-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

5 مهاجمين يقتربون من ريال مدريد وبرشلونة بصدد إبرام صفقة أخرى قبل إغلاق الميركاتو ورونالدو...

5 مهاجمين يقتربون من ريال مدريد وبرشلونة بصدد إبرام صفقة أخرى قبل إغلاق الميركاتو ورونالدو...



5 مهاجمين مُرشحين لريال مدريد
لوبيتيجي مصمم على التعاقد مع مهاجم ويفاضل بين 5 أسماء
ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد مصمم على التعاقد مع مهاجم جديد ليساعد الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل، وذلك رغم أن إدارة النادي لا تفضل التوجه لهذا الخيار.

وبحسب آخر الأنباء، يحاول فلورنتينو بيريز خطف نيمار مهاجم باريس سان جيرمان قبل إغلاق السوق، لكن هذه الصفقة لن تكون سهلة أبداً، وهناك العديد من العوائق التي قد تعرقل إتمامها.

ويخشى لوبيتيجي أن ينتهي سوق الانتقالات دون التوقيع مع رأس حربة جديد، وفي والوقت ذاته يفشل مخطط إدارة النادي بإبرام صفقة كبيرة، فحينها ستكون خياراته محدودة جداً في خط الهجوم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن لوبيتيجي يفاضل بين 5 مهاجمين للتعاقد مع أحدهم هذا الصيف، وهم على النحو التالي:-

رودريجو
قد يكون هذا الخيار المفضل لدى لوبيتيجي كونه يعرف اللاعب جيداً وسبق أن دربه في المنتخب الإسباني، لكن فالنسيا يرفض التخلي عن اللاعب بأقل من 60 مليون يورو.

ماورو إيكاردي

من الأسماء التي ارتبطت بريال مدريد منذ مدة طويلة، ويعد إيكاردي من أفضل المهاجمين في الدوري الإيطالي، ويحتاج النادي لدفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 100 مليون يورو للحصول على خدماته كون إنتر ميلان يرفض التفاوض من أجله.

تيمو فيرنير

مهاجم لايبزيج الشاب من اللاعبين المرشحين للانتقال إلى ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم رغم أنه لا يلعب كرأس حربة صريح، لكنه يجيد اللعب في عدة مراكز هجومية.

روبرت ليفاندوفسكي

ربما هو الأفضل بين جميع الخيارات من ناحية تسجيل الأهداف، لكن مشكلته أن متقدم في السن، كما أن بايرن ميونخ قطع الطريق نهائياً بخصوص رحيله رغم أن اللاعب يحلم باللعب في ريال مدريد.

ماريانو دياز

آخر الأسماء التي قد يلجأ إليها ريال مدريد هو ماريانو دياز مهاجم الفريق السابق الذي تم بيعه إلى نادي ليون الفرنسي، حيث تألق ماريانو في الموسم الماضي، وما زال النادي الملكي يملك نصف بطاقة اللاعب، لكنه ليس لديه حق إعادة الشراء.

https://bit.ly/2nSSWaF

برشلونة بصدد إبرام صفقة أخرى قبل إغلاق الميركاتو
تهدف إدارة نادي برشلونة الإسباني، بقيادة الفرنسي إيريك أبيدال، إلى تدعيم صفوف البلاوجرانا بصفقات مميزة، من أجل منح إرنستو فالفيردي خيارات قوية ومتنفساً خططياً في الموسم الجديد.


وذكر “راديو كتالونيا” الإسباني، أن نادي برشلونة يريد التوقيع مع لاعب واحد في الفترة المقبلة من أجل إنهاء شكل الفريق، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح المصدر المذكور، أنه من المتوقع خلال الفترة المتبقية من سوق الانتقالات، أن يبيع برشلونة أكثر من لاعب، وذلك بهدف تقليل عدد العناصر المتاحة أمام المدرب إرنستو فالفيردي.

وكان المسؤولين في إدارة نادي برشلونة، قد ألمحوا خلال الأسابيع الماضية، إلى إمكانية إبرام صفقات أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل تعزيز دكة البدلاء بشكل يسمح للمدرب باللجوء إلى نظام المداورة.

يذكر أن برشلونة تعاقد مع 4 لاعبين خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وهم: آرثر ميلو، كليمونت لينجليت، مالكوم دي أوليفيرا وأرتورو فيدال.. علماً أن هدف الإدارة الكتالونية هو ضم أدريان رابيو.

https://bit.ly/2BnS6fZ

مدافع روما يقلل من قوة صفقة رونالدو
أبدى الإيطالي "أليساندرو فلورينزي" ظهير أيمن نادي روما رأيه في تعاقد نادي يوفنتوس مع اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" من صفوف ريال مدريد الإسباني.

وقال "فلورينزي" في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" بعد الفوز على تورينو بالكالتشيو: "لم أشعر بالحماسة إتجاه تلك الصفقة، لدي أشياء أخرى أهتم بها في الحياة".

وتابع: "أحب كرة القدم، وأرى يوفنتوس مثل أي فريق فريق آخر، سيكونوا خصم صعب جداً، مثلما أرى الفرق الأخرى".


https://www.btolat.com/news/125398

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016