-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

اجتماع سري لصفقة برشلونة ومحمد صلاح يرفض ريال مدريد وكورتوا يهدد تشيلسي وقرار غريب من لوبيتيجي




لوبيتيجي: نحاول تطوير أنفسنا بعد رحيل كريستيانو

أكَّد جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد، سعادته بالأداء الذي قدمه فريقه أمام مانشستر يونايتد، رغم الهزيمة (1-2)، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الكأس الدولية للأبطال.

وقال لوبيتيجي، خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة، التي أقيمت على ملعب هارد روك ستاديوم في ولاية ميامي “نحن سعداء بالفريق الذي نمتلكه. ريال مدريد لديه شخصية قوية“.


وأضاف أن الريال قدم مباراة “أكثر من مقبولة”، وأن اللاعبين كانوا الأكثر استحواذًا على الكرة بشكل واضح، خاصة في الشوط الثاني.

وبسؤاله عن إمكانية إبرام صفقات، مع رحيل كريستيانو رونالدو، أوضح “الهدف هو الاستفادة قدر الإمكان من الفريق الحالي، الذي يضم لاعبين كبار، والتقدم خطوات للأمام“.

وأردف “نحاول أن نكون فريقا أفضل بعد رحيل كريستيانو. نحن نمتلك الأدوات اللازمة لذلك“.وأكد جولين لوبيتيجي مجددا، أن توديعه لمنتخب إسبانيا، أصبح شيئًا من الماضي.

https://bit.ly/2Kiq0Sz


فالفيردي يعلق على هزيمة برشلونة الكبيرة ضد روما

مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، ظهر في مؤتمر صحفي بعد هزيمة فريقه ضد روما في دالاس (4ـ2). المدرب الإسباني سعيد بأداء لاعبيه على الرغم من الهزيمة.

حيث قال: “لقد لعبنا مباراة جيدة باستثناء آخر الدقائق، سيطرنا على اللعبة طوال 75 دقيقة، أردت لاعبين معينين يمتلكون دقائق أكثر للعب ، مع لاعبين الشباب تأخرنا (3ـ1). الشيء الطبيعي هو ما حدث ، كان لديهم فريق أكثر خبرة ، لكن بشكل عام أنا سعيد بما قدمناه. ”

مالكوم: “قدم مباراة جيدة، يعطينا حلولاً ، يمكنه أن يلعب بين الخطوط، ويسدد بشكل جيد، وهو قوي ، مما يجعل من الصعب تجاوزه..”

كيف سيكون فريقك؟ لدينا أسلوب ملحوظ لفترة طويلة، نحاول السيطرة، يجب علينا أن نكون عدوانيين مع الكرة وأيضا من دونها ، مثل جميع الفرق الكبيرة”.

دعم الشباب: “هذه هي كرة القدم ، في الحقيقة ، عندما كنا جميعًا لاعبين شباب ، هناك أوقات يكون لديك فيها الكثير من الحماس والقيادة ، وكانت هناك جوانب خلال المباراة كان فيها الفريق جيدًا مع الشباب، وهم يتعلمون من الهزائم..”

رافينيا: “إنه يقدم مستوى مميز في التدريبات والمباريات ، هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها رافينيا بهذا الشكل ، أنا سعيد لأنه يلعب بشكل جيد ، إنه يظهر موقفا رائعا.”

https://bit.ly/2LWxQ9g


مالكوم يرد على تصرف روما الغريب

علق البرازيلي مالكوم لاعب فريق برشلونة الإسباني، على تصرف نادي روما الإيطالي الغريب قبل المباراة بين الفريقين فجر اليوم الأربعاء، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

ونشر الحساب الرسمي لروما التشكيلة الأساسية لبرشلونة، بدون اسم مالكوم، في المباراة التي فاز بها الجيالوروسي 4-2.

وقال مالكوم عقب المباراة: "نشر التشكيلة بدون اسمي؟ لا بأس، إنها مزحة وأنا لست غاضبا، بل أنا هادئ".

وأضاف: "نحن الآن في مرحلة ما قبل انطلاق الموسم، والفريق يستعد لمواجهة كأس السوبر ضد إشبيلية، ونسير على الطريق الصحيح وبالأخص في الشوط الأول".

وتابع: "لا أتجاوب مع أي استفزازات، والمهم بالنسبة لي هو ما يحدث على أرض الملعب، ولا ألتفت لأي أمر آخر، وأنا هنا في برشلونة لمساعدة الفريق".

وكان مالكوم على أعتاب الانضمام لروما هذا الصيف، قبل أن يتدخل برشلونة في الدقائق الأخيرة ويحسم الصفقة لصالحه

https://bit.ly/2v6WV7U


لوكاس ديني خارج برشلونة رسميًا

بات الظهير الأيسر الفرنسي لوكاس ديني، خارج صفوف برشلونة رسميًا، خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي إيفرتون الإنجليزي، عن انتقال ديني البالغ من العمر 25 عامًا إلى صفوف بعقد يمتد إلى 5 أعوام، حيث سينتهي في صيف 2023.

وقال ديني: "لقد لعبت كرة قدم جيدة في روما وبرشلونة، وتطورت كثيرًا كلاعب عن طريق اللعب مع أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف: "عندما تلعب مع أفضل اللاعبين، يساعدك ذلك على بناء شخصيتك، لأنك بطبيعة الحال تريد أن تقدم أفضل ما لديك".

وأتم: "النادي تعاقد مع العديد من اللاعبين لتحقيق النجاح في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولذلك عندما قابلت المدير الفني وافقت على الانضمام إلى إيفرتون على الفور".

ونشر الموقع الرسمي للفريق الكتالوني، تفاصيل الصفقة المبرمة بين الفريقين، حيث رحل ديني إلى التوفيز مقابل 20.2 مليون يورو، بالإضافة إلى 1.5 مليون يورو "متغيرات".

وأعرب النادي الكتالوني عن امتنانه للاعب الفرنسي البالغ من العمر 25 عامًا، بعد الفترة التي قضاها في برشلونة، حيث لعب 45 مباراة وتوج بـ4 ألقاب رفقة البلوجرانا.

https://bit.ly/2OyNGoR


إنتر ميلان يتحرك لضم لوكا مودريتش !

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الإيطالية أن نادي إنتر ميلان يتحرك لضم النجم الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان لوكا مورديتش ابن الـ 32 عامًا قد انتقل للعب في صفوف ريال مدريد صيف 2012، قادمًا من توتنهام هوتسبور الإنجليزي بمبلغ 30 مليون يورو.



ويعد لوكا مودريتش أحد أهم وأفضل العناصر المتواجدة حاليًا في المرينجي وأوروبا في مركز خط الوسط.

وذكرت الشبكة أن إنتر ميلان قد تواصل مع وكيل أعمال النجم الكرواتي لوكا مودريتش للحديث عن إمكانية ضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويقضي لوكا مودريتش حاليًا إجازته السنوية بعد انتهاء كأس العالم 2018 الذي أقيم على الأراضي الروسية، وكان مودريتش أحد أسباب وصول منتخب كرواتيا للمباراة النهائية، وبسبب ذلك حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وأشارت الشبكة أن لوكا مودريتش من حيث المبدأ موافق على الانتقال للعب في إنتر ميلان هذا الصيف، وفي الأيام القليلة المقبلة سيتفاوض الإنتر بشكل رسمي مع ريال مدريد على ضم اللاعب.

وأكملت الشبكة أن في حالة فشل التعاقد مع لوكا مودريتش، سيتوجه الإنتر للتعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني.

https://bit.ly/2LMhBMz


أبيدال يتحرك لتحقيق طلب مدرب برشلونة

بدأ "إريك أبيدال" السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني في التحرك لتحقيق طلب "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للفريق في الميركاتو الصيف بضم لاعب وسط من طراز رفيع.

ووفقاً لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن هناك رغبة كبيرة من "فالفيردي" قد اعترف بها من خلال مؤتمره الصحفي في وقت سابق، بالتعاقد مع لاعب وسط بعد رحيل القائد "أندريس إنييستا" إلى اليابان وزميله البرازيلي "باولينيو" وعودته إلى الصين.

الهدف الرئيسي لنادي برشلونة هو الفرنسي "أدريان رابيو"، ولكن هناك صعوبة في المفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي ورئيسها القطري "ناصر الخليفي" في الوقت الحالي.

لذلك كان على "أبيدال" التحرك في إتجاه مغاير في الفترة الحالية، والتوجه إلى مواطنه الآخر "بول بوجبا" لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا المتوج بكأس العالم 2018 في روسيا.

وأشارت الصحيفة إلى وجود سكرتير برشلونة مع بعثة الفريق في لوس أنجلوس، واستغل تواجد "بوجبا" في أمريكا لمقابلته ومناقشة إمكانية توقيعه لصالح برشلونة في فيلا خاصة بسرية تامة خلال الأيام الماضية

https://bit.ly/2LMFaVy


محمد صلاح رفض خلافة رونالدو فى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض النجم المصرى محمد صلاح مهاجم نادى ليفربول الإنجليزي خلافة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد على الرغم من مفاوضات النادى الملكى معه الشهر الماضى.

وفقا لصحيفة "البايس" الإسبانية فإن النجم المصرى محمد صلاح تجاهل مفاوضات ريال مدريد معه ليحل بديلا لنجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى قرر الرحيل إلى يوفنتوس الإيطالي بعد 9 مواسم قضاها مع المرنجى.

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض النجم المصرى محمد صلاح مهاجم نادى ليفربول الإنجليزي خلافة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد على الرغم من مفاوضات النادى الملكى معه الشهر الماضى.

وفقا لصحيفة "البايس" الإسبانية فإن النجم المصرى محمد صلاح تجاهل مفاوضات ريال مدريد معه ليحل بديلا لنجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى قرر الرحيل إلى يوفنتوس الإيطالي بعد 9 مواسم قضاها مع المرنجى.

أضافت الصحيفة أن الفرعون المصرى قرر البقاء مع الريدز وقام بتجديد عقده مع ناديه لمدة 5 سنوات جديدة، بعد المستوى الرائع الذى قدمه فى موسمه الأول مع ليفربول من خلال تتويجه هدافا للدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد اتجهت بعد ذلك إلى ضم هارى كين مهاجم نادى توتنهام، ولكن رفض مسئولى السبيرز فكرة بيع نجم الفريق، ليبقى النجم البلجيكي إيدن هازارد صانع ألعاب تشيلسي الأقرب لخلافة النجم البرتغالى.

https://bit.ly/2v9wONk


غرامة ضخمة تنتظر نجم مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايت، تستعد لتوقيع غرامة مالية ضخمة على نجم الفريق، قبل بداية الموسم الجديد.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الأربعاء، إنَّ إدارة الشياطين الحمر ستوقع غرامة قدرها 180 ألف جنيه إسترليني على الفرنسي أنتوني مارسيال؛ لغيابه لمدة 8 أيام عن معسكر الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت أن "مارسيال غادر معسكر الفريق، بسبب ولادة طفله الثاني، لكنه تأخر عن الموعد المحدد لعودته".

وذكرت أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الفريق، طالب الجناح الفرنسي بالعودة إلى الولايات المتحدة، لكنه لم يحضر مباريات الفريق لمدة تزيد عن أسبوع.

ونوهت أن إدارة الفريق الإنجليزي ستتخذ هذا القرار التأديبي، بتوقيع عليه غرامة ضخمة، تصل إلى خصم أسبوعين من راتبه

https://bit.ly/2vqrgNX


قرار غريب من لوبيتيجي عقب الهزيمة أمام يونايتد

خاض الإسباني جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد، أولى مبارياته رفقة الميرنجي، اليوم الأربعاء؛ حيث واجه مانشستر يونايتد، في الكأس الدولية للأبطال، وانتهى اللقاء بفوز الشياطين الحمر (2-1).

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنَّ لوبيتيجي عقب مباراة الفريق أمام الشياطين الحمر، قرر إغلاق الحسابات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، و"إنستجرام".

وأشارت إلى أنه حتى الآن، لم يتضح الأسباب وراء هذا القرار، سواء كان بطلب من إدارة النادي أو إنه قرار خاص.

https://bit.ly/2Kj1ZdW


كورتوا يهدد تشيلسي

طلب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي، من إدارة فريقه الإنجليزي، السماح برحيله إلى صفوف ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكَّدت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الأربعاء، أنَّ الحارس البلجيكي، أخبر إدارة البلوز، أنَّه يريد الرحيل خلال الميركاتو الجاري، بعد تمسك الإدارة بخدمات حارس مرماهم.

وأوضحت الصحيفة، أن كورتوا البالغ من العمر 26 عامًا، هدَّد الإدارة بأنه في حالة عدم رحيله في الموسم الجاري، سيرحل عن البلوز، بشكل مجاني في الموسم المقبل.

وذكرت أنَّ حارس مرمى البلوز ينتهي عقده في الموسم المقبل، وسيحق له التوقيع لأي فريق، في الميركاتو الشتوي المقبل، وهو ما يخشاه نادي تشيلسي.

وأشارت إلى أن إدارة البلوز، تسعى لإيجاد بديل لكورتوا، حتى يسمحوا له بالرحيل خلال الميركاتو الجاري، ولكن لم تجد إدارة النادي اللندني، البديل المناسب حتى الآن.

ونوهت الصحيفة أن ماوريسيو ساري، المدير الفني للفريق، طلب الجلوس مع كورتوا، والحديث معه بشأن مستقبله، مشيرة إلى أنَّ الحارس البلجيكي اتخذ قراره بالفعل، ولن يتغير مهما حدث.

يذكر أنَّ ريال مدريد يسعى لضم كورتوا مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، وحال فشل التعاقد معه، سينضم مجانًا للفريق الملكي في الصيف المقبل.

https://bit.ly/2Kjjyug


سون هيونج يعتذر لتوتنهام

كشفت تقارير صحفية، أن الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام هوتسبير، سيغادر الفريق، بعد خوض افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت صحيفة "الديلي ميل"، أن سون سيضطر لمغادرة توتنهام، بعد مواجهة نيوكاسل في الجولة الأولى بالبريمييرليج، للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية.

ونوهت الصحيفة، أنه في حال تمكن منتخب كوريا الجنوبية، من حصد ذهبية الدورة الآسيوية، سيتم إعفاء اللاعبين من التجنيد الإجباري.

وقال سون، في تصريحات نقلتها الصحيفة "أشعر بالأسف لتوتنهام، أعتذر كثيرًا لزملائي وللطاقم الفني، ولكني سأغادر لتمثيل بلادي، وهو أمر مهم أيضًا".

وأضاف "كنت محبطًا قليلًا بما حققناه في كأس العالم، لكننا أنهينا المشوار بشكل جيد أمام ألمانيا، كانت بلادنا سعيدة، لأننا تغلبنا على حامل لقب البطولة، كنا نريد تجاوز دور المجموعات".

وعن الإعفاء من التجنيد الإجباري، أوضح "يمكننا الحديث عن ذلك لاحقًا، نحن ذاهبون للفوز ورفع راية البلاد"

https://bit.ly/2ODfet8


ثنائي ريال مدريد وراء إحباط مورينيو

يشعر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، بالإحباط الشديد بالفترة الأخيرة؛ بسبب ثنائي ريال مدريد جاريث بيل، وتوني كروس.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأربعاء، إنَّ جوزيه مورينيو، طلب من إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع جاريث بيل، وتوني كروس هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أنَّ بيل قرر البقاء مع ريال مدريد بعد رحيل زين الدين زيدان، وكريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي، حتى يكون من العناصر الأساسية في مشروع جولين لوبيتيجي، خلال الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أنَّ كروس مازال أحد مفاتيح لعب فريق ريال مدريد، ومن الصعب رحيله عن الميرنجي.

وشدَّدت الصحيفة، على أن مورينيو، طلب من مانشستر يونايتد، جلب 5 لاعبين من ضمنهم بيل وكروس، في الصيف الجاري، لكن الإدارة فشلت في ذلك حتى الآن، وهو ما أحبط البرتغالي

https://bit.ly/2Aw8RF5


برشلونة يتطلّع لصفقة ب364 مليون إسترليني


يتطلَّع برشلونة لإتمام صفقة ذات عائد مالي ضخم، قد يصل إلى 364 مليون جنيه إسترليني، مقابل بيع حقوق تسمية ملعبه "كامب نو".

ومن المتوقّع، أن ينتهي بطل الليجا من صيانة ملعبه الذي يتّسع لحوالي 100 ألف متفرّج، بحلول 2022، ويتطلّع النادي الكتالوني للاستفادة تجاريًا من الملعب.

ووفقا لشبكة "فوكس سبورتس" اليوم الثلاثاء، فإنَّ النادي الكتالوني طلب في البداية سعرًا مبدئيًا للتخلّي عن اسم الملعب قيمته 242 مليون جنيه إسترليني، لكنّ المسؤولين حصلوا الآن على الضوء الأخضر، لرفع السعر.

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في الولايات المتحدة، ضمن تحضيراته للموسم الجديد، وربّما يلجأ مسؤولوه خلال هذه الزيارة، لمعاينة السوق الأمريكية التي قد ترغب شركات معروفة به في شراء اسم الملعب.

وبحسب الشبكة، قد يستخدم النادي، جزءًا من هذه الأموال، في حال تمت الصفقة، في زيادة سعة الملعب، وتحسين مرافقه.

https://bit.ly/2v6nXMi


صفقة ميلان ويوفنتوس التبادلية تمت بنجاح

كشف الصحفي الإيطالي الشهير "جيانلوكا دي مارزيو" عن اكتمال الصفقة التبادلية بين يوفنتوس وميلان في الميركاتو الصيفي.

وتابع "دي مارزيو" أن هناك اتفاق قد تم بين الناديين، لعودة "ليوناردو بونوتشي" إلى يوفنتوس، وانتقال كلاً من "ماتيا كالدارا" و"جونزالو هيجواين" إلى صفوف ميلان.

وأتفق العديد من الصحفيين المشهورين المختصين بالدوري الإيطالي والانتقالات مع الصحفي "دي مارزيو"، وهناك موعد محدد لخضوع "هيجواين" لكشف طبي شامل يوم الخميس أو الجمعة.

وكانت هناك تصريحات من وكيل "بونوتشي" لشبكة "سكاي إيطاليا": "هل الصفقة تمت؟ علينا الانتظار وما سيحدث في الساعات المقبلة.

ومن المتوقع أن ينتقل "هيجواين" إلى صفوف ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بقيمة 18 مليون يورو، مع شرط أحقية شراء للروسونيري بقيمة 36 مليون يورو

https://bit.ly/2vqNdfW


رئيس روما يلمح لاقتراب ضم هدف برشلونة

لمح الأمريكي "جيمس بالوتا" مالك نادي روما الإيطالي لضم اللاعب الدولي الفرنسي "ستيفن نزونزي" في الميركاتو الصيفي الحالي من صفوف إشبيلية الإسباني.

وقال "بالوتا" في تصريحات صحفية: "نزونزي ليس لاعباً كبيراً في السنة لتلك الدرجة، المشكلة ليست في السن، ولكن في القيمة والاستمرارية".

وتابع: "أرى أنه مثل الوحش، لديه من العمر 29 عاماً، وهو في أفضل حالة فنية وبدنية".

ويسعى روما إلى التوقيع مع "نزونزي" من أجل تعويض رحيل اللاعب البلجيكي الدولي "راجا نيانجولان"، بعد الانتقال إلى إنتر ميلان قبل أسابيع.

ويحاول النادي الإيطالي أن يرد ضربة برشلونة القوية قبل أيام، بعد انتقال اللاعب البرازيلي الشاب "مالكوم سيلفا" من بوردو الفرنسي، وهو الذي كان قريباً من الانضمام إلى روما.

ويعلم روما أن برشلونة يريد الحصول على "نزونزي" ليكون البديل المناسب للدولي الإسباني "سيرجيو بوسكيتس" في فترة الانتقالات الحالية.

https://bit.ly/2NXAQiM

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016