-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رسميا: مودريتش يعترف بالتهرب الضريبي ويقبل عقوبة السجن ورابيو يصدم برشلونة ورونالدو يشعر بالاضطهاد

رسميا: مودريتش يعترف بالتهرب الضريبي ويقبل عقوبة السجن ورابيو يصدم برشلونة ورونالدو يشعر بالاضطهاد



رونالدو يشعر بالاضطهاد من الاتحاد الأوروبي
يشعر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي بالاضطهاد من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسب تعرضه لحالة طرد في مباراة السيدة العجوز أمام فالنسيا في دوري أبطال أوروبا. 

وتعرض رونالدو لحالة طرد في مواجهة فالنسيا يوفنتوس في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما قام بجذب أحد لاعبي الخفافيش من شعره.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أكد أنه سيفتح التحقيق في إجراءات تأديبية ضد النجم البرتغالي بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في المباراة.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب صاحب ال33 عاماً يشعر بالاضطهاد من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن علاقة مهاجم السيدة العجوز تدهورت في الفترة الأخيرة بعد عدم حضوره حفل توزيع جوائز الأفضل في أوروبا.

وأكدت ماركا أن كريستيانو يشعر أنه مضطهد من اليويفا بعد تعرضه للطرد في مواجهة يوفنتوس والخفافيش في دوري أبطال أوروبا.

https://www.btolat.com/news/129358

جوارديولا: محرز موهبة خاصة
أعرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن سعادته بالفوز العريض لفريقه أمام كارديف سيتي اليوم. 

وفاز مانشستر سيتي على كارديف بنتيجة (5-0)، في إطار مباريات الجولة السادسة للبريميرليج، وسجل رياض محرز هدفين مفتتحًا سجله التهديفي مع فريقه الجديد.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لمانشستر سيتي: "مستوانا اليوم هو مستوى الموسم الماضي، كنا دون المستوى في الشوط الأول يوم الأربعاء (أمام ليون)، ولكن لا يمكننا أن ننسى أن الفرق المنافسة في دوري الأبطال جيدة للغاية".

وبشأن رياض محرز، أشاد بيب مختتمًا: "محرز لعب بشكل جيد، إنه لاعب سيساعدنا كثيرًا، لديه موهبة خاصة، وأمام المرمى يمتلك إمكانيات رائعة، نحن سعداء به للغاية".

https://www.btolat.com/news/129359

فالفيردي: عن مشاهدة مباريات ريال مدريد وموقفه من التجديد
تحدث إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي عن مباراة فريقه غدًا أمام جيرونا، والتي تقام في إطار مباريات الجولة الخامسة لليجا. 

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية وقائع المؤتمر الصحفي لمدرب البلوجرانا، وافتتح حديثه بشأن المداورة وإحداث تغييرات في التشكيل.

وقال فالفيردي: "لدينا 3 مباريات في 6 أيام، مباريات قوية حقًا، قريبة جداً من بعضها البعض، الأربعاء تنتظرنا مباراة قوية خارج ملعبنا، وبالنسبة للتغيرات سنرى".

وبسؤاله عن الغريم ريال مدريد وأدائه هذا الموسم رد فالفيردي: "أنا أهتم بجيرونا، لم أر ريال مدريد هذا الموسم ولم أحلل لعبهم بعمق، حين تحين مبارتنا ضدهم سأشاهدهم".

مدرب برشلونة تحدث أيضًا عن تجديد عقده موضحًا: "نحن في شهر سبتمبر، لدي عقد ويمكنني تمديده لسنة أخرى، الموسم طويل ونحن نعرف بالفعل كيف ستسير الأمور".

https://www.btolat.com/news/129353

رئيس ليل يؤكد اهتمام برشلونة بنجم فريقه
أكد جيرارد لوبيز، رئيس نادي ليل الفرنسي، على اهتمام برشلونة الإسباني، بالتعاقد مع أحد نجوم فريقه، خلال الفترة المقبلة. 

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، تصريحات لوبيز لـ "RMC Sport" حول اهتمام برشلونة بالمهاجم نيكولاس بيبي (23 عامًا).

وبسؤاله عن رغبة البلوجرانا بضم بيبي، أجاب لوبيز مؤكدًا: "هذا صحيح، هناك بعض الأندية الرائعة المهتمة بالتعاقد مع بيبي".

وأضاف: "تواصلت معنا عدة أندية بعد سوق الانتقالات الصيفي لمعرفة وضع بيبي، آمل أن يبقى معنا على الأقل لموسم واحد".

وأفادت الصحيفة الكتالونية خلال تقرير لها، بأن إيريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، مهتم جدًا بالوبيز بعد أدائه المميز في الدوري الفرنسي، حيث سجل 4 أهداف وصنع 3 خلال 5 مباريات شارك بها.

https://www.btolat.com/news/129326

رابيو يصدم برشلونة ويقترب من إنجلترا
ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن "رابيو" أبدى رغبته في الانتقال إلى مانشستر سيتي حيث بدأ مسيرته في أكاديمية السكاي بلو للشباب قبل رحيله وهو في سن الـ14 عامًا.

وأشارت إلى أن "رابيو" يرغب في العودة إلى ملعب الاتحاد حيث لم ينس جهود النادي الإنجليزي في بداية مسيرته المهنية.

وأوضحت أن "رابيو" قد يوقع عقدًا مبدئيًا مع مسئولي السيتي في شهر يناير المقبل، طالما أن عقده سينتهي بعد تلك المدة بـ6 أشهر ولم يوقع عقدًا جديدًا.

وأكدت الصحيفة أن سان جيرمان قد تقبل العروض في موسم الانتقالات الشتوي خشية رحيل "رابيو" مجانًا في صيف 2019.

وزعمت أن هناك مشكلة تتمثل في أن السيتي لا يريد التقدم بعرض مطلع العام الجديد لضم اللاعب صاحب الـ23 عامًا، حيث تفضل ضمه كلاعب حر بعد انتهاء عقده، ولكن هذا القرار قد يدفع أندية أخرى إلى حسم تلك الصفقة.

https://www.btolat.com/news/129297

إبراهيموفيتش يسعى لإنهاء مسيرته الاحترافية في السويد!
أكد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إنه لا يستبعد اللعب في بلاده وإنهاء مسيرته الاحترافية هناك بسبب عدم حصوله على أي لقب حتى الآن في الدوري السويدي.

وحصل زلاتان إبراهيموفيتش على العديد من الألقاب مع أندية كبيرة في إيطاليا وإسبانيا وفرنسا ، كما لعب أيضاً في الدوري الهولندي مع أياكس الذي فتح الأبواب أمامه نحو الانتقال إلى فرق أخرى.

وعلى الرغم من أن إبراهيموفيتش لعب لفترة مع مانشستر يونايتد ، إلا أنه فشل بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما اضطره للانتقال إلى الدوري الأمريكي من بوابة لويس أنجليس.

وقال إبراهيموفيتش في مقابلة مع الصحافي السويدي أليكس شولمان : “الأبواب ليست مغلقة أمام اللعب مع نادٍ في السويد ، لا يزال هناك لقب أفتقده ، إذا عدت هناك سأفكر في الانضمام إلى مالمو”.

ورداً على سؤال عما إذا كان من الممكن أن يلعب لفريق آيك سولنا متصدر الدوري السويدي وأجاب : “ليست هناك فرصة لذلك ، يمكن أن ألعب فقط مع مالمو وأريد الفوز معه بلقب الدوري السويدي”.

https://bit.ly/2QM6W3k

مودريتش يعترف بالتهرب الضريبي ويقبل عقوبة السجن
ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، اعترف بتهمتين متعلقتين بالتهرب الضريبي.

وأفادت صحيفة (إلموندو) الإسبانية بأن مودريتش اعترف بالتهرب الضريبي عبر نقل عائدات حقوق صورته لشركة فى لوكسمبورج، لتفادي دفع نسبة مرتفعة من الضرائب في إسبانيا.

واتهمت مصلحة الضرائب الإسبانية، مودريتش، أفضل لاعب في أوروبا، بالتهرب من دفع ضرائب بقيمة 290 ألفا و990 يورو في 2013، و579 ألفا و738 يورو في 2014 عن عائدات شخصية خاصة بحقوق صورته، كان يحولها إلى الشركة التي تترأسها زوجته فانيا بوسنيتش، في لوكسمبورج.

وأضافت الصحيفة أنه خلال إجراء التحقيقات مع مودريتش، اكتشفت وزارة المالية، أن أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018 الذي حل فيه منتخب بلاده وصيفا، لديه أموال لم يعلن عنها بجزيرة مان، وهو ما قد يزيد من قيمة تهربه الضريبي.

لكن إحدى اللجان القضائية توصلت مؤخرا إلى عدم وجود أي عناصر تستلزم زيادة الغرامة.

وبحسب (الموندو) فإن مودريتش توصل لاتفاق مع النيابة يقضي بسداده غرامة تصل إلى 40% من قيمة مبلغ التهرب الضريبي، أي 348 ألفا و921 يورو، مع خيار استبدال عقوبة السجن ثمانية أشهر بدفع غرامة أخرى قيمتها 250 يورو يوميا، على مدار ثمانية أشهر، أيضا.

وسيضطر لوكا، والذي كان قد دفع مليون يورو في بداية القضية، إلى سداد 400 ألف يورو لإنهاء القضية من الناحية الجنائية.

وكانت وزارة المالية الإسبانية فرضت على مودريتش غرامة قيمتها 1.2 مليون يورو، بموجب القانون الإداري، لعدم سداده ضرائب في إسبانيا عام 2012 الذي انتقل فيه لريال مدريد، وهي قضية ليس بها شق جنائي.

ويتعين على مودريتش هكذا سداد إجمالي مبلغ 2.6 مليون يورو، لتصفية ديونه مع وزارة المالية.

http://www.kooora.com/?n=739896

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016