-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

راموس يهاجم جريزمان |برشلونة يراقب صفقتين |يوفنتوس يريد إيسكو |ميسي يقترب من رونالدو

راموس يهاجم جريزمان |برشلونة يراقب صفقتين |يوفنتوس يريد إيسكو |ميسي يقترب من رونالدو




برشلونة يراقب صفقة جديدة
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن كشافي نادي برشلونة سيتواجدوا في ملعب "آنفيلد" اليوم لحضور مواجهة ليفربول وباريس سان جيرمان بمنافسات دوري أبطال أوروبا من أجل مراقبة أحد النجوم خلال اللقاء.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من برشلونة، سيراقب كشافو الفريق الكتالوني، أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان.

كما أوضحت الصحيفة أن كشافي البلوجرنا سيتواجدوا في مواجهة أياكس أمستردام الهولندي غدًا أمام أيك آثينا، من أجل اللاعب الشاب فرانكي دي يونج.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع دي يونج ورابيو من أجل تعزيز مركز خط الوسط، تحت قيادة إرنستو فالفيردي.

https://www.btolat.com/news/128851

راموس: جريزمان جاهل جدا
وجه قائد فريق ريال مدريد، سيرجيو راموس، بعض الانتقادات القاسية لمهاجم أتليتكو مدريد، الفرنسي أنطوان جريزمان، تعقيبا على تصريحات الأخير عن جائزة أفضل لاعب في العالم.

وكان اللاعب الفرنسي، قد أكد أنه يستحق بعد عامه الأخير الناجح مع منتخب بلاده، أن يتم مساواته بالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال راموس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة روما في دوري الأبطال: "عندما أسمع حديث جريزمان أتذكر آخرين مثل توتي وإنييستا وراؤول. ليس لديهم جوائز فردية، ولكنهم يمتلكون ألقابًا كثيرة".

وتابع: "جهله جريء جدًا. يجب أن يسأل عن نصيحة من جودين ودييجو سيميوني. الأشخاص الذين لديهم القيم التي تناسبه".

وأضاف قائد ريال مدريد: "نحن فخورون بأن نكون أبطال التشامبيونزليج لمدة 3 سنوات متتالية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لا أحب أن نكون المفضلين للفوز بدوري الأبطال، لكننا سنلعب بثقه. يمكننا أن نفوز بها مجددًا"


http://www.kooora.com/?n=738748


جمهور مانشستر يونايتد مازال يحب رونالدو
أكد لاعب فريق مانشستر يونايتد "أندير هيريرا" أن جماهير النادي الإنجليزي مازالت تحب نجمهم السابق "كريستيانو رونالدو".

وسبق للمهاجم البرتغالي أن لعب بقميص الشياطين الحمر في الفترة بين 2003 و2009 قبل أن يرحل إلى سانتياجو برنابيو.

وكانت قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن تواجد مانشستر يونايتد ويوفنتوس وفالنسيا ويانج بويز في مجموعة واحدة.

وقال "هيريرا" في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي: "رونالدو واجه مانشستر يونايتد قبل ذلك مع ريال مدريد، جماهيرنا مازالت تحبه بكل تأكيد".

وأضاف: "ما فعله رونالدو لليونايتد كان أمرًا عظيمًا، ولكن أتمنى أن يستمتع بتلك الأمور قبل المباريات فقط!".

مانشستر يونايتد سيواجه يوفنتوس في الأولد ترافورد في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري الأبطال يوم 23 أكتوبر المقبل، قبل أن يتقابلا في الجولة الرابعة في تورينو يوم 7 نوفمبر القادم.

وواصل اللاعب الإسباني: "عودة بوجبا إلى تورينو أمر خاص أيضًا، لقد ذهب إلى إيطاليا وهو طفل، وأصبح الآن رجلًا، أعتقد أن الجماهير هناك مازالت تحبه وستمنحه ترحيبًا حارًا، ولكنه سيركز على مباراتنا فقط".

https://www.btolat.com/news/128858

مباراة برشلونة وجيرونا تشعل أزمة جديدة بين الليجا والفيفا
أشعلت مباراة برشلونة وجيرونا في بطولة الدوري الإسباني ونقل إقامتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية أزمة جديدة بين رابطة الأندية الإسبانية "لا ليجا" والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وخرج السويسري "جياني إنفانتينو" رئيس "الفيفا" في تصريحات بالأمس ليرفض الاقتراح الذي قدمته الرابطة بنقل بعض المباريات إلى أمريكا، من أجل التسويق وجلب المزيد من الموارد المالية للمسابقة.

ولكن لم ينتظر "خافيير تيباس" رئيس الرابطة الإسبانية الكثير ليرد على "إنفانتينو" ويحرجه.. وقال: "يجب أن أذكر رئيس الفيفا أن هناك ثلاثة فرق كندية تلعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم من بينهم تورنتو بطل المسابقة الحالية".

وتابع: "هناك في كندا بطولة أخرى لدوري المحترفين، ولا تشارك فيها تلك الفرق حتى الآن".

وأنهى تصريحاته: "اعتقد أن إقامة مباراة من الدوري الإسباني في أمريكا، سيكون أمر كبير في عالم كرة القدم".

https://www.btolat.com/news/128825

كاسياس يحقق رقم قياسي عظيم في دوري أبطال أوروبا
نجح حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس بالوصول إلى رقم قياسي جديد في دوري أبطال أوروبا عبر مشاركته أساسياً في بورتو البرتغالي مع مضيفه شالكه الألماني في الجولة الأولى من دور المجموعات.


وسيصبح حارس مرمى ريال مدريد السابق مع مشاركته في مباراة الليلة الثلاثاء أول لاعب يشارك في 20 نسخة في تاريخ دوري أبطال أوروبا ، أكثر من أي لاعب آخر ، كما أن هذه المباراة تحمل رقم 168 بالنسبة له في هذه المسابقة.

وبدأ كاسياس مسيرته في دوري أبطال أوروبا مع فريقه السابق ريال مدريد في موسم 1999-2000 عندما أصبح أصغر لاعب يحصل على لقب هذه المسابقة ، وقد توج باللقب ثلاث مرات مع النادي الملكي في 2000 ، 2002 ، 2014.

واضطر إيكر كاسياس للرحيل عن نادي ريال مدريد في صيف عام 2015 نحو بورتو البرتغالي بسبب مشاكل عديدة مع المدرب السابق جوزيه مورينيو ، والذي اتهمه في ذلك الوقت بالخيانة والتواصل مع لاعبي برشلونة دون علمه.

https://bit.ly/2MKgs3P

ميسي يقترب من رقم رونالدو التاريخي في دوري أبطال أوروبا
رفع ليونيل ميسي رصيد أهدافه في دوري أبطال أوروبا إلى 103 دوري أبطال أوروبا.


ستهدف ليونيل ميسي ونادي برشلونة الإسباني المنافسة والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وفقاً لما أكده الأسطورة الأرجنتينية في بداية الموسم الحالي.

ويمتلك ليونيل ميسي بعض التحديات الشخصية له خصوصاً بعد الإخفاق في كأس العالم الأخيرة مع منتخب بلاده الأرجنتين، لذلك يستهدف ميسي تحطيم بعض الأرقام الفردية هذا المرسم.

وسيطر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق ويوفنتوس الحالي على بطولة دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة سواء بالفوز باللقب، أفضل لاعب وأيضاً هداف البطولة التاريخي.

ونجح كريستيانو رونالدو منذ انضمامه إلى ريال مدريد قادماً من صفوف مانشستر يونايتد صيف عام 2009 في تسجيل 106 هدف بدوري أبطال أوروبا.

بينما في المقابل سجل ليونيل ميسي بهذا الهدف منذ قليل 103 هدف بقميص برشلونة ومع رحيل رونالدو عن ريال مدريد يتوقف الرقم الخاص بالرتغالي، لذلك للأرجنتيني ميسي فرصة كبيرة في تحطيم هذا الرقم الخاص بتسجيل الأهدف في بطولة دوري أبطال أوروبا بقميص ناد واحد.

https://bit.ly/2MLhE6S

يوفنتوس يضع إيسكو ضمن أولوياته في الصيف المقبل
أفادت صحيفة “آس” الإسبانية نقلا عن موقع “كالشيوميركاتو.كوم” أن يوفنتوس وضع نجم خط وسط ريال مدريد إيسكو من ضمن أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.


وسيواصل يوفنتوس تعزيز صفوفه بأفضل اللاعبين بعدما تمكن من التعاقد مع كريستيانو رونالدو هذا الصيف من ريال مدريد في صفقة تجاوزت قيمتها 100 مليون يورو، وذلك سعيا لمطاردة حلم دوري أبطال أوروبا.

ويريد مدرب السيدة العجوز تعزيز خط وسطه في الصيف المقبل، ويرى إيسكو إضافة قوية ومهمة، وقضى أعطى الضوء الأخر للإدارة للعمل على ذلك، حيث وضعه على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في الموسم المقبل.

ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي سيحاول النادي الإيطالي التعاقد فيها مع النجم الإسباني، إذ فعلوا ذلك عدة مرات دون أن يتحقق مرادهم، ولايبدو أنه سيكون كذلك في أي وقت.

ولن تكون مهمة يوفنتوس سهلة، إيسكو هو قطة أساسية في خطط مدرب ريال مدريد جوليان لوبيتيجي وعقده يمتد حتى 2022، بشرط جزائي قيمته 700 مليون يورو.

https://bit.ly/2OEjRTK


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016