-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

خبر جديد عن إنتقال نيمار لريال مدريد😁 وخبر مفرح عن ميسي ومبابي في ورطة كبيرة ورونالدو...

خبر جديد عن إنتقال نيمار لريال مدريد😁 وخبر مفرح عن ميسي ومبابي في ورطة كبيرة ورونالدو...



ميسي يعود لقيادة التانجو من البوابة السعودية
أفادت تقارير صحفية أرجنتينية، اليوم الخميس، أن قائد منتخب التانجو وبرشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، سيكون ضمن قائمة فريق بلاده المُشاركة في الدورة الرباعية الدولية، التي ستقام في السعودية، الشهر المقبل.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، أعلن إقامة دورة رباعية في المملكة، في أكتوبر/ تشرين أول المقبل، بمشاركة منتخبات الأخضر البرازيل والأرجنتين، وفريق رابع لم يحدد بعد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو البيسيليستي" الأرجنتينية، فإن منتخب التانجو سيتوجه للسعودية بكامل نجومه، وعلى رأسهم ميسي وسيرخيو أجويرو وأنخيل دي ماريا ونيكولاس أوتاميندي وإدواردو سالفيو وجابريال ميركادو.

ورغم أن آل الشيخ، وجه دعوة للاتحاد المصري لكرة القدم، للمشاركة في الدورة الودية، غير أن ارتباط منتخب "الفراعنة" بخوض مباراة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019، ربما يحول دون ذلك.

ورغم موقف المنتخب المصري، إلا أن الصحيفة، أشارت إلى أنه سيواجه نظيره الأرجنتيني، في 11 أكتوبر/ تشرين أول، قبل ملاقاة البرازيل بعدها بـ5 أيام.

http://www.kooora.com/?n=737361&o=n

مبابي مهدد بتشديد عقوبته
بات كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، مهددًا بتشديد عقوبة إيقافه (3 مباريات)، على خلفية طرده أمام نيم، في الدوري الفرنسي.

فقد كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أنه بينما تقبل مبابي وناديه العقوبة، قرر تيجي سافانييه، لاعب نيم، الطرف الآخر للأزمة، الطعن على قرار لجنة الانضباط، بإيقافه 5 مباريات (واحدة منهم مع إيقاف التنفيذ)، وذلك أمام لجنة الاستئناف باتحاد الكرة المحلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن لجنة الاستئناف، ستنظر القضية الأسبوع المقبل، للفصل في طعن لاعب نيم.

وأوضحت أن اللوائح، تنص على أن اللجوء للجنة الاستئناف، يعني فتح الملف بالكامل، والتحقيق فيه مجددا، ما ينذر بتوقيع عقوبات أشد قسوة ضد مبابي، حال قبول طعن سافانييه، وإدانة مهاجم بي إس جي بشكل أكبر.

وكان مبابي قد طُرد بشكل مباشر، عقب تعديه على لاعب نيم، الذي تدخل عليه بقوة.

http://www.kooora.com/?n=737374&o=n

كريستيانو رونالدو يتجه للاستثمار في باريس
كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، عن اتجاه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، للاستثمار التجاري في العاصمة الفرنسية باريس.

وقالت صحيفة "ذا صن"، إن اللاعب البرتغالي سيفتتح فرعًا جديدًا، ضمن سلسلة فنادقه الشهيرة في العاصمة الفرنسية باريس، تحت مسمى CR7.

وأكدت الصحيفة، أن الفندق في باريس، سيكون الأكبر ضمن مجموعة الفنادق، التي يمتلكها نجم يوفنتوس الإيطالي، حيث سيتكون من 210 غرف، وبتقييم 4 نجوم.

وأشارت إلى أن الفندق سيتكلف 53.4 مليون جنيه إسترليني، وسيكون جاهزًا للافتتاح في عام 2021، حيث أنه ما زال في المرحلة التمهيدية للحصول على الترخيص اللازم.

وقال رونالدو تعليقًا على الأمر "من المنطقي تمامًا تنفيذ هذا المشروع في باريس، إنها واحدة من أكثر المدن زيارة في العالم، لأنها وجهة تجمع بين الأناقة والرقي في العلامات التجارية".

ويملك كريستيانو رونالدو، مجموعة من الفنادق في لشبونة وفونشال بالبرتغال، مع تقارير تشير إلى بناء فنادق أخرى في مدريد وإيبيزا في إسبانيا.


http://www.kooora.com/?n=737375&o=n

حالة واحدة تجدد رغبة مودريتش في الرحيل
كشفت تقارير صحفية، أن الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، لا يزال يفكر في الرحيل عن ناديه، رغم فشل انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الماضية.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مودريتش لا يزال يتمسك برغبته في الرحيل عن النادي الملكي، وسيسعى إلى الانتقال مجددًا لإنتر ميلان خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتشير تقارير إيطالية إلى أن اللاعب الكرواتي يريد أن يلعب بجانب زملائه الكروات في إنتر ميلان وهم، إيفان بيريسيتش وسيمي فرساليكو ومارسيلو بروزوفيتش.

وأوضحت أن مودريتش أخبر زملاءه في منتخب كرواتيا، أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الثالث والثلاثين، نيته في الرحيل عن ريال مدريد خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

وربط الدولي الكرواتي، رحيله إلى إنتر، بحالة واحدة وهي تخطي الفريق لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حتى يتمكن من المشاركة معه في الأدوار الإقصائية هذا الموسم حال إتمام الصفقة.

http://www.kooora.com/?n=737350&o=n

جريزمان مفتاح وصول نيمار لريال مدريد
أكدت القناة السادسة الأسبانية إن ريال مدريد سيضغط بقوة للتعاقد مع نيمار دا سيلفا هداف منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

باريس سان جيرمان قد يوافق على إتمام الصفقة في حال التعاقد مع جريزمان هداف أتلتيكو مدريد مقابل 200 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع الفريق المدريدي.

أتلتيكو قد يوافق في حال دفع الشرط الجزائي وبعدها يتعاقد مع لوزانو هداف إيندهوفن الهولندي وسوف نوافيكم بآخر أخبار الميركاتو لحظة بلحظة.

http://hihi2.com/2018/09/13/p1085029.html

إنتقال ديبالا لبرشلونة أو مانشستر يونايتد أو لريال مدريد …تفاصيل مثيرة
تنبأ ماوريتسيو زامبريني رئيس باليرمو ومكتشف نجم منتخب الأرجنتين باولو ديبالا برحيل اللاعب عن اليوفنتوس في يناير المقبل لأحد كبار الفرق الأسبانية .

تصريحات زامبريني تنبؤات وليست أخبار بسبب عدم مشاركة ديبالا أساسيا مع اليوفنتوس ولكن ربما قد يوافق اليوفنتوس على بيع ديبالا ولكن لن يتم البيع بسهولة إلا عن طريق صفقة تبادلية ضخمة.

اليوفنتوس قد يبيع ديبالا لليونايتد في صفقة تبادلية مع بوجبا أو لبرشلونة في حال خطف صفقة تبادلية ضخمة وقد يوافق على بيعه لريال مدريد في حال الحصول على مارسيلو وستتبدد الأخبار في حال مشاركة ديبالا بشكل أساسي في الفترة المقبلة.

http://hihi2.com/2018/09/13/p1085018.html

شكوك حول لحاق نجم توتنهام بمواجهة برشلونة
تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق أحد نجوم فريق توتنهام الإنجليزي بمواجهة برشلونة الإسباني بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

ويواجه السبيرز، الفريق الكتالوني بمنافسات دور المجموعات للشامبيونزليج، يوم 3 من شهر أكتوبر المقبل، في إطار مباريات الجولة الثانية.

وبحسب "TV3" الإسبانية، يمكن أن يغيب هوجو لوريس حارس توتنهام عن مباراة دوري الأبطال ضد برشلونة.

وأفاد التقرير أن الحارس الفرنسي الدولي سوف يخضع للمزيد من الفحوصات بعد اصابته في الفخذ، وكان توتنهام أعلن صباح اليوم أن مدة غياب لوريس غير محددة، حيث من المرجح أن يغيب لعدة أسابيع.

وأعلن السبيرز أيضًا إصابة لاعبه ديلي آلي والذي لن يلحق بمواجهة توتنهام أمام ليفربول في منافسات البريميرليج ،المقرر لها السبت المقبل.

يذكر أن برشلونة يقع في مجموعة تضم أندية إنتر ميلان، آيندهوفن، وتوتنهام، وسيخوض أولى مواجهاته بالمسابقة أمام الفريق الهولندي يوم 18 سبتمبر الجاري.

https://www.btolat.com/news/128232

ديبالا يتحدث حول إن كان رونالدو السبب من خروجه من التشكيلة
رفض باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس تحميل زميله الجديد كريستيانو رونالدو مسؤولية الخروج من التشكيلة الأساسية مؤخراً، مشيراً ألى أنه الملام الأول في هذا الأمر لأنه لم يبدأ الموسم بالشكل المطلوب.

وقام المدرب ماسيميليانو أليجري باستبعاد باولو ديبالا من تشكيلة يوفنتوس في المباراة الماضية ضد بارما، مما جعل البعض يقول أن وصول رونالدو أجبر المدرب على إقصاء ديبالا من التشكيلة لكي يجد التوليفة المناسبة لنجمه الجديد.

وقال ديبالا رداً على هذه الأدعاءات “لم أبدأ الموسم بنفس الشكل الذي بدأت فيه الموسمين الماضيين، أنا اعترف بذلك”.

وتابع “أخبرت نفسي عندما انتقل رونالدو إلى يوفنتوس بأنني شخص محظوظ كونني سألعب مع ميسي ورونالدو، نحظى بتفاهم ممتاز على أرض الملعب، نحن بحاجة لمواصلة التدريب، وأمامنا الموسم باكمله”.

ويثار جدل كبير حول مستقبل ديبالا مع يوفنتوس في الآونة الأخيرة، حيث تؤكد العديد من التقارير إمكانية رحيل اللاعب في يناير القادم وسط اهتمام كبار أندية أوروبا بالحصول على خدماته على رأسهم كبيري إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

https://bit.ly/2p4BLDK

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016