-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صفقة ريال مدريد الكبرى تقترب وبرشلونة يواجه خطر وإعتزال جوردي ألبا وحلمه وسبب رفض جريزمان لبرشلونة

صفقة ريال مدريد الكبرى تقترب وبرشلونة يواجه خطر وإعتزال جوردي ألبا وحلمه وسبب رفض جريزمان لبرشلونة



برشلونة يواجه خطر خسارة رافينيا بمبلغ مخفض
يواجه برشلونة خطر خسارة لاعب خط الوسط رافينيا ألكانتارا مقابل رسوم مخفضة وذلك بسبب عدم رغبة البرازيلي بتمديد عقده مع النادي الكتلوني حسبما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”.


وقضى رافينيا النصف الثاني من موسم 2017-2018 على سبيل الإعارة مع إنتر ميلان ، حيث شارك في 17 مباراة في الدوري الإيطالي تحت قيادة لوتشيانو سباليتي ، قبل أن يعود إلى ناديه الأم هذا الصيف بعد أن رفض النيرازوري دفع سعره البالغ 35 مليون يورو.

وكان نادي برشلونة يأمل في بيع اللاعب الدولي البرازيلي على أساس دائم ، لكنه لم يتلق أي عروض مرضية ، مما يعني أنه ملزم الآن بتمديد عقد رافينيا البالغ من العمر 25 عامًا والذي ينتهي في صيف عام 2020 من أجل تجنب خسارته بسعر رخيص.

وأفادت هذه المعلومات أن رافينيا غير راغب في التوقيع على صفقة جديدة مع برشلونة بسبب عدم دخوله في خطط مدرب الفريق إرنستو فالفيردي ، إلى جانب أنه لا يتوقع الحصول على الكثير من الدقائق للمشاركة مع زملائه خلال هذا الموسم.

وحاول النادي الكتلوني خلال الصيف الجاري التوقيع مع عدد من اللاعبين في خط الوسط مثل أدريان رابيو من باريس سان جيرمان ، وفرينكي دي يونج لاعب أياكس الذي تأجلت المفاوضات بشأن الحصول على خدماته حتى الأشهر القليلة القادمة.

https://bit.ly/2NUyh1v

جريزمان يكشف عن السبب الذي جعله يرفض برشلونة
اعترف أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني أنه كان من الصعب عليه رفض أي تحرك إلى صفوف برشلونة ، قبل أن يكشف عن السبب الرئيسي الذي جعله يرفض ذلك.


وارتبط كان النجم الدولي الفرنسي بشكل كبير بالانتقال إلى نادي برشلونة قبل نهائيات كأس العالم 2018 ، لكنه كشف في مقطع فيديو نشر في حزيران / يونيو بعنوان “القرار” إنه باقٍ مع أتلتيكو مدريد.

وأفادت تقارير إعلامية في ذلك الوقت أن برشلونة مستعد لدفع 100 مليون مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي لضم جريزمان من أجل إضافته إلى خط هجومه المتكون من ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي.

وأكد اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية إنه اختار القرار الصحيح بالبقاء مع فريق أتلتيكو مدريد وقال : “عندما تحصل على الحب في بيتك فلن تذهب إلى أي مكان آخر”.

وتابع بقوله : “أتلتيكو مدريد فعل كل شيء ليجعلني أشعر أنني بحالة جيدة ، بما في ذلك الجهود المبذولة للتوقيع مع لاعبين مهمين وإنشاء فريق رائع ، أشعر بأنني قاعدة مهمة أو أهم قطعة وهذا ما جعلني أبقى”.

https://bit.ly/2oPjEBR

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع موهبة مانشستر سيتي
وفقا لوسائل الإعلام البريطانية ، يخشى مانشستر سيتي من فقدان أحد مواهبه الواعدة، و ريال مدريد من بين أندية آخرى تراقب وضعه.

ويبلغ عمر إبراهيم دياز 19 عامًا فقط ، لكنه يتمتع بالفعل بسمعة في أوروبا لكونه أحد المواهب القادمة في سماء كرة القدم. صاحب الأصول المغربية الذي اختار تمثيل منتخب ‘سبانيا، وصل إلى مانشستر سيتي من أكاديمية ملقا الإسباني في عام 2013 ، ولديه مباريات بالفعل مع الفريق في الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

ووفقا لـنفس المصدر، يخشى مانشستر سيتي من خسارته كما حصل مع موهبته جادون سانشو، عندما غادر إلى إلى بروسيا دورتموند الموسم الماضي.

إلى جانب أندية عديدة آخرى، النادي الملكي يتابع عن كثب وضعية اللاعب الموهوب مع مانشستر سيتي، مع سياساته المعروفة في التعاقد مع المواهب الشابة.

على الرغم من صغر سنه ، وبحسب هذه المعلومات ، لم يلعب إبراهيم مع الفريق الأول بقدر ما يود. ينتهي عقده في يونيو المقبل ، لذلك ، في نهاية الموسم ، وإذا لم يجدد مع مانشستر سيتي ، فإنه سيكون حرا في عام 2019.

في الوقت الحالي ، من المتوقع أن يستمر هذا الموسم في اللعب مع مانشستر سيتي دون 21 في الدوري الإنجليزي، مع تسجيل حضور متقطع مع الفريق الأول بموجب أوامر بيب جوارديولا.

https://bit.ly/2NXvKUl


جوردي ألبا يحلم بالاعتزال في برشلونة
أكد جوردي ألبا، مدافع نادي برشلونة الإسباني، أنه يتطلع للاعتزال في الكامب نو، مشيراً إلى أنه يعيش لحظات من النضج الكروي، الأمر الذي جعل أموره تسير بشكل جيد في المواسم القليلة الماضية رغم تعرضه لبعض الانتكاسات التي كادت أن تعصف بمسيرته.


وقال جوردي ألبا في مقابلة صحفية اليوم الجمعة: “حلمي هو البقاء في برشلونة طوال حياتي، أتمنى أن أعتزل كرة القدم هنا.. لقد تحسنت كثيرا على مر السنين، وأنا في لحظة جيدة جداً في حياتي وفي كرة القدم، حالياً أنا في لحظة نضج جيدة”.

وتابع في نفس السياق: “في عام 2014 تعرضت لإصابة، وزرت اختصاصي التغذية في النادي، وأعطاني بعض النصائح التي سارت بشكل جيد بالنسبة لي، والآن أنا في لحظة جيدة جداً من مسيرتي، وليس من السهل أن تلعب في برشلونة”.

وعن استبعاده من قائمة منتخب إسبانيا، قال جوردي ألبا: “هذه هي القرارات التي يتخذها المدربون، عليك أن تحترم وتتقبل هذه القرارات، سأحاول تقديم أفضل ما لدي في النادي، وفي المنتخب الوطني إذا ذهبت إلى هناك”.

واختتم الظهير الأيسر الكتالوني تصريحاته بالحديث عن تجديد عقده، مشيراً إلى أن هناك لقاء وشيك بينه وبين إدارة برشلونة للاستمرار طويلاً في الكامب نو، حيث قال: “سيكون هناك اجتماع قريب مع إدارة النادي من أجل مناقشة هذا الأمر”.

https://bit.ly/2NZEqtv



راموس لا يأبه للإنجليز.. ويكشف حقيقة خلافاته مع إنريكي
نفى سيرجيو راموس، نجم ريال مدريد، الذي يستعد لخوض المباراة الـ157 بألوان إسبانيا، محاولته إيذاء محمد صلاح، جناح ليفربول، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي.

وقبل حلول إسبانيا ضيفة على إنجلترا، في ملعب ويمبلي، غدًا السبت، لحساب دوري الأمم الأوروبية، قال راموس، خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، والذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم أحاول أبدًا إلحاق الأذى بأي زميل".

وتابع: "لا يهمني كيف سيكون استقبالي في إنجلترا، لقد جئت مع إسبانيا للفوز، ولا يهمني ما يقولونه، أو كيف سيستقبلونني".

وأردف: "ما زلت أشعر بأنني شاب، وأريد أن أحقق المزيد من الأشياء، مع المنتخب الوطني".

علاقته بإنريكي

وعن مدربه الجديد في المنتخب، لويس إنريكي، قال: "كنا نعرف بعضنا البعض من قبل، الاتصال الأول بيننا إيجابي، بغض النظر عن التكهنات التي قد تكون موجودة.. لديه شخصية، ولدينا هدف، وهو قيادة هذا الفريق إلى القمة".

وحول ما يدور بينه والمدرب، في غرفة ملابس "لاروخا"، أجاب: "بعض وسائل الإعلام حاولت خلق مواجهة بيننا، لأننا نتمتع بقوة الشخصية، لكن لدينا نفس الهدف".

واستطرد: "قبل الحكم على شخص، أحب أن ألتقي به، لدي الكثير من الإيجابيات عنه (إنريكي)، وأود أن أعتزل يومًا، وأقول إن علاقتي كانت جيدة بكل المدربين".

وبشأن القواعد التي وضعها إنريكي، رد راموس: "هناك قواعد ويجب أن نحترمها، أحترم جميع القواعد التي تقربنا من الفوز، كل شيء على ما يرام، ولا يوجد شيء لقوله".

واختتم: "لقد هبط مستوى إسبانيا، في السنوات القليلة الماضية، والهدف هو استعادة ما قادنا للفوز، أمامنا تحدٍ كبير كمدرب ولاعبين".

http://www.kooora.com/?n=735812&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016