-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

فلورنتينو بيريز يتحدث لأول مرة عن رحيل رونالدو - شبح زيدان يطارد رونالدو - برشلونة يستهدف نجما

فلورنتينو بيريز يتحدث لأول مرة عن رحيل رونالدو - شبح زيدان يطارد رونالدو - برشلونة يستهدف نجما



هنري ساخرًا من كارهي برشلونة
سخر الفرنسي "تييري هنري" لاعب فريق برشلونة السابق، والمُدرب المُساعد للإسباني "روبرتو مارتينيز" المدير الفني لمنتخب بلجيكا، من كارهي أسلوب لعب النادي. 

وسبق لأسطورة آرسنال اللعب من قبل في صفوف النادي الكتالوني في الفترة ما بين عامي 2007 و2010.

وقال هنري خلال مشاركته في فيلم وثائقي بعنوان "خذ الكرة ومررها" سوف يبث في وقت لاحق: " لا أهتم من أين أتيت، إن قلت لي إنك تحب كرة القدم ولا تحب برشلونة فأنت لديك مشكلة".

وكان "هنري" قد فاز بلقبين للدوري الإسباني ولقب وحيد لكل من كأس ملك إسبانيا والسوبر الإسبامي والسوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية. 

https://www.btolat.com/news/129240

سيميوني عن طرد رونالدو أمام فالنسيا: لم يفعل شيئًا
علّق مدرب فريق أتلتيكو مدريد "دييجو سيميوني" على حالة الطرد التي تعرض لها النجم "كريستيانو رونالدو" مع فريق يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا. 

وحصل المهاجم البرتغالي على بطاقة حمراء في مباراة الأربعاء الماضي أمام فريق فالنسيا في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأبطال.

وقال "سيميوني" في تصريحات نشرتها شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية: "إذا استخدمنا تقنية الفيديو ورأينا ما حدث من قِبل رونالدو في مباراة يوفنتوس وفالنسيا، سنجد أنه لم يفعل أي شيء لكي يتم طرده".

وأضاف: "رونالدو لم يفعل أي شيء ومن ثم لابد من اللجوء إلى تقنية الفيديو، تلك التقنية ستحقق العدالة في الملعب، بالطبع ستتطور مع مرور السنوات، ولكن في البداية ستقلل الأخطاء".

https://www.btolat.com/news/129219

فلورنتينو بيريز يتحدث لأول مرة عن رحيل رونالدو
تحدث رجل الأعمال الإسباني "فلورنتينو بيريز" رئيس نادي ريال مدريد، عن رحيل "كريستيانو رونالدو" نجم هجوم الفريق إلى نادي يوفنتوس الإيطالي. 

وكان "رونالدو" قد قرر ترك اللوس بلانكوس، لينضم ليوفنتوس مقابل 117 مليون يورو وبراتب سنوي قدره 30 مليون يورو؛ ليضع حدًا لمسيرته مع النادي الملكي التي دامت تسع سنوات.

وقال بيريز في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "الشروط الجزائية التي وضعها النادي في عقود لاعبينا يجب أن تُعدل".

وأضاف: "لقد حققنا أرباحًا هذا العام من رحيل كريستيانو رونالدو، لقد أراد أن يغادر لأسباب شخصية، عندما يتقرب الجميع من حل واحد فالنهاية سنتوصل إلى اتفاق".

وواصل: "لا يوجد نادٍ قدم عرضًا أكبر من عرض يوفنتوس، ونحن لا يُمكننا فعل أي شيء سوى شكر رونالدو على كل ما فعله بهذا القميص".

وأنهى: "رونالدو الأفضل على الإطلاق بعد ألفريدو دي ستيفانو، وريال مدريد سيكون دائمًا منزله".

https://www.btolat.com/news/129230

مدرب ريال مدريد يعلق على طرد رونالدو أمام فالنسيا
علّق جولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على حالة الطرد المثيرة للجدل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة فريقه يوفنتوس الإيطالي أمام فالنسيا. 

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وإسبانيول، قال لوبيتيجي: "لم أر اللقطة جيدًا لأنني لم أشاهد المباراة، لكن الجميع أخبرني أن رونالدو لا يستحق الطرد".

وأضاف: "أحيانًا تحدث أخطاء، من الواضح أن تقنية الفيديو VAR، تساعد دائمًا في تقليل الأخطاء التحكيمية".

وبسؤاله: "هل كانوا سيقوموا بطرد كرسيتيانو بقميص ريال مدريد؟" ليرد مختتمًا حديثه: "هذا نقاش للصحافة و ليس لي".

https://www.btolat.com/news/129200


برشلونة يستهدف نجما ثانيا في مانشستر يونايتد
كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم، عن اهتمام نادي برشلونة الإسباني، بلاعب جديد من مانشستر يونايتد، في ظل اهتمامه أيضا بضم الفرنسي بول بوجبا.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن برشلونة يعتزم القيام بمحاولة جديدة للتعاقد مع الإسباني، أندير هيريرا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أن عقد اللاعب ينتهي مع النادي الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي، ومن الممكن أن يتفق معه برشلونة في يناير المقبل، على أن ينضم مجانًا للفريق الكتالوني بالصيف المقبل.

ويتطلع العملاق الكتالوني إلى إغراء اللاعب الإسباني صاحب الـ29 عامًا، بعد محاولات برشلونة التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ولفتت إلى أن اللاعب يريد البقاء في مانشستر يونايتد، لكنه يشعر بالإحباط بسبب عدم تحرك إدارة الشياطين الحمر من أجل التوقيع معه على عقد جديد.

http://www.kooora.com/?n=739756&o=n

تفاصيل الساعات الصعبة لرونالدو بعد واقعة الطرد
كشفت تقارير صحفية، عن تفاصيل جديدة في واقعة الطرد التي تعرض لها البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، خلال مواجهة فالنسيا بدوري أبطال أوروبا. 

وتعرض رونالدو، للطرد في الدقيقة 29 من المباراة، حيث أظهرت الإعادة التلفزيونية احتكاك اللاعب مع جيسون موريلو مدافع الخفافيش، وبدا البرتغالي مذهولا، حين أشهر الحكم الألماني فيليكس بريش، البطاقة الحمراء في وجهه 

وبحسب صحيفة "كوريري دي تورينو"، فإن رونالدو أمضى ساعتين في غرفة خلع الملابس، وظل حتى منتصف الليل، وبدا عليه الغضب. 

وأشارت الصحيفة، إلى أن رونالدو اعتذر لزملائه في الفريق، عن الطرد الذي تعرض له، عقب صافرة نهاية المباراة، وحاول الجميع مساندته. 

وأفادت الصحيفة، أن مسؤولي السيدة العجوز، أنييلي رئيس النادي، وماروتا المدير التنفيذي، ونيدفيد نائب الرئيس، تحدثوا مع رونالدو، وأكدوا له دعمهم.

http://www.kooora.com/?n=739710&o=n

شبح زيدان يطارد رونالدو بعد 18 عاما
لفت كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، أنظار العالم بالدموع التي انهمرت من عينيه، لطرده في مباراة فالنسيا الإسباني، بالجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة (ليكيب) الفرنسية في تقرير لها إلى أن دموع رونالدو ربما يكون لها مبرر، لأنها ستؤدي إلى إيقافه مباراة واحدة على الأقل، ما سيؤثر على فرصه في حصد جائزة الكرة الذهبية للمرة الثالثة على التوالي والسادسة في تاريخه.

ولفتت إلى أن نجم التشيك ويوفنتوس السابق ونائب رئيس النادي حاليًا، بافل نيدفيد، لم تمنعه البطاقة الصفراء التي حرمته من المشاركة في نهائي دوري الأبطال 2003، والتي توج بها ميلان بركلات الترجيح، من الفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في نفس العام.

واستدركت: "إلا أن اعتداء زين الدين زيدان على لاعب هامبورج، وطرد اللاعب الفرنسي، كان سببًا في ذهاب الجائزة للبرتغالي لويس فيجو نجم برشلونة حينها، في عام 2000".

وذكرت أن بداية "الدون" مع اليوفي منذ انتقاله من ريال مدريد صيف العام الجاري كانت ضعيفة، حيث استهل أهدافه في الكالتشيو بعد غياب 3 جولات.

وتابعت بأن حضوره في كأس العالم مع منتخب البرتغال، لم يتجاوز حدود الدور الثاني، بالخسارة أمام أوروجواي 1-2، بينما كان مؤثرًا في أول 3 أشهر من 2018، في مشوار ريال مدريد محليًا وقاريًا.

وأشارت إلى أن البطاقة الحمراء لرونالدو بعد جذب مدافع فالنسيا من شعر رأسه، ربما سربت القلق إلى النجم البرتغالي، خشية ضياع الكرة الذهبية، مثلما ذهبت جائزة الأفضل في أوروبا لزميله السابق لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا.

http://www.kooora.com/?n=739728&o=n

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016