-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: الريال سيقدم كورتوا اليوم في ملعب سانتياجو برنابيو - بعد رونالدو: مارسيلو يريد الرحيل ليوفنتوس

عاجل: الريال سيقدم كورتوا اليوم في ملعب سانتياجو برنابيو - بعد رونالدو: مارسيلو يريد الرحيل ليوفنتوس




ريفالدو بكل ثقة: نيمار سينتقل إلى ريال مدريد
تنبأ الدولي البرازيلي السابق ريفالدو، بمصير مواطنه نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "في الوقت الحالي أنا أؤمن أنه سيبقى في باريس سان جيرمان".

واستدرك "لكن حسبما أعتقد فإنه عاجلا أو آجلا سينتهي به المطاف في ريال مدريد".

ولا يستبعد ريفالدو أن يرحل نيمار هذا الصيف إلى الفريق الملكي، لكنه يرى أن الأمر غير مرجح في الوقت الراهن.

وقال: "يبدو من المرجح أنه سيبقى في فرنسا لعام آخر على الأقل، لكن السوق مجنون ولا يمكن أن تعرف ما الذي سيحدث غدًا، لذا فإن كل شيء ممكن".

يذكر أن البرازيلي نيمار، من أكثر اللاعبين الذين يرغب رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بضمهم في الوقت الحالي، خاصة بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

http://www.kooora.com/?n=727838&o=n

تسريب تشكيلة برشلونة لموقعة السوبر الإسباني
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن التشكيلة التي سيخوض بها برشلونة مواجهة السوبر المحلي أمام إشبيلية، الأحد المقبل، على ملعب طنجة بالمغرب.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق الكتالوني، سيدفع بالحارس ياسبر سيليسين أساسيًا في اللقاء، على حساب زميله مارك أندريه تير شتيجن.

وبحسب الصحيفة، سيدفع فالفيردي ببعض الوافدين الجدد في المباراة منذ البداية، مثل كليمنت لينجليت، وآرثر ميلو، ومنير الحدادي، بينما سيريح عددا من نجوم الفريق.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: ياسبر سيليسين.

خط الدفاع: جيرارد بيكيه - كليمنت لينجليت - نيلسون سيميدو - جوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتيس - آرثر ميلو - رافينيا ألكانتارا.

خط الهجوم: ليونيل ميسي - عثمان ديمبلي - منير الحدادي.

http://www.kooora.com/?n=727785


ديمبلي يقرر مصيره مع برشلونة
حسم اللاعب الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، مصيره مع نادي برشلونة، وسط التكهنات الكبيرة برحيله عن الفريق، لا سيما بعد انضمام البرازيلي مالكوم.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال ديمبلي: "نعم سأبقى، وأنا مستعد للمشاركة في كأس السوبر الإسباني أمام إشبيلية".

وأعرب ديمبلي عن ترحيبه بمواطنه الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي ارتبط مؤخرًا بالانضمام لنادي برشلونة.

وعندما سئل عن الفرق بين برشلونة وبوروسيا دورتموند، أجاب: "الحرارة والتدريب، يتعلق الأمر بالمتعة الأكثر في غرف خلع الملابس، لقد كان فيدال مرحًا جدًا، والآن لدينا بيكيه وألبا بنفس المرح".

وكشف أن ميسي وزيدان ورونالدينيو، أفضل 3 لاعبين في التاريخ بالنسبة له.

وأكد أن "ما رأه منهم كان أمرًا جنونيًا"، ووصف ميسي بقوله: "إنه لطيف وهادئ وهو الأفضل في كوكب الأرض، إنه ينمو بسرعة كبيرة".

وأشاد بالشابين ريكي بويج وميراندا، موضحا أن "ريكي صغيرر جدًا لكنه قوي. إنه يلمس الكرة ويضحك. ميراندا أيضًا جيد جدًا".

واختتم بالإجابة على سؤال حول نظامه الصحي، وإذا ما كان يأكل البرجر: "نعم من وقت لآخر، لكننا نهتم كثيرًا بالغذاء".

http://www.kooora.com/?n=727826&o=n

مارسيلو يضع شرطا لمجاورة كريستيانو رونالدو
بعد رونالدو.. نجم ريال مدريد يريد الانضمام ليوفنتوس
حدد الدولي البرازيلي مارسيلو، شرطا واحدا للرحيل عن ريال مدريد، صوب يوفنتوس، لمجاورة صديقه كريستيانو رونالدو.

وأكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن مارسيلو، يريد اللعب بجوار زميله السابق كريستيانو رونالدو في تورينو.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية المقربة من يوفنتوس، أن ظهير الملكي يشترط رحيل مواطنه البرازيلي أليكس ساندرو عن اليوفي، للانتقال إلى إيطاليا.

وكانت تقارير ربطت مؤخرًا ساندرو، بالانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقًا لمصادر مطلعة داخل السيدة العجوز، فإنه لن يستغني عن لاعبه البرازيلي بأقل من 50 مليون يورو، علما بأن البيانكونيري رفض عرضًا بـ60 مليونا الصيف الماضي من تشيلسي.

http://www.kooora.com/?n=727857&o=n


ريال مدريد يحدد بدلاء كوفاسيتش
استقر الجهاز الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة جولين لوبيتيجي على الأسماء المرشحة لتدعيم خط الوسط بعد رحيل ماتيو كوفاسيتش.
ويخضع كوفاسيتش حاليًا للفحص الطبي في تشيلسي الإنجليزي، تمهيدًا لضمه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وبحسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن تياجو ألكانتارا لاعب بايرن ميونخ، وميرالم بيانيتش لاعب يوفنتوس الإيطالي، هما المرشحان للانضمام للميرنجي.

ويملك ألكانتارا علاقة جيدة جدًا مع لوبيتيجي الذي عمل معه في المنتخب الإسباني، وينتهي عقده مع بايرن في 2021، ويرغب في العودة إلى إسبانيا وسعره حوالي 60 مليون يورو.

بينما بيانيتش فهو الخيار الأصعب، لأن يوفنتوس لن يتخلى عن خدماته بأقل من 80 مليون يورو.

https://www.btolat.com/news/124023

ريال مدريد يقدم كورتوا غداً الخميس في ملعب سانتياجو برنابيو
كشفت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الأربعاء أن ريال مدريد أمر باعداد كافة التفاصيل المتعلقة بتقديم حارس المرمى تيبو كورتوا في ملعب سانتياجو برنابيو غداً الخميس.

وقالت مصادر من داخل نادي ريال مدريد لصحيفة “الإيكونوميست” الإسبانية فإن تقديم حارس المرمى الدولي البلجيكي سيكون بعد ظهر يوم الخميس بعد الانتهاء من الفحوص الطبية ومراسم توقيع العقد.

وأشارت هذه المصادر أن تيبو كورتوا سينتقل إلى ريال مدريد قادماً من تشيلسي مقابل مبلغ قدره 35 مليون يورو ، على أن يوقع حارس مرمى أتلتيكو مدريد السابق على عقد للمواسم الستة المقبلة.

وأفادت هذه المعلومات أن ريال مدريد يريد من كورتوا المشاركة في كأس سانتياجو برنابيو يوم السبت القادم ضد ميلان ، ولهذا جرى الإعلان عن تقديم ساعة الحفل حتى يتسنى له الاستعداد للمباراة.

ومارس البلجيكي تيبو كورتوا العديد من الضغوط على نادي تشيلسي الإنجليزي في الشهور الماضية للموافقة على انتقاله إلى ريال مدريد من أجل جمع الشمل مع أطفاله الذين يعيشون في إسبانيا.

https://bit.ly/2McywY4

بوجبا يحدد شروطه للموافقة على البقاء مع مانشستر يونايتد
اشترط اللاعب الفرنسي بول بوجبا على مسؤولي مانشستر يونايتد الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع من أجل البقاء في نادي الشياطين الحمر حسبما ذكرت صحيفة “الصن” البريطانية.

وأشارت هذه المصادر أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عاماً قد اتصل بالمدير التنفيذي إد وودوارد في وقت سابق من هذا الأسبوع لمناقشة الابتعاد عن ملعب أولد ترافورد والانتقال إلى صفوف برشلونة قبل يوم غداً الخميس.

ويزعم التقرير أن بوجبا لن يميل إلى البقاء مع مانشستر يونايتد إلا في حال حصوله على نفس الأجر الذي يتقاضاه ألكسيس سانشيز ، والذي يعد صاحب أعلى راتب في الدوري الإنجليزي مقابل 380 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

وعلى الرغم من رغبة نادي برشلونة بالتوقيع مع بول بوجبا ، إلا أنه ليس الفريق الوحيد الذي يسعى للحصول على خدماته ، حيث يخطط نادي يوفنتوس لاستعاده نجمه السابق بعد التوقيع مع كريستيانو رونالدو خلال هذا الصيف.

ويخشى مانشستر يونايتد من فقدان مزيد من القوة في خط الوسط في حال موافقته على بيع بول بوجبا ، خصوصاً أن الوقت المتاح للبحث عن لاعب بديل قليل جداً ، حيث سيغلق باب سوق الانتقالات في إنجلترا يوم غداً الخميس.

https://bit.ly/2Mx7Z4C

عاجل .. كوفاسيتش يجري الفحص الطبي في تشيلسي
غادر الكرواتي ماتيو كوفاسيتش العاصمة الإسبانية مدريد متجهاً للعاصمة الإنجليزية من أجل الخضوع للفحوصات الطبية تمهيداً للانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي من صفوف ريال مدريد.

وذكرت وسائل الإعلام منذ قليل، أن تشيلسي توصل لاتفاق مع ريال مدريد يقضي بنقل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من ريال مدريد إلى البلوز على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وقالت شبكة سكاى سبورت العالمية الموثوقة أن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش يجري حالياً الفحوصات الطبية تمهيداً للانتقال إلى تشيلسي خلال الساعات القليلة القادمة.

وعانى ماتيو كوفاسيتش الموسم الماضي من قلة مشاركاته مع ريال مدريد تحت قيادة مدربه السابق الفرنس زين الدين زيدان، الأمر الذي أدى إلى وجوده على مقاعد البدلاء في كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده كرواتيا.

وانتقل ماتيو كوفاسيتش إلى ريال مدريد الإسباني قادماً من صفوف إنتر ميلان الإيطالي في صيف عام 2016، لكنه لم يحظى بفرصة كبيرة مع النادي الملكي في ظل وجود مواطنه لوكا مودريتش والألماني توني كروس.

https://bit.ly/2OneSpJ

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016