-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

زيدان بديل مورينيو😍 وبوجبا يرفض برشلونة ويريد العودة إلى يوفنتوس وأليجري سعيد بموقف ميسي

زيدان بديل مورينيو😍 وبوجبا يرفض برشلونة ويريد العودة إلى يوفنتوس وأليجري سعيد بموقف ميسي




رئيس الاتحاد الأرجنتيني يحسم موقف ميسي من التانجو
حسم كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، موقف ليونيل ميسي من منتخب التانجو، حيث لم يخض اللاعب أي مباراة مع بلاده منذ نهائيات كأس العالم.

وقال تابيا لقناة Direct TV الأمريكية: "ميسي سوف يعود للعب مع المنتخب مرة أخرى".

وأوضح: "يجب أن نعطيه إشارات على حدوث تغيير في الاتحاد، إنه يعلم أن المسؤوليات تقع على عاتق القادة في الاتحاد وطاقم التدريب، وليس هو".

وأشار إلى أن ليونيل سكالوني لم يضمن منصب المدرب بشكل دائم: "نحن بحاجة لشخص يفهم احتياجات المنتخب في السنوات العشر القادمة، أنا أشكر سكالوني لأنه يتولى المنتخب في لحظة صعبة للغاية، نحن جميعًا نريد أن نجلب أفضل مدرب في العالم".

واختتم: "جميعنا أردنا أن نرى سامباولي تشيلي معنا، ربما لم يتمكن من التطوير بسبب بعض المواقف التي حدثت، لكن علينا أن نتعلم من ذلك حتى لا يحدث مرة أخرى، يتعين علينا اتخاذ القرار الصحيح في الاختيار القادم، لا يجب أن نفشل".

http://www.kooora.com/?n=741225&o=n

زيدان يثير الجدل ببقائه في لندن
أثار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، الكثير من الجدل بتواجده حتى الآن في العاصمة البريطانية لندن، عقب حضوره حفل الفيفا، يوم الإثنين الماضي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن الفرنسي "المرشح الأول لخلافة جوزيه مورينيو، في تدريب مانشستر يونايتد، رغم الدعم الذي يتلقاه البرتغالي من إدارة الشياطين الحمر حتى الآن".

وأشارت الصحيفة إلى أن مصادر مقربة من نادي مانشستر يونايتد، أكدت أن الرئيس التنفيذي إد وودوارد، يضع الفرنسي خيارا أول لخلافة مورينيو.

وفي حال قرر النادي الإنجليزي التعاقد مع زيدان، فإن الفرنسي لن يكلف خزائن الشياطين الحمر أي مبلغ، حيث أنه لا يعمل في الوقت الحالي، بعد رحيله عن ريال مدريد، بنهاية الموسم الماضي.

ويعيش البرتغالي سلسلة من الأزمات منذ أن وصل إلى مقاعد تدريب أولد ترافورد، وقد زادت حدتها مؤخرا مع الفرنسي بول بوجبا، الذي رفض اليوم، مصافحة مدربه أثناء التدريبات.

http://www.kooora.com/?n=741234&o=n

مورينيو يفتش خلف توقيت منشور بوجبا
كشفت العديد من الصحف الإنجليزية، عما دار بين جوزيه مورينيو وبول بوجبا في تدريبات مانشستر يونايتد، صباح اليوم، بعد أن أظهر فيديو تم تداوله حول تجاهل اللاعب مصافحة مدربه.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن مورينيو لم يكن سعيدًا بما نشره بوجبا على حسابه في إنستجرام، مساء أمس، أثناء مباراة الفريق أمام ديربي كاونتي في كأس رابطة المحترفين.

وكان لاعب مان يونايتد قد نشر صورًا وهو يضحك مع وزملائه في الفريق لوك شو وأندرياس بيريرا، أثناء مباراة ديربي كاونتي، والتي خرج على إثرها الشياطين الحمر من البطولة.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، فإن مورينيو استدعى أثناء التدريبات مدير الإعلام في الفريق جون ألين، وسأله: "متى نشر بول منشوره عبر إنستجرام".

وأوضحت أن المدرب كان يحاول أن يعرف متى قام اللاعب بذلك، وهل كان عندما الفريق فائزًا في المباراة أو بعد هزيمته وخروجه من البطولة.

http://www.kooora.com/?n=741274&o=n

أليجري: سعيد بموقف ميسي
تحدث ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي في تصريحات بشأن حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لجائزة الأفضل "ذا بيست".

وعلّق مدرب البيانكونيري على اختيار ليونيل ميسي قائد برشلونة له، وتصويته له من بين المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم.

وقال أليجري في تصريحات نشرها الموقع الرسمي ليوفنتوس: "لم أكن أعلم أن ليونيل ميسي قد اختارني لأكون أفضل مدرب، لقد علمت الآن وأنا سعيد بذلك".

وتوج ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي بجائزة أفضل مدرب في العالم، حيث قاد الديوك للتويج بكأس العالم بروسيا 2018، وأبدى أليجري رأيه: "حصل ديشامب على الجائزة لأنه فاز بكأس العالم".

وأختتم أليجري بشأن تتويج بيبي ماروتا، المدير الرياضي ليوفنتوس، بجائزة الأفضل في منصبه: "أحب أن أتقدم بالتهنئة إلى ماروتا الذي فاز بجائزة أفضل مدير رياضي".

https://www.btolat.com/news/129787

بايرن ميونخ قد لا يحتفظ بخاميس رودريجيز في نهاية الموسم !
كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية عن تفاصيل جديدة بخصوص مستقبل صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجيز مع ناديه بايرن ميونخ ، والذي تنتهي إعارته في صيف العام القادم.


ووقع خاميس رودريجيز مع بايرن ميونخ قادماً من ريال مدريد على سبيل الإعارة لعامين في عام 2017 ، وهنالك خيار شراء مقابل 42 مليون يورو.

الصحيفة الألمانية أكدت في خبرها أن وكيل أعمال خاميس رودريجيز ، البرتغالي خورخي مينديز سيجتمع مع إدارة بايرن ميونخ قبل نهاية عام 2018 لوضع اللمسات الأخيرة على العقد ، حيث تعتزم الإدارة شراء اللاعب بشكلٍ نهائي.

ورغم هذا الأمر إلا أن بيلد لفتت إلى إمكانية عدم احتفاظ بايرن ميونخ بلاعبه ذو القميص رقم 11 في نهاية الموسم ، وهنالك إمكانية لبيعه لكنه في النهاية لن يعود إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

ولم يلعب خاميس رودريجيز المباراة الأخيرة بين بايرن ميونخ وأوجسبورج ، حيث شارك في خمس مباريات مع المدرب نيكو كوفاتش في الموسم الحالي ، وبدأ مباراتين فقط كأساسي وسجل هدفين.

http://bit.ly/2xSFdp5

بويول يقلل من إنجاز ريال مدريد ويحذر برشلونة
حذر كارليس بويول أسطورة برشلونة من تركيز الفريق على بطولة دوري أبطال أوروبا وتجاهل البطولات الأخرى كما فعل ريال مدريد في الموسم الماضي، مشيراً إلى أن البرسا معتاد على المنافسة على جميع الألقاب.

ويرى بويول أن إنجاز ريال مدريد بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في الموسم المنصرم لم يكن شيئاً إستثنائياً، لأنه عانى في الدوري الإسباني وودع بطولة كأس الملك مبكراً.

وأوضح بويول أنه إذا كرر برشلونة ما فعله ريال مدريد هذا الموسم فإنه سوف يتعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير والصحافة لأنه دائماً ما يسعى للفوز بجميع الألقاب الممكنة، ودوري الأبطال وحده لن ينقذ الموسم بحسب رأيه.

وقال بويول في تصريحات لوسائل الإعلام “برشلونة يكافح دائماً على كل شيء، إذا قام البرسا بالموسم الذي قدمه ريال مدريد في الموسم الماضي فإنهم يقتلوننا، والجماهير والصحافة لن يرحموا الفريق”.

وتابع “ريال مدريد سقط في الكاس بوقت مبكر جداً، وفي الدوري كان الفارق 17 نقطة، ركزوا على دوري الأبطال، اعتمدوا على العرضيات والأطراف وسارت الأمور بشكل جيد، في برشلونة لا يمكنك فعل ذلك، هناك عقلية أخرى”.


http://bit.ly/2DJrasj

بوجبا يرفض برشلونة ويريد العودة إلى يوفنتوس
ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية منذ قليل أن الفرنسي الدولي وبطل العالم بول بوجبا اتخذ قراره بالرحيل عن صفوف ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي في أقرب وقت ممكن.

واشتعلت الأجواء مؤخرا بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ولاعبه الفرنسي بول بوجبا، الأمر الذي لا يبدو له نهاية سعيدة لعشاق الشياطين الحمر.

نشرت صحيفة توتوسبورت الإيطالية تقريراً يشير إلى أن الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط منتخب فرنسا ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لا يمانع العودة إلى يوفنتوس الإيطالي من جديد.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن بول بوجبا يريد العودة إلى إيطاليا من بوابة يوفنتوس من جديد وأنه يريد إكمال مشواره بعد الحصول على لقب كأس العالم مع منتخب فرنسا بعيداً عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد.

وأفادت هذه المعلومات، أن بول بوجبا يريد مزاملة كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، مفضلاً الانتقال إلى اليوفي على برشلونة الإسباني، إيماناً أن فترته في يوفنتوس هى أفضل فترة له في مسيرته حتى الآن.

وتابعت أن السيد مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا بدأ في البحث عن ناد جديد لوكيله خصوصاً بعد الأحداث الأخيرة التي أكدت سوء العلاقة بينه وبين مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.


http://bit.ly/2IhUTXE

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016