-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صفقة تبادلية منتظرة بين ريال مدريد ويوفنتوس وزيدان يوجه رسالة |السبب الحقيقي لغياب ميسي عن المنتخب

صفقة تبادلية منتظرة بين ريال مدريد ويوفنتوس وزيدان يوجه رسالة |السبب الحقيقي لغياب ميسي عن المنتخب




نابولي يرفض عرضا ضخما من برشلونة

كشف تقرير إيطالي عن محاولة فاشلة من برشلونة في الفترة الأخيرة للتعاقد مع نجم نابولي.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن برشلونة تقدم بعرض بقيمة 70 مليون يورو لتدعيم دفاعه بالسنغالي كاليدو كوليبالي، ورفضته إدارة نابولي.

http://www.kooora.com/?n=752229&o=n

زيدان يوجه رسالة إلى جماهير يوفنتوس

ازدادت التكهنات خلال الفترة الماضية، حول اقتراب الفرنسي زين الدين زيدان من العودة إلى صفوف يوفنتوس، كي يتولى دورًا جديدًا في إدارة البيانكونيري.

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت"، فإن زيدان وجه رسالة إلى جماهير يوفنتوس، من خلال مقطع فيديو، تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال زيدان: "مرحبًا بالجميع من مدريد، أتمنى أن تكونوا بخير، أتمنى أن أذهب لإيطاليا قريبًا وأقضي بعض الوقت معكم، تحياتي للجميع، فورزا يوفنتوس".

وترددت أنباء عن احتمالية عودة زيدان إلى يوفنتوس، في منصب إداري، خاصة بعد رحيل جوزيبي ماروتا، المدير التنفيذي للبيانكونيري، بشكل رسمي عن النادي.

http://www.kooora.com/?n=752338&o=n

رسميًا.. ميسي يغيب عن الأرجنتين بفترة التوقف الدولي للمرة الثالثة على التوالي

أعلن المدرب الأرجنتيني "ليونيل سكالوني" المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، قائمة منتخب بلاده المستدعاة لخوض مباراة المكسيك.

ويخوض منتخب الأرجنتين مباراة ودية دولية منتصف الشهر المقبل، يوم 20 نوفمبر ضد المنتخب المكسيكي.

وشهدت القائمة غياب قائد منتخب التانجو "ليونيل ميسي" نجم هجوم برشلونة، بعد رغبته في عدم اللعب مع المنتخب حتى نهاية العام الجاري.

وكانت تقارير صحفية، قد كشفت أن "ميسي" يبتعد عن التانجو، بسبب رغبته في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وأمنتيه برفع الكأس بعد غيابه عنها في الثلاث سنوات الماضية، حيث يرفض اللعب مع التانجو في الوقت الحالي.

https://www.btolat.com/news/133775

دولوفيو: لن أعود إلى برشلونة مرة أخرى

يرفض "جيرارد دولوفيو" جناح نادي واتفورد المنتقل من صفوف برشلونة في الميركاتو الشتوي بيناير الماضي العودة مرة أخرى إلى كامب نو في المستقبل.

وقال "دولوفيو" في تصريحات لصحيفة "Watford Observer": "الضغوط كانت كبيرة في برشلونة، بسبب مناداة الجماهير لي بميسي الجديد".

وأضاف: "المشاركة أساسياً مع الفريق بالمباريات كانت صعبة، الصحافة كانت لها دوراً في ذلك الضغط الكبير ضدي، مناداتي بميسي الجديد ليس أمراً جيداً للاعب صغير ليقارن بنجم كبير".

وتابع: "بالطبع، أنا لاعب سابق في برشلونة، لكن أسلوبي في اللعب أقرب لريال مدريد ومانشستر سيتي".

وعاد من جديد ليؤكد الجناح الإسباني على صعوبة المشاركة في كامب نو، لأن اللاعبين الصغار بالفريق لا يحصلون على فرص كافية وهو ما يجعلهم يفقدون الثقة في أنفسهم".

وأنهى تصريحاته: "لن أعود مرة أخرى إلى برشلونة، حاولت في مرتين سابقتين، وعندما فشلت في تلك التجربتين، قررت عدم العودة مرة ثالثة، لأن لهذا تأثير صعب على أدائي الفني، لأنني أشعر بالسعادة هنا في واتفورد، وكان أفضل أداء في مسيرتي في الدوري الإنجليزي عندما كنت في إيفرتون".

https://www.btolat.com/news/133768

رافينيا يتعرض لهجوم عنيف بسبب زي الـ "هالويين"

تعرض الدولي البرازيلي رافينيا الظهير الأيمن لبايرن ميونخ الألماني، لهجوم كبير، بسبب الزي الذي ظهر به خلال حفل "الهالوين" رفقة زملائه في الفريق.

وانتشرت صور لاعبي بايرن ميونخ بالملابس التنكُرية خلال الحفل الذي يُقام كل عام إحتفالاً بـ"الهالوين"، وهو يرتدي زي عربي ويحمل عبوة كرتونية وتظهر عليها كلمة "إنتباه" باللغة الألمانية.

وتُرجمت الصورة من خلال المتابعين، بأن رافينيا يتنكر في زي "مُفجر عربي"، وهو ما لاقى رد فعل عنيف، في الوقت الذي إرتدى فيه زملائه ملابس تنكرية مناسبة للحفل.

الأمر إزداد سوءاً بعد نشر رافينيا الصورة بالزي الذي كان يرتديه في الحفل، قبل أن يحذفها بعد نشرها بدقائق قليلة.

ورد رافينيا على الهجوم من خلال صورة نشرها عبر حسابه على تويتر "لم يكن في نيتي غضب أي شخص من خلال الزي الذي ارتديته خلال الحفل، ولم أتوقع أن اتسبب في إيذاء لمشاعر أي شخص".

https://www.btolat.com/news/133764


مدرب كرواتيا يكشف كيف نجح في إيقاف خطورة ميسي
لعب زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا، دورًا مهمًا في فوز فريقه على الأرجنتين في كأس العالم، وأوضح في تصريحات أدلى بها مؤخرًا، كيف يتم إيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. 

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات داليتش وقال: ""بالنسبة لي، يعتبر ليو ميسي أفضل لاعب في العالم ويظهر ذلك أسبوعًا بعد أسبوع".

وأضاف: "الأمر أصعب على ميسي مع الأرجنتين من برشلونة، ولهذا حاولنا استغلال ما اعتبرناه نقطة ضعف صغيرة في المنتخب الأرجنتيني".

وواصل مدرب وصيف المونديال: "كانت المفتاح هو الانضباط والالتزام بالخطة واللعب بتكتيك معين وطبق اللاعبين هذه الخطة بشكل صحيح، عندما تأتي الكرة لميسي كان يجب على اللاعبين العودة بشكل سريع والوقوف في المنطقة التي استقبل فيها ليو الكرة".

وأختتم داليتش: "رغم أن ميسي لاعب عظيم والأفضل، إلا أن كرة القدم لعبة جماعية واذا كان فريقك في أفضل يوم فمن الصعب أن يغير لاعب واحد كل شيء، كرواتيا كانت أفضل من الارجنتين في تلك المباراة".

https://www.btolat.com/news/133750

صفقة تبادلية منتظرة بين ريال مدريد ويوفنتوس

يبدو أن يوفنتوس سيتجه لإبرام صفقة تبادلية مع ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، حسب ما ذكره تقرير إيطالي.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" أن مفاوضات يوفنتوس مع البرازيلي أليكس ساندرو، ظهير أيسر الفريق، لتجديد عقده وصلت إلى طريق مسدود، موضحة أنه يرغب في الحصول على أكثر من 5 ملايين يورو، في حين أن راتبه الحالي 2.8 مليون يورو.

وأضافت أن ساندرو سينتهي عقده مع البيانكونيري عام 2020 المقبل، ومن الممكن أن يرحل مجانًا عن النادي في نهاية الموسم المقبل، مشيرة إلى أن الصفقة التبادلية مع ريال مدريد بانضمام مارسيلو ليوفنتوس، قد تكون الحل.

وتابعت الصحيفة أنه رغم حصول مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد على أكثر من 10 ملايين يورو كراتب سنوي، إلا أنه ذلك لن يكون مشكلة أو عائق أمام السيدة العجوز، خصوصا أن الراتب الكبير لم يوقف صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يحصل حاليًا على 30 مليون يورو كراتب سنوي.

وكان رونالدو رشح لمدربه ماسيمليانو أليجري مارسيلو للانضمام إلى صفوف السيدة العجوز في الفترة المقبلة.

http://www.kooora.com/?n=752182

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016