-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رئيس الريال يطلب المساعدة من برشلونة😁 -- صفقة تبادلية بين بول بوجبا وباولو ديبالا -- بديل مارسيلو

رئيس الريال يطلب المساعدة من برشلونة😁 -- صفقة تبادلية بين بول بوجبا وباولو ديبالا -- بديل مارسيلو




مهدي بن عطية يختار الاعتزال الدولي
قرر المدافع المغربي ولاعب فريق يوفنتوس الإيطالي ، مهدي بن عطية أن يعتزل لعب كرة القدم على الصعيد الدولي.

ويلعب مهدي بن عطية مع منتخب المغرب منذ سن المراهقة رغم أنه مولود في فرنسا ، ويمتلك 58 مباراة دولية حتى هذه اللحظة.

ووفقاً لشبكة “أر أم سي” التلفزيونية الفرنسية فإن اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً يريد الاعتزال الدولي ، حيث ينوي السير على خطى زميله الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي اعتزال بعد نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا من أجل التركيز على فريقه يوفنتوس.

وكان مهدي بن عطية قد شارك مع منتخب بلاده في مونديال 2018 ، ورغم المستوى الرائع إلا أن المغرب ودعت المسابقة من دور المجموعات.

وكان هنالك مشاكل حول مستقبل اللاعب المغربي مع فريقه يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة ، وكاد أن يرحل إلى مارسيليا الفرنسي ، لكنه قرر البقاء في النهاية ويلعب دور البديل للثنائي الإيطالي جيورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي.

https://bit.ly/2NZQECd

مانشستر سيتي يدخل سباق ضم رابيو
أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى رغبة مانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع الدولي الفرنسي أدريان رابيو، لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان.

وحاول برشلونة ضم رابيو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن فشل بسبب إصرار باريس سان جيرمان على عدم التفريط في اللاعب.

وشددت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية على أن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، يريد ضم اللاعب الشاب.

وأوضحت الصحيفة أن بيب يسعى لضم اللاعب الفرنسي لتعويض الرحيل المحتمل للبرازيلي فيرناندينيو، لاعب خط وسط السيتيزنز.

وأنهت موندو ديبورتيفو أن مدرب السيتيزنز تواصل مع لاعب بي إس جي من أجل إقناعه بالانضمام لحامل لقب البريميرليج.

ولم يجدد اللاعب صاحب ال23 عاماً عقده مع العملاق الباريسي، بعد محاولات عديدة من جانب إدارة النادي.

https://www.btolat.com/news/127782

ريال مدريد يعثر على بديل مارسيلو وقد يأتي في يناير
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن عثور المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد، على بديل المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر للفريق الأبيض، وقد يتم التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن جولين لوبيتيجي مدرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مستاء للغاية من المستوى الذي يقدمه مارسيلو دا سيلفا خلال الموسم الحالي، وهو ما دفعه للبحث عن بديل له.

وأشارت إلى أن جولين لوبيتيجي أبلغ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، برغبته في ضم المدافع البرازيلي أليكس تيليس الظهير الأيسر لنادي بورتو البرتغالي، ليحل محل مواطنه مارسيلو دا سيلفا في الفترة القادمة.

وقالت أن جولين لوبيتيجي يطالب بضم أليكس تيليس من بورتو البرتغالي خلال يناير القادم، وذلك من أجل تعزيز مركز الظهير الأيسر الذي أصبح فيه الكثير من الثغرات، في النصف الثاني من الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن كان هناك الكثير من الشائعات في الأونة الأخير، كانت تشير إلى رغبة المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا في الرحيل عن فريقه ريال مدريد، واللحاق بصديقه كريستيانو رونالدو في يوفنتوس الإيطالي.

https://bit.ly/2MXSMOm

البرنابيو معقل ريال مدريد سيصبح الأضخم في أوروبا
يعتزم  ريال مدريد البدء في تطوير ملعبه سانتياجو برنابيو مع بداية عام 2019 في مشروع ضخم سيوفر للنادي سيولة هائلة خلال السنوات التي تلي بناء المنشآت الجديدة للملعب.


صحيفة أس الإسبانية وضحت في تقاريرها بأن ارتفاع ملعب سانتياجو برنابيو الجديد سيتجاوز حاجز 60 متراً ليصبح الملعب الأضخم أو الأطول في أوروبا بما يوازي ارتفاع ملعب سان بيترسبورج في روسيا.

وسيقوم ريال مدريد ببناء طبقة إضافية تشمل على 3000 مقعد للجماهير، لكن هذه الطبقة لن تؤثر في الشكل الحالي للمدرجات والتي تتسع إلى 81 الف متفرج، كما سيتم بناء سقف كامل للملعب يتم فتحه وإغلاقه خلال 12 دقيقة فقط، وهو ما سيساهم في زيادة ارتفاع الملعب ليصبح الأضخم في أوروبا.

ويعتبر تطوير ملعب سانتياجو برنابيو هو حلم الرئيس فلورنتينو بيريز وهدفه الكبير منذ أن تولى رئاسة ريال مدريد لأول مرة عام 2000، علماً أن أفصح عن مخططاته حول المشروع عام 2004 ، لكن البدء به أخذ وقتاً طويلاً بسبب الحاجة لموافقة السلطات.

https://bit.ly/2QilYxE

ريال مدريد يطلب مَشُورَة إدارة برشلونة
بدأ فلورنتينو بيريز، رئيس فريق ريال مدريد الإسباني، الخطوات العملية لتشكيل فريق نسائي لكرة القدم، تابع للنادي الملكي، وذلك من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، لكن من المتوقع أن تكون بعض الأرقام التي تم عرضها من طرف مسؤولي الميرنجي غير محفزة.


وذكرت صحيفة “الكونفيدينسيال” الإسبانية، أن نادي ريال مدريد بدأ فعلياً التجهيز والإعداد لإنشاء فريق نسائي لكرة القدم، قادر على المنافسة والسيطرة على البطولات الكبرى، مثلما يفعل فريق الرجال، إلا أن الإدارة الملكية تواجهها بعض العراقيل في الوقت الراهن.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز لجأ إلى إدارة برشلونة والتي لديها فريق للسيدات قوي وطلب منهم معلومات أكثر حول فكرة امتلاك فريق للسيدات، خاصة وأن الأرقام التي عرضها عليها مسؤولي النادي الملكي لم تكن مقنعة بالنسبة له.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن رئيس ريال مدريد تحدث مع مارك زوبيزاريتا، المسؤول عن الفريق النسوي في برشلونة، وطلب من بعض النصائح لمواجهة جميع العراقيل التي قد تعترض طريق النادي الملكي، وذلك من اقتحام عالم “رياضة الجنس اللطيف” بنجاح.

وألمحت الصحيفة آنفة الذك، إلى أن مارك زوبيزاريتا أخبر رئيس ريال مدريد، بأنه سيحتاج إلى 5 ملايين يورو لتشكيل الفريق النسائي، وهو سعر أقل مما كان يتوقعه بيريز، حيث بدأت أندية أخرى من خارج إسبانيا، بما يقارب 7 ملايين يورو.

https://bit.ly/2wWybz7

صفقة تبادلية بطلها بول بوجبا تلوح في الأفق
طفو على سطح سوق الانتقالات، صفقة تبادلية بين مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، حيث يسعى كلا الفريقين لتدعيم صفوفهما بلاعبين مميزين، دون الحاجة لدفع أموال طائلة، خاصة وأن الأسعار باتت مستفحلة في السنوات الأخيرة.

وذكر موقع “فوتبول إيطاليا”، أن عملية مبادلة بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس، بخصوص بول بوجبا وباولو ديبالا، تلوح في الأفق، خاصة وأن العلاقة بين جوزيه مورينيو واللاعب الفرنسي أصبحت متوترة.

أوضح الموقع المذكور، أن مورينيو يريد استغلال وضعية ديبالا مع يوفنتوس، حيث جلس اللاعب الأرجنتيني على مقاعد البدلاء خلال المبارتين الأخيرتين، وهو الأمر الذي يجعل المدرب البرتغالي متفائلاً بإغلاق الصفقة.

وأشار المصدر الإيطالي، إلى أن المقايضة بين اللاعبين ستعود بالنفع على جميع الأطراف المعنية، إذ سيفترق بوجبا ومورينيو، بينما سيبحث ديبالا عن آفاق أرحب، بعد قدوم كريستيانو رونالدو وتألق ماندزوكيتش.

تجدر الإشارة إلى أن بول بوجبا مرتبط بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، لكنه في الوقت نفسه، قد يعود إلى يعود إلى السيدة العجوز، بعدما غادرها في صيف 2016 مقابل 105 مليون يورو.

https://bit.ly/2MgMMv7

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016