-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل : ريال مدريد يريد التعاقد مع سترلينج وماريانو وحمل قميص رونالدو الذي فاز بأفضل هدف في أوروبا

عاجل : ريال مدريد يريد التعاقد مع سترلينج وماريانو وحمل قميص رونالدو الذي فاز بأفضل هدف في أوروبا





هل يرث ماريانو قميص كريستيانو رونالدو؟
بات ماريانو دياز، مهاجم ليون على مقربة من الانتقال إلى ريال مدريد، بعدما توصل النادي الملكي لاتفاق مع نظيره الفرنسي على تفاصيل الصفقة، ليتبقى الإعلان الرسمي.

وذكرت صحيفة "ماركا" أنه مع انضمام مهاجم صريح جديد لقائمة المدرب جولين لوبيتيجي، لا يزال القميص رقم 7 شاغرا بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتساءلت الصحيفة عن إمكانية ارتداء ماريانو لرقم الدون، ومدى قدرته على حمل هذا الرقم الذي سبق وأن ارتداه عظماء الفريق الملكي مثل راؤول جونزاليس وإيميليو بوتراجينيو.

وعند اتمام الصفقة بصورة نهائية، سيكون أمام المهاجم الإسباني، الدومينيكاني الأصل ثلاثة أرقام شاغرة أخرى وهي 15 و16 و23، بالإضافة لرقم 21 إذا مار رحل بورخا مايورال إلى إشبيلية.

ولن يكون باستطاعة ذو الـ 25 عاما الحصول على رقمه السابق (18) الذي ارتداه بموسم 2016-2017، الذي أحرز به 5 أهداف في 14 مباراة، كونه أصبح ملكا لماركوس يورينتي.

http://www.kooora.com/?n=732962&o=n

رسمياً .. برشلونة يعلن انضمام ألكاسير إلى بروسيا دورتموند
أعلن نادي برشلونة الإسباني منذ قليل عن انتقال مهاجمه الإسباني باكو ألكاسير إلى صفوف نادي بروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.


وكشف نادي برشلونة عن تفاصيل الصفقة التي أبرمها مع بروسيا دورتموند، حيث أفاد الموقع الرسمي للنادي الكتالوني أن النادي الألماني سيدفع مبلغ 2 مليون يورو قيمة إعارة باكو ألكاسير لمدة عام بالإضافة إلى تكفله براتب المهاجم الإسباني كاملاً.

ونشر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً على موقعه الالكتروني الرسمي وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يؤكد فيه فوز بروسيا دورتموند بصفقة باكو ألكاسير على سبيل الإعارة ولكن مع وجود بند أحقية الشراء يتيح للنادي الألماني التعاقد مع ألكاسير الصيف القادم مقابل مبلغ قيمته 25 مليون يورو.


https://bit.ly/2BWTEOe

عاجل من سكاى : ريال مدريد يريد التعاقد مع سترلينج
أكدت وسائل الإعلام العالمية بعد ظهر اليوم الثلاثاء، أن ريال مدريد الإسباني يفكر جدياً في التعاقد مع الإنجليزي رحيم سترلينج جناح ومهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت شبكة سكاى سبورت العالمية، أن المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني معجب بقدرات رحيم سترلينج الفنية ويريد التعاقد معه في المستقبل القريب.

وتابعت الشبكة العالمية تقريرها، أن ريال مدريد الإسباني يفكر في إرسال بعض الكشافين والممثلين عن النادي لمتابعة اللاعب عن قرب في منتخب إنجلترا ضد منتخب إسبانيا مطلع شهر سبتمبر القادم.
وأنهت الصحيفة تقريرها، أن ريال مدريد يتابع موقف لاعب ليفربول السابق مع ناديه الحالي مانشستر سيتي بسبب فشل الطرفين في التوصل لاتفاق من أجل تجديد العقد، الأمر الذي يرجح كفة ريال مدريد في الفوز بخدمات رحيم سترلينج.
ويبحث ريال مدريد في الفترة الأخيرة عن لاعبين قادرين على صناعة الفارق في خط الهجوم خصوصاً بعد رحيل نجمه الأول الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي منتصف الشهر الماضي.

https://bit.ly/2PMOLtW


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016