-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: زيدان يعود لريال مدريد - حديث ميسي للحكم ولومه للدفاع - رقم مميز لرونالدو - فالفيردي أرحت ميسي

عاجل: زيدان يعود لريال مدريد - حديث ميسي للحكم ولومه للدفاع - رقم مميز لرونالدو - فالفيردي أرحت ميسي




"موندو ديبوريتفو" تكشف عن حديث حكم مباراة برشلونة وبيلباو مع ميسي
كشفت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية عن كواليس الحديث بين الحكم خايمي لاتري، الذي أدار مباراة برشلونة وأتليتك بيلباو، مع ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني.

وتعادل برشلونة إيجابيًا بهدف لمثله مع بيلباو، على ملعب "كامب نو"، وعقب المواجهة توجه ميسي للحكم وطال الحديث بينهما، ليشهر لاتري بطاقة صفراء لميسي بنهاية الأمر.

وأوضحت الصحيفة أنه كان هناك غضب هائل من ميسي تجاه الحكم، بسبب عدم احتسابه خطأ لصالح برشلونة بعدما لمسه لاعب من بيلباو.

وواجه ميسي الحكم وانتقده على أدائه ليرد لاتري: "أفعل أفضل ما أعرفه"، وواصل ليو احتجاجه، ليشهر الحكم البطاقة الصفراء.

وتدخل كارلوس نافال مندوب برشلونة، ليحث ميسي على الرحيل ومغادرة الملعب.

وأوضح لاتري في تقريره: "عند نهاية المباراة تم توجيه البطاقة الصفراء للاعب ليونيل اندريس ميسي لإبداء ملاحظاته حول قرارات الحكم".

وفقًا للتقرير لن يكون هناك عقوبة إضافية على ميسي.

https://www.btolat.com/news/130252

فالفيردي: أرحت ميسي لهذا السبب
كشف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني سبب إراحة الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب البلوجرانا في مواجهة أتليتك بلباو بالليجا.

برشلونة اكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف أمام ضيفه أتليتك بلباو في إطار مواجهات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وأوضح فالفيردي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "عدم الدفع بميسي منذ بداية المباراة هو مسؤليتي، هناك لاعبين بذلوا مجهود كبير في الفترة الأخيرة".

وتابع: "رأيت أن ميسي وبوسكيتس يجب أن ينالو قسط من الراحة قبل مواجهة توتنهام يوم الأربعاء، كنت أعلم أن القرار كان به مجازفة كبيرة".

وأردف: "الكل سيتحدث في حالة عدم فوزنا، أنا أفكر في فريقي فقط عند اتخاذ القرارات، مشكلتي أنني أرى كل شيء بعد المباراة وليس قبلها".

وواصل: "فكرت في الدفع برافينيا في لحظة ما، قررت التفكير ومنح نفسي وقتاً قبل إخراج منير الحدادي لأن الأخير يقوم بالضغط ويتقاهم مع ميسي بشكل جيد".

https://www.btolat.com/news/130255

هازارد: أنا سعيد في تشيلسي وقد أرحل خلال عامين!
تحدث لاعب فريق تشيلسي "إدين هازارد" عن مستقبله في النادي الإنجليزي، بعد ارتباطه بخطوة الرحيل هذا الصيف.

وكان اللاعب البلجيكي على رادار نادي ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفي.

وحاول النادي الملكي الحصول على خدمات "هازارد" خاصة بعد تألقه في بطولة كأس العالم في روسيا، ولكنه فشل في اتمام هذه الخطوة.

وقال "هازارد" في تصريحات لشبكة "BT" العالمية: "أنا سعيد الآن في تشيلسي، لقد جاء مدرب جديد وأنا سعيد بالعمل معه، لذلك أعتقد أن البقاء هو القرار الصحيح".

وأضاف: "أنا الآن مع تشيلسي، مازال لدي عامين في عقدي الحالي، يمكنني التوقيع على عقد جديد، ربما لا، لا أعرف".

وواصل: "المهم الآن هو مباراتنا المقبلة، مباراتنا أمام ليفربول، ثم نرى ما سيحدث بعد ذلك".

وردًا على سؤال عما إذا كان يمكنه البقاء في تشيلسي طوال مسيرته، أجاب: "نعم، بالتأكيد، لكن الاحتمال هو أنه في غضون عام أو عامين يمكنني أن أغادر، أيضًا".

وأردف: "الجماهير تحبني، أنا أحب هذا النادي والمدينة، وأعتقد أن زملائي في الفريق يحبونني أيضًا، بالنسبة لي من السهل البقاء، لكن كما قلت، إذا رحلت أو بقيت سأكون سعيدًا، هذا النادي جزءًا من حياتي الآن، سنرى".

https://www.btolat.com/news/130233

ميسي يلوم دفاع برشلونة
اعترف ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بارتكاب فريقه العديد من الأخطاء التي كلفته التعثر في المباريات الثلاث الماضية في الدوري الإسباني.

وقال ميسي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد جئنا من موسم كان من الصعب فيه إحراز الأهداف، الآن الأمور أصبحت أسهل لذا علينا أن نتحسن، يجب أن نكون أقوياء في الدفاع، لأن لا يمكن أن نستقبل أهدافًا في كل مباراة".

كما علق ميسي على بعض الآراء التي تقول بأن الفريق يعتمد عليه لتسجيل الأهداف، قائلًا: "نملك فريقًا رائعًا وتشكيلة قوية ولا يمكننا أن نعتمد على لاعب واحد فقط".

وعقب التعادل مع الفريق الباسكي أرسل ميسي رسالة لجمهور برشلونة، قائلًا: "نعلم أن النتيجة مؤسفة، ولكننا هادئون ويجب أن نعلم بأن الموسم لا يزال طويلا".

وكان البرغوث قد شارك في الدقيقة 56 من المباراة، وتمكن من صناعة هدف التعادل لفريقه والذي أحرزه منير الحدادي.

http://www.kooora.com/?n=742202&o=n

رقم مميز يضع رونالدو على قمة الكالتشيو
واصل كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، صحوته في الدوري الإيطالي هذا الموسم، مع السيدة العجوز.


وصنع رونالدو هدف التعادل لفريقه أمام نابولي، لزميله الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 26، من المباراة.

وبحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن البرتغالي أكثر لاعب يشارك في الأهداف بالكالتشيو هذا الموسم، حتى الآن.
وسجل رونالدو خلال 7 مباريات في الكالتشيو حتى الآن، 3 أهداف، وصنع 4 أخرى.

http://www.kooora.com/?n=742208&o=n

زيدان يعود لريال مدريد بعد غياب طويل
عاد "زين الدين زيدان" المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني إلى مقر النادي من جديد بعد غياب طويل منذ تقديم استقالته في شهر مايو الماضي.

وأفادت صحيفة "أس" الإسبانية أن "زيدان" ظهر في مدرجات ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" الذي يؤدي عليه الفريق الثاني للنادي (كاستيا) مبارياته الرسمية في دوري الدرجة الثانية أمام نافالكارنيرو.

سبب حضور المدرب الفرنسي لمقر ريال مدريد من جديد هو مشاهدة ابنه "لوكا" حارس مرمى فريق كاستيا في المباراة، ومساندته في مشواره الاحترافي.

وكان مدرب الميرينجي السابق حاضراً يوم الأثنين الماضي بين المدعوين لحفل جوائز الأفضل من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كأحد المرشحين لجائزة مدرب عام 2018، والتي حصل عليها مواطنه "ديديه ديشامب" بعد إنجاز الفوز ببطولة كأس العالم في روسيا.

الجدير بالذكر أن "زيدان" هو أحد المرشحين لتدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لتعويض البرتغالي "جوزيه مورينيو" في حالة إقالته.

https://www.btolat.com/news/130257

برشلونة يصدر بيان رسمي عن حالة روبرتو
أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً عن حالة اللاعب "سيرجي روبرتو" بعد إصابته في مباراة اليوم أمام أتليتك بلباو في بطولة الدوري على ملعب كامب نو.

وغرد الحساب الرسمي للنادي الكتالوني عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خضع روبرتو إلى الفحوصات الطبية الشاملة بعد نهاية المباراة، وتبين أنه يعاني من إصابة بتمدد في الساق اليمنى".

وعن إمكانية مشاركته في مباراة توتنهام الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، أكد الحساب الرسمي أن موقف اللاعب يعتمد على مدى تعافيه، ولكن حتى الآن هناك شكوك حول لحاقه باللقاء المهم.

وخرج "روبرتو" مبكراً في المباراة بعد إصابته في الدقيقة 51، وشارك بدلاً منه زميله "سيرجيو بوسكيتس" بطلب من المدرب "إرنستو فالفيردي".

وأخفق برشلونة في مباراة اليوم أمام أتليتك بلباو بعد تعادل إيجابي بهدف لمثله، في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

https://www.btolat.com/news/130266


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016