-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل هاكرز يسرق الفيفا | كونتي يتحدث للمرة الأولى عن تدريب مدريد | نيمار مهدد بالسجن 6 سنوات

عاجل هاكرز يسرق الفيفا | كونتي يتحدث للمرة الأولى عن تدريب مدريد | نيمار مهدد بالسجن 6 سنوات




فينجر يغلق باب البريميرليج

كشف الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني السابق لآرسنال، موقفه من العودة للتدريب في إنجلترا.

وقال فينجر، خلال تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "في اللحظة الحالية أحصل على راحة ممتازة، وأشاهد العديد من مباريات كرة القدم".
إن أفضل طريقة للعودة، لن تمر بإنجلترا، لأني قضيت وقتًا طويلًا فيها، وسيكون من الأفضل البداية في مكان آخر".
وكن في اللحظة الحالية، لا أستطيع إخباركم عن مستقبلي، لأني لا أعرف أين سأكون.. بالتأكيد سأكون في مكان ما، لكني لا أعلم ما هو".
يذكر أن بعض التقارير، ربطت اسم فينجر بريال مدريد، بعد إقالة المدرب الإسباني، جولين لوبيتيجي.
نعم يا إخوان الخبر جاء من  صحيفة "البرنابيو" الإسبانية، قالت إن "فينجر" قد تواصل مع مسؤولين داخل ريال مدريد، وعرض على مسؤولي النادي الملكي تدريب النادي.
لحد الآن هذا مجرد كلام صحف لكن ربما يكون فينجر بديل لوبيتيجي حالة قبل إقالة لوبيتيجي كان مجرد كلام صحف و في النهاية كانو على حق
و أنتم ما رأيكم فينجر أن يكون مدرب ريال مدريد

http://www.kooora.com/?n=751977&o=n
https://www.btolat.com/news/133135

رسميًا.. باريس سان جيرمان يعلن تجديد عقد دي ماريا

أعلن نادي باريس سان جيرمان، توقيع اللاعب "أنخيل دي ماريا" على عقد جديد .
وكان من المفترض أن ينتهي العقد السابق للاعب الأرجنتيني في حديقة الأمراء في عام 2019.
وحسب بيان باريس سان جيرمان، فإن دي ماريا وقع عقدًا جديدًا ساريًا حتى عام 2021.

https://www.btolat.com/news/133636


مورينيو يطالب بضم نجم برشلونة في يناير

أكدت تقارير صحفية إسبانية وبريطانية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو يصر على التعاقد مع أحد نجوم فريق برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، نقلاً عن "ذا صن" البريطانية، يرغب مورينيو، في التعاقد مع جوردي ألبا، ظهير البارسا، ويطالب إدارة مانشيستر، بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والمقدر بـ150 مليون يورو.
مورينيو  يطلب التعاقد مع جوردي ألبا ب150 مليون بففف إخوان أظن أن هذه الصحيفة هي أكبر كذابة في العالم

https://www.btolat.com/news/133631

بايرن ميونخ يجهز عرضًا ضخمًا للظفر بنجم يوفنتوس

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني يرغب في التعاقد مع أحد نجوم فريق يوفنتوس الإيطالي، لتعزيز هجومه.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي "، فإن بايرن ميونخ يستعد لعرض 100 مليون يورو على الأقل لضم الأرجنتيني باولو ديبالا.

مع وصول رونالدو في يوفنتوس واكتظاظ المهاجمين، يرى بايرن ميونخ أن التفاوض على أحد الخيارات الهجومية في صفوف البيانكونيري سيكون فرصة مثالية للقيام بذلك. 
وأوضح التقرير أنه قد تكون هذه الصفقة مرتبطة إلى حد ما باهتمام يوفنتوس بالكولومبي خاميس رودريجيز المعار من بايرن ميونخ إلى ريال مدريد، وقد يستغل الفريق البافاري هذا الأمر للتفاوض على ضم ديبالا.

https://www.btolat.com/news/133624

برشلونة يعلن عن مفاجأة سارة للجماهير حول ميسي!

أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن عودة لاعبه وقائده "ليونيل ميسي" إلى التدريبات صباح يوم الأربعاء.

ويواصل "ميسي" حسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة "ريكارد برونا".

وتابعت الصحيفة أن مازال هناك أسبوع ونصف أمام عودة "ميسي" للتدريبات الجماعية.

ومن المتوقع أن يعود اللاعب للمشاركة في المباريات الرسمية عندما يستضيف برشلونة منافسه ريال بيتيس في 11 نوفمبر المقبل بملعب كامب نو، ولكن "فالفيردي" يفكر في تأجيل فكرة الدفع بميسي حتى ينتهي التجمع الدولي المقبل، ويكون بجاهزية كاملة لمواجهة أتليتكو مدريد يوم 24 نوفمبر.

https://www.btolat.com/news/133612

أياكس يحدد سعر دي ليخت بعد اهتمام برشلونة

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت، نجم فريق أياكس أمستردام، ويواجه منافسة شرسة من عدة أندية راغبة في ضمه.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية نقلاً عن "توتو سبورت" الإيطالية، يعرف برشلونة الآن أن دي ليخت سيكلفهم 50 مليون يورو.
وأكدت الصحيفة أن أياكس لن يقبل بمبلغ أقل من ذلك للموافقة على بيع مدافعه .

https://www.btolat.com/news/133634

كونتي يتحدث للمرة الأولى عن تدريب ريال مدريد

للمرة الأولى، تحدث المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، معلقا على الأنباء التي أثيرت بشأن توليه تدريب ريال مدريد الإسباني.

وبعد إقالة المدرب الإسباني جولين لوبتيجي، رجحت تقارير صحفية أن المدرب المقبل للفريق الملكي سيكون كونتي، حتى وصل الأمر لقطع الأخير إجازته في مصر والسفر إلى لندن، للتفاوض مع ممثلي ريال مدريد.

إلا أن مصادر “سكاي نيوز” كشفت أن المدرب الإيطالي أكد أنه “لن يدرب ريال مدريد”، والسبب أن “مشروع النادي غير مناسب له”، حسب تعليق كونتي.

وأدى فشل المفاوضات بين الطرفين لتعيين مدرب مؤقت لبطل أوروبا هو الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب فريق الناشئين، الذي قد يدير دفة الفريق حتى نهاية الموسم.

http://bit.ly/2PA4rDE


نيمار مهدد بالسجن 6 سنوات

يواجه البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عقوبة محتملة بالسجن لمدة 6 سنوات، على خلفية قضية انتقاله لبرشلونة عام 2013، قادمًا من سانتوس.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن القضاء يعيد النظر في هذا الملف، حيث قررت المحكمة الوطنية في كتالونيا، إحالة القضية إلى الدائرة الجنائية، و سيشرف عليها 3 قضاة.

ولفتت الصحيفة إلى أنه في حال إدانة نيمار، فقد يُعاقب بالسجن من 4 إلى 6 سنوات، بتهمة الاحتيال.

وتحقق السلطات الإسبانية في هذه القضية، منذ يناير/كانون ثان 2014.

وجاءت هذه التطورات، بعدما طالب صندوق الاستثمار البرازيلي "دي أي إس"، بمعاقبة نيمار بالسجن 6 سنوات.

وكانت النيابة العامة في إسبانيا، قد طالبت في البداية بسجن اللاعب، لمدة عامين فقط.

إخوان لن نكثر عليكم إذا أردتم تفاصيل أكثر المصادر في الوصف لان فعلا نيمار قضيته معقدة جدا

http://www.kooora.com/?n=751934&o=n


ريال مدريد يحدد طبيعة إصابة مارسيلو

أعلن ريال مدريد، اليوم الأربعاء، تشخيص حالة نجمه البرازيلي، مارسيلو دا سيلفا، بعد إصابته خلال الكلاسيكو (1-5) أمام برشلونة.

وقال الريال، في بيان عبر موقعه الرسمي، إن مارسيلو يعاني من إصابة، في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن، دون أن يحدد مدة غياب اللاعب.

لكن بعض الصحف قالت أن مارسيلو ربما سيغيب لمدة 3 أسابيع

http://www.kooora.com/?n=752020&o=n

إنفانتينو يعترف بسرقة مستندات وملفات مهمة من الفيفا

اعترف السويسري "جياني إنفانتينو" رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بسرقة مستندات وملفات مهمة من مقر الفيفا خلال الساعات الماضية.

وقال "إنفانتينو" في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "هذه المعلومات تم الحصول عليها بشكل غير قانوني".

وتابع: "من بين المستندات والملفات التي تمت سرقتها بعض المناقشات، المحادثات، الوثائق المتبادلة بيننا وبين بعض الأشخاص، وكذلك أفكار ومسودات لمشاريع نحضر لها".

واضاف: "كيف يمكنني القيام بعملي على أكمل وجه ممكن، إذا تم استخدام أي ملف بطريقة سيئة، اعتقد أن ليس هناك الكثير للقيام به ولكن عليك أن تستمر في العمل للدفاع عن مصالح كرة القدم".

وأشارت بعض التقارير أن هناك هكر قد نجح في اختراق الأجهزة الإلكترونية بـالفيفا، وقام بسرقة بعض الملفات المهمة التي تحتوي على عقود ومعلومات ضريبية تخص الفيفا.

https://www.btolat.com/news/133617

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016