-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

راموس يهاجم رونالدو😠 وإنتقال زيدان إلى مانشستر يونايتد😲 والصورة التي أزعجت عشاق برشلونة

راموس يهاجم رونالدو😠 وإنتقال زيدان إلى مانشستر يونايتد😲 والصورة التي أزعجت عشاق برشلونة





مانشستر سيتي يزاحم ريال مدريد على لاعب بولندي
كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي مانشستر سيتي قرر الدخول في سباق المنافسة على التعاقد مع لاعب فريق نابولي "بيوتر زيلينسكي".

ويمتلك اللاعب البولندي عقدًا ساريًا مع النادي الإيطالي حتى عام 2021، وبه شرط جزائي قيمته 120 مليون يورو.

وذكرت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن بطل الدوري الإنجليزي أبدى رغبته في الحصول على خدمات "زيلينسكي" رغم صعوبة اتمام الصفقة.

وأوضحت أن السكاي بلو سيواجه منافسة قوية مع كلًا من ريال مدريد وليفربول من أجل نقل اللاعب صاحب الـ24 عامًا إلى ملعب الاتحاد في العام المقبل.

وأشارت إلى أن المدرب "كارلو أنشيلوتي" لن يوافق على رحيل اللاعب المذكور حيث أنه يُعد جزءًا أساسيًا من الفريق.

"زيلينسكي" انتقل إلى نابولي قادمًا من أودينيزي في عام 2016.


https://www.btolat.com/news/127889

تقرير: برشلونة يسعى لضم نجل سيميوني
يسعى نادي برشلونة الإسباني لضم الأرجنتيني جيوفاني سيميوني، لاعب فريق فيورنتينا الإيطالي ونجل دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، وفقاً لما أكدته تقارير صحفية إيطالية.

وأفادت صحيفة "لا نازيوني" الإيطالية أن برشلونة يرغب في الحصول على خدمات جيوفاني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانتقل سيميوني إلى صفوف فريق فيورنتينا في صيف عام 2017، قادماً من صفوف جنوى مقابل 15 مليون يورو.

جدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية كانت قد أشارت إلى أن نجم الفيولا بات هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال الفترة الماضية.

https://www.btolat.com/news/127886

جون تيري: مورينيو هددني في تشيلسي
كشف نجم فريق تشيلسي السابق "جون تيري" عن التهديد الذي تعرض له من قِبل مدرب فريق مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" خلال فترة ما من مسيرته.

وكان "تيري" قد لعب تحت قيادة "مورينيو" عندما كان الأخير مسئولًا عن تدريب البلوز، وفازا سويًا بالدوري الإنجليزي ثلاث مرات.

وقال "تيري" في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "في إحدى الجلسات التدريبية، أوقف مورينيو التدريب، وجاء إليًّ لكي يتحدث معي".

وأضاف: "ألقى مورينيو ما في يده وأخبرني أنه إذا واصلت فقدان الكرة، سيلجأ إلى شراء لاعب آخر يحل محلي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني".

وواصل: "في ذلك الوقت كنت أفكر، لقد لعبت كل مباراة من أجلك في الموسم الماضي! والآن أنت تحاول أن تهينني!  لم أفهم لماذا كان يفعل ذلك، لكن غريزتي كانت أن أركض وأن أعطي كل شيء، أن أراوغ وأفوز بالكرة".

وأردف: "تواصلنا بالأعين، وهو ابتسم ابتسامة عريضة، كان يعرف تمامًا ما كان يفعله، الحصول على أفضل النتائج من لاعبيه".

https://www.btolat.com/news/127904

برشلونة لم يتوصل لاتفاق مع بوسكيتس بشأن تجديد عقده
أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى عدم وصول نادي برشلونة لاتفاق مع سيرجيو بوسكيتس، لاعب خط وسط الفريق الكتالوني، بشأن تجديد تعاقده.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن المفاوضات بين برشلونة وبوسكيتس لم تنتهي حتى الأن بشأن تجديد تعاقده مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن هناك بعض العقبات في مسألة تجديد عقد سيرجيو مع البلوجرانا، وسيتم تأجيل ملف لحين عودة اللاعب من معسكر إسبانيا.

وأضافت ماركا أن اللاعب يريد أن يصبح ضمن الفئة الثالثة بين اللاعبين من حيث الرواتب، كي يوافق على تجديد عقده.

جدير بالذكر أن اللاعب صاحب ال30 عاماً كان قد تم تصعيده للفريق الأول في برشلونة عام 2008، ونجح في حصد 28 لقباً مع البلوجرانا.

https://www.btolat.com/news/127864


الصورة التي أزعجت عشاق برشلونة !
 يوما ما كان يلعب العديد من نجوم برشلونة أساسيين مع منتخب أسبانيا مثل بيكيه وبويول وتشافي وخورردي ألبا وبوسكيتس وفيا وبيدرو وفابريجاس وإنيستا ولكن تغير الوضع تماما الآن.

تشكيلة منتخب أسبانيا الأساسية حاليا لايوجد بها لاعب من برشلونة سوى سيرجيو بوسكيتس وهذا سبب الضيق لجماهير برشلونة التي تشهر بأن فترة هيمنة كتالونيا على منتخب أسبانيا ولت .

برشلونة كان يهتم باللاماسيا ولكن حاليا بات إعتماده على الأجانب مثل مالكوم وكوتينيو ولويس سواريز وأومتيتي وهذا جعل النادي شحيح في دعم منتخب أسبانيا عكس السابق .

http://hihi2.com/2018/09/10/p1083610.html

دليل دامغ على كذب الصحافة الإنجليزية بخصوص زيدان !
 الصحافة الإنجليزية تتحدث عن إنتقال فاران وتوني كروس وخيميس وتياجو ألكانتارا وكافاني لمانشستر يونايتد بعد تعيين المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مدربا للفريق في حال إقالة مورينيو.

الدليل على إن الصحف الإنجليزية تنثر الإشاعات فقط هي إن خيميس رحل من ريال مدريد بسبب وجود زيدان …فكيف إذن زيدان يطلب التعاقد مع خيميس…نحن في هاي كورة ننشر الحقيقة وننشر الإشاعات ونوضح إنها إشاعات كي لاينساق الجميع ورائها !

http://hihi2.com/2018/09/10/p1083587.html

راموس دافع عن مودريتش ولكنه اسأء لريال مدريد ولرونالدو !
تصريحات سيرجيو راموس بخصوص جائزة أفضل لاعب في العالم كانت مثيرة للجدل حيث قال  راموس  “هُنالك لاعبين يملكون تسويق اكثر ,وشهرة اكثر … ولكن مودريتش يستحق الافضلية ”

راموس يقصد رونالدو ولكنه نسي حقيقة مهمة وهي إن رونالدو كان زميله منذ أشهر وكان يتوج بالجوائز لأنه كان الأفضل في العالم ويحقق الألقاب ولولا رونالدو ربما لما كان مودريتش وزملائه في ريال مدريد قادرون على حصد الجوائز الفردية في السنوات الأخيرة.

تصريحات راموس تؤكد إن كرة القدم تجمع الكثيرون ولكن لمصلحة ما وإن غابت المصلحة فإن الشقاق يظهر …رونالدو وراموس كانا بطلين وصديقين وحاليا إنقلبا عدوين بعد هذا التصريحات …راموس يجب ان يدرك إن ريال مدريد لايربح أبنائه بسبب الشو ولكن بسبب بطولاتهم ومستواهم وإن حديثه أعطى فرصة لكارهي ريال مدريد على أن يقولوا إن ريال مدريد هو السبب في هيمنة نجومه على الجائزة !…سؤال يجب أن يطرحه راموس على نفسه..لو رحل مودريتش للإنتر في الصيف ..هل كان سيصبح رأيه هكذا ؟

http://hihi2.com/2018/09/10/p1083218.html

 لوكاس باكيتا علي رادار برشلونة
تؤكد الصحافة الكتالونية أن  لوكاس باكيتا ( لاعب فلامينغو البرازيلي )  اصبح علي جدول اعمال  برشلونة حيث انه يستطيع اللعب بكل موقع بخط الوسط و علي الرغم من انه اعسر فانه يستطيع استخدام كلتا القدمين بشكل جيد و هو وصل الي فلامينغو بسن 10 سنوات عام 2007 و هناك قام بتكوين مسيرته و البداية في 2016 عندما حقق كأس ساو باولو للشباب ثم ارتقي للفريق الأول و وقع عقد الي 2020 بشرط جزائي 50 مليون يورو

http://hihi2.com/2018/09/10/p1083747.html


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016