-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

رحيل مودريتش عن الريال: حسم الأمر نهائيًا | كوتينيو يحل أزمة | رسميا رحيل نجم الريال | ماريانو دياز

رحيل مودريتش عن الريال: حسم الأمر نهائيًا | كوتينيو يحل أزمة | رسميا رحيل نجم الريال | ماريانو دياز




ماريانو دياز يوضح موقفه من العودة إلى ريال مدريد
أوضح ماريانو دياز، مهاجم ريال مدريد السابق وأولمبيك ليون الحالي، موقفه من العودة إلى صفوف الميرنجي مرة أخرى، خلال هذا الصيف.

وكتب المهاجم الشاب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا يمكن أن تقول لا لريال مدريد".

وتألق دياز في أول مواسمه مع نادي ليون الفرنسي، حيث سجل 21 هدفًا، مقسمة إلى 18 في الدوري الفرنسي، وهدف في كأس فرنسا، وهدفين في الدوري الأوروبي.

وانتقل دياز من ريال مدريد إلى ليون خلال الصيف الماضي مقابل 8 ملايين يورو.

ولا يوجد في عقد دياز أي بند يسمح لريال مدريد بإعادة شرائه، ولكن سيحصل الميرنجي على نسبة 35% إذا قام ليون ببيع اللاعب إلى نادٍ آخر

http://www.kooora.com/?n=728359

برشلونة يعلن رسميًا ترتيب قادة الفريق
أعلن نادي برشلونة، ترتيب قادة الفريق خلال الموسم الجديد، بعد رحيل آندريس إنييستا، قائد الفريق السابق، إلى اليابان.

ونشر الموقع الرسمي للنادي، بيانًا اليوم الجمعة، أكد فيه أنَّ الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيكون القائد الأول للفريق الكتالوني، بعدما كان القائد الثاني في وجود إنييستا.

وأوضح أن سيرجيو بوسيكتس، سيكون القائد الثاني للفريق، بعد وجوده بين جدران النادي لمدة 10 مواسم؛ حيث يعتبر من أفضل المواهب التي تدرَّجت في النادي.

وذكرت أن جيرارد بيكيه، سيكون القائد الثالث، بينما يأتي سيرجي روبيرتو، في المرتبة الرابعة، بين قادة الفريق، بعد انضمامه للفريق الأول منذ عام 2013.

ونوهت إلى أن موسم 2014ـ 2015 كان آخر موسم يرتدي فيه شارة القيادة 4 لاعبين من أكاديمية النادي؛ حيث سنرى هذا الأمر، مرة خلال الموسم المقبل.

http://www.kooora.com/?n=728281

مودريتش يحسم قرار التجديد لريال مدريد
أكدت تقارير صحفية إسبانية أن لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد، سيستمر لاعبا في صفوف الملكي خلال الموسم الجديد، بعدما توصل الطرفان لاتفاق حول التجديد.

وذكرت صحيفة "ماركا" ذائعة الصيت، اليوم، الجمعة، أن مودريتش سيجدد عقده بعدما عرض ريال مدريد عليه راتبا وصل إلى 10 ملايين يورو، ليتساوى مع القائد سيرجيو راموس.

وبذلك يتقاضى مودريتش ثاني أعلى أجر في ريال مدريد، بعد الويلزي جاريث بيل، بعدما كان يتقاضى 8 ملايين يورو في العقد القديم.

ولم يكن ريال مدريد قلقا بشأن مودريتش رغم الأنباء التي أفادت بإمكانية رحيله، وذلك كونه متأكدا من بقاء اللاعب، وهو ما حدث اليوم بالتوصل لاتفاق، حسب "ماركا".

وتمسكت إدارة ريال مدريد باستمرار النجم الكرواتي، لأنه بمثابة حجر أساس في مشروع النادي خلال السنوات المقبلة.

يذكر أن الكثير من التقارير ربطت مودريتش بالانتقال إلى إنتر ميلان في الميركاتو الحالي، على غرار زميله السابق كريستيانو رونالدو الذي رحل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، ليلعب في الدوري الإيطالي رفقة يوفنتوس.

ورغم الأنباء التي أكدت اقتراب مودريتش من الرحيل خلال الساعات الماضية، إلا أن عرض ريال مدريد برفع الراتب أقنع اللاعب بالبقاء.

http://www.kooora.com/?n=728363&o=n

كوتينيو يحل أزمة برشلونة
توصَّل نادي برشلونة إلى حل لأزمة اللاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، قبل مباراة السوبر الإسباني يوم الأحد أمام إشبيلية.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم الجمعة، إنَّ البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة سيتم تسجيله كلاعب محلي، خاصة وأنَّ زوجته تحمل الجنسية البرتغالية.

ويمتلك البارسا 4 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، وهم آرثر ميلو، وفيليب كوتينيو، ومالكوم من البرازيل، والتشيلي آرتورو فيدال.

وذكرت أن الاتحاد الإسباني يسمح بمشاركة 3 لاعبين فقط من خارج الاتحاد الأوروبي في كأس السوبر، وهو ما سيحدث بعد قيد كوتينيو، كلاعب محلي.

http://www.kooora.com/?n=728291

بارتوميو يحسم مستقبل ثنائي برشلونة
حسم رئيس نادي برشلونة، جوسيب بارتوميو، قراره بشأن مستقبل ثنائي الهجوم منير الحدادي وباكو ألكاسير، مع الفريق، في الصيف الجاري، بحسب تقارير صحفية.

وبحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن بارتوميو يفضل بقاء الحدادي مع الفريق، ويسعى لبيع باكو ألكاسير في الأيام المتبقية من الميركاتو.

وأوضحت الإذاعة أن برشلونة ينوي تجديد عقد باكو ألكاسير الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2019، لمدة 4 سنوات.

وتأتي الرغبة في التجديد، بعدما ظهر باكو بشكل جيد في فترة الإعداد، وخلال إعارته في الموسم الماضي، مع ديبورتيفو ألافيس.

وأشارت الإذاعة إلى أن الفريق الكتالوني يسعى لإيجاد مكان مناسب لألكاسير في الكالتشيو أو الليجا، بعد غلق سوق الانتقالات في البريميرليج.

http://www.kooora.com/?n=728346

بونوتشي يكشف عن السبب الذي دفعه للعودة إلى يوفنتوس
كشف اللاعب ليوناردو بونوتشي عن السبب الرئيسي الذي دفعه للموافقة على العودة إلى يوفنتوس بعد موسم واحد فقط قضاه مع نادي ميلان الإيطالي.

وجاءت تصريحات بونوتشي في مؤتمر صحفي عقده اليوم على هامش حفل تقديمه كلاعب جديد في نادي يوفنتوس ، فيما طرحت وسائل الإعلام أسئلة عديدة حول قرار هذا.

وأجاب بونوتشي عن السبب الذي دفعه لاتخاذ قرار بالعودة إلى نادي السيدة العجوز وقال : “عندما اخترت المغادرة ، فذلك لأن مشاعري دفعتني لاتخاذ هذه القرارات الصعبة جداً”.

وتابع بقوله : “القرارات التي تتخذ بسبب الغضب ليست صحيحة ، في الحقيقة أن محظوظ بالعودة إلى هنا بفضل وجود الرئيس والإدارة ووكيل أعمالي ، لكن ميلان يبقى بالنسبة لي بمثابة بيتي”.

وحول التاريخ الذي اتخذ به قرار العودة إلى يوفنتوس واضاف : “ليس هناك تاريخ محدد عندما قررت العودة ، بل كانت لحظة اتفق فيها الجميع على ذلك وأنا سعيد لإكمال هذه العملية”.

https://bit.ly/2M7GUcm

مفاجآة .. برشلونة لم يغلق صفحة بوجبا هذا الصيف
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة الإسباني لم يغلق صفحة التوقيع مع بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل النجم الفرنسي ضمن اهتمامات النادي الكتلوني للحصول على خدماته هذا الصيف، رغم إبرام صفقتين من العيار الثقيل، بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب آرثر ميلو والنجم التشيلياني المخضرم آرتورو فيدال من بايرن ميونخ الألماني.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن البلوجرانا سوف ينتظر نجم يوفنتوس الإيطالي الأسبق حتى نهاية الميركاتو الصيفي في 31 أغسطس الجاري، رغم علمهم بصعوبة الأمر نتيجة عدم توقيع نادي ملعب أولد ترافورد مع اسم كبير في خط الوسط هذا الصيف باستثناء فريد لاعب شاختار الأوكراني السابق.

ويرغب اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في الرحيل عن فريق ملعب أولد ترافورد بسبب توتر علاقته بالمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو بعد الأحداث التي شهدها الموسم الماضي.

ويملك برشلونة علاقة قوية بوكيل اللاعب، مينو رايولا من خلال الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو وكذلك السكرتير التقني ونجم البلوجرانا السابق بلال أبيدال، مما يعزز من فرص البرسا في إبرام الصفقة.

https://bit.ly/2MerWjW

مدرب إيفرتون يوضح حقيقة وجود بند الشراء في عقد جوميز
أوضح مدرب فريق إيفرتون "ماركو سيلفا" حقيقة تواجد بند الشراء الدائم في عقد استعارة اللاعب "أندريه جوميز".
وكان التوفيز قد تمكن من الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي بعد التوصل إلى اتفاق مع نادي برشلونة بشأن استعارته لمدة موسم.

وذكرت تقارير صحفية أن ذلك العقد يتضمن بندًا للشراء الدائم في نهاية المدة المحددة.

وعندما سُئل عن ذلك الأمر، أجاب "سيلفا" في مؤتمر صحفي اليوم: "لا، لا يوجد بند الشراء في عقد جوميز".

يُذكر أن إيفرتون ضم أيضًا لاعب برشلونة "ياري مينا".

https://www.btolat.com/news/124285

ريال مدريد يصدر بيان رسمي برحيل لاعبه
أصدر نادي ريال مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا قبل قليل، يفيد بتوصله لاتفاق لرحيل أحد نجومه خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.
ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الملكي، توصل ريال مدريد لاتفاق مع نظيره ريال سوسيداد، يقضى بانتقال ثيو هيرنانيز إلى نادي الباسك.

وسينضم ثيو البالغ 20 عامًا  لسوسيداد على سبيل الإعارة لمدة عام حتى 30 يونيو 2019، أي لنهاية الموسم الجديد.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت أن المدافع الفرنسي اجتاز الفحص الطبي بنجاح صباح اليوم، تمهيدًا للانتقال الرسمي لريال سوسيداد.

 ريال مدريد تعاقد مع ثيو في الصيف الماضي، من أتليتكو مدريد، لكن لم يحصل اللاعب على فرص كافية للمشاركة تحت قيادة زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال كدريد.

جدير بالذكر أن ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط ريال مدريد أنضم على سبيل الإعارة لمدة عام أيضًا إلى تشيلسي الإنجليزي.

https://www.btolat.com/news/124267



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016