان، بالرغم من تقديم الفريق أربعة عروض للإبقاء عليه داخل صفوفه.

وأكملت الصحيفة أن تعاقد يوفنتوس مع رابيو سيكون ضربة قوية للبلوجرانا الذي حاول أكثر من مرة التعاقد معه.

وذكرت الصحيفة أن في حالة فشل التعاقد مع رابيو، فإن الحل الثاني سيكون التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب اليوفي السابق، ولكن هذا الأمر مستبعد بعض الشيء لصعوبة عودته من جديد لتمسك إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي بلاعبها المميز.

http://bit.ly/2RLoWLC

مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع أليجري

كشفت تقارير صحفية واردة من إيطاليا أن نادي مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مدرب فريق يوفنتوس "ماسيمليانو أليجري" لخلافة المدرب الحالي "جوزيه مورينيو".

وتنتشر التكهنات حول مستقبل المدرب البرتغالي في الأولد ترافورد بسبب سوء نتائج وأداء الفريق هذا الموسم.

وذكرت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن مسئولي اليونايتد يضعون "أليجري" ضمن قائمة المرشحين لخلافة "مورينيو" حال إقالة الأخير.

وأشارت إلى أن هناك اتصالات تمت بالفعل بين إدارة مانشستر يونايتد وممثلي "أليجري" لمعرفة إمكانية نقل المدرب الإيطالي إلى الدوري الإنجليزي.

وأوضحت أن رد فعل "إليجري" كان إيجابيًا تجاه ذلك الأمر، رغم أنه يحقق نجاحات كبيرة في تورينو.

https://www.btolat.com/news/131688

أتلتيكو مدريد يرصد نجم باريس سان جيرمان

يتطلع نادي أتلتيكو مدريد إلى التعاقد مع أحد نجوم فريق باريس سان جيرمان في العام المقبل.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يرغب في الحصول على خدمات اللاعب "إدينسون كافاني".

وسينتهي العقد الحالي لكافاني مع باريس سان جيرمان في عام 2020.

وأشارت إلى أن المدرب "دييجو سيميوني" يرغب في نقل "كافاني" إلى الفريق الإسباني من أجل تدعيم خط الهجوم.

وأوضحت أن كافاني سيميل إلى قبول فكرة الرحيل عن باريس سان جيرمان في ظل التهميش الذي يشعر به لوجود الثنائي "نيمار" و"كيليان مبابي".

https://www.btolat.com/news/131690

ريفالدو ينصح هازارد بشأن ريال مدريد

نصح البرازيلي ريفالدو، لاعب برشلونة السابق، البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، بشأن رغبته في الانضمام لريال مدريد الإسباني.

وحث ريفالدو، هازارد، على ترك تشيلسي، والانتقال إلى ريال مدريد بالفترة المقبلة، مضيفا أنَّ البلجيكي والنادي الملكي يتلاءمان معًا تمامًا.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية "ينبغي على الريال أن يفكر في التوقيع معه، خاصة بالنظر لأداء الميرنجي الضعيف في الفترة الأخيرة، ورغبة هازارد في اللعب في البرنابيو".

وأضاف: "قد يكون هذا النوع من الانتقال جيدًا للنادي والجماهير، فوصول لاعب كبير من شأنه أن يعطي الفريق دفعة قوية للغاية خاصة بعد رحيل رونالدو، هازارد موهوب جدًا، ويسجل أهدافًا كثيرة، إنه لاعب رائع وأنا أقدره بشكل خاص".

واختتم: "برأيي أعتقد أن هازارد يمكنه أن يلعب بشكل أفضل في ريال مدريد، أكثر من إنجلترا، حيث تمنح كرة القدم الإسبانية حرية أكبر للاعبين، فإذا كان يتألق في إنجلترا فإنه يمكنه أن يصبح أفضل في إسبانيا".

وينتهي عقد هازارد مع تشيلسي في 2020، ويسعى البلوز لتمديده في الفترة الحالية.

http://www.kooora.com/?n=745867

مانشستر يونايتد يتخذ قراراً بشأن بوجبا وفقاً لرئيس برشلونة

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة أن مانشستر يونايتد الإنجليزي لن يبيع اللاعب بول بوجبا بأي ثمن ، مشيراً إلى محاولات قام بها للتوقيع معه في يناير القادم.

وشرح رئيس النادي الكتلوني بالتفصيل السبب الرئيسي وراء عدم استعداد نادي الشياطين الحمر لبيع بوجبا ، والمطلوب من جانب أندية مثل برشلونة ويوفنتوس.

وقال رئيس برشلونة في مقابلة مع صحيفة “التايمز” البريطانية : “مانشستر يونايتد يعتبر بول بوجبا بمثابة ميسي ، ولهذا السبب لن يبيعوا هذا اللاعب الآن أو في المستقبل وبغض النظر عن مستقبل جوزيه مورينيو”.

وطالب بوجبا  بالموافقة على عملية بيعه خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة نظراً لعلاقته الصعبة مع المدرب البرتغالي ، لكن مانشستر يونايتد رفض الاستماع لأي عرض بسبب رغبته في استمراره.

وأغلق إد وودوارد الأبواب أمام خروج بول بوجبا رغم محاولات برشلونة الحثيثة للتوقيعه في الشتاء القادم ، حيث بدأ النادي الإسباني محادثاته مع مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا.

http://bit.ly/2yyNwa4

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016