-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

موعد إنتقال بوجبا لبرشلونة وديبالا يوجه رسالة لميسي ورونالدو وبرشلونة ينهي الجدل حول رحيل فالفيردي

موعد إنتقال بوجبا لبرشلونة وديبالا يوجه رسالة لميسي ورونالدو وبرشلونة ينهي الجدل حول رحيل فالفيردي



تيفيز: رغبت في التخلص من رونالدو وهذا هو الفارق بينه وبين ميسي
تحدث النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، لاعب بوكا جونيورز في تصريحات بشأن الثنائي ليونيل ميسي قائد برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

وأبرز تيفيز الفارق بين الثنائي المخضرم، حيث سبق وزامل رونالدو في صفوف مانشستر يونايتد من قبل، ولعب مع ميسي في المنتخب الأرجنتيني.

وفي تصريحاته لشبكة قنوات "ESPN" الرياضية قال تيفيز: "لم أرَ في حياتي ليونيل ميسي يتواجد في صالة الالعاب الرياضية ويتدرب على المهارات الفردية كل شيء يفعله بشكل طبيعي مع الكرة فهو موهوب بينما كريستيانو عكس ذلك دائماً ما يجلس في صالة الالعاب حتى بعد التدريبات".

وأضاف تيفيز مبديًا دهشته: "رونالدو يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية بعد كل تمرين، هذا هاجسًا بالنسبة له، أيضًا كان أول من يصل إلى التدريبات".

وأختتم: "كان التمرين في التاسعة وصلت في الثامنة وكان هناك بالفعل بدأت أسأل نفسي كيف يمكنني التخلص من هذا الرجل لذلك في يوم وصلت في السادسة لكنه كان هناك بالفعل! نائمًا لكنه كان متواجد".

https://www.btolat.com/news/128074

ديبالا يوجه رسالة لميسي ورونالدو
لم يبدأ نجم نادي يوفنتوس والأرجنتين باولو ديبالا في مباراة منتخب بلاده الودية ضد كولومبيا مساء أمس، ومن المقرر الآن العودة إلى تورينو حيث سيخوض المعركة من أجل حجز مكانه في التشكيل الأساسي مع ناديه.
وتحدث ديبالا إلى وسائل الإعلام بعد المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، وعلق على علاقته بالنجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي: "رونالدو لاعب كرة قدم مدهش".

وأضاف ديبالا في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "أنا محظوظ بالفعل باللعب مع رونالدو في يوفنتوس ومع ميسي في الأرجنتين".


https://www.btolat.com/news/128067

طبيب ريال مدريد يكشف سر لياقة رونالدو
كشف طبيب ريال مدريد السابق خوان كارلوس هرنانديز، أسباب القوة البدنية واللياقة العالية التي يتمتع بها كريستيانو رونالدو لاعب الملكي السابق ويوفنتوس الحالي.

وقال هرنانديز، خلال تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "الأمر يعتمد على 3 أعمدة وهي التدريب المناسب، التغذية السليمة والراحة المناسبة".

وفي نفس السياق، قال فينشينزو بينكوليني المدرب البدني السابق لميلان ومنتخب إيطاليا للشباب: "إن نوعية النوم وتنظيم الحياة هما أفضل الأدوية المضادة للشيخوخة. ولكننا كثيرًا ما ننسى ذلك".

وتحدث ميك كليج، مدرب رونالدو السابق في مانشستر يونايتد: "الفرق بين كريستيانو والآخرين هو التفاني، فهناك لاعبون يلتزمون لأسابيع أو أشهر، ولكن رونالدو لا يتوقف أبدًا".

يُذكر أن رونالدو قرر عدم الانضمام للمنتخب البرتغالي خلال فترة التوقف الدولي، من أجل العمل والتحضير للظهور بشكل قوي مع يوفنتوس، خاصًة بعدما صيامه عن تسجيل الأهداف منذ انطلاق الموسم.

http://www.kooora.com/?n=737099&o=n

موعد إنتقال بوجبا إلى برشلونة
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن الوعد المثير الذي قدمه وكيل الأعمال الشهير، مينو رايولا، للاعب مانشستر يونايتد، بول بوجبا.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، اليوم الأربعاء، إن رايولا قدم وعدًا لبوجبا بضمان انتقال كبير له إلى إسبانيا، بعد أن يقضي 3 سنوات في الشياطين الحمر.

وكان وكيل الأعمال الشهير، سببًا أساسيًا، في انتقال الفرنسي المُتوج بكأس العالم مع الديوك، من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، في صيف 2015.

وأوضحت الصحيفة، أن رايولا، الذي بات من أشهر وكلاء الأعمال في العالم، قد قال لبوجبا سابقًا: "3 سنوات في مانشستر، ثم إلى إسبانيا".

يشار إلى أن اللاعب الفرنسي مر عليه عامين، من مدة تعاقده مع مان يونايتد، وكان مرتبطًا بالانتقال إلى ريال مدريد، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس، ثم ارتبط بالانتقال إلى برشلونة، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يذكر أن التقارير، أشارت إلى وجود هدنة مؤقتة، بين بوجبا ومورينيو، بحيث لا يرحل عن الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتأجيل الحديث عن الرحيل إلى الصيف المقبل على الأقل.

http://www.kooora.com/?n=737100&o=n

ريال مدريد رفض عرض خرافي من مانشستر يونايتد لضم مدافعه
رفض نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الماضي إمكانية التفريط في اللاعب الدولي الفرنسي "رفائيل فاران" مدافع الفريق لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي. 

ووفقاً لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن كان هناك عرض خرافي من النادي الإنجليزي لضم مدافع منتخب الديوك المتوج بلقب كأس العالم الأخيرة في روسيا.

وبلغت قيمة العرض 112 مليون يورو، لكن قرر نادي ريال مدريد رفض العرض، رغبة منه في الاحتفاظ به للموسم الحالي لأنه أحد الأعمدة الأساسية في الدفاع بجانب الإسباني "سيرجيو راموس".

البرتغالي "جوزيه مورينيو" كان من خلال التقارير الإخبارية خلال فترة الميركاتو الماضي مرتبطاً برغبته في شراء "فاران، ولكن دون الإفصاح عن قيمة العرض الذي تم تقديمه إلى النادي الإسباني.

اللاعب هو الآخر قد أخبر ناديه بعد الرغبة في الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو، رغم قيمة العرض الكبيرة من جانب مانشستر يونايتد.

https://www.btolat.com/news/128080

برشلونة يحدد موعد حسم تجديد عقد ألبا
حدد نادي برشلونة الإسباني الموعد الأقرب لحسم جميع المفاوضات مع مدافع الفريق الأول "جوردي ألبا" من أجل تجديد عقده وذلك بسبب اقتراب نهايته في كامب نو في يونيو عام 2020. 

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن "ألبا" هو أحد أعمدة الفريق الحالي لنادي برشلونة، ولا تريد الإدارة الفنية بقيادة "بيب سيجيرا" و"إريك أبيدال" التفريط في خدماته.

شهر أكتوبر هو الفاصل والحاسم في مستقبل "ألبا" مع البلاوجرانا، حيث سيكون هناك اجتماع من وكلاء اللاعب و"إيناكي إيبانيز" ممثل المدير الفني الحالي لبرشلونة "إرنستو فالفيردي".

الاجتماع يهدف لوضع شروط اللاعب على طاولة المفاوضات، وأهمها زيادة راتبه السنوي بما يتناسب مع مجهوداته مع الفريق ومقارنة بزملاءه من اللاعبين.

الهدف في إدارة برشلونة هو الحصول على توقيع اللاعب الرسمي قبل نهاية يونيو من العام الجاري، حتى يضمن الجميع استقرار الجبهة اليسرى بوجود لاعب لديه خبرة كبيرة مثل "ألبا".


https://www.btolat.com/news/128059

برشلونة ينهي الجدل حول مستقبل فالفيردي
حسم جوزيب فيفس، المتحدث الرسمي باسم نادي برشلونة الإسباني، الجدل حول مستقبل إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق واستمراره في منصبه كمدير فني للبلوجرانا.

وتحدث فيفس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، وافتتح حديثه بشأن مواجهة الفريق الكتالوني أمام جيرونا بمنافسات الليجا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال فيفس: "برشلونة بالفعل عبر عن رغبته بالعب في الولايات المتحدة و حاليا نحن نتطلع بشغف لقرار الإتحاد الإسباني بشأن هذا الأمر، ولاعبي برشلونة يفهمون موقف النادي من اللعب في الولايات المتحدة".

وبشأن مستقبل فالفيردي شدد فيفس: " نحن سعداء مع فالفيردي وبكل ما حققه وكل ما يمثله، موقف برشلونة واضح تمامًا وعندما يصل الأمر إلى مستقبله فسنقوم بذلك بأحسن طريقة".

وعن موعد تجديد عقد فالفيردي أوضح: "إذا وضعنا تاريخ محدد فسنخلق ضغط غير ضروري لسنا بحاجة إليه، سنحترم الوقت و شيء فشيء سنصل لقرار حاسم".

https://www.btolat.com/news/128077


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016