-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

إيكاردي بديل رونالدو في ريال مدريد😍 | مارسيلو إلى يوفنتوس!!😢 | برشلونة يرفض بيع ديمبيلي | كورتوا

إيكاردي بديل رونالدو في ريال مدريد😍 | مارسيلو إلى يوفنتوس!!😢 | برشلونة يرفض بيع ديمبيلي | كورتوا



جوميز ينتقل إلى إيفرتون على سبيل الإعارة
أعلن نادي برشلونة، مساء اليوم الخميس، عن إعارة اللاعب البرتغالي أندريه جوميز إلى إيفرتون لمدة موسم، مقابل 2.25 مليون يورو.

وأوضح برشلونة، في بيان رسمي نشر على موقع النادي الإسباني، أن إيفرتون سوف يقوم بدفع راتب اللاعب البرتغالي خلال الموسم الحالي.

يذكر أن إيفرتون ضم هذا الصيف 3 لاعبين من برشلونة وهم، الفرنسي لوكاس ديني والكولومبي ياري مينا بشكل دائم، والبرتغالي جوميز على سبيل الإعارة.

http://www.kooora.com/?n=728108&o=n

برشلونة يرفض عرضاً ضخماً من آرسنال لبيع عثمان ديمبيلي
رفض برشلونة عرضاً ضخماً من آرسنال الإنجليزي للحصول على خدمات اللاعب عثمان ديمبيلي حسبما ذكرت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم الخميس.

وقالت صحيفة “ميرور” أن نادي برشلونة رفض عرضاً لا يقاوم بقيمة تصل إلى 100 مليون يورو تقدم به آرسنال بناء على طلب المدرب أوناي إيمري للتعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي.

وأشارت الصحف الإسبانية من جانبها أن رفض برشلونة للعرض الذي تقدم به آرسنال جاء لأن الجهاز الفني ما زال يعول على عثمان ديمبيلي ويعتبره قطعة مهمة في مشروعه الجديد.

وأثار الجناح الفرنسي العديد من التكهنات حول إمكانية الانتقال إلى الدوري الإنجليزي بعد التقاط عدة صور مع نجوم فريق المدفعجية ، بما في ذلك زميله السابق بيير أيميريك أوباميانج.

وقرر ديمبيلي وضع حد لجميع الشائعات التي صدرت على مدى الأيام الماضية من خلال الإدلاء بتصريح يؤكد فيه بقاؤه في برشلونة ، وإعلان رغبته في اثبات نفسه خلال الموسم الجديد.

https://bit.ly/2Mbw1oR

ريال مدريد يريد خطف إيكاردي !
 كشف موقع ” ليبرتاد ديجيتال ” الإسباني عن تواجد مسؤولي نادي ريال مدريد بمدينة روما من أجل التعاقد مع ماورو إيكاردي مهاجم أنتر ميلان الإيطالي .

وذكر موقع “ليبرتاد ديجيتال” عن وجود مبعوثين من نادي ريال مدريد في مدينتين أوروبيتين. الأولى في لندن ، كان مسؤلو ريال مدريد ينهون صفقة انتقال الكرواتي كوفاسيتش إلى تشيلسي الإنجليزي بينما يوجد في مدينة روما المفاجأة: يحاول مسؤولو آخرين لريال مدريد إغلاق صفقة مهاجم إنتر ميلان ماورو إكاردي.

وأكد الموقع على سعي النادي الملكي لإتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن , حيث أن قيمة الشرط الجزائي لدي المهاجم الأرجنتيني 100 مليون يورو لفسخ عقده مع النيرازوري.

ومع رحيل هداف الفريق كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، يُدرك بيريز أن “الملكي” في حاجة ماسة إلى مُهاجم يُساعد الفريق على سد الفراغ، الذي تركه الفائز بجائزة أحسن لاعب في العالم 5 مرات .

وفي هذا الصدد، يسعى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الحصول على خدمات مهاجم إنتر ميلان الإيطالي ماورو إيكاردي في فترة الانتقالات الصيفية “.

https://bit.ly/2ATAV5K

رونالدو يحفز نجم ريال مدريد للانضمام ليوفنتوس
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يحفز أحد نجوم ريال مدريد الإسباني للانضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية نقلاً عن تقارير "توتو سبورت" الإيطالية، يفكر البرازيلي مارسيلو في الانتقال ليوفنتوس بعد حديثه مع رونالدو.

وانتقل رونالدو هذا الصيف إلى البيانكونيري، مقابل 100 مليون يورو، ووقع على عقود انضمامه لأربعة سنوات براتب سنوي قيمته 30 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن مارسيلو أعجب بحديث رونالدو عن غرفة الملابس في يوفنتوس وعلاقته بزملائه الجدد، والروح الإيجابية في صفوف الفريق.

وأختتمت الصحيفة تقريرها مشيرة إلى أن مارسيلو سيكون خيارًا أول ليوفنتوس حال رحل البرازيلي أليكس ساندرو عن صفوفه.

https://www.btolat.com/news/124170

كورتوا: أطلب السماح من جماهير الريال.. ولم أقبل شعار أتلتيكو
أكد البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الجديد، أنه فضل الانتقال للنادي الملكي، على الرغم من تلقيه لعروض براتب أكبر.

وظهر الحارس الدولي في المؤتمر الصحفي لتقديمه رسميا كلاعب لريال مدريد، وبجواره إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بالنادي، للرد على أسئلة الصحفيين، بعدما ظهر لأول مرة بقميص الفريق على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال كورتوا: "أنا فخور بالانضمام إلى أفضل ناد في العالم، أردت الذهاب إلى مدريد لأن كاسياس كان هنا وكنت أتابعه دائما وأشاهد رد فعله في المرمى".

وعن المنافسة مع باقي حراس الفريق، تابع: "حين انضممت لتشيلسي كان يتعين علي أن أحل محل بيتر تشيك، الذي كان أساسيا، وحتى هذا اليوم نتحدث وهو صديق لي، نحن حراس المرمى مجموعة من الأصدقاء والعلاقة بيننا جيدة وهذا أمر مهم في الحياة اليومية".

وحول كايلور نافاس، أوضح: "معرفتي به تقتصر على تبادل بعض الكلمات، لكن قيل لي إنه شخص طيب حاله حال كل حراس المرمى، أعتقد أنه حارس عظيم وجئت إلى هنا لأقوم بدوري ولا ينبغي أن أتحدث عنه".

وأكمل: "كيلور حارس عظيم وسبق أن ساهم مع ريال مدريد في الفوز بالعديد من البطولات، ولكن جئت إلى هنا بإمكانياتي لتقديم المساعدة، لم يخبرني أحد بأنني سألعب منذ البداية، مثلما حدث في تشيلسي لم يخبرني أحد بذلك، ولكن انتهى الأمر بالمشاركة".

وأضاف الدولي البلجيكي: "جئت لأنافس بكل طاقتي ولأحاول مساعدة ريال مدريد على الفوز بمباريات وبطولات.. وأكن أقصى درجات الاحترام لمجموعة الحراس".

وواصل: "تلقيت عروضا كثيرة للرحيل عن تشيلسي، وبعضها كان أفضل بكثير على الجانب الاقتصادي، ولكن عندما علمت باهتمام ريال مدريد، فضلت الانضمام للنادي الأفضل في العالم".

وعن علاقته بهازارد، أوضح الحارس "لقد هنأني بعد وصولي مدريد، هو لاعب عظيم وأتمني أن ألعب معه مجددا، آمل أن يأتي إلى هنا يوم ما".

كما تحدث كورتوا عن علاقته بجمهور فريقه السابق أتلتيكو مدريد قائلا: "لدي احترام كبير للأتليتي، كما اكتسبت احترام الناس هناك، اليوم أنا هنا، لم يسبق لي أن قبلت الشعار في أي فريق من قبل، ولكن كنت أشعر به فعلا".

وأردف: "الأغنية التي رددتها ضد مدريد كانت قديمة للغاية، حينها كنت صغيرا جدا وأطلب السماح من الجميع على هذا اليوم، وكذلك من أي شخص شعر بالإهانة".

واختتم كورتوا حديثه: "أعود إلى الليجا بمزيد من التطور والنضج والعضلات، لقد تحسنت عن السنوات الماضية، ولايزال أمامي سنوات أفضل في المستقبل".

http://www.kooora.com/?n=728061&o=n

برشلونة يعلن رحيل ياري مينا إلى إيفرتون
أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم الخميس، بيع لاعبه الدولي الكولومبي ياري مينا، لنادي إيفرتون الإنجليزي، الذي يحاول ضمه منذ فترة.

وقال النادي الكتالوني، في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت: "توصل نادينا لاتفاق مع نادي إيفرتون الإنجليزي، لانتقال اللاعب ياري مينا مقابل 30.25 مليون يورو، بالإضافة إلى 1.5 مليون أخرى كمتغيرات، كما يحتفظ النادي بحق إعادة الشراء".

وأضاف: "يود نادي برشلونة أن يعرب عن شكره علنًا لياري مينا على كل ما قدمه مع الفريق، ويتمنى له الأفضل في المرحلة المقبلة من مستقبله".

يذكر أن نادي إيفرتون، كان قد تعاقد سابقًا مع اللاعب الفرنسي لوكاس ديني من برشلونة، كما يستهدف الفريق الإنجليزي على ضم البرتغالي أندريه جوميز أيضًا.

http://www.kooora.com/?n=728103&o=n

رسميًا.. أتلتيكو مدريد يعلن ضم كالينيتش
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الخميس، عن التعاقد مع المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش، قادمًا من نادي ميلان الإيطالي، لمدة 3 مواسم.

وأكد الموقع الرسمي لأتلتيكو مدريد التوصل إلى اتفاق مع ميلان للتعاقد مع نيكولا كالينيتش البالغ من العمر 30 عامًا لمدة 3 مواسم، مشيرًا إلى أنه مهاجم قوي ولديه خبرة كبيرة في الكرة الأوروبية.

ولد اللاعب الكرواتي في عام 1988، ومثل دنيبرو الأوكراني خلال 125 مباراة سجل خلالها 49 هدفًا، ووصل إلى نهائي الدوري الأوروبي عام 2015، ولكن فريقه هزم أمام إشبيلية الإسباني.

وانتقل كالينيتش إلى فيورنتينا الإيطالي في صيف 2015 ولعب مع الفريق 84 مباراة سجل خلالها 33 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة، قبل أن يرتدي قميص ميلان في الصيف الماضي ويخوض معه 41 مباراة.

http://www.kooora.com/?n=728094&o=n


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016