-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

صدمة لريال مدريد قبل ساعات قليلة من مبارته مع أتليتيكو وزيدان يقترب من تدريب مانشستر ومودريتش يعترف

صدمة لريال مدريد قبل ساعات قليلة من مبارته مع أتليتيكو وزيدان يقترب من تدريب مانشستر ومودريتش يعترف



زيدان يقترب من تدريب مانشستر يونايتد
توقعت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الجمعة، أن يكون الفرنسي زين الدين زيدان، اتخذ الخطوة الأولى لتدريب مانشستر يونايتد.

وتمر مسيرة مدرب اليونايتد الحالي، جوزيه مورينيو، مع إدارة الفريق، بمنعطف خطير، ويبدو أنه في طريقه إلى الرحيل، خاصة مع تزايد أزماته مع اللاعبين، فضلا عن تراجع النتائج.

ووفقا لصحيفة "ذا صن"، فإن زيدان بدأ بالفعل في الحصول على دروس في اللغة الإنجليزية، لمساعدته في مهمته المنتظرة بأولد ترافورد.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان، يرغب في تولي المهمة، بعد فترة الراحة التي حصل عليها، عقب استقالته من تدريب ريال مدريد، بنهاية الموسم الماضي.

ونوهت الصحيفة بأن ما حققه المدرب الفرنسي مع الملكي "يغري إدارة الشياطين"، في إشارة إلى الإنجاز التاريخي لزيزو بانتزاعه لـ3 ألقاب دوري أبطال أوروبا، في السنوات الثلاث الماضية.

ولفتت الصحيفة إلى أن زيدان أيضا نجح في التعامل مع كوكبة كبيرة من النجوم في الريال، وهو ما فشل فيه المدرب البرتغالي الذي وتر أجواء غرفة الملابس بخلافاته مع اللاعبين، وأبرزهم بول بوجبا.

http://www.kooora.com/?n=741817&o=n

برشلونة يرفض شرط سان جيرمان التعجيزي للتخلي عن رابيو
رفض نادي برشلونة الإسباني، إبرام صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان الفرنسي في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان وافق على بيع أدريان رابيو إلى برشلونة، ولكن بشرط الحصول على خدمات سيرجيو بوسكيتس.

وأشارت الصحيفة إلى رفض برشلونة فكرة التخلي عن أحد قادته مقابل الحصول على رابيو، الذي يستطيع بدوره الانتقال لأي فريق مجانًا في الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده.

يذكر أن نادي برشلونة أعلن، أمس الخميس، عن تجديد عقد بوسكيتس حتى عام 2023.

http://www.kooora.com/?n=741683

كوستا يسخر من كونتي: انظروا أين هو الآن!
سخر لاعب فريق أتلتيكو مدريد "دييجو كوستا" من مدربه السابق في نادي تشيلسي "أنطونيو كونتي".

وتسبب المدرب الإيطالي في رحيل اللاعب الإسباني عن ستامفورد بريدج مطلع العام الحالي.

وغادر "كونتي" تشيلسي في شهر يونيو الماضي، وتعاقد النادي مع مدرب نابولي السابق "ماوريسيو ساري".

وقال "كوستا" في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد عانيت من وقت سيء في تشيلسي، ولكنه لم يكن خطأي".

وأضاف: "قال الناس أشياء كثيرة، ولكن الحقائق تظهر بمرور الوقت، انظروا أين يتواجد كونتي الآن".

وواصل: "لقد غادرت تشيلسي بطريقة سيئة بسبب تصرف كونتي، انظروا إلى مدربي حاليًا، سيميوني، هو مدرب يساند اللاعبين، ويساعدهم عندما يرى أن هناك شيء خطأ".

وأردف: "في تشيلسي كان العكس، لقد فزنا مع كونتي، وبعد ذلك أرسل رسالة لي يخبرني أنه لا يريدني في الفريق، بعد ذلك سنحت لي فرصة العودة إلى أتلتيكو، لم تكن هناك عقبات".

واستكمل: "كان من الواضح أنني أريد العودة إلى أتلتيكو حتى إذا كانت هناك عروض أخرى، إذا لم انتقل إلى أتلتيكو، كنت سأتجه إلى البرازيل وأظل مع عائلتي، لدي قيم لا يمكن شراءها بالمال".

https://www.btolat.com/news/130123

كوستا: رفض جريزمان لبرشلونة؟ مجاورة ميسي تجعلك متحمسًا ولكن!
علق دييجو كوستا، لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، على قرار الفرنسي أنطوان جريزمان بالبقاء في صفوف الفريق ورفض عرض برشلونة، خلال انتقالات الصيف الماضي.

ورغب برشلونة في التعاقد مع المهاجم الفرنسي الدولي، لتعزيز هجوم الفريق تجت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي، إلا أن اللاعب استقر على الاستمرار في صفوف الروخي بلانكوس بالنهاية.

وقال كوستا في حوار له مع صحفية "ماركا" الإسبانية: "جريزمان قال لا لبرشلونة؟ منذ البداية عرفت أن أنطوان سوف يبقى في أتليتكو مدريد".

وأضاف: "برشلونة واللعب بجانب ليونيل ميسي سيجعلك متحمسًا، ولكن أتليتيكو أيضا فريق كبير، ويمكنه أن يقف في وجه أي عرض، جريزمان اختار قلبه، وفضل البقاء هنا".

https://www.btolat.com/news/130082

صدمة لريال مدريد قبل ساعات قليلة من مبارته مع أتليتيكو
يغيب البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لريال مدريد، عن مباراة الديربي أمام أتلتيكو، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مارسيلو سيغيب عن الفريق لمدة أسبوعين، وبالتالي لن يتمكن من اللعب أمام سيسكا موسكو وديبورتيفو ألافيس.

وكان مارسيلو تعرض لإصابة في ساقه اليمنى خلال المباراة الأخيرة للميرنجي أمام إشبيلية، يوم الأربعاء الماضي، والتي انتهت بفوز الفريق الأندلسي بثلاثة أهداف نظيفة.

وسيكون كل لاعبي ريال مدريد تحت إمرة المدرب جولين لوبيتيجي في مباراة الغد أمام أتلتيكو باستثناء الثنائي إيسكو ومارسيلو، للإصابة.

http://www.kooora.com/?n=741796&o=n

كورتوا على أعتاب حدث مميز في الديربي
يأمل الدولي البلجيكي، تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، في المشاركة بالديربي ضد فريقه الأسبق أتلتيكو مدريد، غدًا السبت ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن كورتوا حال مشاركته في المباراة، سيصبح أول حارس مرمى يشارك في ديربي مدريد بقميص ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في القرن الواحد والعشرين.

ولعب كورتوا بقميص الروخيبلانكوس في الفترة بين 2011 و2014 على سبيل الإعارة من ناديه السابق تشيلسي.

وشارك كورتوا مع الميرنجي هذا الموسم في بطولة الليجا في 4 مباريات، واستقبلت شباكه 5 أهداف حتى الآن.

http://www.kooora.com/?n=741815

إبراهيموفيتش: محمد صلاح لا يستحق جائزة بوشكاش
لم يستسغ زلاتان إبراهيموفيتش، نجم الكرة السويدية، تتويج المصري محمد صلاح بجائزة بوشكاش، التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، لصاحب أفضل هدف في العالم خلال عام ميلادي، مشيراً إلى أن مقصية كريستيانو رونالدو في شباك يوفنتوس، كانت الأجمل.


وقال إبراهيموفيتش في تصريحات مقتضبة أبرزتها صحيفة (ديلي ميل) البريطانية: “كونك فزت بجائزة بوشكاش لأفضل هدف من قبل، هل تعتقد أن هدف محمد صلاح استحق التتويج؟ لا، هدف كريستيانو كان جميلاً، كما أنني لم أشاهد كل الأهداف المرشحة لأن هدفي لم يكن بينهم”.

وتابع النجم السويدي تصريحاته، في نفس السياق، مازحاً: “هدفي مع فريق لوس أنجلوس كان يجب أن يترشح، أعتقد أن كل أهدافي الـ500 كان يجب أن يتم ترشحيها للحصول على الجائزة، لكن دعنا ننتظر، ربما سأكون ضمن المرشحين خلال العام المقبل”.

http://bit.ly/2DDsGfc

مودريتش يعترف بشعوره بالإرهاق بسبب كأس العالم
 اعترف لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد بمعاناته من الإرهاق بسبب مشاركته في نهائيات كأس العالم 2018 الأخيرة في روسيا.

ولعب نجم الميرينجي دورًا بارزًا في حصول منتخب كرواتيا على لقب الوصافة في مونديال روسيا بعد الخسارة من منتخب فرنسا في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل 4 أهداف.

لوكا تحدث خلال مقابلة قائلًا “أنا أعاني للتعافي من مجهود ومشاعر روسيا. لم يكن من السهل أن أبدأ مجددًا مع فريقي، لأنه بعد البطولة والمشاعر التي عشتها، كنت مرهقًا تمامًا”.

وأضاف “الآن، أنا أشعر بأنني أفضل في كل يوم، أنا فقط بحاجة للمزيد من اللقاءات للعودة إلى أفضل مستوياتي مرة أخرى، ولكن الأمر لم يكن سهلًا”.

وتابع “حصلت على فترة 3 أسابيع من العطلة وهي أقصر فترة منذ أن لعبت كرة القدم كمحترف. كنا متلهفين لسنوات للقيام بشيء رائع لفريقنا”.

http://bit.ly/2R9if66

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016