-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا رونالدو يكشف لأول مرة سبب رحيله عن الريال وميسي يطالب بضم محمد صلاح وبرشلونة يريد بيع ديمبيلي

رسميا رونالدو يكشف لأول مرة سبب رحيله عن الريال وميسي يطالب بضم محمد صلاح وبرشلونة يريد بيع ديمبيلي






عاجل .. مفاوضات ريال مدريد مع كونتي تنهار

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن مفاوضات ريال مدريد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بدأت في الانهيار بسبب بعض الشروط التي وضعها الأخير قبل إنهاء الاتفاق.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي السابق كان على بعد خطوة واحدة من إتمام اتفاقه على تدريب ريال مدريد قبل أن تتعقد المفاوضات بين الطرفين.

وقالت صحيفة “ماركا” أن إدارة ريال مدريد أعطت الأفضلية للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي من أجل تدريب الفريق الأول ولكن بعض الشروط التي وضعها كونتي أوقفت المفاوضات.


https://bit.ly/2zdjXer

ريال مدريد يجد بديل لوبتيجي بعيدا عن كونتي

كشفت تقارير صحفية ووسائل إعلام عالمية، عن تحديد فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بديل المدرب جولين لوبيتيجي الذي بات على وشك الرحيل من القلعة البيضاء بعد الخسارة الثقيلة في الكلاسيكو من برشلونة.


ووفقاً لما جاء في الصحف الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز قرر تعيين سانتياجو سولاري مدرب الكاستيا مدرباً مؤقتاً لفريق ريال مدريد الأول خلفاً لجولين لوبيتيجي، بعد فشل المفاوضات مع الإيطالي أنطونيو كونتي.

وأشارت إلى أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني قد تواصلت بالفعل مع المدرب الشاب سانتياجو سولاري، لتولي مهام الفريق خلفاً للمدير الفني الحالي جولين لوبيتيجي الذي قاد اللوس بلانكوس إلى طريق مظلم للغاية.


https://bit.ly/2Dd0ZZZ


وصول كونتي إلى ريال مدريد يغلق الباب في وجه هازارد

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن بتوقيع ريال مدريد مع المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي لخلافة جولين لوبيتيجي يضحي بالتعاقد مع البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كونتي من المدربين أصحاب الشخصية القوية والذين يفرضون سيطرتهم على غرفة خلع الملابس، لدرجة قد تشعر بعض النجوم بالاستياء والضجر.

وأضاف التقرير أن هازارد كان يرتبط بعلاقة جيدة نوعاً ما مع كونتي في موسمه الأول، لكن سرعان ما بدأت هذه العلاقة بالتوتر في الموسم الثاني، وهناك بعض التصريحات من النجم البلجيكي التي تؤكد هذا الأمر.

وصحيح أن تيبو كورتوا لعب تحت قيادة كونتي في تشيلسي، لكن العلاقة بينهما طبيعية، هي ليست جيدة وليست سيئة أيضاً، لكن الوضع مختلف بالنسبة لهازارد الذي لم يكن معجباً بطريقة المدرب الإيطالي في اللعب.
ويبدو أن هازارد سيغض النظر عن حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد إذا تولى كونتي  تدريب ريال مدريد ، كما أن كونتي ربما يبحث عن نجم آخر لتدعيم الخط الهجومي بدلاً من النجم البلجيكي الذي لا يحظى بعلاقة جيدة معه.

https://bit.ly/2JpPmPp

ميسي يطالب بضم محمد صلاح في الانتقالات الشتوية المقبلة

تردد اسم محمد صلاح جناح «ليفربول» الإنكليزي، داخل عدد من الأندية الراغبة في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي يأتي على رأسها قطبي الكرة الاسبانية برشلونة وريال مدريد.
وكشفت صحيفة «دون بالون» الفرنسية، أن ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، طالب إدارة البلوجرانا بالتحرك من أجل التعاقد مع محمد صلاح، باعتباره سيكون إضافة قوية للفريق خلال الفترة المقبلة.
وأشارت الصحيفة، إلى أن ميسي يقترح بتجهيز صفقة قياسية من أجل الظفر بخدمات الفرعون المصري، من خلال الاستغناء عن خدمات عثمان ديمبلي من أجل توفير الأموال لصفقة صلاح.

https://bit.ly/2Rpi8CJ

100 مليون إسترليني تحت تصرف مورينيو في يناير

يبدو أن العلاقة بين جوزيه مورينيو، وإدارة مانشستر يونايتد، تحسنت في الفترة الأخيرة، وسيكون هناك دعما كبيرا للمدرب البرتغالي في فترة الانتقالات الشتوية.

وأكدت صحيفة "جارديان"، أن إدارة مانشستر يونايتد مستعدة لدعم مورينيو بـ100 مليون إسترليني، من أجل التعاقد مع صفقات جديدة خلال شهر يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة وجود شرط وحيد للإدارة من أجل الدفع في الصفقات، وهو أن يكون اللاعب الذي يطلبه مورينيو، إضافة حقيقية للنادي، وبإمكانه سد الثغرات في قائمة الفريق.

وكان مورينيو حاول التعاقد مع مدافع ريال مدريد، رافائيل فاران، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والذي قد يحاول إعادة المحاولة معه بعد دعم الإدارة الجديد، وكذلك هاري ماجوير، لاعب ليستر سيتي.

والصفقة الأخرى التي يسعى مورينيو لضمها، في مركز المهاجم الصريح، خاصة بعد انخفاض مستوى البلجيكي روميلو لوكاكو.

http://www.kooora.com/?n=751338&o=n

برشلونة يدرس بيع نجمه في يناير

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن وجود نقاش داخل أسوار برشلونة، حول إمكانية التخلي عن خدمات نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وبحسب إذاعة "راديو كتالونيا"، فإن ملف الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم البارسا، تمت مناقشته الخميس الماضي.

وأشارت الإذاعة، إلى أن برشلونة يدرس إمكانية التخلي عن اللاعب في الشتاء.
واعترف "فالفيردي" في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الكلاسيكو أن اللاعب غير ملتزم ويحضر للتدريبات متأخراً وهو ما قد يتسبب في استبعاده من المشاركة في المباريات.

وتسبب سلوك ديمبلي خارج الملعب، بعدم التزامه بمواعيد الاجتماعات في غرفة خلع الملابس والتدريبات، في أزمة مؤخرًا مع المدير الفني للفريق، إرنستو فالفيردي.


http://www.kooora.com/?n=751370

رونالدو يكشف لأول مرة سبب رحيله عن ريال مدريد وخلافه مع بيريز


حدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو السبب الرئيسي في رحيله عن ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه يحلم بتخطي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البلوجرانا.

وأكد رونالدو في مقابلة ستنشرها اليوم صحيفة (فرانس فوتبول) الفرنسية أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، يعد السبب الأساسي وراء رحيله عن الريال، مشيرًا إلى أنه لم يعد يعتبره لاعبا لا غنى عنه وأن العلاقة بينهما أصبحت فاترة.

وصرح كريستيانو "كنت أشعر أن معاملتي داخل النادي، خاصة من جانب الرئيس، لم تعد مثلما كان الأمر في البداية".
وكنت أشعر بكوني كريستيانو رونالدو حقا في الأربع أو الخمس سنوات الأولى. بعدها تغير الأمر. الرئيس كان ينظر إلي بأعين لم تكن ترغب في قول نفس الشيء، كما لو أنه لم يعد يعتبرني لاعبا لا غنى عنه".

ولقد حققت الكثير من الإنجازات في مدريد ولدي لحظات لا تصدق، سأظل أتذكرها، مع زملائي والجماهير، لكنني أعتقد أن بعد 9 أعوام هناك، فقد حان الوقت للتغيير والانتقال لمكان اَخر".

وهذا التغير في التعامل جعلني "أيفكر في الرحيل" عن مدريد.
وعندما انتشرت أخبار تتحدث عن رغبتي في الرحيل، كنت أشعر أن الرئيس لم يكن ليوقفني".

ولم  أتخذ قرار الرحيل بعد إعلان الفرنسي زين الدين زيدان عدم استمراره كمدرب للفريق، رغم أن ذلك عزز لي  الفكرة وقرار بالرحيل عن النادي.

وعن تعاقده مع اليوفي، قال إنه لم يكن من أجل المال، لكن لأن الإيطاليين كانوا "يرغبون في ذلك حقا".
ولو كنت رحلت بسبب المال لكنت ذهبت إلى الصين، حيث عرضوا علي خمسة أضعاف راتبي. لم أذهب إلى اليوفي من أجل المال، كنت أربح نفس المال في مدريد وربما أكثر".
و"الفارق أن اليوفي كان يرغب في ضمي حقا. قالوا لي ذلك. وأظهروا لي ذلك".

وأكد النجم البرتغالي أنه يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم وقال إنه يحلم بـ"الفوز بها للمرة السادسة وتخطي ليونيل ميسي (صاحب الخمس كرات ذهبية)"


http://www.kooora.com/?n=751316&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016