-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: زيدان مدير يوفنتوس😲 موعد إقالة مورينيو😁 عودة ميسي للمنتخب😍 كريستيانو وميسي يدفعان الفيفا

عاجل: زيدان مدير يوفنتوس😲 موعد إقالة مورينيو😁 عودة ميسي للمنتخب😍 كريستيانو وميسي يدفعان الفيفا




عودة ميسي للمنتخب
أكد خوان رومان ريكلمي، نجم المنتخب الأرجنتيني السابق، أن مواطنه ليونيل ميسي سيعود مرة أخرى لصفوف التانجو.

وقال ريكلمي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ليس لدي أي شك في أن ميسي سيلعب مرة أخرى للمنتخب الوطني".

وأضاف: "أنا أتحدث معه كثيرا. ليس عن الفريق الوطني، ولكن عن أمور أخرى، وأعتقد أنه سيعود. إنه يحب اللعب للأرجنتين".

وأتم: "في مرحلة ما، لعب ميسي مباراة هنا في الأرجنتين ثم عاد إلى إسبانيا لخوض مباراة مع فريقه، ورجع مرة أخرى للمشاركة في مباراة ودية في سان خوان، وهذا تصرف يدل على حب ميسي لقميص المنتخب".

وواصل قائد برشولنة الغياب عن التواجد مع المنتخب الأرجنتيني منذ نهائيات مونديال 2018 في روسيا، فلم يتواجد في القائمة التي ستخوض وديتي العراق والبرازيل يومي 12 و16 أكتوبر المقبل.

http://www.kooora.com/?n=742498&o=n

مفاجأة بشأن إصابة أومتيتي
يعاني صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة الإسباني من إصابة في الركبة، غاب على إثرها عن تدريبات فريقه يوم الجمعة الماضي، ولم يشارك في مواجهة البلوجرانا أمام أتليتك بيلباو، في منافسات الجولة السابعة لليجا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن أوميتي يعاني من إصابة في غضروف ركبته اليسرى والتي تعتبر خطيرة، مثل كل إصابات المفاصل، وقد أنهى الفرنسي الموسم الماضي وهو يشكو من عدم الراحة في ركبته، ولعب كأس العالم مع منتخب بلاده رغم الألم.

وأشارت الصحيفة خلال تقريرها إلى أنه كان من المتوقع في برشلونة وخلال العطلة الصيفية الماضية، أن يتم تخفيف ألم الركبة لدى أومتيتي، ولكن لم يكن الأمر كذلك.

والأن بعد مرور ستة أسابيع منذ بداية الموسم، قرر أطباء نادي برشلونة إيجاد حلول فعالة، من خلال الحقن بالبلازما، مستفيدين من فترة التوقف الدولي المقبلة.

المصدر

https://www.btolat.com/news/130374

كريستيانو وميسي يدفعان الفيفا إلى قرار جديد
أكدت العديد من التقارير الصحفية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة يدفعان الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى قرار جديد.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أبلغ المحامي الخاص بالفيفا، بحث إمكانية جعل حضور حفل "الأفضل" إلزاميًا لكل المرشحين.

وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك يعني صياغة عقود لإلزام الأندية واللاعبين بحضور الاحتفال في السنوات القادمة.

وغاب ميسي ورونالدو عن حفل "الأفضل" في الأسبوع الماضي، والذي تُوج فيه اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش بالجائزة، متفوقًا على رونالدو ومحمد صلاح نجم ليفربول.

وكان ميسي وكريستيانو سيطرا على جوائز أفضل لاعب في العالم في السنوات العشر الماضية، حيث حصل كل لاعب على الجائزة 5 مرات.

ويرى إنفانتينو أن عدم حضور النجمين للاحتفال الأخير، كان بمثابة قلة احترام، للاتحاد وللاعب لوكا مودريتش.

http://www.kooora.com/?n=742382&o=n

زيدان مرشح لمنصب جديد في يوفنتوس
كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، من منصب داخل يوفنتوس.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن زيدان مرشحا لتولي منصب المدير التنفيذي للسيدة العجوز في الفترة المقبلة.

وأعلن بيبي ماروتا، المدير التنفيذي الحالي للبيانكونيري، أمس السبت، رحيله عن منصبه في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نائب رئيس النادي الحالي، بافيل نيدفيد، سيتولى المنصب بشكل مؤقت.

وأفادت الصحيفة، أن زيدان ليس المرشح الوحيد لهذا المنصب، إذ يتواجد أيضًا ميشيل أوفا، الذي يشغل منصبا في الاتحاد الإيطالي، ومتوقع رحيله في الفترة المقبلة بعد الانتخابات.

http://www.kooora.com/?n=742476&o=n

تفاوض مانشستر يونايتد مع زيدان
أكدت إحدى الصحف الفرنسية أن نادي مانشستر يونايتد بدأ بالفعل مفاوضاته مع مدرب ريال مدريد السابق "زيدن الدين زيدان" لبحث إمكانية توليه مسئولية تدريب الفريق هذا الموسم.

وتحوم التكهنات في الوقت الحالي حول مستقبل المدرب "جوزيه مورينيو" في الأولد ترافورد حيث ارتبط بخطوة الرحيل بعد سوء النتائج.

وذكرت تقارير صحفية أمس أن إدارة اليونايتد بدأت محادثاتها مع "زيدان" لبحث إمكانية خلافته لـ"مورينيو" حال إقالة الأخير، ولكن تقارير أخرى اليوم نفت تلك الأمور.

وحسب صحيفة "ليو سبورت" الفرنسية، فإن مسئولي مانشستر يونايتد بدأوا بالفعل محادثاتهم الأولية مع "زيدان" الذي أصبح بلا عمل منذ رحيله عن النادي الملكي في شهر مايو الماضي.

ولم تكشف الصحيفة أي تفاصيل بشأن تلك المفاوضات، ولكنها أكدت وجود محادثات بين الطرفين.

https://www.btolat.com/news/130390

موعد إقالة مورينيو
توقع لاعبو فريق مانشستر يونايتد موعد إقالة المدرب "جوزيه مورينيو" من منصبه من قِبل إدارة النادي الإنجليزي.
ويعاني الشياطين الحمر من سوء النتائج منذ بداية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن لاعبي مانشستر يونايتد وأفراد من الطاقم الإداري والفني للفريق يتوقعون رحيل مدرب ريال مدريد السابق قريبًا.

وأشارت إلى أن هؤلاء يرون أن إدارة اليونايتد قد تطيح بـ"مورينيو" نهاية هذا الأسبوع.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره فالنسيا، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

https://www.btolat.com/news/130372

مفاجأة.. مانشستر يونايتد يفكر في بيع سانشيز
فجرت إحدى الصحف الإنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن لاعب فريق مانشستر يونايتد "أليكسيس سانشيز".

وغاب المهاجم التشيلي عن مباراة الأمس أمام فريق وست هام، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت لصالح المطارق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولم يتواجد سانشيز في التشكيل الأساسي لليونايتد، كما غاب عن دكة البدلاء.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن إدارة الشياطين الحمر تفكر جديًا في الاستغناء عن خدمات "سانشيز" خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

"سانشيز" انتقل إلى الأولد ترافورد قادمًا من فريق آرسنال في يناير من العام الحالي.

وأشارت إلى أن العلاقة بين المدرب "جوزيه مورينيو" و"سانشيز" أصبحت متوترة في الفترة الأخيرة، مما دفع المدرب البرتغالي إلى استبعاد اللاعب من مباراة الأمس لأسباب فنية.

وأفادت أن مسئولي اليونايتد يرون أن "سانشيز" لم يتمكن من تقديم الأداء المطلوب منه حيث فشل في التسجيل منذ شهر أبريل الماضي.

ليس هذا فقط، بل أن "سانشيز" يحصل على راتب كبير حيث يظفر بـ500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ومن ثم ترى الإدارة أنه من الأفضل بيعه لتحقيق استفادة مالية من خلاله.

https://www.btolat.com/news/130348

ديمبيلي يتجه لفرنسا
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الفرنسي "عثمان ديمبيلي" جناح نادي برشلونة الإسباني، قد تواجد اليوم في مدرجات ملعب "روت دو لوريان" لمشاهدة مباراة رين وتولوز في الدوري الفرنسي.

وقالت الصحيفة أن النجم الفرنسي، استفاد من العطلة التي منحها المدرب "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للبلوجرنا، واستغل "ديمبيلي" هذه الفرصة من أجل الذهاب إلى فرنسا ومُشاهدة فريقه السابق.

يُذكر أن برشلونة سيواجه مساء الأربعاء المقبل نظيره فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي على ملعب "وبميلي"، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

https://www.btolat.com/news/130396

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016