-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

ريال مدريد… مفاجأة خطف هدف برشلونة ورونالدو السبب في رحيل مودريتش إلى إنتر ميلان ويتفوق على ميسي

ريال مدريد… مفاجأة خطف هدف برشلونة ورونالدو السبب في رحيل مودريتش إلى إنتر ميلان ويتفوق على ميسي



رونالدو ينصح بوجبا بشأن عرض برشلونة
أفادت تقارير صحفية إسبانية وإيطالية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، يعمل على تقديم نصيحة للفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد بشأن مستقبله.

ويرتبط بوجبا بإمكانية الرحيل عن "أولد ترافورد" في ظل وجود اهتمام من أندية يوفنتوس وبرشلونة للتعاقد معه.

وبحسب "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي نقلاً عن "دون بالون" الإسبانية، سيحاول رونالدو اقناع بوجبا بالعودة ليوفنتوس، لأن عودته ستزيد من قوة البيانكونيري في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وأوضح التقرير أن برشلونة بقيادة مدربه إرنستو فالفيردي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، يروا أن بوجبا سيكون تعزيزًا قويًا للبلوجرانا للمنافسة على لقب دوري الأبطال أيضًا.

جدير بالذكر أن رونالدو انضم ليوفنتوس خلال انتقالات الصيف قادمًا من ريال مدريد، وسبق ولعب بوجبا لصفوف بطل الكالتشيو قبل الرحيل إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016.

https://www.btolat.com/news/128019

عامل خاص يُقرب بوجبا من برشلونة
ذكرت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، أن نادي يوفنتوس يتأخر في سباق التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، من مانشستر يونايتد، عن منافسيه، وأبرزهم برشلونة الإسباني.

ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن النجم الفرنسي يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد، في ظل تدهور علاقته مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، مضيفًا أن اللاعب يرحب بالعودة إلى يوفنتوس.

وأشار الموقع إلى أنه رغم رغبة اللاعب في العودة للسيدة العجوز، إلا أن برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان سيكونون في وضع أفضل من اليوفي، حيث أنهم يمتلكون القدرة المالية لإغراء اللاعب، أكثر من الفريق الإيطالي.

يذكر أن عدة تقارير صحفية، أكدت أن بول بوجبا يفاضل بين برشلونة ويوفنتوس، للانتقال إلى أحدهما في الصيف المقبل.

http://www.kooora.com/?n=736822&o=n

برشلونة يريد التعاقد مع ظهير ليفربول
أظهر نادي برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع الإسباني ألبيرتو مورينو ظهير أيسر ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية يناير القادم، وفقاً للتقارير التي خرجت من وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم.


وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة الإسباني يبحث التعاقد مع ظهير أيسر جديد لتعويض رحيل الفرنسي لوكا ديني عن صفوفه خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وقالت صحيقة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية المقربة من نادي برشلونة، أن المدرب إرنستو فالفيردي المدير الفني للنادي الكتالوني طلب التعاقد مع ظهير أيسر جديد لمعاونة جوردي ألبا في النصف الثاني من الموسم يناير القادم.

https://bit.ly/2x4c1Mh

الحدادي يرفض دفع فاتورة عيد ميلاده في ملهي ليلي والشرطة تتدخل
تألق منير في حادثة غير سارة في ملهى “تيفاني” الليلي في مدريد حيث احتفل بعيد ميلاده 23. ورفض نجم برشلونة الشاب دفع الفاتورة التي تبلغ 16000 يورو ، ما اضطر رجال الشرطة للتدخل.

انتهت حفلة عيد الميلاد التي نظمها منير في “ديسكو تيفاني” في مدريد بحضور أعضاء من الشرطة الإسبانية استدعتهم إدارة الملهى الليلي عندما أظهر منير استيائه من فاتورة لا علاقة لها بالسعر المتفق عليه سابقاً.

وتضيف المعلومات ، التي كشفت عنها صحيفة “الموندو” ، أن “عيد الميلاد انتهى بشكل سيء في غرفة مع الشرطة تتوسط شجار لفظي على فاتورة لأكثر من سبع ساعات، بتواجد أصدقاء وعائلة اللاعب..”

وتضيف “الموندو” أن منير طلب الحساب وفوجئ عندما رأى أن السعر بلغ 16 ألف يورو. “وقال اللاعب أن مبلغ الفاتورة هو ضعف ما تم الاتفاق عليه، ورفض الدفع. وانتهى الأمر بالتوصل إلى اتفاق بخصم طفيف بلغ 1000 يورو.

https://bit.ly/2N3dk8e

رونالدو يدفع مودريتش للرحيل عن ريال مدريد
ارتبط الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد الإسباني، بإمكانية الرحيل عن صفوف ناديه خلال انتقالات الصيف، إلى الدوري الإيطالي.

ويسعى نادي إنتر ميلان للتعاقد مع النجم الكرواتي لتعزيز مركز خط الوسط، لكن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يرفض بيع مودريتش.

وبحسب شبكة قنوات "سبورتس ميدياست" الإيطالية، أخبر مودريتش أقرب أصدقائه، خلال حفل عيد مولده، أنه يرغب في تحدي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الدوري الإيطالي، بتمثيل ألوان النيراتزوري.

وكان رونالدو رحل في انتقالات الصيف عن النادي الملكي وانضم ليوفنتوس، في صفقة بقيمة 100 مليون يورو، عقب ذلك أبدى انتر ميلان رغبته في ضم مودريتش ودخل في مفاوضات مع اللاعب ووكيله.

وأختتم التقرير موضحًا أنه لذلك، من المرجح أن يحاول إنتر ميلان من جديد، فتح باب المفاوضات مع مودريتش، في فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل، أو إذا لم يفلح ذلك، فإنه سيخطط لهجوم آخر في الصيف المقبل.

https://www.btolat.com/news/128012

رونالدو يتفوق على ميسي
لا يزال الصراع مستمر بين قطبي العالم كرستيانو رونالدو من طرف وليونيل ميسي في الطرف الاخر … رسميا رونالدو غادر ريال مدريد وافتقد الكثير من الاضواء التي كانت تنهال حولة على مدار الساعة وهي بالتأكيد لسببين الاول نجوميته والثاني والاهم هو كيان النادي الاكبر في العالم .
في منصات البحث وبشكل ادق نتحدث عن قوقل لا يزال كرستيانو متربع على عرش هذه المنصة العملاقة حيث يتواجد رونالدو في قوقل ضعف ما يتواجد فيه ميسي من مواضيع وهو اكبر رقم في تاريخ لاعبي كرة القدم داخل قوقل .

رونالدو تواجد في 229 مليون موضوع في المقابل ميسي متواجد في 89 مليون فقط … هذا لا يعني ان احدهما افضل من الاخر وان هذا الرقم هو حاسم للنجومية فلكل لاعب جمهورة ومحبية ولكل لاعب انجازة وبطولاته … ولكن المذهل هو ان هاذين اللاعبين سيطرو على كل شيء في عالم كرة القدم ولربما لن يمر في تاريخ هذه الرياضة لاعب بنفس امكانياتهم وقدراتهم وانجازاتهم الخاصة والعامة .

http://hihi2.com/2018/09/11/p1084022.html

ريال مدريد …مفاجأة خطف هدف برشلونة !
فجرت كورييري ديليو سبورت الإيطالية مفاجأة من العيار الثقيل عندما تحدثت عن مستقبل نجم خط وسط منتخب هولندا وأياكس أمستردام الهولندي فرانكي دي يونج .

ريال مدريد يريد خطف صفقة دي يونج من أنياب برشلونة بينما ينتظر إنتر ميلانو وتوتنهام هوتسبير وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي موقف اللاعب البالغ من العمر 21 عاما .

http://hihi2.com/2018/09/11/p1084111.html

قرار هام بخصوص حراسة المرمى في ريال مدريد !
أكدت صحيفة الماركا المدريدية إن جولين لوبتيجي المدير الفني لريال مدريد قد إتخذ قراره بالفعل حول هوية حارس المرمى الذي سيحرس عرين الفريق الملكي في الجولة الرابعة من الليجا ضد أتلتيك بلباو في ملعب السان ماميس.

لوبتيجي بحسب الماركا المدريدية قرر جعل حارس مرمى منتخب بلجيكا ثيو كورتوا الحارس الأساسي للفريق للمرة الثانية على التوالي على الرغم من إصرار كيلور نافاس على أن يكون الحارس الأول .

ريال مدريد لديه مباراتين مهمتين الإسبوع المبل ضد بلباو وضد روما …فهل سيقوم لوبتيجي بتدشين نظام للمداورة بين الإثنين أم إن كورتوا هو من سيحرس مرمى الفريق هذا الموسم إلا في بعض الحالا فقط؟

http://hihi2.com/2018/09/11/p1084068.html

مبابي أفضل من رونالدو وميسي !
واصل كيليان مبابي تألقه مع باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب فرنسا حتى أصبح من أفضل الهدافين في العالم من بين أقرانه في هذه الفترة.

مبابي في الدوري الفرنسي ودوري أبطال اوروبا ومع منتخب فرنسا 72 هدفا بعمر 19 عاما وفي نفس سنه كان قد سجل ميسي 32 هدفا بينما رونالدو سجل 24 هدفا أي إن الثنائي بعمر مبابي سويا سجلا أقل من حصيلة مبابي …فهل يتفوق مبابي عليهما في المستقبل ؟

http://hihi2.com/2018/09/11/p1083858.html

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016