-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

فضيحة نيمار: بعد خسارة PSG نيمار إلى مانشستر وبرشلونة يريد نجم ليفربول وبيريز يريد إحباط برشلونة

فضيحة نيمار: بعد خسارة PSG نيمار إلى مانشستر وبرشلونة يريد نجم ليفربول وبيريز يريد إحباط برشلونة



باريس سان جيرمان وتشيلسي يتصارعان على ضم نجم برشلونة
أشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى وجود اهتمام من ناديي تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على خدمات الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وينتهي تعاقد اللاعب صاحب ال30 عاماً مع البلوجرانا في صيف عام 2021.

ووفقاً لما نشرته إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، فإن ناديي تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي يسعيان للتعاقد مع لاعب خط وسط البرسا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ودخل باريس سان جيرمان في مفاوضات مع البرسا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل التعاقد مع راكيتيتش، ولكن الصفقة لم تتم.

https://www.btolat.com/news/128995

فضيحة نيمار 
هاجم اللاعب الفرنسي السابق كريستوف دوجاري، البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان؛ بسبب مستواه الهزيل في مباراة فريقه أمس أمام ليفربول.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول، بنتيجة (3-2)، في مواجهة لم يقدم خلالها نجم السامبا المستوى المأمول منه.

وقال دوجاري، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أداء نيمار بالمباراة كان غير مقبول. لقد كان مستواه أشبه بالفضيحة. ما قدَّمه أزعج العيون. لقد سخر العالم منه".

كان مهاجم سان جيرمان، تلقَّى العديد من الانتقادات في مشاركته مع منتخب البرازيل، خلال نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

http://www.kooora.com/?n=739118&o=n

بيريز يكلف لوبيتيجي بإحباط برشلونة
وجه رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، رسالة لمدرب الفريق، جولين لوبيتيجي، أوضح فيها الهدف الأول للنادي في الموسم الحالي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن بيريز يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالي، خاصة أن النهائي سيكون في العاصمة مدريد وعلى ملعب الجار اللدود أتلتيكو مدريد.

ويأمل رئيس النادي حصد اللقب الأوروبي الـ14 في تاريخ النادي، ويُفضل أن يكون اللقب على حساب برشلونة، لإحباط الغريم التقليدي الذي يسعى للقبه الـ6 في البطولة.

وأوضحت أن هناك تناقض في هدف بيريز والمدرب لوبيتيجي، الذي وضع مسابقة الدوري الإسباني كهدف أساسي للفريق، بعد الغياب عنه لمدة 3 سنوات.

http://www.kooora.com/?n=739110&o=n

رقم قياسي جديد لريال مدريد
بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن الميرنجي يشارك في دوري الأبطال للموسم الـ22 على التوالي، وهي أطول سلسلة مشاركة في تاريخ البطولة.

ويُعد ريال مدريد صاحب الرقم القياسي بالتتويج بالبطولة 13 مرة في تاريخه، منها آخر 3 سنوات على التوالي، في عهد مدربه الفرنسي السابق زين الدين زيدان.

http://www.kooora.com/?n=739136&o=n

برشلونة يرفض تجديد عقد راكيتيتش
أكدت تقارير إعلامية إسبانية أن الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني لن يجدد تعاقده مع النادي الكتالوني في الفترة المقبلة. 

وينتهي تعاقد اللاعب صاحب ال30 عاماً مع البلوجرانا في صيف عام 2021.

وحسبما أفادت إذاعة "أوند سيرو" الإسبانية، فإن بارتوميو، رئيس نادي برشلونة أخبر اللاعب الكرواتي أنه لن يجدد تعاقده مع البرسا، إلا في الموسم المقبل.

ودخل باريس سان جيرمان في مفاوضات مع البرسا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل التعاقد مع راكيتيتش، ولكن الصفقة لم تتم.

https://www.btolat.com/news/128988

برشلونة يستهدف نجم ليفربول لخلافة سواريز
كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يستهدف ضم أحد نجوم فريق ليفربول الإنجليزي، لتعزيز صفوفه الهجومية. 

وبحسب صحيفة "دون بالون" الإسبانية، يرغب الفريق الكتالوني في إيجاد بديل للاعبه الأورجوياني لويس سواريز.

وأفاد التقرير أن برشلونة يدرس ضم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من صفوف الريدز، كهدف رئيسي له خلال فترة الانتقالات.

ولفتت الصحيفة النظر إلى العلاقة المميزة بين فيرمينو ومواطنه فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول السابق وبرشلونة الحالي موضحة أن تواجد كوتينيو في صفوف البلوجرانا سيكون عاملاً إيجابيًا في المفاوضات.

https://www.btolat.com/news/128996

مورينيو يستغل دوري أبطال أوروبا للتفاوض مع نيمار
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي مانشستر يونايتد حريص على التعاقد مع لاعب فريق باريس سان جيرمان "نيمار" في الصيف المقبل. 

وارتبط "نيمار" بإمكانية الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي والانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد هذا الصيف، ولكن تلك الخطوة لم تتم.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، نقلًا عن تقارير إسبانية، أن الشياطين الحمر يرغبون في نقل "نيمار" إلى الأولد ترافورد خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم.

وأفادت أن المدرب "جوزيه مورينيو" استغل تواجد "نيمار" أمس إنجلترا، لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، من أجل التحدث معه بشأن إمكانية الانتقال إلى الفريق الإنجليزي.

"نيمار" لم يتمكن من التسجيل في مباراة ، في الجولة الأولى من دور المجموعات، والتي انتهت لصالح الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

https://www.btolat.com/news/128980

غياب ميسي
وفقا لـ ( TYC SPORT)سيواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غيابه عن قائمة منتخب الأرجنتين للمرة الثانية تواليا، وبالتالي لن يتواجد مع الفريق في جولة المملكة العربية السعودية.


“لا بولجا” مبدئيا لن يكون ضمن قائمة منتخب الأرجنتين التي سيستدعيها المدرب المؤقت ليونيل سكالوني في جولة الأرجنتين في المملكة العربية السعودية، حيث سيواجهون وديا منتخبي العراق، والبرازيل في 12 و 16 أكتوبر على التوالي.

لم يتم حتى الآن تأكيد قائمة المنتخب الوطني الأرجنتيني للمبارتين، لكن الحقيقة هي أن ليونيل ميسي لا يزال متمسك بقراره بالابتعاد مؤقتا عن اللعب للمنتخب الأرجنتيني بعد خيبة الآمل الأخيرة في كأس العالم 2018، في روسيا هذا الصيف.

ميسي لن يكون في جولة المملكة العربية السعودية ، ولكن الأمل في أن يعود في وقت أقرب وليس آجلا. في الواقع ، سوف يسافر ليونيل سكالوني إلى حفل توزيع جوائز “الأفضل” وهناك قد يجتمع مع ميسي لأول مرة لتقريب وجهات النظر.

في الوقت الحالي ، سيغيب ميسي عن مباراتين إضافيتين بعد غيابه عن مواجهتي جواتيمالا، وكولومبيا ، الآخيرتين. لكن وجوده في نوفمبر ما زال أمراً محتملاً.

https://bit.ly/2NmDumy

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016