-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

أخيرا ريال مدريد سيحدد موقفه من التعاقد مع مبابي ويحسم أمر بيع فينيسيوس وفالفيردي يتحدث عن رونالدو

أخيرا ريال مدريد سيحدد موقفه من التعاقد مع مبابي ويحسم أمر بيع فينيسيوس وفالفيردي يتحدث عن رونالدو



ريال مدريد سيحدد موقفه من التعاقد مع مبابي يوم الاثنين
ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد ما زال يراقب نتائج تحقيقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) مع نادي باريس سان جيرمان فيما يخص قوانين اللعب المالي النظيف، وذلك للتقدم بعرض من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي الموهوب كيليان مبابي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن لجنة التحقيقات المسؤولة عن مراجعة سجلات باريس سان جيرمان المالية أجلت قرارها النهائي حتى يوم الاثنين القادم.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد لم يعوض كريستيانو رونالدو حتى هذه اللحظة لأنه ينتظر نتائج تحقيقات اليويفا مع سان جيرمان، وفي حال لم يتم فرض عقوبة على النادي الفرنسي فإن إدارة الريال لن تتعاقد مع نجم جديد هذا الصيفز.

ويأمل ريال مدريد أن يفرض الاتحاد الأوروبي عقوبة على سان جيرمان لكي تسنح له الفرصة بالتعاقد مع مبابي، حيث سيكون النادي الباريسي مجبراً على بيع أحد لاعبيه لكي يعيد التوازن لحساباته المالية.

وتشير التوقعات إلى أن سان جيرمان يواجه مشاكل بخصوص قوانين اللعب المالي النظيف بعد الصفقتين القياسيتين اللتان أبرمهما بالتعاقد مع نيمار في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو وضم مبابي هذا الصيف بشكل نهائي مقابل 180 مليون يورو، ويبلغ مجموع الصفقتين 402 مليون.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن روما أجبر على بيع النجم المصري محمد صلاح خوفاً من تلقي عقوبة ثانية من اليويفا، وهو ما قد يحدث عن سان جيرمان، لكن كل شيء يبقى مرهوناً بنتائج التحقيقات التي سيتم الإعلان عنها يوم الاثنين القادم.


https://bit.ly/2NiSpu5

9 أندية تريد التعاقد مع فينيسيوس .. وريال مدريد يحسم موقفه النهائي
كشفت صحيفة آس الإسبانية عن اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد مع الموهبة البرازيلية فينيسيوس جونيور المنضم حديثاً إلى ريال مدريد، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفة بنهاية الشهر الجاري.


وتعاقد ريال مدريد مع فينيسيوس في العام الماضي مقابل 45 مليون يورو، لكنه وصل إلى الفريق هذا الصيف، وكان من المتوقع إعارته لأحد الأندية المتوسطة أو الصغيرة كي يتأقلم مع الأجواء في أوروبا ويحصل على دقائق أكثر تتيح له التطور قبل أن ينضم للفريق الأول في ريال مدريد.


لكن بحسب الصحيفة المقربة من البيت الأبيض، يفضل الريال الإبقاء على فينيسيوس وإرساله إلى الكاستيا حتى يتم استدعائه من قبل المدرب جولين لوبيتيجي، وذلك رغم العروض العديدة التي انهالت على النادي في الفترة الماضية لاستعارة اللاعب.

وأضاف التقرير أن هناك 9 أندية مهتمة بالتعاقد مع فينيسيوس على سبيل الإعارة، منها 7 أندية إسبانية وهي إسبانيول، جيرونا، ريال بيتيس، بلد الوليد، ليجانيس، ريال سوسيداد ورايو فاييكانو، بالإضافة إلى ناديين أجنبيين وهما أودينيزي الإيطالي ونانت الفرنسي.

وأكدت آس على أن ريال مدريد قطع الطريق على الجميع كونه يرغب بالاحتفاظ باللاعب في الموسم الجديد.

https://bit.ly/2MA1thT

فالفيردي يتحدث عن مستقبله ورحيل رونالدو عن ريال مدريد
تحدث إرنستو فالفيردي المدير الفني الإسباني لفريق نادي برشلونة عن مستقبله مع النادي الكتلوني وكذلك رحيل كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي الكبير عن صفوف ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


وكان صاروخ ماديرا قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف مقابل أكثر من 100 مليون يورو، وما زال الميرينجي لم يوقع مع أي لاعب آخر لتعويض الدون، مع وجود اهتمام بالحصول على خدمات كيليان مبابي المهاجم الفرنسي لباريس سان جيرمان الفرنسي.

صاحب الـ 54 عامًا تحدث حول رحيل رونالدو عن اللوس بلانكوس قائلًا “لا أعرف ما إذا كان ذلك يضعفهم. هذه هي مشكلتهم، وليس مشكلتي، كنا في وضعية مماثلة الصيف الماضي، كما خسرنا لقب كأس السوبر أيضًا. الناس قالوا أننا كنا ضعفاء، لأننا خسرنا لاعبًا هامًا. ولكن انظروا كيف نجحنا، أصبحنا أقوى بكثير. أنا متأكد أنهم سيحاولون عقد صفقة، ولكن هذه هي قضيتهم ولا تهمنا”.

وعن مستقبله مع البلوجرانا، قال “لم أتحدث مع أي شخص في النادي. نحن فقط في أغسطس والموسم طويل جدًا. نحن نعرف أن الأندية تعيش يومًا بيوم، ويبدو الأمر مبكرًا بعض الشيء”.


https://bit.ly/2LtoyNO

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016