-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

عاجل: الريال يجهز 200 مليون لشراء نجم عالمي😍😊 وفالفيردي يطلب المزيد في الميركاتو وفيدال تثير أزمة

عاجل: الريال يجهز 200 مليون لشراء نجم عالمي😍😊 وفالفيردي يطلب المزيد في الميركاتو وفيدال تثير أزمة



ريال مدريد يحدد موعد حسم مستقبل لاعبه
استبعدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، إمكانية رحيل لاعب ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إنَّ المدرب الجديد للفريق، جولين لوبيتيجي، يثق في الإسباني الشاب بورخا مايورال، ليكون ثنائيًا مع كريم بنزيما، خلال الموسم المقبل.

وأوضحت أنَّ "القرار النهائي بشأن مستقبل اللاعب، سيتم اتخاذه بعد مباراة كأس السوبر الأوروبي، أمام أتلتيكو مدريد، في منتصف الشهر الجاري".

وتوقعت الصحيفة، أن يقرر النادي الملكي بقاء اللاعب.

http://www.kooora.com/?n=726990&o=n

كورتوا يرد بجملة واحدة على ارتباطه بريال مدريد
رفض الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، التعليق على احتمال رحيله إلى ريال مدريد، هذا الصيف.

ونقلت صحيفة HLN البلجيكية، عن حارس تشيلسي، الذي ما زال يقضي عطلته بعد كأس العالم، قوله: "لن أعلق. كل شيء حساس في الوقت الراهن. أنا هادئ".

وذكرت تقارير صحفية، مؤخرًا أن تشيلسي، لن يتخلى عن لحارسه إلا في حال التعاقد مع بديل، رغم أنَّه قد يرحل مجانًا الصيف المقبل.

كان كورتوا، أعلن في أكثر من مناسبة سابقًا، عن رغبته في العودة للعاصمة الإسبانية مدريد، حيث يعيش طفلاه هناك مع والدتهما.

http://www.kooora.com/?n=727003&o=n

فالفيردي يطلب المزيد في الميركاتو الصيفي
قالت تقارير صحفية، اليوم الأحد، إن الإسباني إرنستو فالفيدري، المدير الفني لفريق برشلونة، يريد المزيد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "سبورت" أن فاليفردي يريد إبرام صفقتين جديدتين، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتعزيز صفوف الفريق، للمنافسة في شتى البطولات التي يشارك فيها.

وأوضحت أنه بالرغم من التعاقد مع 4 لاعبين (أرتورو فيدال، كليمونت لينجليت، مالكوم، وآرثر ميلو) إلا أن المدير الفني ينتظر من الإدارة صفقتين إضافيتين في الوقت الجاري.

وذكرت أن المدير الفني للفريق الكتالوني يسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط آخر، ولاعب في الجهة اليسرى، بعد رحيل الفرنسي لوكاس ديني، إلى فريق إيفرتون الإنجليزي.

ونوهت إلى أن الاستثمار الذي قام به نادي برشلونة، متوازن للغاية حتى الآن، حيث باع عددًا من اللاعبين مقابل 92 مليون يورو، وتعاقد مع 4 صفقات مقابل 128 مليون يورو.

http://www.kooora.com/?n=726885

تشيلسي يغري هازارد لإقناعه بالبقاء
قالت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، إن نادي تشيلسي يرفض فكرة التخلي عن نجمه البلجيكي إيدين هازارد، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "التايمز" البريطانية، فإن إدارة تشيلسي سوف تتحدث مع هازارد غدا الاثنين، بعد عودته لتدريبات البلوز، من أجل التوقيع على عقد جديد مع الفريق مقابل 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأوضحت الصحيفة، أن ماوريسيو ساري، مدرب تشيلسي الجديد، يريد بقاء هازارد وسيتحدث معه للاستمرار مع البلوز في الموسم الجديد.

وختمت الصحيفة بأن الحارس تيبو كورتوا، يحاول إجبار تشيلسي على بيعه لريال مدريد لكن البلوز متمسك به.

جدير بالذكر أن هازارد، وكورتوا، ارتبطا هذا الصيف بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

http://www.kooora.com/?n=726880

صفقة فيدال تثير أزمة في برشلونة
تعاقد نادي برشلونة الإسباني بصفة رسمية مع أرتورو فيدال، من صفوف بايرن ميونخ الألماني، يوم الجمعة الماضي، ومن المنتظر أن يصل التشيلي الدولي ليخضع لفحص طبي ويوقع على عقود انضمامه للبلوجرانا.

ولفتت صحيفة "ماركا" الإسبانية النظر إلى أن وصول فيدال سيثير أزمة في الفريق الكتالوني، بالنظر إلى عدد اللاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي.

ويضم برشلونة الرباعي البرازيلي آرثر ميلو، مالكوم، فيليب كوتينيو، ومارلون سانتوس والكولومبي ياري مينا، وأصبح فيدال الإسم الخامس من خارج الاتحاد الأوروبي.

وتنص لوائح الليجا، على عدم وجود أكثر من ثلاثة لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي في فريق واحد.

وأوضحت "ماركا" أن برشلونة مجبر على البحث عن مخرج للثنائي مارلون ومينا، في ظل توافر أكثر من عنصر في خط الدفاع، من بينهم الوافد الجديد كليمينت لينجليت، إلى جانب الثلاثي صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه، والبلجيكي توماس فيرمايلين.

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو يقترب من الحصول على الجنسية البرتغالية عن طريق زوجته.

وأختتمت الصحيفة موضحة أنه بالنسبة لمينا قد يضع برشلونة بند لإعادة الشراء في ظل المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب مع كولومبيا في مونديال روسيا.

https://www.btolat.com/news/123726

ريال مدريد يجهز 200 مليون يورو لضم هدف برشلونة
أكدت شبكة قنوات "سكاي سبورت" عبر موقعها الرسمي، أن نادي ريال مدريد الإسباني يجهز 200 مليون يورو لحسم صفقة صيفية من أجل تعزيز صفوفه.

بعد لوكا مودريتش وجاريث بيل، الدنماركي كريستيان إريكسن، قد يكون النجم الجديد الذي ينتقل من توتنهام إلى ريال مدريد.

وأفاد التقرير أن النادي الملكي على استعداد لدفع 200 مليون يورو لضم نجم الوسط الدنماركي البالغ 26 عامًا.

ويعد إريكسن أحد اللاعبين الذين رغب برشلونة في التعاقد معهم هذا الصيف، لتعزيز مركز خط الوسط بعد رحيل آندريس إنييستا وباولينيو.

إتجاه ريال مدريد لإريسكن يأتي في ظل الأنباء التي تشير إلى إمكانية رحيل مودريتش إلى إنتر ميلان الإيطالي، وكذلك لاعبه ماتيو كوفاسيتش الذي لم ينكر رغبته في مغادرة "سانتياجو برنابيو".

https://www.btolat.com/news/123722

تطورات جديدة في مفاوضات ياري مينا ومانشستر يونايتد
شهدت الساعات القليلة الماضية أنباءًا جديدة في مفاوضات مانشستر يونايتد للتعاقد مع الكولمبي ياري مينا، مدافع برشلونة الإسباني.

ويريد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، تعزيز صفوفه بعدة صفقات قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، يبدو أن ياري مينا بعيد كل البعد عن مسرح الأحلام "أولد ترافورد".

الصحيفة أوضحت أن المطالب المالية، المرتفعة لرجل الأعمال، فيليبي روسو، وهو أحد وكلاء مينا، عرقلت المفاوضات وأوصلتها لطريق مسدود.

ويبحث مانشستر يونايتد عن بدائل أخرى ويستهدف الآن ضم البلجيكي توبي ألدرفايريلد مدافع توتنهام.

وأختتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن الوضع الحالي يشير إلى أن مستقبل مينا مع برشلونة غير واضح، وبالنظر إلى الصفقات التي أبرمها النادي مؤخرًا وازدحام مركز الدفاع، فلا يوجد مكان للكولومبي في صفوف البلوجرانا.

جدير بالذكر أن سوق الانتقالات الصيفي سيغلق نافذته في إنجلترا يوم الخميس المقبل الموافق 9 من شهر أغسطس الجاري.

https://www.btolat.com/news/123715

يوفنتوس يحقق مبيعات جنونية بسبب رونالدو

ينتظر المشجعون روؤية ما سيفلعه كريستيانو رونالدو في الملعب بقميص فريقه الجديد يوفنتوس، لكن البطل البرتغالي قد ترك بصمته بالفعل على الجانب الترويجي.

في المتاجر الرسمية لم يعد هناك قمصان أصلية لليوفي، وحتى قمصان الفريق ذات الجودة والتكلفة الأقل، بدأت تنفد.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أوضحت أنه في أقل من شهر باع يوفنتوس حوالي 55 ألف قميص باسم رونالدو.

وكان البرتغالي انتقل للبيانكونيري يوم 10 من شهر يوليو السابق قادمًا من ريال مدريد، في صفقة تجاوزت 100 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أنه في موسم 2016-17 بأكمله، باع يوفنتوس حوالي 41 ألف قميص، لكن هذا العام نفذت القمصان في أقل من شهر.

من الصعب في الوقت الحالي التنبؤ بالأرقام التي سيحققها يوفنتوس في الأشهر الاثني عشر المقبلة، التوقعات للعام بأكمله تتحدث عن مبيعات تقدر بحوالي 55 مليون قميص.

يذكر أن رونالدو وقع على عقد لأربعة مواسم رفقة السيدة العجوز، براتب سنوي قيمته 30 مليون يورو، بعد تسعة مواسم مميزة رفقة النادي الملكي.

https://www.btolat.com/news/123708

تقارير.. الاتحاد البرتغالي يتابع موقف مورينيو
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، يراقب الموقف الحالي لجوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، والذي أصبح محل شك حول استمراره في منصبه.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن الاتحاد البرتغالي يتابع الموقف عن كثب، تحسبًا لرحيل مورينيو عن منصبه.

ويسعى الاتحاد البرتغالي من أجل تعيين مورينيو مديرًا فنيا للمنتخب الأول خلال الفترة المقبلة، نظرًا لكونه أفضل مدرب برتغالي في التاريخ نظرًا لإنجازاته.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مورينيو أيضًا يرغب في خوض تجربة جديدة مع منتخب بلاده حال تقرر رحيله عن منصبه مع الشياطين الحمر.

https://www.btolat.com/news/123702

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016