-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسمياً الإعلان على مدة إيقاف رونالدو بعد الطرد - خبر مفرح لريال مدريد - الكشف عن سبب بكاء ديبالا

رسمياً الإعلان على مدة إيقاف رونالدو بعد الطرد - خبر مفرح لريال مدريد - الكشف عن سبب بكاء ديبالا




مورينيو لمانشستر يونايتد: أنا أو بوجبا
صعد جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، من حدة أزمته مع الدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب خط وسط الشياطين الحمر.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن مورينيو تحدث مع نائب الرئيس التنفيذي للنادي إد وودوارد، وقال له "أنا أو بوجبا".

وأضافت الصحيفة: "مورينيو يريد الحصول على نفس الدعم الذي كان يحصل عليه أسطورة التدريب السابق، السير أليكس فيرجسون خلال معاركه مع اللاعبين".

وأشارت الصحيفة، إلى أن مورينيو لا يريد أن يفقد احترام اللاعبين له في غرفة خلع الملابس بسبب هذه الأزمة.

وكان بوجبا قد انتقد أداء الفريق عقب التعادل 1-1 أمام وولفرهامبتون السبت الماضي بالبريمييرليج، وهو ما أثار غضب مورينيو الذي قرر حرمان اللاعب من تقلد شارة قيادة الفريق، كما أظهرت لقطات خلال مران الفريق أمس الأربعاء، توتر العلاقة بين الثنائي.

http://www.kooora.com/?n=741503&o=n

برشلونة يجدد عقد بوسكيتس بشرط جزائي ضخم
أعلن برشلونة، اليوم الخميس، تجديد عقد لاعبه سيرجيو بوسكيتس، حتى 30 يونيو/ حزيران 2023، ورفع قيمة الشرط الجزائي من 200 إلى 500 مليون يورو.


وشارك بوسكيتس في 490 مباراة مع الفريق الكتالوني، وسجل 13 هدفا خلال 11 موسم مع الفريق.

وساهم بوسكيتس في تتويج برشلونة بـ28 لقب، الليجا (7 مرات)، كأس ملك إسبانيا (6 مرات)، دوري أبطال أوروبا (3 مرات)، كأس العالم للأندية (3 مرات)، كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)، كأس السوبر الإسباني (6 مرات).

http://www.kooora.com/?n=741465

فالفيردي يوبخ لاعبي برشلونة
قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن فالفيردي اجتمع مع لاعبيه لمناقشة الكارثة التي ألمت بالفريق والخسارة المفاجئة أمام ليجانيس.

وأوضحت أن الأجواء الجدية سيطرت على الاجتماع، رغم أن اللاعبين حاولوا نشر بعض النكات، إلا أنه كان لفالفيردي حديثا قصيرا معهم، تركز على استرخائهم وموقفهم الضعيف أمام ليجانيس.

وتابعت الصحيفة بأن المدرب قال للاعبيه إنه يجب عليهم بذل الجهد الكافي على أرض الملعب، وأن ينظروا لكل مباراة على أنها مهمة، في حال أرادوا الفوز بالدوري مرة أخرى.

وقبل بدء التدريبات، اليوم، استعدادًا للمباراة المقبلة، نقل فالفيردي رسالة إيجابية للاعبيه، مؤكدا لهم أنه مقتنع بأنهم سوف يتخذون خطوات نحو الأمام بعد الخسارة أمام ليجانيس.

http://www.kooora.com/?n=741530&o=n

ريال مدريد يتلقى دفعة قوية قبل موقعة الديربي
تلقى ريال مدريد، دفعة قوية، قبل مباراته المهمة أمام جاره أتلتيكو مدريد، يوم السبت المقبل، في موقعة الديربي، التي يحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو.

وخاض الفريق الملكي، مرانه اليوم الخميس، بعد الهزيمة أمس أمام إشبيلية، بمشاركة الظهير الأيمن، داني كارفاخال.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن كارفاخال، شارك بصورة طبيعية في المران الجماعي اليوم، بعدما غاب عن المباراتين الماضيتين بسبب مشاكل عضلية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي الإسباني أصبح متاحا أمام المدرب جولين لوبيتيجي، لدخول قائمة الفريق استعدادا للقاء الديربي.

ومن جانبه تدرب مارسيلو، منفردا في الصالة الرياضية بعد خروجه في الشوط الثاني من لقاء أمس، بعد شعوره ببعض الآلام.

وكان من المفترض أن يجري الظهير البرازيلي الفحوصات الطبية اليوم للوقوف على حالته، ولكن تم تأجيل ذلك إلى الغد، في حين يواصل إيسكو مرحلة العلاج في منزله بعد خضوعه لجراحة مؤخرا.

http://www.kooora.com/?n=741477&o=n

الكشف عن سبب بكاء ديبالا
أوضحت تقارير صحفية إيطالية سبب بكاء الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، صانع ألعاب فريق يوفنتوس الإيطالي في مواجهة السيدة العجوز أمام بولونيا.

يوفنتوس حقق فوزاً سهلاً على ضيفه بولونيا بهدفين دون رد في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب يوفنتوس ستيديوم.

ديبالا دخل في نوبة بكاء عقب الهدف الأول الذي سجله للبيانكونيري في مرمى بولونيا أمس بالدوري.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن ديبالا دخل في نوبة بكاء بعد الهدف الذي أحرزه بسبب الذكرى الثامنة لوفاة والده.

وسجل النجم الأرجنتيني هدفاً واحداً هذا الموسم حتى الأن مع يوفنتوس.

https://www.btolat.com/news/130012

برشلونة يلجأ لخطة جديدة في صفقة دي يونج
يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع الهولندي فرانكي دي يونج، نجم أياكس أمستردام، خلال موسم الانتقالات الصيفي.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية والمقربة من برشلونة، أن إدارة النادي الكتالوني لن تستجيب للمطالب المالية لأياكس وستعتمد على خطة أخرى لحسم الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المبلغ المطلوب في صفقة دي يونج قد يصل إلى 80 مليون يورو، في ظل اهتمام ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بلاعب الوسط الموهوب.

وأفاد التقرير أن برشلونة لن يدفع 80 مليون يورو، حيث يقدر قيمة الهولندي بمبلغ يتراوح من 50إلى 55 مليون يورو كحد أقصى.

وأكدت الصحيفة أن خطة البلوجرانا ستتمثل في الاعتماد على رغبة دي يونج الذي يريد اللعب لبرشلونة ومجاورة قائد الفريق ليونيل ميسي.

واختتمت الصحيفة موضحة أن برشلونة سيعتمد على ضغط دي يونج على إدارة ناديه لاتمام المفاوضات بنجاح.

https://www.btolat.com/news/130002

رسمياً .. اليويفا يعلن عن مدة عقوبة كريستيانو رونالدو
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) عن القرار الذي اتخذه بخصوص عقوبة كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس على خليفة البطاقة الحمراء التي تلقاها في مباراة فالنسيا بالجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وقررت لجنة العقوبات التابعة لليويفا إيقاف رونالدو لمدة مباراة واحدة فقط والتي ستكون أمام يانج بويز يوم الثلاثاء القادم لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وسيكون بإمكان رونالدو المشاركة ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد في المباراة التي ستقام على ملعب اولد ترافورد في 23 من شهر أكتوبر القادم، حيث كان يخشى الدون الغياب عن هذه المباراة التي تشكل حدثاً خاصاً بالنسبة له.

وتلقى رونالدو بطاقة حمراء في الدقيقة 30 من مباراة فالنسيا بعد محاولته للاعتداء على موريللو مدافع الخفافيش، لكن جميع خبراء التحكيم أكدوا أن الحكم كان قاسياً بهذا القرار.

واعتبرت لجنة العقوبات أن رونالدو لم يؤذي موريللو بأي شكل من الأشكال، لذلك رأت أن عقوة الإيقاف لمدة مباراة واحدة فقط ستكون كافية، وستكون فرصة للمدرب ماسيميليانو أليجري لإراحة نجمه البرتغالي الذي خاض جميع الدقائق الممكنة في الكالتشيو.

http://bit.ly/2OfNVrG

ألمانيا تفوز باستضافة بطولة يورو 2024
أعلنت اللجنة التنفيذية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” مساء اليوم الخميس، عن فوز دولة ألمانيا باستضافة بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وذلك بعد التفوق الكبير على تركيا.

وعلى الرغم من أن ألمانيا كانت هي المرشح الأفضل في التصويت الحاسم في نيون (سويسرا) لاستضافة بطولة يورو 2024، وبالإضافة إلى أن جميع الخبراء كانوا يتوقعون فوز ألمانيا أيضاً، ولكن لا أحد كان يستطيع التنبؤ بشكل مؤكد من الذي سيحصل على تنظيم البطولة.

ووفقاً لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن ألمانيا نجحت في الفوز بتنظيم بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 وتفوقت على تركيا، لأنها تمتلك أفضلية من ناحية جاهزية الملاعب والمرافق لاستضافة هذه البطولة الكبرى.

وأشارت إلى أن ألمانيا ستسضيف للمرة الأولى بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد توحيدها، فكانت أخر مرة عام 1988 في ألمانيا الغربية، ولم تستضيف أيضاً أي بطولة كبرى منذ كأس العالم 2006.

وكان يتركز ملف تركيا لاصتضافة بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، على الملاعب الجديدة التي شيدتها في السنوات الأخيرة وبالإضافة إلى القاعدة الجماهيرية، ولكن كل هذا لم يرجحهم على ألمانيا التي فازت بالتنظيم.

http://bit.ly/2N7VLik



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016