-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صفقة تبادلية بين الريال ويوفنتوس | خاميس رودريجيز وأرسنال | مورينيو يسمح برحيل لبوجبا | بيكيه...

صفقة تبادلية بين الريال ويوفنتوس | خاميس رودريجيز وأرسنال | مورينيو يسمح برحيل لبوجبا | بيكيه...






ريال مدريد يمتلك خطة لحماية جوهرته الجديدة من الإصابات
يمتلك نادي ريال مدريد الإسباني خطة من أجل حماية جوهرته الجديدة الدولي البرازيلي الناشئ "فينيسيوس جونيور" القادم حديثاً من صفوف فلامينجو بالميركاتو الصيفي الماضي.

وأفادت صحيفة "أس" الإسبانية أن على الرغم من تألق "فينسيسوس" في مباراة فريق الكاستيا الأخيرة أمام أتليتكو مدريد، لكن كانت هناك الكثير من الاعتدائات الجسدية ضده على مدار اللقاء.

وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد يهدف إلى حماية لاعبه الذي يملك مستقبلاً كبيراً لبطل أوروبا، ولا يريد الفريق الملكي إصابته والدخول في مرحلة استعادته لحالته الفنية.

لذلك يريد النادي المدريدي الكبير أن يدفع به فقط في مباريات فريق الكاستيا والتي تقام داخل مقر النادي، وعدم المشاركة في لقاءات الفريق خارج الديار لتنخفض حدة التدخلات القوي ضده.

التقارير الإسبانية عن "فينيسيوس" تتوقع مستقبلاً باهراً مع الفريق الأول في ريال مدريد، لكن مازال هناك وقتاً كبيراً لدخوله في خطط المدرب "جولين لوبيتيجي".

https://www.btolat.com/news/127229

آرسنال يريد ضم خاميس رودريجيز في 2019
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي آرسنال يخطط للتعاقد مع لاعب فريق بايرن ميونيخ "خاميس رودريجيز" في العام المقبل.

اللاعب الكولومبي انتقل إلى الأليانز آرينا قادمًا من فريق ريال مدريد، في صيف 2017، على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

وارتبط "رودريجيز" بإمكانية العودة إلى سانتياجو برنابيو هذا الصيف، ولكن تلك الخطوة لم تتم في النهاية.

وذكرت شبكة "دون بالون" الإسبانية أن الجانرز يرغبون في الحصول على خدمات لاعب موناكو السابق في موسم الانتقالات الصيفي القادم.

وأفادت أن النادي الملكي لن يوافق على بيع "رودريجيز" إلا مقابل رسوم تصل إلى حوالي 50 مليون يورو.

وأشارت إلى أن آرسنال مستعد لتلبية طلبات اللوس بلانكوس لنقل اللاعب صاحب الـ27 عامًا إلى ملعب الإمارات.

https://www.btolat.com/news/127215

3 أندية تنافس برشلونة على صفقة رابيو
يصر نادي برشلونة الإسباني على التعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي عقده مع فريقه بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أنه بعد فشل ضم رابيو هذا الصيف، يعمل النادي الكتالوني على التعاقد مع اللاعب في الموسم المقبل.

وأفاد التقرير أن نادي توتنهام الإنجليزي، وثنائي إيطاليا، يوفنتوس وميلان، يرغبان كذلك في التعاقد مع رابيو.

ويريد يوفنتوس ضم رابيو في صفقة انتقال حر كما فعل مع الألماني إيمري تشان والذي ضمه خلال انتقالات الصيف بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق ليفربول.

وأختتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن رابيو لا يفكر في تجديد عقده مع سان جيرمان وهو ما سيمكنه من الرحيل المجاني في الصيف المقبل.

https://www.btolat.com/news/127203

ريال مدريد يستهدف صفقة من ميلان
كشفت تقارير صحفية إيطالية وإسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يستهدف ضم أحد نجوم فريق ميلان الإيطالي.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، نقلاً عن تقارير صحفية إسبانية، يدرس النادي الملكي إمكانية ضم باتريك كوتروني من صفوف الروسونيري.

وأشار التقرير إلى أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لريال مدريد من أشد المعجبين بقدرات كوتروني البالغ 20 عامًا.

وأوضح التقرير أن اعتماد ميلان بصفة أساسية على الأرجنتيني جونزالو هيجواين في الهجوم، قد يفتح الباب أمام مغادرة كوتروني.

المهاجم الإيطالي، سجل 10 أهداف الموسم الماضي، وساهم هذا الموسم في فوز ميلان على روما بنتيجة (2-1) بهدف قاتل رغم أنه لم يلعب سوى 15 دقيقة.

https://www.btolat.com/news/127211

صفقة تبادلية بين الريال ويوفنتوس لجلب صديق رونالدو
كشفت تقارير صحفية، عن صفقة تبادلية منتظرة بين ناديي ريال مدريد ويوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في شهر يناير/كانون الثاني.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" أن إدارة يوفنتوس تسعى للتعاقد مع البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد والصديق المقرب من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم البيانكونيري.

وأوضحت أن النادي الإيطالي يريد إبرام صفقة تبادلية، حيث سيذهب أليكس ساندرو إلى ريال مدريد، ويتعاقد اليوفي مع مارسيلو.

وذكرت أن هناك بعض من مسؤولي ريال مدريد، يوافقون على رحيل اللاعب البرازيلي إلى صفوف البيانكونيري، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

جدير بالذكر أن مارسيلو ارتبط بالانتقال إلى يوفنتوس، منذ رحيل رونالدو إلى النادي الإيطالي، وذلك بسبب العلاقة الوطيدة بين اللاعبين.

http://www.kooora.com/?n=734932

مورينيو يمنح الضوء الأخضر لبوجبا ويحدد البديل
كشفت تقارير صحفية، عن اتجاه جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إلى منح الضوء الأخضر للفرنسي بول بوجبا، حتى يرحل عن الشياطين الحمر، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، نقلًا عن نظيرتها "كالتشيو ميركاتو"، أن المدرب البرتغالي سيسمح لبوجبا بالرحيل، سواء إلى يوفنتوس أو برشلونة، في يناير/كانون ثان المقبل.

وحاول مينو رايولا، وكيل اللاعب الفرنسي، أن يتوصل لاتفاق برحيله في الميركاتو الصيفي الماضي إلى برشلونة أو يوفنتوس، ولكن لم تنته المفاوضات بالصورة المطلوبة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو استقر على بديل بول بوجبا، حيث يرغب في التعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، نجم وسط لاتسيو، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

من جانبه، يريد نادي لاتسيو، الحصول على 120 مليون يورو، مقابل تخليه عن سافيتش، الذي جذب اهتمام العديد من أندية أوروبا، وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة.

http://www.kooora.com/?n=735041&o=n

زوجة إيكاردي: يوفنتوس تراجع عن ضمه بسبب رونالدو
كشفت "واندا نارا" زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاري لاعب إنتر ميلان الإيطالي عن حقيقة وجود عروض لضمه من أندية يوفنتوس ونابولي.

وقالت واندا إيكاردي في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "الاتصال الوحيد بين إيكاردي ويوفنتوس هو الأهداف السبعة التي سجلها ضدهم".

وتابعت :"من الواضح أن مهاجم مثل إيكاردي سيكون لديه عروض قوية، ولكن اختياره كان واضحا منذ البداية".

وأكملت :"يوفنتوس كان مهتمًا بالتعاقد معه، لكن كريستيانو رونالدو كان هدفهم الأساسي من أجل دوري الأبطال".

وأردفت زوجة إيكاردي: "أقوم بعملي كوكيلة أعماله، إذا اتصلت الأندية الأخرى لبحث إمكانية التعاقد معه، أرد عليهم، لكن القرار النهائي دائما لماورو".

وأختتمت معلقة على عرض نابولي: "رئيس نابولي دي لاورينيس؟ التقيت به، إنه شخص جيد جدًا تحدثنا عن شيء من كل شيء، من السينما إلى كرة القدم، أعتقد أنه قدم عرضًا إلى الإنتر، لكن ماورو اتخذ قرارًا آخر".

https://www.btolat.com/news/127200

بيكيه يتحدى الشرطة الإسبانية بدراجته
من المنتظر أن يدخل مدافع فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، في صدام جديد مع الشرطة الإسبانية، بسبب استخدامه لدراجة كهربائية خلال الفترة الحالية.

وكانت إدارة المرور العامة في إسبانيا، قد أبلغت مؤخرًا بيكيه بخصم جميع نقاط رخصة قيادته وهو ما يعني حرمانه من القيادة، ولذلك لجأ لقيادة هذه الدراجة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن نوع الدراجة التي يقودها بيكيه مؤخرًا تحتاج أيضًا إلى رخصة قيادة.

وأضافت الصحيفة: "هذه الدراجة بها محرك كهربائي، والذي يمكن أن يجعل سرعة الدراجة تصل إلى 70 كم/ ساعة، ولذلك يحتاج قائدها لرخصة".

يشار إلى أنه يتم منح سائقي السيارات في إسبانيا 12 نقطة على رخصتهم، ويتم منعهم من القيادة إن خسروها بسبب خرق قواعد المرور.

وعندما يتم تخفيض النقاط إلى صفر، لا يسمح لهم بالعودة للقيادة حتى يكملوا دورة تدريبية مدتها 24 ساعة، ثم يخضعون لاختبار في مقر المرور الرئيسي.

http://www.kooora.com/?n=734997



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016