-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

الكشف عن عقوبة رونالدو والريال يتفاوض مع روما لضم دجيكو وبرشلونة يقترب من خطف موهبة برازيلية جديدة

الكشف عن عقوبة رونالدو والريال يتفاوض مع روما لضم دجيكو وبرشلونة يقترب من خطف موهبة برازيلية جديدة




أسطورة ريال مدريد يدعم ماريانو على طريقته الخاصة
دعم "راؤول جونزاليس" أسطورة نادي ريال مدريد المهاجم المميز "ماريانو دياز" بعد مشاركته الأولى مع الفريق هذا الموسم أمام روما في بطولة دوري أبطال أوروبا وتسجيله لهدف الملكي الثالث في المباراة بطريقة خاصة. 

وفاجأ مهاجم ريال مدريد الأسبق "ماريانو" في غرف تغيير الملابس الخاصة باللاعبين في "سانتياجو برنابيو"، وقام بتهنئته واحتضنه أمام جميع اللاعبين على المشاركة الأولى وعلى الهدف ليسانده في بداية مشواره ويدفعه للتألق في المباريات المقبلة.

https://www.btolat.com/news/129125

بوجبا: مانشستر يونايتد أصبح أفضل
يعتقد الدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن فريقه أصبح أفضل على المستوى الذهني. 

مانشستر يونايتد نجح في تحقيق فوز سهل على مضيفه يانج بوزي السويسري بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد بوجبا في تصريحات عبر شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "الفريق أصبح أفضل على المستوى الذهني، نحن في تحسن مستمر".

وكشف: "اللاعبون الجدد لا يشعرون بالغربة داخل الفريق، الكل يشعر بأنه ليس غريباً عن النادي".

وأشار بقوله: "حققنا فوزاً هاما في بداية مشوارنا في دوري أبطال أوروبا، حققنا النتيجة التي احتاجنا إليها، الأداء لم يكن جيداً ولكننا نجحنا في تحقيق الانتصار".

وأنهى: "سعيد بسبب دوري في تحقيق الفوز ومساعدة فريقي، أحاول المساعدة دائماً من خلال التسجيل أو صناعة الأهداف".

وسجل بوجبا هدفين في شباك يانج بويز، وصنع الهدف الثالث الذي أحرزه مارسيال.

https://www.btolat.com/news/129130

إيمري تشان يدافع عن رونالدو بعد طرده برسالة مثيرة للجدل
دافع النجم الألماني إيمري تشان بطريقة مثيرة للجدل عن زميله كريستيانو رونالدو بعد طرده ضد فالنسيا يوم أمس الأربعاء، في فوز الفريق بهدفين لصفر على ملعب “ميستايا”، في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا.


وقرر حكم المباراة طرد كريستيانو رونالدو بعد احتكاك مع لاعب فالنسيا موريللو، حيث قام بمسكه من شعره، وقال إيمري تشان لوسائل الإعلام عقب المباراة:”لقد علمت للتو أن طرد رونالدو كان بسبب شد شعر موريللو. نحن لسنا نساء ، دعونا نلعب كرة القدم. ”

وقد أدى ذلك إلى شكاوى وانتقادات للدولي الألماني، الذي اعتبر البعض تصريحه مسيئا للجنس الآخر. ما أجبره على العودة للتوضيح والاعتذار، برسالة نشرها على ستوري انستجرام الخاص به، قائلا:”أود أن أتوقف لحظة للتوضيح بخصوص التعليقات التي أدليت بها بعد مباراة الليلة الماضية. أود أن أذكر أن التعليقات التي أبديت لم تكن تركز على النساء أو كرة القدم النسائية أو المساواة بأي شكل من الأشكال.”

“كل من يعرفني يعرف عن احترامي للمرأة والمساواة والاحترام. كنت أنوي الدفاع عن زميلي في الفريق بشأن قرار خاطئ كان من الممكن أن يؤثر على لعبتنا. أعتذر بصدق إذا كان أي من التعليقات التي أدليت بها قد سبب أي ضرر.”

https://bit.ly/2PSt6Q6

ميسي يحرم كوتينيو من متعة خاصة
عاش لاعب وسط برشلونة، البرازيلي فيليب كوتينيو، تجربة فريدة حين قام بتصوير إعلان لحذاء رياضي، على رصيف بمحطة مترو في مدينة برشلونة الإسبانية.

وعقب الانتهاء من تصوير الإعلان الذي أقيم في محطة لا تتوقف بها القطارات، تحدث اللاعب مع المشجعين الذين تمت دعوتهم لحضور الفعالية بمحطة المترو، وفقا لما ذكرته شركة (نايك) للملابس الرياضية.

وصرح كوتينيو بأنه لا يسدد ركلات الجزاء والكرات الثابتة نظرا لأن نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي "ينجح في تسجيلها جميعا وهذا هو الأهم".

وتميز كوتينيو، بتسديد الركلات الثابتة خلال فترة تواجده بليفربول الإنجليزي، الذي لعب له قبل انتقاله للبارسا.

http://www.kooora.com/?n=739397&


عقوبة مخففة تنتظر رونالدو في دوري الأبطال
كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن العقوبة التي من المتوقع أن يحصل عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، بعد أن تعرض للطرد، أمس الأربعاء، أمام فالنسيا في دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "جارديان" البريطانية، إن اللاعب البرتغالي سيتم إيقافه لمباراة واحدة فقط، أي أنه سيكون جاهزًا للمشاركة أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد الشهر المقبل، في أولد ترافورد خلال ثالث جولات دور المجموعات بالمسابقة.

وسيغيب اللاعب البرتغالي عن مباراة الفريق الإيطالي المقبلة بدوري الأبطال أمام فريق يانج بويز السويسري، والتي ستكون في معقل يوفنتوس بتورينو.

وتعرض كريستيانو للطرد أمام فالنسيا، بعد احتكاك مع مدافع الخفافيش جيسون موريلو.

http://www.kooora.com/?n=739473&o=n

رسميا: يويفا يفتح تحقيقا في واقعة طرد كريستيانو رونالدو
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أنه فتح تحقيقا حول البطاقة الحمراء التي حصل عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، خلال مواجهة فالنسيا بدوري الأبطال، أمس الأربعاء.

وتلقى رونالدو البطاقة الحمراء في الدقيقة 29 من المباراة، حيث أظهرت الإعادة التليفزيونية احتكاك اللاعب مع جيسون موريلو مدافع الخفافيش، وبدا البرتغالي مذهولا حين أشهر الحكم الألماني فيليكس بريش البطاقة الحمراء في وجهه.

وأشار البيان الرسمي من يويفا، إلى أن القرار في هذا الملف سيصدر في 27 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وأفادت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة، بأن يوفنتوس سيستأنف ضد البطاقة، ولكن إلغاء القرار سيكون صعبا، حيث سيتعين على مسؤولي السيدة العجوز إثبات وجود خطأ واضح في قرار الحكم.

http://www.kooora.com/?n=739417&o=n

برشلونة يقترب من خطف موهبة برازيلية جديدة
كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن اهتمام نادي برشلونة الإسباني، بالتعاقد مع أحد المواهب البرازيلية الشابة المتألقة مع نادي كورينثيانز.

وقالت شبكة "بليشر ريبورت"، إن أندري كوري، المتخصص في البارسا بأمور الكرة اللاتينية، تحدث مع النادي البرازيلي، لاعب وسط فريقه بيدرينيو، صاحب الـ20 عامًا فقط، ولكنه طلب 25 مليون يورو للتخلي عن لاعبه.

وارتبط اسم اللاعب البرازيلي ببرشلونة، منذ فترة طويلة، حيث ذكرت تقارير صحفية الصيف الماضي، أن النادي الكتالوني لديه اتفاق مسبق مع كورينثيانز من أجل شرائه.


ووفقًا للتقارير، فإن باريس سان جيرمان الفرنسي وشاختار الأوكراني، يتطلعان للتعاقد مع بيدرينيو، خاصة الأخير الذي اشتهر بأنه الوجهة الأولى للبرازيليين في أوروبا.

كما يُشكل النادي الفرنسي خطرًا حقيقيًا على برشلونة في الصفقة، إذ أنه يضم في صفوف العديد من اللاعبين البرازيليين.

http://www.kooora.com/?n=739480&o=n

ريال مدريد يتفاوض مع روما لضم دجيكو
بدأ مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني التفاوض مع روما الإيطالي بشأن الحصول على خدمات البوسني إيدين دجيكو، مهاجم الذئاب، بحسب ما أكدته تقارير صحفية إسبانية. 

ونجح ريال مدريد في تحقيق الفوز على الذئاب بثلاثة أهداف دون رد مساء أمس الأربعاء في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أوضحت أن ريال مدريد استغل مباراته أمام روما أمس بدوري أبطال أوروبا، وقرر الدخول في مفاوضات مع الجيلاروسي لضم دجيكو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانضم اللاعب صاحب ال32 عاماً إلى صفوف فريق روما الإيطالي قادماً من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف عام 2015.

جدير بالذكر أن المهاجم البوسني نجح في تسجيل هدفاً وصناعة أخر مع الجيلاروسي منذ بداية الموسم الحالي.

https://www.btolat.com/news/129132

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016