-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: استبعاد ميسي عن قائمة الفيفا لأفضل 3 لاعبين في العالم | ميسي يتكلم عن رونالدو ويطلب صفقة أخرى

عاجل: استبعاد ميسي عن قائمة الفيفا لأفضل 3 لاعبين في العالم | ميسي يتكلم عن رونالدو ويطلب صفقة أخرى




رسمياً .. الظاهرة رونالدو يشتري أغلبية أسهم بلد الوليد
قدم نادي بلد الوليد اليوم الإثنين البرازيلي رونالدو نازاريو بصفته المساهم الأكبر بعد امتلاكه نسبة 51 بالمئة من أسهم النادي العائد مؤخراً إلى الدوري الإسباني.


وتعهد لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق خلال حفل تقديمه بتغيير حال بلد الوليد نحو الأفضل خلال الفترة القليلة القادمة ، وأن تكون هناك شفافية في الإدارة وقبل أي شيء تنافسية على حصد البطولات.

وشارك النجم البرازيلي السابق في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمبنى بلدية بلد الوليد بصفته رئيس مجلس الإدارة ، وكان بصحبته كارلوس سواريز الذي سيستمر في عمله كرئيس للنادي.

وكانت هناك أربعة أهداف محددة للمرحلة الجديدة تتمثل في القدرة على المنافسة والشفافية في كل شيء ، وبدء ثورة هدفها إدخال تغييرات لمواصلة النمو وإيلاء اهتمام بالمّكون الاجتماعي.

وعند سؤاله عن امكانية عودة بلد الوليد للبطولات الأوروبية وأجاب رونالدو : “العمل ثم العمل هو ما سيؤدي إلى حدوث ذلك ، ولكن أولا يجب أن يلقى الفريق دعما حتى يحقق جميع أهدافه”.

https://bit.ly/2wFbyz8

هازارد مازال يفتح الباب أمام ريال مدريد لضمه
صرح البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي بأنه سعيد للغاية بتواجده في صفوف البلوز، ولكن في الوقت نفسه لا يستبعد رحيله عن النادي اللندني في المستقبل.


ويعتبر إيدين هازارد أحد أفضل لاعبي تشيلسي منذ فترة طويلة، بعد انضمامه للبلوز صيف عام 2012، قادمًا من ليل الفرنسي بمبلغ 35 مليون يورو.

وارتبط اسم إيدين هازارد ابن الـ 27 عامًا بالانتقال للعب في فريق ريال مدريد الإسباني، حيث صرح خلال سوق الانتقالات الصيفية في أكثر من مرة تمنيه اللعب هناك.

ولكن بعد تعيين ماوريسيو ساري كمدرب لتشيلسي تغير الوضع قليلاً، واستمر إيدين هازارد مع الفريق هذا الموسم.

ويبدو بأن النجم البلجيكي إيدين هازارد لن ينسى مسألة ريال مدريد، ورغبته في التواجد هناك يومًا ما.

https://bit.ly/2PwaR32

عاجل .. استبعاد ميسي عن قائمة الفيفا لأفضل 3 لاعبين في العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الإثنين، القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم، لعام 2018 "The Best".

وضمت القائمة النهائية، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، والمصري محمد صلاح نجم ليفربول، فيما تم استبعاد المرشحين السبعة الآخرين، وعلى رأسهم ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.


ومن المقرر أن تمنح "فيفا" الجائزة للاعب الأفضل في حفل سيقام يوم 24 سبتمبر بالعاصمة البريطانية لندن.

يشار إلى أن جائزة الكرة الذهبية انحصرت بين الثنائي رونالدو وميسي في السنوات العشر الأخيرة، إذ استطاع كل منهما حصدها 5 مرات، بينما جائزة "The Best"، ظهرت منذ عامين فقط، بعد انفصال "فيفا" عن مجلة "فرانس فوتبول" ونجح النجم البرتغالي في التتويج بها خلال المرتين (2016،2017).

 استبعاد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكاتالوني برشلونة، من قائمة الفيفا لأفضل 3 لاعبين في العالم لعام 2018 (جائزة ذا بست).

وميسي ليس من بين الثلاثة المتأهلين إلى قائمة الفيفا النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم.

https://bit.ly/2wHNdbO

ميسي: لم أتوقع رحيل رونالدو
علق الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية متجهًا إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية :"لقد فوجئت برحيله، لم أتخيله خارج ريال مدريد أو أنه يلعب ليوفنتوس".

وأضاف: "لقد كان هناك حديث عن العديد من الفرق، لكنني لم أسمع يومًا أن يوفنتوس مهتمًا به، في الحقيقة لقد كنت مندهشًا للغاية لكنه أيضًا فريق جيد جدا".

واختتم: "بدون كريستيانو ريال مدريد سيكون أقل جودة رغم وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين، وبدلًا من ذلك سيصبح يوفنتوس مرشحا بشكل واضح للفوز بدوري الأبطال، إنه بالفعل فريق جيد والآن أضاف له رونالدو".

http://www.kooora.com/?n=734798&o=n

لوبيتيجي يطالب إدارة ريال مدريد بصفقة في يناير
كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن مطالبة المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد، إدارة النادي الأبيض بالتعاقد مع المدافع ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لنادي تشيلسي الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.


ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن جولين لوبيتيجي المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مستاء من المستوى الذي يقدمه البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، لذلك طالب بالتعاقد مع بديل له في يناير.

وأشارت إلى إن جولين لوبيتيجي يرى أن البرازيلي مارسيلو دا سيلفا أصبح لديه ثغرات في الدفاع، وفي الهجوم لم يكن فعالاً كما كان في السابق، وهو ما دفعه للمطالبة بتعويضه في الميركاتو الشتوي.

وقالت أن ماركوس ألونسو يستمر في التألق مع نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الموسم الجاري، ويحرص لوبيتيجي على أن يكون بديلاً للبرازيلي مارسيلو في تشكيل ريال مدريد.

جدير بالذكر أن الدولي البرازيلي مارسيلو البالغ من العمر 30 عاماً، مطلوباً في نادي يوفنتوس الإيطالي منذ الميركاتو الصيفي الذي انتهى منذ أيام، ولكن ريال مدريد رفض رحيله حتى يحصل على بديله.

https://bit.ly/2wDB0FY

ميسي يطلب من إدارة برشلونة التعاقد مع ظهير أيمن جديد
كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة قد طلب من إدارة البلوجرانا التعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية.


ويعاني فريق برشلونة من ضعف واضح في مركز الظهير الأيمن بتواجد سيميدو فقط وحيدًا، بالإضافة إلى سيرجي روبيرتو لاعب خط الوسط الذي يلعب في هذا المركز.

ويبدو أن إرنتسو فالفيردي يوافق رأي ليونيل ميسي بإشراكه سيرجي روبيرتو كأساسي على سيميدو الذي لم يقدم الجديد للفريق الكتالوني حتى الآن.

وذكر موقع “دون بالون” الإسباني بأن ليونيل ميسي أخبر مدربه إرنستو فالفيردي بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن جديد ومميز خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار الموقع الإسباني أن برشلونة بالرغم من تحقيقه الفوز في أول ثلاث مباريات بالدوري الإسباني، إلا أنه كان يعاني من ضعف خط الدفاع، وخاصةً في مركز الظهير الأيمن.


ويخشى ليونيل ميسي من تأثير عدم تواجد ظهير أيمن مميز على أداء برشلونة في اللقاءات المقبلة، خاصةً أمام الكبار سواء في المسابقات المحلية أو على المستوى القاري في بطولة دوري أبطال أوروبا.

https://bit.ly/2MLcYmC



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016