-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

قرار جديد في برشلونة ولوبيتيجي يتجاهل رونالدو ويسبب تغيير ورسالة مستفزة لميسي وفينيسيوس يُثير الدهشة


ميسي وبيكيه يبدآن استعداداتهما للموسم الجديد مع برشلونة

بدأ الثنائي "ليونيل ميسي" و"جيرارد بيكيه" استعداداتهما للموسم الجديد مع ناديهما برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء بعد نهاية فترة عطلتهما الصيفية.

وتابعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تواجد الثنائي إلى جانب زملائهما "جوردي ألبا" و"سيرجيو بوسكيتس"، حيث تواجد الجميع في العيادة الخاصة بالنادي في تمام التاسعة صباح اليوم.

وسيشارك جميع اللاعبين في التدريبات المسائية والتي تقام في المدينة الرياضية في مقر التدريب "خوان ديسبي" في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي في إسبانيا.

ليتبقى فقط كلاً من "لويس سواريز"، "فيليب كوتينيو"، "ياري مينا"، "توماس فيرمايلين"، "صامويل أومتيتي"، "عثمان ديمبلي" و"إيفان راكيتيتش" من اللاعبين الدوليين الذين لم ينضموا للفريق.

ويستعد برشلونة من خلال بعثته المتواجدة في أمريكا بالوقت الحالي للمواجهة الثانية أمام روما الإيطالي في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية صباح يوم غداً الأربعاء الأول من أغسطس.

https://bit.ly/2vayQx1


ديمبلي على رادار الآرسنال

تناولت صحيفة الصن البريطانية خبرًا مفاده بإهتمام الآرسنال بالتعاقد مع ديمبلي ليكون أحد تدعيماته الصيفية للموسم الجديد في ظل سعي إيمري لإستقطاب لاعبين من شأنهم مساعدته في المنافسة على الألقاب .

هذا ولا يحمل موقف برشلونة الموافقة على رحيل الفرنسي حيث يضعه فالفيردي بقوة في خططه للموسم المقبل مما يجعل نقطة رحيله نقطة بعيدة عن التحول لأمر واقع خاصة وأن اللاعب ذاته يرغب بالحصول على فرصته في البلوجرانا .

https://bit.ly/2LPvKrM


فينيسيوس يُثير دهشة الجميع في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، أن جماهير ريال مدريد تنتظر تألق البرازيلي فينيسيوس جونيور، المنضم حديثًا للفريق الملكي، وذلك خلال المعسكر الإعدادي للنادي، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت صحيفة "ماركا"، أن إدارة الريال، تشعر بتميز واختلاف فينيسيوس، وأنه سيكون علامة مضيئة لحقبة زمنية في تاريخ النادي، بالأشياء التي يستطيع فعلها على أرض الملعب.

وأضافت الصحيفة أن فينيسيوس يمتلك سرعة هائلة بجانب قوته البدنية وصغر سنه (18 عامًا)، لكن ريال مدريد يتعامل بحذر ويحاول تجنب التطلعات الضخمة للاعب، حتى لا تشكل الضغوط على عاتقه.

وأشارت الصحيفة إلى أن فينيسيوس، بات يثير الاهتمام والشغف في ريال مدريد، الذي سجله مع الفريق الثالث، كما أنه قد يجذب الأنظار، حال مشاركته غدا الأربعاء في ودية مانشستر يونايتد.

https://bit.ly/2M4bv6h


لاعب برشلونة يرغب في العودة إلى إنتر ميلان

قال لاعب الوسط البرازيلي رافينيا، إنَّه لا يعرف شيئًا عن مستقبله، مشيرًا إلى أنَّه ما يزال لاعبًا في برشلونة الإسباني.

وسافر اللاعب مع بعثة الفريق الكتالوني، في جولته بالولايات المتحدة، وشارك اليوم في مؤتمر صحفي قبل مواجهة روما الإيطالي، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الودية.

وقال رافينيا: "لا أعرف شيئًا عن مستقبلي. هذا حقيقي. لو كنت أعرف شيئًا كنت لأكون أول من يعلنه.. الأمر الوحيد الواضح الآن هو أنني ما زلت لاعبًا في برشلونة".

واعترف اللاعب بأنه قضى "وقتًا طيبًا" خلال الفترة التي كان معارًا فيها لإنتر الإيطالي، لكنه ليس لديه أي فكرة إن كان سيعود لإيطاليا مجددًا أم لا.

وصرح رافينيا "كلها شائعات، لكن قضيت وقتًا طيبًا هناك وسأحب أن أعود.. ما يشغلني الآن هو التركيز بأكبر صورة ممكنة في فترة الاعداد لاستعادة إيقاع اللعب".

وأعرب اللاعب أيضًا عن تمنيه بأن يعود شقيقه تياجو ألكانتارا إلى برشلونة الإسباني، معتبرًا أنه سيكون فريقا مثاليًا بالنسبة له.

وعلى الصعيد الشخصي أشار إلى أنه يرى نفسه في برشلونة، إلا أن هدفه كأي لاعب كرة محترف هو لعب أكبر قدر ممكن من الدقائق.

وأكمل رافينيا "ما يرغب فيه أي لاعب هو المشاركة. لا أعرف إن كان هذا الأمر سيحدث هنا أم في الخارج، لكن كل ما أرغب فيه هو اللعب"..

يذكر أن رافينيا لعب منذ الانتقالات الشتوية في الموسم الماضي، معارًا إلى النيراتزوري، قبل أن يعود إلى برشلونة بعدما قرر إنتر ميلان عدم شراء عقده بشكل نهائي.

https://bit.ly/2v4xdk7


ريال مدريد يحدد مبلغاً مالياً لا زيادة فيه للتعاقد مع هازارد

حدد نادي ريال مدريد ملبغاً مالياً يصل إلى 150 مليون يورو في محاولة للتعاقد مع إدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية حسبما كشفت تقارير صحفية إسبانية.

وقالت محطة “كادينا كوبي” الإذاعية الإسبانية إن اللاعب الدولي البلجيكي لا يزال الهدف رقم واحد بالنسبة إلى نادي ريال مدريد ، ولهذا قرر مجلس الإدارة تقديم عرض ضخم للحصول على خدماته خلال الأيام القادمة.

ويشير التقرير إلى أن الرئيس فلورنتينو بيريز يصر على ضرورة التوقيع على اللاعب إدين هازارد في غضون الأيام العشرة القادمة قبل انطلاقة الموسم ، وإنه يثق بقدرة هازارد على الضغط لإجبار نادي تشيلسي على بيعه.

ويحاول ريال مدريد تعويض رحيل كريستيانو رونالدو من خلال التوقيع مع هازارد الذي أثبت قيمته مع تشيلسي في السنوات الأخيرة ، وإنه عامل أساسي في الألقاب التي حققها فريق البلوز في مختلف البطولات.

ومع ذلك ، يبدو أن بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي غير مستعد للذهاب إلى أبعد حد في سعيه نحو الجناح البلجيكي إدين هازارد ، ولهذا حدد مبلغاً بقيمة 150 مليون يورو للتعاقد معه أو إلغاء الصفقة نهائياً.

https://bit.ly/2mZ1CMk


برشلونة يغلق الباب في وجه نجم نابولي


تسعى إدارة نادي برشلونة الإسباني، إلى تعزيز خط وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "سبورت"، أن السلوفاكي مارك هامسيك، نجم نابولي الإيطالي، عرض نفسه على برشلونة، للانضمام إلى صفوفه في الميركاتو الجاري.

وأوضحت أن إدارة النادي الكتالوني لا ترى أي فرصة للاعب في الوقت الحالي، رغم تأكيدها بأنه يمتلك قدرات جيدة.

وذكرت الصحيفة أن إدارة برشلونة تريد ضم لاعبين، يحتاجهم الفريق، بتوصية من المدرب إرنستو فالفيردي.

ونوهت أن هامسيك كان يريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد مسيرة حافلة في مشواره مع نابولي، لكن برشلونة، ترك عرض اللاعب خلف ظهره، في الوقت الحالي.

https://bit.ly/2MaxXus


رونالدو يتسبب في تغيير أسعار التذاكر بالدوري الإيطالي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى صفوف يوفنتوس، تسبب في تغيير أسعار التذاكر في الدوري الإيطالي.

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت"، فإن وصول رونالدو إلى يوفنتوس تسبب في ارتفاع أسعار تذاكر المباراة الأولى للفريق في الدوري الإيطالي أمام كييفو فيرونا بنسبة تزيد عن 50%.

ومن المنتظر أن تنطلق منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي يوم 19 أغسطس/آب المقبل.

يذكر أن رونالدو انضم إلى يوفنتوس في الصيف الحالي، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة وصلت قيمتها إلى 112 مليون يورو.

https://bit.ly/2LE9uBI


نجم ريال مدريد يقترب من تجديد عقده

تسعى إدارة نادي ريال مدريد، للحفاظ على لاعبي الفريق، استعدادًا للموسم الرياضي المقبل، خاصة بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى صفوف يوفنتوس.

وأكدت صحيفة "ذا صن"، أن الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد، الذي كان على وشك الرحيل، اقترب من تجديد عقده، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت أنه بعد رحيل رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للفريق، أصبحت فرصة بيل في البقاء مع ريال مدريد، أكبر بكثير.

وأوضحت أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني الجديد لريال مدريد، سيعتمد بشكل كبير على بيل، حيث سيكون هو قائد الفريق، في الفترة المقبلة.

ونوهت أن بيل، البالغ من العمر 29 عامًا، ينتهي تعاقده مع الملكي في صيف 2022، ولكن إدارة ريال مدريد تسعى لتمديد عقده.

https://bit.ly/2Kd9mUk


ليفربول يجهز لصفقة إيطالية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يجهز لعقد صفقة إيطالية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "ميرور" أن إدارة الريدز تسعى لضم الإيطالي نيكولو باريلا، لاعب كالياري، لتعزيز صفوف ليفربول خلال الموسم المقبل.

وأوضحت أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا قدم مستويات مميزة في بطولة الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي، لذلك خطف أنظار الريدز في الميركاتو الجاري.

وذكرت الصحيفة أن ليفربول سيواجه صعوبة في التوقيع مع اللاعب الشاب، بسبب وجود منافسة من أندية أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان وروما وليون على الصفقة.

https://bit.ly/2M6xzx6


نجم روما يرد بقسوة على قرار مالكوم

رد نجم روما، بكلمات قاسية، على قرار لاعب برشلونة الجديد، مالكوم، الذي حول بوصلته نحو إسبانيا، بدلاً من العاصمة الإيطالية، قبل المواجهة الودية التي ستجمع الفريقين، بالكأس الدولية للأبطال.

وقال كوستاس مانولاس، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم الإثنين: "مواجهة برشلونة في دوري الأبطال الموسم الماضي، كانت أسعد لحظة في مسيرتي".

وأردف "لقد نجحنا في تحقيق معجزة بالفوز على برشلونة (3-0)، أتمنى أن نستطيع أن نظهر أمامهم في شكل جيد، غدًا".

وأضاف "لكن ما يهم هو إظهار ما إذا كنا تعلمنا من الأشياء التي نقوم بها في التدريبات، ستكون مباراة تجريبية جيدة".

وعن رأيه في الصفقات الجديدة للذئاب، علَّق "ليس لديَّ الحق لكي أقول مع من يجب أن نتعاقد، المدير الرياضي والمدرب هما من سيتخذان هذه القرارات".

وعن انضمام مالكوم، لاعب بوردو، إلى برشلونة، صرح: "لقد اتخذ قراره، إذا لم يكن يريد الانضمام لروما، فإنه أمر جيد، بإمكانه أن يكمل مسيرته هناك".

واختتم مدافع الذئاب "هل عليّ أن أحييه؟ لا. لم أعرفه من قبل، حتى لم أعرف اسمه، ليس هناك سببًا لكي أقول له أهلاً".

https://bit.ly/2ApfgSo


هيجواين يقترب من ميلان

يبدو أن لاعب فريق يوفنتوس "جونزالو هيجواين" بات قريبًا من الانتقال إلى صفوف فريق ميلان، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

التكهنات مازالت مستمرة حول مستقبل المهاجم الأرجنتيني في تورينو، خاصة بعد وصول النجم "كريستيانو رونالدو" من فريق ريال مدريد.

ويتنافس ميلان مع تشيلسي على الظفر بخدمات لاعب نابولي السابق.

وحسب شبكة "سكاي إيطاليا"، فإن شقيق، وكيل، "هيجواين" توجه إلى ميلانو اليوم لبدء المفاوضات مع مسئولي الروسونيري حول إمكانية الانتقال لسان سيرو هذا الصيف.

وأفادت أن هذا الاجتماع شهد تواجد محامي، وهو ما يضفي طابع الرسمية على تلك المحادثات.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن تلك الصفقة في القريب العاجل

https://bit.ly/2v5VTZI


توخيل يضع كلمة النهاية حول مصير كافاني

حسم توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان، اليوم الاثنين، مصير مهاجمه الأوروجواياني، إدينسون كافاني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وفاز باريس سان جيرمان (3-2) وديًا على أتلتيكو مدريد اليوم الإثنين.

وقال المدرب الألماني في تصريحات صحفية نقلها موقع "canal-supporters" الفرنسي: "أعتقد أنَّه سيبقى هنا. لم يقل أحد أي شيء لي، وأعتقد أنه سيبقى. لقد تحدثت معه، ولم يظهر أي اهتمام بترك الفريق".

كانت تقارير صحفية، قد أشارت مؤخرًا، لاهتمام ريال مدريد بضم كافاني.

وحول منافسات كأس الأبطال الودية، قال توخيل: "أفضل شيء حصلنا عليه منها هو عقلية الفريق، خاصة مع الكثير من اللاعبين الشباب".

وأضاف: "كانت مباراة معقدة، لكننا لعبنا بشكل جيد في الشوط الثاني، كان هناك لاعبون يبلغون من العمر 16 عامًا، وقد ساعدوا بعضهم البعض كثيرًا، أنا سعيد بأداء الفريق بأكمله"

https://bit.ly/2NZqAGK


عرض مميز يغير خطط برشلونة لبيع لاعبه

يفكر نادي برشلونة الإسباني في تغيير خططته من أجل بيع لاعبه الدولي الإسباني "منير الحدادي" في الميركاتو الصيفي الحالي بعد وصول عرض مميز من جانب إشبيلية.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى وجود موافقة مبدئية لدى برشلونة للاستغناء عن المهاجم في صفقة ثنائية مع "أليكس فيدال" الذي اقترب هو الآخر من العودة إلى إشبيلية.

وقدم النادي الأندلسي مبلغ كبير لضم الثنائي، لا يمكن لبرشلونة رفضه، ولكن الأمر يتوقف فقط على رأي اللاعبين في المغادرة لملعب كامب نو في الوقت الحالي.

"فيدال" كان قد أعطى موافقته لإدارة برشلونة على الرحيل، بسبب عدم مشاركته المستمرة في اللعب مع الفريق على مدار عامين ونصف، لذلك لن تكون هناك أي مشكلة في مفاوضاته.

ولكن من ناحية "منير" مازال قراره في يده، بعد حديثه مع "إرنستو فالفيردي" مدرب برشلونة، وأكد له الأخير أنه حر في قراراته وهو من يحدد مستقبله.

https://bit.ly/2M4kgxb


لوبيتيجي: ريال مدريد فوق رونالدو.. وننتظر أفضل نسخة من بيل

عبَّر جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد، عن موقفه من رحيل النجم السابق للفريق كريستيانو رونالدو، صوب يوفنتوس، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال لوبيتيجي عن رونالدو، بالمؤتمر الصحفي، قبل مباراة الفريق الملكي، مع مانشستر يونايتد بكأس الأبطال الدولية: "علينا أن نعترف بواحد من أهم اللاعبين، في تاريخ ريال مدريد، وقد قدر النادي تراثه بتسهيل رحيله".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ندرك من هو كريستيانو رونالدو، لكن ريال مدريد فوق كل شيء.. لديه تاريخ كبير في النادي، ونتمنى له حظًا سعيدًا".

وتابع "سنستمر في رحلتنا لإعادة اكتشاف الفريق، بعد رحيل لاعب مثله، ومقتنعون بأنَّ جاريث بيل، سيقدم موسمًا عظيمًا.. نريد أن نحصل على أفضل نسخة منه".

وحول حاجته لمهاجم جديد، بعد رحيل "الدون"، أجاب: "عندما أتيت، كان كريستيانو ما زال لاعبًا لنا، لكن سرعان ما عبر عن رغبته في الرحيل، وكمدرب هذا يعتبر تحديًا بالنسبة لي".

وأضاف: "لدينا صفقات قادمة، وهم راموس، وفاران، ومودريتش، وكوفاسيتش، نحن سعداء بالفريق الذي لدينا. لدينا قناعة بأننا سنقاتل من أجل كل الأهداف، نريد أن نكون فريقًا رائعًا في الميدان.. إذا لم يأت أحد أو يرحل، فسأكون سعيدًا".

وواصل المدرب السابق لمنتخب إسبانيا: "تاريخ الريال يقود الطريق. علينا محاولة الفوز دائمًا، وهذا ما سنفعله، سنحاول مواصلة التحسن، والحصول على الأدوات اللازمة لتقديم موسم مثالي، تاريخ النادي، لا يسمح بأي شيء آخر".

وبشأن مواجهة مانشستر يونايتد الودية، رد لوبيتيجي: "إنها تحضير مهم قبل الموسم، علينا الدخول في مستوى المنافسة، سنواجه المباراة بأفضل طريقة ممكنة، لقد حصلنا على فترة إعداد أقصر قليلًا من الخصم، وسنحاول أن نكون في المستوى المطلوب، نريد الاستعداد للسوبر الأوروبي، وهو أول هدف لنا هذا الموسم".

وعن بنزيما وبيل، قال: "لقد عملا بشكل غير عادي. لديهما التزام وحماسة كبيرة قبل بداية الموسم، إنها فرصة كبيرة لإعادة اكتشاف الفريق، يجب أن نكون واضحين بشأن ما نريد. يجب أيضًا إبراز بعض الأمور الفردية".

وحول كيلور نافاس، أجاب المدرب: "لقد تحدثت معه، ونحن سعداء بانضمامه لنا، كان نافاس لاعبًا أساسيًا في ريال مدريد لعدة مواسم، ونريده أن يبقى كذلك".

https://bit.ly/2O1UCtN


قرار جديد في برشلونة بعد رحيل مدافعه

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن وجود قرار جديد داخل نادي برشلونة الإسباني بعد رحيل مدافعه الدولي الفرنسي "لوكاس دين" إلى صفوف إيفرتون الإنجليزي.

وتابعت الصحيفة أن القرار هو تسريع عملية التجديد لعقد الدولي الإسباني "جوردي ألبا" في نهاية فترة الانتقالات الصيفي، حيث أصبح "ألبا" لاعب لا يمكن الاستغناء عنه ولا يوجد بديل يعوضه.

العقد الحالي للظهير الأيسر الأساسي للبلاوجرانا ينتهي في يونيو من عام 2020، وكانت هناك العديد من العروض التي تقدم لشراءه، لكن تم رفضها جميعاً لأهمية "ألبا" واستمراره في الفريق.

ويفكر برشلونة في تجديد عقد لاعبه حتى يونيو من عام 2022، مع تحسين الراتب السنوي الذي يتقاضاه داخل بطل الدوري والكأس في إسبانيا.

ويعد "ألبا" أحد أهم أعمدة نادي برشلونة في السنوات الماضية، بعد انتقاله من فالنسيا في صيف عام 2012، بالإضافة إلى دوره المميز مع منتخب إسبانيا

https://bit.ly/2Avxulu


تشيلسي يستهدف نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن نادي تشيلسي يسعى إلى تعزيز خط وسط الفريق بضم نجم ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" أن الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني للبلوز، يريد ضم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، لاعب ريال مدريد، خاصة أنه يعرفه جيدًا منذ كان يلعب مع إنتر ميلان في الدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوفاسيتش يتواجد أيضًا على قائمة اهتمامات مانشستر سيتي، بعد فشل التوقيع مع البرازيلي جورجينيو الذي انتقل إلى تشيلسي.

ويسعى الدولي الكرواتي إلى الرحيل عن صفوف ريال مدريد، ولكن إدارة النادي الملكي لا تريد التفريط في خدماته خلال الصيف الحالي.

ويضع تشيلسي سيناريو بديل لصفقة كوفاسيتش، بضم آرون رامسي لاعب وسط آرسنال، الذي ينتهي عقده مع الجانرز في الصيف المقبل.

https://bit.ly/2AuqG7A


تطور جديد في صفقة رابيو وبرشلونة

علم نادي برشلونة الإسباني بتطور جديد بصفقته المنتظرة الدولي الفرنسي "أدريان رابيو" لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأفادت شبكة "تيليفوت" الفرنسية الشهيرة أن هناك ضغط كبير يمارس من قبل إدارة باريس سان جيرمان بقيادة القطري "ناصر الخليفي على اللاعب، من أجل تجديد عقده مع الفريق خاصة وأن العقد الحالي ينتهي في يونيو 2019.

مدرب بطل فرنسا الجديد، الألماني "توماس توخيل" موقفه متناقض بعض الشئ مع لاعبه، حيث يخرج أمام وسائل الإعلام ليتحدث بشكل جيد عن "رابيو"، ولكن في نفس الوقت يضغط عليه ليحدد مستقبله سواء داخل أو خارج النادي.

ورغم إعلان برشلونة رغبتهم أمام وسائل الإعلام المختلفة لضم "رابيو"، كان هناك تجاهل تام من "الخليفي" لتواجد "إريك أبيدال" و"بيب سيجيرا" المسئوليين الفنيين عن التعاقدات في النادي الكتالوني في نهائي كأس العالم الماضية في روسيا بين فرنسا وكرواتيا للتحدث عن الصفقة.

وأصبح هناك تشاؤم كبير داخل برشلونة لحسم الصفقة هذا الصيف، مع وجود هذا الضغط الهائل من باريس سان جيرمان لإقناع اللاعب بالتجديد وغلق جميع المفاوضات.

https://bit.ly/2n1Lv0C


شقيقة رونالدو توجه رسالة مستفزة لميسي!

وجهت "كاتيا أفيرو" شقيقة اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي رسالة مستفزة للدولي الأرجنتيني "ليونيل ميسي" مهاجم نادي برشلونة الإسباني.

وكتبت "كاتيا" في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "عفواً، يا فتى، هل يمكن أن تخبرني أين توجد تورينو؟ هذا فقط لمعرفة أين يلعب أفضل لاعب في العالم".

وانتقال "رونالدو" مقابل 100 مليون يورو هذا الصيف إلى يوفنتوس، قادماً من ريال مدريد الإسباني في عقد لمدة أربع سنوات مقبلة، ينتهي في يونيو من عام 2022.

وترك البرتغالي المنافسة المباشرة بينه وبين "ميسي" في الدوري الإسباني، بعد قضاء تسع سنوات بين صفوف ريال مدريد، لكن خلافه مع "فلورنتينو بيريز" رئيس ريال مدريد حول الراتب جعله يرحل في النهاية.

الجدير بالذكر أن "رونالدو" هو آخر لاعب حصل على جائزتي الكرة الذهبية من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية وجائزة الأفضل المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

https://bit.ly/2LNzmu5

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016