-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: نيمار يعود إلى برشلونة من جديد وبيكيه: بوجبا إلى برشلونة؟ ورسمياً .. لاعب ريال مدريد يرحل

عاجل: نيمار يعود إلى برشلونة من جديد وبيكيه: بوجبا إلى برشلونة؟ ورسمياً .. لاعب ريال مدريد يرحل







بيكيه: بوجبا إلى برشلونة؟
علق الإسباني جيرارد بيكيه القائد الثاني ومدافع برشلونة عن الأخبار المتداولة في وسائل الإعلام الإسبانية حول عملية انتقال الفرنسي بول بوجبا إلى النادي الكتالوني قادماً من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.


ولم يخفي جيرارد بيكيه رغبته في رؤية بطل العالم مع منتخب فرنسا بول بوجبا بقميص برشلونة في يوم من الأيام، حيث أكد أنه سيكون سعيداً للغاية إذا انتقل بوجبا إلى البلوجرانا.

وفي حديث بيكيه لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بشأن انتقال بوجبا إلى برشلونة قال : ” سيكون أمراً رائعاً عندما ينضم ⁧بوجبا⁩ لبرشلونة، ولكن يجب علينا احترام أنه مازال لاعباً في مانشستر يونايتد”.

وارتبط اسم الفرنسي بول بوجبا في الأيام الأخيرة بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي تغلق أواخر هذا الشهر في إسبانيا.

وشهدت الفترة الأخيرة خصوصاً في النصف الثاني من الموسم الماضي، توتر كبير في العلاقة بين الفرنسي بول بوجبا ومدربه البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد.

https://bit.ly/2Pen24n


نيمار يعود إلى برشلونة من جديد
قام البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بزيارة لاعبي فريقه السابق برشلونة بعد وصوله لإقليم كتالونيا الإسباني صباح اليوم الاثنين.

وزار البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الحالي لاعبي برشلونة خلال تدريباتهم بالمدينة الرياضية للنادي الكتالوني استعداداً للجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني مطلع الأسبوع القادم.

وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية والفرنسية صباح اليوم الاثنين، أن تواجد نيمار في إسبانيا بسبب قيامه ببعض الإعلانات التجارية في العاصمة مدريد وإقليم كاتالونيا.

وصعق نيمار برشلونة وجماهيره الصيف الماضي، عندما وافق على ترك النادي الكتالوني والانتقال إلى باريس سان جيرمان مقابل قيمة فسخ تعاقده مع البلوجرانا التي وصلت إلى 222 مليون يورو في صفقة جعلت الساحر البرازيلي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وارتبط البرازيلي نيمار في الفترة الأخيرة بالعودة إلى إسبانيا من جديد ولكن من بوابة ريال مدريد، الأمر الذي يبدو صعب جداً في هذه الفترة بسبب تمسك باريس سان جيرمان بمهاجمها البرازيلي.

https://bit.ly/2BQtlsO

رسمياً .. لاعب ريال مدريد يرحل نحو ليجانيس
أعلن نادي ريال مدريد مساء اليوم الإثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن انتقال حارس المرمى أندريه لونين إلى ليجانيس الإسباني.


وقال البيان الصادر عن النادي الملكي أن انتقال حارس المرمى الشاب أندريه لونين إلى صفوف ليجانبس سيكون على سبيل الإعارة لمدة عام واحد فقط حتى 30 يونيو لعام 2019.

وانضم الاوكراني البالغ من العمر 19 عاماً إلى ريال مدريد في حزيران / يونيو الماضي قادماً من زوريا لوهانسك ، لكن قرار إعارته إلى ليجانيس جاء بسبب وجود فائض في مركز حراسة المرمى.

ودخلت العديد من الأندية في مفاوضات بهدف الحصول على أندريه لونين مثل رايو فاييكانو وبلد الوليد ، لكن ريال مدريد قرر في النهاية إعارته إلى ليجانيس لكي يشارك بشكل أكبر.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن ريال مدريد كان يخطط للإبقاء على لونين ، لكن التعاقد مع تيبو كورتوا وموافقة كيلور نافاس على البقاء دفعتا مجلس إدارة النادي لإعارته بشكل مؤقت.

https://bit.ly/2PaLdQZ


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016