-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

برشلونة يضحي بديمبلي وراكيتيتش في صفقة تبادلية مع بوجبا وكورتوا إلى ريال مدريد والإعلان الرسمي يقترب

برشلونة يضحي بديمبلي وراكيتيتش في صفقة تبادلية مع بوجبا وكورتوا إلى ريال مدريد والإعلان الرسمي يقترب




ريال مدريد يستعين بكوفاسيتش لحسم صفقة قوية
كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، عن استخدام ريال مدريد الإسباني، للكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لحسم صفقة قوية في الصيف الجاري.

وبحسب ما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن ريال مدريد عرض على تشيلسي، استعارة ماتيو كوفاسيتش في الصيف الجاري، من أجل إقناع البلوز بالتخلي عن البلجيكي تيبو كورتوا.

وأضافت الشبكة أن ريال مدريد أبلغ كوفاسيتش بإمكانية رحيله في الصيف الجاري نحو تشيلسي على سبيل الإعارة.

وشددت الشبكة على أن تشيلسي لن يترك كورتوا لمدريد إلا بعد ضم بديل له.

http://www.kooora.com/?n=727543&o=n

ريال مدريد يُلمح لبقاء مورديتش
بعث الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني، بإشارة جديدة حول استمراره مع الفريق الملكي، في الموسم المقبل، بعد الشائعات التي ربطته بالرحيل إلى إنتر ميلان، هذا الصيف.

وقال برنامج "ElChiringuito TV" الشهير في إسبانيا، إن مودريتش قام بالترويج للقميص الثالث لريال مدريد، اليوم الثلاثاء، بعدما عاد للعاصمة الإسبانية، من أجل المشاركة في تدريبات الفريق الملكي غدا.

ويتمسك ريال مدريد، بالكرواتي مودريتش، أفضل لاعب في مونديال روسيا ولا يريد بيعه، سوى بـ 750 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

http://www.kooora.com/?n=727513&o=n

برشلونة مستعد للتضحية بنجميه من أجل بوجبا
أوضحت تقارير صحفية أن برشلونة سيقترح صفقة تبادلية مُثيرة على فريق مانشستر يونايتد، لإقناعه بالتخلي عن الدولي الفرنسي بول بوجبا.

وذكر موقع صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن برشلونة بدأ في وضع خطة بديلة، من أجل إقناع مانشستر يونايتد، بالتخلي عن نجمه الفرنسي بوجبا في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح أن برشلونة سيقترح على "الشياطين الحمر"، صفقة تبادلية يحصل بموجبها الفريق الإنجليزي العريق على إيفان راكيتيتش وعثمان ديمبلي، بينما ينال الفريق الكتالوني بوجبا.

وتابع نفس المصدر أن، برشلونة لا يريد التفريط في خدمات كل من راكيتيتش وديمبلي، بيد أن الفريق الإسباني قد يضطر للقيام بذلك، إذ يرى أن هذه الصفقة التبادلية ربما تُقنع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بالتخلي عن نجمه الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية.

وفي سياق ذي صلة، أشار موقع صحيفة "ذا صن" أن برشلونة، كان قد اقترح على مانشستر يونايتد الحصول على خدمات كل من الكولومبي ياري مينا والبرتغالي أندريه جوميز، فضلا عن 44 مليون جنيه إسترليني، من أجل التعاقد مع متوسط ميدان "الشياطين الحمر" بول بوجبا.

وتابعت الصحفية البريطانية، أن مانشستر يونايتد تجاهل بشكل كامل عرض النادي الكتالوني، وأخبره بأن الدولي الفرنسي بوجبا ليس للبيع، على حد وصف نفس المصدر.

http://www.kooora.com/?n=727505&o=n

بوفون يستعين بشهادة إيطالية لتقييم خطورة مبابي النادرة
أشاد جيانلويجي بوفون، حارس مرمى باريس سان جيرمان، بزميله الشاب كيليان مبابي مهاجم الفريق، متوقعا له تحقيق المزيد من النجاحات.

وقال بوفون في حوار مع مجلة ناديه الشهرية: "عندما تحدثت مع زميلي وصديقي بارزالي بعد مباراة يوفنتوس وموناكو في قبل نهائي دوري الأبطال عام 2017، قال لي إن من النادر رؤية لاعب في سن العشرين يركض بالكرة بهذه السرعة الكبيرة، ولذلك فقد وجد أندريا صعوبة كبيرة في مراقبة مبابي".

وأضاف الحارس الإيطالي المخضرم: "لا يمكن الاستهانة بهذه الكلمات، لأن بارزالي عندما يتحلى باللياقة والتركيز، فإنه يكون مدافعًا لا يقهر، وما قاله يؤكد أن مبابي لديه قدرات مختلفة عن الآخرين".

وتابع: "أتمنى أن يبقى كيليان متواضعا ويحتفظ برغبته في تطوير مستواه".

واختتم بوفون: "إذا تحلى مبابي بهذه الصفات، سيصنع تاريخا جديدا في كرة القدم".

http://www.kooora.com/?n=727514&o=n

صراع إنجليزي مرتقب على ديمبلي
كشفت تقارير صحفية بريطانية عن صراع إنجليزي يلوح في الأفق، للتعاقد مع عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة الديلي ميل، أن إدارة مانشستر يونايتد تسعى للدخول في صراع مع آرسنال، لضم ديمبلي لتعزيز صفوف الشياطين الحمر.

وأوضحت أن جوزيه مورينيو، مدرب اليونايتد، طالب الإدارة بضم لاعب هجومي، قبل غلق سوق الانتقالات، نظرًا لتوتر العلاقة مع الفرنسي أنتوني مارسيال، لاعب الفريق.

ولم يحصل مارسيال على فرصته مع الشياطين الحمر، الموسم الماضي، حيث تسبب ذلك في غيابه عن قائمة المنتخب الفرنسي في المونديال، وبالتالي يرغب اللاعب في الرحيل.

وأضافت الصحيفة، أن ديمبلي (21 عامًا) عانى بشدة بسبب الإصابات، منذ مغادرة بوروسيا دورتموند إلى برشلونة، الصيف الماضي، وارتبط اسمه بالرحيل عن برشلونة، بعد وصول البرازيلي مالكوم.

http://www.kooora.com/?n=727428

لوكا توني يكشف موقف ليفاندوفسكي من الرحيل
كشف النجم الإيطالي لوكا توني، مهاجم يوفنتوس وبايرن ميونخ السابق، عن موقف البولندي روبرت ليفاندوفسكي من مغادرة صفوف الفريق البافاري.

وقال لوكا توني في تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "أعرف من رومينيجه أن ليفاندوفسكي يريد تغيير الجو ويرغب بالرحيل عن بايرن ميونخ".

وحث مهاجم يوفنتوس السابق، نادي نابولي على ضم المهاجم البولندي وأضاف: "ربما يستطيع دي لورينتيس (رئيس نابولي) أن يفكر في الأمر".

وأضاف لوكا توني: "مهاجم مثل ليفاندوفسكي سيملأ الفجوة بين نابولي ويوفنتوس، يمكن لنابولي أن يحقق موسم أفضل بفضل أهدافه".

جدير بالذكر أن تقارير الصحف الإسبانية تشير إلى رغبة ليفاندوفسكي بالانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف.

https://www.btolat.com/news/123941

عاجل .. كيبا يسافر إلى لندن للخضوع للفحوصات الطبية في تشيلسي
حزم حارس المرمى الإسباني ولاعب فريق أتلتيكو بيلباو كيبا حقائبه للسفر إلى العاصمة البريطانية لندن من أجل الخضوع للفحوصات الطبية تمهيداً لتوقيعه الرسمي مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

صحيفة “ماركا” الإسبانية نشرت فيديو لوصول كيبا إلى مطار العصمة الإسبانية مدريد من أجل السفر إلى لندن ، على أن يخضع للفحوصات الطبية في تشيلسي غداً الأربعاء.

وأضاف المصدر أن كيبا سيعيش في منزلاً قريباً من منزل مواطنه ولاعب تشيلسي سيزار إزبيليكويتا.

ووافق تشيلسي على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد كيبا مع أتلتيك بيلباو والبالغة 80 مليون يورو ، ليكرر ما فعله مانشستر سيتي مع المدافع لابورت عندما دفع مبلغ 65 مليون يورو لفسخ عقده مع نفس النادي.

وسيوقع تشيلسي مع الحارس الإسباني لتعويض الرحيل المؤكد للبلجيكي تيبو كورتوا الذي سينضم إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي.

وتعتبر هذه الصفقة الثاني لتشيلسي بعد الإيطالي جورجينيو الذي انضم مع مدربه ماوريسيو ساري القادمين من نابولي.

https://bit.ly/2APUDz5

كورتوا إلى ريال مدريد والإعلان الرسمي يقترب
لم يتبقى سوى ساعات قليلة حتى يعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن التوقيع مع حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي.

وذكرت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع تيبو كورتوا بشكلٍ رسمي ، حيث أن الإعلان الرسمي سيكون يوم غدٍ الأربعاء.

ووفقاً لنفس المصدر فإن الصفقة ستكلف خزائن النادي الملكي مبلغ 35 مليون يورو بسبب بقاء عام واحد فقط على انتهاء عقد اللاعب مع تشيلسي.

وسيبيع تشيلسي لاعبه بعد توصله لاتفاق لضم حارس مرمى أتلتيك بيلباو كيبا أريزابالاجا مقابل 80 مليون يورو ، حيث يسافر اللاعب اليوم إلى لندن من أجل الخضوع غداً للفحوصات الطبية.

ولن يواجه ريال مدريد مشاكل كبيرة لضم كورتوا الآن حيث توصل مع اللاعب لاتفاق على البنود الشخصية ، ولم يتبقى سوى خضوع اللاعب للفحوصات الطبية.

https://bit.ly/2M7QGu4

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016