-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رحيل فينيسيوس عن ريال مدريد ونادٍ يعين كلباً مساعداً للمدرب وإبراهيموفيتش مطلوب في الدوري المصري

رحيل فينيسيوس عن ريال مدريد ونادٍ يعين كلباً مساعداً للمدرب وإبراهيموفيتش مطلوب في الدوري المصري




بوجبا يثير الشكوك بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد
أثار لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا المزيد من الشكوك بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد، في ظل علاقته المتوترة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، واهتمام برشلونة، ويوفنتوس.


وتحدث بطل العالم مع المنتخب الفرنسي لـ “سكاي ألمانيا” عن شائعات حول يوفنتوس، وبرشلونة، وعلاقته مع جوزيه مورينيو. حيث قال:” كان هناك الكثير من الكلام ، ولكن حقيقة الأمر، لدي عقد في مانشستر.”

“مستقبلي موجود حاليًا في مانشستر. ما زال لدي عقد وأقوم الآن باللعب هناك ، لكن من يدري ماذا سيحدث في الأشهر القليلة المقبلة. مورينيو؟ لدينا علاقة لاعب ومدرب ، وهذا هو الشيء الصحيح.”

“شيء واحد أؤكد لكم هو أنني سأعطي دائماً 100 في المئة ، بغض النظر عمن يكون المدرب. أنا دائما أعطي 100 في المئة لمانشستر يونايتد. لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك “.

وأفادت صحيفة “ميرور” البريطانية يوم الأربعاء في خبر حصري أن النجم الفرنسي بول بوجبا قد أجل فكرة رحيله عن “أولد ترافورد” في يناير القادم، بعد عقده لهدنة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

حاول مينو رايولا ، وكيل أعمال اللاعب ، هندسة انتقاله من مانشستر يونايتد في الصيف ، مع كونه الوجهة هدف لبرشلونة، ويوفنتوس، بعد أدائه المميز في كأس العالم.

لكن مانشستر يونايتد رفض بيع بوجبا ، بعد أن استعاده من يوفنتوس ، على الرغم من التوتر الواضح بين اللاعب البالغ من العمر 25 عاما ومدربه البرتغالي.

https://bit.ly/2NZHFkg

نادٍ يعين كلباً مساعداً للمدرب!
قرر نادي كلوب سبورتيفو 2 دي مايو الباراجواياني تعيين أحد الكلاب الضالة مساعداً للمدرب! وكان الكلب قد ظل مرافقاً للمدرب لا يفارقه أبداً داخل النادي بعدما قدم له المدرب بعض الطعام، ثم أصبح مساعداً له!

ونشرت صحيفة ذا صن هذه القصة الطريفة للكلب الذي أصبح مساعداً للمدرب كارلوس خارا ساجيير، ويُدعى الكلب تيسابارا، ويبدو أنه يستمتع بوظيفته الفريدة!

يقول المدرب ساجيير: “أعطيته قطعة من فطيرة، ومنذ ذلك اليوم يرحب بي في كل مرة آتي فيها إلى العمل، ولم يعد يركض مبتعداً عني، والآن يهدد المنافسين بأصواته”.

ويضيف: “يعيش الكلب داخل النادي، ولا يبتعد عني أبداً، وعندما أغلق الأبواب لأعود إلى بيتي بينما يظل هو في النادي، فإنني أشعر ببعض الضيق، إنه يرافقني في الملعب وفي المكاتب وفي الدهاليز، إنه شريكي في هذه المغامرة مع النادي”.

ويواصل حديثه قائلاً: “الشيء الذي يجعلني أضحك هو أنه يحاول تقليد حركات اللاعبين أثناء التدريب”!


ويظهر تيسابارا في الصور بجانب ساجيير داخل ملعب التدريبات بين اللاعبين، وبجانب خط التماس، وفي منطقة المدربين بجانب الملعب، وفي المدرجات، وأثناء إجراء المقابلات أيضاً!

https://bit.ly/2wRjxtJ

إبراهيموفيتش مطلوب في الدوري المصري
تلقى السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، عرضاً للانتقال إلى الدوري المصري، بداية من شهر يناير/كانون ثان المقبل.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن إبرا صاحب الـ 36 عاماً، تلقى عرضاً خيالياً للانتقال إلى بيراميدز الذي يلعب في الدوري المصري، بعد نهاية عقده في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى دور البرازيلي ديدا، حارس مرمى ميلان السابق، والذي انضم إلى نادي بيراميدز، للعمل كمشرف على تطوير حراس المرمى، في محاولة إقناع إبراهيموفيتش.

http://www.kooora.com/?n=735554&o=n


ماركا: برشلونة يسعى لضم رابيو الصيف المقبل
شددت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة مازال يسعى لضم أرديان رابيو، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان.

وحاول برشلونة ضم رابيو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن فشل بسبب إصرار باريس سان جيرمان على عدم التفريط في اللاعب.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن برشلونة يأمل أن يضم اللاعب الشاب في الصيف المقبل على أقصى تقدير.

وذكرت ماركا أن برشلونة لا يريد أن يتكرر ما حدث في صفقة أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الذي كان قريباً للانتقال للنادي الكتالوني.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة يحافظ على تواصله مع اللاعب من خلال اتصالات مباشرة، للاتفاق معه على تفاصيل التعاقد.

وأنهت ماركا أن النادي الكتالوني يرغب في إتمام المفاوضات مع لاعب بي إس جي في يناير المقبل، عندما يصبح من حق اللاعب التفاوض مع أي نا أخر.

ولم يجدد اللاعب صاحب ال23 عاماً عقده مع العملاق الباريسي، بعد محاولات عديدة من جانب إدارة النادي.

https://www.btolat.com/news/127436

وكيل فينيسيوس يحسم الجدل بشأن العودة إلى البرازيل
كشف فيدريكو بينا وكيل أعمال البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، حقيقة اقتراب اللاعب من الرحيل عن ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية، خلال الساعات الماضية، إلى وجود بند في عقد فينيسيوس، يسمح له بالعودة إلى فلامنجو في الشتاء المقبل، حال لم يشارك مع الفريق الأول للملكي في عدد دقائق كاف.

وقال بينا، خلال تصريح مقتضب لصحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية: "هذا الخيار غير موجود في العقد، ولذلك العودة إلى فلامنجو في الشتاء أمر غير محتمل".

وكان ريال مدريد قرر وضع خطة خاصة لتطوير فينيسيوس، لكي يصل للمرحلة التي تؤهله للعب مع الفريق الأول، حيث سيخوض مباريات مع فريق كاستيا، حين يكون خارج قائمة الفريق الأول في المباريات.

http://www.kooora.com/?n=735506&o=n

برشلونة يراقب 4 مواهب إنجليزية
كشفت تقارير صحفية بريطانية، مساء اليوم الخميس، أن نادي برشلونة الإسباني يراقب عددًا من المواهب الإنجليزية الشابة.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن برشلونة يراقب فيل فودين، لاعب مانشستر سيتي، أثناء مباراة المنتخب الإنجليزي أمام هولندا.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة مهتم أيضًا بضم الظهير الأيسر لفولهام ريان سيسيجنون، بالإضافة إلى جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند، والثنائي يملك عقدًا حتى عام 2020.

وأشارت إلى أن الموهبة الرابعة التي تثير اهتمام برشلونة هي المهاجم داني لودر الذي يلعب مع فريق ريدينج، إلا أن فودين يأتي على قمة اهتمامات الفريق الكتالوني.

http://www.kooora.com/?n=735522&o=n

فيدال يرفض "الأكاذيب" حول إصابته
أوضح الدولي التشيلي، أرتورو فيدال، لاعب برشلونة، حقيقة ما تردد حول تجدد إصابته في الركبة، خلال مران منتخب بلاده، أمس الأربعاء.

وقال فيدال، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لقد سمعت الكثير من الأكاذيب عن إصابة ركبتي، ولكن كلها غير صحيحة".

وأضاف: "لقد غادرت قبل نهاية المران، بسبب الإجهاد من رحلة السفر الطويلة، التي استمرت 24 ساعة، واستكملت التدريب في صالة الألعاب الرياضية، على الدراجة.. ركبتي بخير ولا توجد أي إصابة".

وعن الزلزال الذي وقع في اليابان، قال: "لا نعرف شيئا عما حدث، لكننا شعرنا بالزلزال ليلة أمس، وانتهى الأمر.. نحن في حالة جيدة".

واستطرد لاعب بايرن ميونخ السابق: "شعرنا بقوة الهزة، وكنا جميعا نائمين، لكنها أمور تحدث، والشيء المهم أن جميع أعضاء البعثة بخير.. نأمل أن يتم إصلاح هذه المشكلة غدًا، ويمكننا السفر للمدينة، التي يتعين علينا اللعب فيها".

ومن جانبه، قرر الاتحاد الياباني لكرة القدم، إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة أمام تشيلي، بعدما ضرب زلزال قوي جزيرة هوكايدو، اليوم الخميس.

وقال الاتحاد الياباني، في بيان ”بسبب تأثير الزلزال، تقرر إلغاء مباراة كأس تحدي كيرين 2018، بين اليابان وتشيلي“.

http://www.kooora.com/?n=735511&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016