-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا مارسيلو أخيرا يتكلم عن رحيله عن ريال مدريد وراكيتيتش يتكلم عن رحيله وضربة قوية لبرشلونة

رسميا مارسيلو أخيرا يتكلم عن رحيله عن ريال مدريد وراكيتيتش يتكلم عن رحيله وضربة قوية لبرشلونة





مانشيني يوضح سبب صيام رونالدو عن التهديف في الكالتشيو
فسر روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا السبب الرئيسي وراء عدم قدرة كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس على التسجيل في الكالتشيو حتى هذه اللحظة رغم أنه يعد من أفضل الهدافين في التاريخ.

وخاض رونالدو 3 مباريات رسمية مع يوفنتوس، وفشل في تسجيل أي هدف حتى هذه اللحظة مما جعل البعض يشكك في قدرته على صناعة الفارق للسيدة العجوز هذا الموسم.

ويرى مانشيني أنه ليس هناك داعٍ للقلق بخصوص عدم تسجيل رونالدو حتى الآن لأنه سينجح في دك شباك الخصوم عاجلاً آجلاً، لكن في الوقت ذاته أشار إلى أن الدون يعاني في إيطاليا أكثر من إسبانيا بسبب اختلاف البطولتين من ناحية التكتيك الدفاعي.

وقال مانشيني في تصريحات لوسائل الإعلام “هناك بعض الأوقات لا تسير فيها الأمور بشكل جيد، رونالدو سجل الكثير من الأهداف خلال مسيرته، ولا أظن أنه سيواجه مشكلة في التسجيل، إنها فترة صعبة عليه لكنها طبيعية وتحدث لأي مهاجم”.

وتابع “في إيطاليا يشارك الفريق كاملاً في العملية الدفاعية، المنافسين يدافعين بقوة في نصف ملعبهم، وبالتالي لا يجد رونالدو المساحات المعتاد عليها في إسبانيا، فهم يلعبون كرة قدم مختلفة هناك”.

https://bit.ly/2M31SE4

راكيتيتش يتساءل: من يمكنه ترك برشلونة؟!
أكد إيفان راكيتيتش نجم خط وسط فريق نادي برشلونة الإسباني أنه لم يكن قريبًا أبدًا من الرحيل عن النادي الكتلوني رغم تلقيه العديد من العروض خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وارتبط اللاعب الذي لعب دورًا بارزًا في وصول منتخب بلاده، منتخب كرواتيا إلى المباراة النهائية من كأس العالم 2018 في روسيا بالانتقال إلى الدوري الفرنسي، مع تقديم كل من موناكو وباريس سان جيرمان عروضًا براتب ضخم.

وارتبط لاعب إشبيلية الإسباني الأسبق أيضًا بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن راكيتيتش يقول أنه وزوجته اتفقا على البقاء في كامب نو خلال هذا الموسم.

صاحب الـ 30 عامًا تحدث قائلًا “قرأت شائعات حول انتقالي من برشلونة، كانت هناك عروض من بعض الأندية الكبيرة التي أردتني، ولكن للأمانة، تحدثت مع زوجتي وتوصلنا لاستنتاج أنني سعيد هنا وفخور لكوني جزءً من هذا النادي الكبير”.

وأضاف “لقد كنت جزءً من هذه القصة اللطيفة مع برشلونة لبعض الوقت، ولم يحن الوقت بعد للمغادرة. حسنًا، من يمكنه أن يجد الأمور سهلة في الرحيل عن برشلونة؟”.

https://bit.ly/2NRfUua

مارسيلو ينهي الجدل حول مستقبله مع ريال مدريد
انهى البرازيلي مارسيلو، الجدل الدائر بشأن إمكانية رحيله عن صفوف ناديه ريال مدريد الإسباني، وإرتباطه بالانتقال ليوفنتوس الإيطالي، بعد تعاقد البيانكونيري مع صديقه البرتغالي ونجم الميرنجي السابق كريستيانو رونالدو.

وأجرى مارسيلو مقابلة صحفية مع قناة ريال مدريد الرسمية، وافتتح حديثه بشأن رصيده التهديفي مع ناديه: "رصيدي التهديفي في الموسم؟ 12 هدفاً سيكون أمرًا تاريخيًا بالتأكيد بالنسبة لي، ولكنه شيء صعب".

وبشأن مستقبله مع ريال مدريد أكد مارسيلو: " مستقبلي أمر لا يحتاج للتأكيد عليه، أنا سعيد جداً في بيتي ريال مدريد ولديّ سنوات عديدة في عقدي".

وأردف: "بالنسبة لي أرى أن ريال مدريد هو أفضل نادِ في العالم وأريد دائماً اللعب هنا، منذ أن جئت إلى هذا النادي كانت هناك دائماً أقاويل ولكن من الصعب بالنسبة لي إظهار أنني أريد الاستمرار".

وتابع مارسيلو: "اللعب في ريال مدريد يمثل لك الكثير من الأشياء، عندما تكون في عطلة ينظر إليك الناس على أنك لاعب في ريال مدريد، قبل أنتخلد للنوم تدرك أنك ربحت لقب كبير جداً مع أعظم نادٍ في العالم".

وأضاف مارسيلو: "جزء مما أقوم به هو إعطاء الفرحة لجمهور ريال مدريد، عندما يخبرونني بشيء أكون سعيد جداً، وصلت لهذا النادي في سن صغير، لقد أعطاني ريال مدريد كل شيء وسوف استمر في إعطاء كل شيء لمدريد".

وأختتم: "أُريد اللعب لسنوات عديدة في ريال مدريد ثم على ما أظن سيظهر المزيد من اللاعبين في مركز الظهير، بصرف النظر عن العمر أُريد الاستمرار في اللعب وأعتقد أنني لست في عمر الإعتزال حتى الآن".

https://www.btolat.com/news/127326


برشلونة يتلقى ضربة قوية بسبب فيدال
تلقى نادي برشلونة الإسباني أنباء سيئة بشأن لاعبه التشيلي أرتورو فيدال، والذي يتواجد في معسكر منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من الفريق الكتالوني، ترك فيدال تدريبات الفريق بسبب ألام في الركبة.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن هناك شكوك حول إمكانية مشاركة فيدال مع تشيلي في المباراة أمام المنتخب الياباني، المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وأشار التقرير إلى أنه لم يتضح بعد ما إذا كان سيبقى فيدال في معسكر منتخب بلاده أم سيعود إلى برشلونة للمتابعة وتلقى العلاج.

جدير بالذكر أن فيدال سبق وخضع لجراحة دقيقة في ركبته اليمنى، وهو ما يثير القلق بشأن الألام التي يعاني منها الآن.

https://www.btolat.com/news/127293

عقبة أمام برشلونة في صفقة بوجبا
يرتبط النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتحرك محتمل إلى برشلونة الإسباني، الراغب في التعاقد معه من أجل تعزيز مركز خط الوسط.

وتؤكد تقارير الصحف البريطانية والإسبانية أن العلاقة بين بوجبا ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، متوترة للغاية، وهو ما يدفع اللاعب لترك "أولد ترافورد".

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية المقربة من برشلونة، في تقرير لها اليوم، أن بوجبا يريد برشلونة لكنها عملية صعبة جدًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوجبا مرحب به بالفعل من لاعبي برشلونة، وظهر ذلك مؤخرًا في تصريحات جيرارد بيكيه ولويس سواريز.

اللاعب عليه اجماع داخل النادي والأمانة الفنية، مجلس الإدارة كذلك المدرب إرنستو فالفيردي، وأيضًا اللاعبين، لكن العقبة تتمثل في سعر بوجبا.

مانشستر يونايتد سيطلب رقمًا فلكيًا لعملية انتقاله، حيث سبق وتعاقد معه مقابل 105 مليون يورو من يوفنتوس، في وقت لم يكن فيه سوق الانتقالات متضخمًا كما هو الحال الآن.

إلى جانب ذلك يجب أن نضيف العمولة التي سيطلبها ممثله ووكيل أعماله مينو رايولا، والذي أشتهر بذلك الأمر في الصفقات التي يبرمها.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية أكدت بالأمس أن مورينيو سيوافق على رحيل بوجبا في انتقالات الشتاء بيناير المقبل

https://www.btolat.com/news/127292

برشلونة يقترب من تجديد عقد جوردي ألبا
كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن اقتراب إدارة النادي الكاتالوني برشلونة، من تمديد عقد المدافع المخضرم جوردي ألبا الظهير الأيسر للبلواجرانا.


ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي برشلونة الإسباني، قررت التفاوض مع المدافع جوردي ألبا البالغ من العمر 29 عاماً، من أجل تمديد عقده في حلول عام 2019.

وأشارت إلى أن عقد الظهير الأيسر جوردي ألبا سينتهي في صيف عام 2020، لذلك إدارة نادي برشلونة الإسباني، تسعى بشدة لتحصينه عن طريق تمديد عقده.

وقالت أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، ستتواصل خلال الفترة القادمة مع وكيل أعمال المدافع جوردي ألبا، للتأكيد على استمرار اللاعب مع الفريق الكاتالوني لعدة سنوات ليست بالقليلة.

وخرجت الكثير من الشائعات في الميركاتو الصيفي المنصرم، كانت تشير إلى رغبة جوردي ألبا في الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني، خاصة وبعد اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه.

https://bit.ly/2PBa8xs

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016