-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: أخيرا نجم ليفربول يتكلم عن إنتقاله إلى برشلونة ورابيو وشرط يفصله عن برشلونة وموعد الاعلان...

عاجل: أخيرا نجم ليفربول يتكلم عن إنتقاله إلى برشلونة ورابيو وشرط يفصله عن برشلونة وموعد الاعلان...





رابيو يفرض شروطه قبل الانتقال إلى برشلونة
يبدو أن عملية انتقال لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو من باريس سان جيرمان إلى برشلونة مجرد مسألة وقت وأن اللاعب بالفعل سيصبح لاعباً في النادي الكتالوني.

وذكرت وسائل الإعلام الفرنسية، أن هناك اتفاق قد حدث بين إدارة برشلونة ووكلاء اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، على نقل لاعب وسط باريس سان جيرمان إلى النادي الكتالوني سواء هذا الصيف أو الصيف القادم.

ويمتلك الفرنسي أدريان رابيو موسم واحد فقط في عقده مع باريس سان جيرمان، الأمر الذي يتيح له التعاقد مع أى نادٍ بداية من يناير القادم دون تدخل العملاق الباريسي.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن أدريان رابيو اشترط الحصول على راتب سنوي قيمته 5 مليون يورو من أجل الموافقة على الانتقال إلى برشلونة.

وخرجت تقارير أكدت أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرفض التخلي عن أدريان رابيو خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أمر من المدرب الجديد الألماني توماس توخيل.

https://bit.ly/2MG0PhR

روبيرتو فيرمينيو يكشف حقيقة مفاوضاته مع برشلونة
نفى البرازيلي روبيرتو فيرمينيو نجم فريق ليفربول الإنجليزي الأخبار التي تتحدث عن مفاوضاته مع برشلونة الإسباني للانتقال إليه، مشيرًا إلى أنه ينظر لمستقبله الحالي مع الريدز.

ويعتبر روبيرتو فيرمينيو أحد أفضل لاعبي ليفربول في الفترة الماضية، حيث تألق في الموسم الماضي مع الريدز ومدربه الألماني يورجن كلوب بتشكيله ثلاثي ناري مع السنغالي ساديو ماني، والنجم المصري المميز محمد صلاح.

وأشارت التقارير الصحفية أن نادي برشلونة يتفاوض مع روبيرتو فيرمينيو للتعاقد معه في الفترة المقبلة، ولكن جاء رد اللاعب بشكل حاسم باستمراره مع الريدز.

وتحدث روبيرتو فيرمينيو حسب صحيفة “ذا ميرور” الإنجليزية قائلاً “مفاوضات برشلونة؟ عندما يسألك الناس عن طموحاتك في مسيرتك الكروية، دائمًا ما أقول بأنني أعيش الحاضر فقط”.

وأضاف “لا أنظر إلى ما هو بعيد عني، لا أنظر للأيام الثلاثة المقبلة مثلاً، أعيش اليوم بيومه، وأتطلع لأن أكون في أفضل مستوياتي”.

وتابع “أنا فقط مهتم بفريقي ليفربول، وبالفوز بكل شيء معه، لدينا أفضل جماهير في العالم بالتأكيد رائعين، ولدينا مناصرين لنا في كل بقاع العالم”.

وأكمل “لذلك نحن نعلم جيدًا بأننا يجب أن نكون الأبطال من أجلهم”.

الجدير بالذكر أن سوق الانتقالات في إنجلترا قد انتهى يوم الخميس قبل الماضي، ولا يحق لأندية البريميرليج التعاقد مع أي لاعب حتى الميركاتو الشتوي شهر يناير المقبل.

https://bit.ly/2OS1sCC

موعد الاعلان عن الفائز بجائزة افضل لاعب في اوروبا 2018
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2017-2018. 
وضمت القائمة الثلاثي: لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، ومحمد صلاح لاعب ليفربول.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة، خلال حفل قرعة الموسم الحالي 2018-2019 المقرر إقامتها 30 أغسطس الجاري.

ووصل الثلاثي لنهائي البطولة الموسم الماضي، حيث توج الثنائي رونالدو ومودريتش مع فريقهما ريال مدريد باللقب على حساب الريدز بثلاثية مقابل هدف، وخسر صلاح ورفاقه، حيث تعرض الدولي المصري لإصابة في كتفه.

https://www.btolat.com/news/125465



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016