-->
هل تعرف؟ هل تعرف؟

وكيله مودريتش: لوكا سيلعب في إيطاليا😭 رئيس برشلونة: نريد بوجبا هذا الصيف😍 برشلونة يريد نجم باريس

وكيله مودريتش: لوكا سيلعب في إيطاليا😭 رئيس برشلونة: نريد بوجبا هذا الصيف😍 برشلونة يريد نجم باريس



برشلونة يوقف تحركات الإنتر بتأكيده لبقاء رافينيا
يستعد لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا للبقاء في صفوف برشلونة خلال الموسم القادم 2018-2019 ، وذلك بعد معاناته في الموسم الأول للمدرب إرنيستو فالفيردي ، حيث حرمته الإصابة من اللعب في النصف الأول ، قبل أن يعار لإنتر ميلان الإيطالي في النصف الثاني.

وبعد فشل إنتر ميلان في الحصول على رافينيا بسبب طلب برشلونة الحصول على مبلغ 35 مليون يورو مقابل التخلي عنه عاد النادي الإيطالي مجدداً للتحرك نحو ضمه بعد فشل صفقة الكرواتي لوكا مودريتش الذي قرر البقاء في ريال مدريد.

وبعد تحرك الإنتر مجدداً إلا أنه تلقى صدمة بتأكيد برشلونة بقاء اللاعب البرازيلي وذلك من خلال تصريح لمدير النقل الدولي أريدو بريدا.

وقال بريدا في حديثه لإذاعة “راديو سبورتيفا” الإسباني “من المحتمل أن يبقى رافيني في برشلونة ، اللاعب يمتلك خصائص رائعة ولديه مهارة عالية”.

وأضاف “لقد عانى من إصابة خطيرة في الركبة خلال العام الماضي وقدم مستوى جيداً في الإنتر ، إنه لاعب مثير للاهتمام وسعيد لتواجده في برشلونة”.

https://bit.ly/2P6o6Yv

سيلفا يعتزل اللعب مع إسبانيا
أعلن الإسباني المخضرم، دافيد سيلفا (32 عامًا)، اليوم الاثنين، اعتزاله اللعب مع منتخب بلاده.

ونشر سيلفا رسالة، عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، قال فيها: "ليس من السهل كتابة هذا بعد الخبرة التي لدي، لقد كنت أفكر في الأمر، خلال الأيام والأسابيع الماضية، وأؤمن بما يعنيه لي المنتخب الوطني، إنه بلا شك واحد من أصعب القرارات، التي اتخذتها على الإطلاق".

وأضاف: "المنتخب الوطني أعطاني كل شيء.. يمكنني أن أقول إنني فخور، بلعب 125 مباراة وتسجيل 35 هدفًا، خلال 12 عامًا، مع المنتخب، حيث فزنا بلقب أوروبا مرتين، وكأس العالم".

وتابع: "أترك المكان الذي كنت فيه وأنا سعيد.. أضع نهاية لمرحلة في حياتي، مليئة بالعاطفة، ولن أنسى دور أراجونيس المعلم".

وواصل نجم مانشستر سيتي: "لا أستطيع المغادرة، دون توجيه الشكر لزملائي في المنتخب، وجميع المدربين الذين كانوا يؤمنون بي، وجميع موظفي الاتحاد، الذين يعطوننا كل شيء لجعل حياتنا أسهل".

واختتم سيلفا: "أود كذلك أن أشكر عائلتي، على دعمها طوال هذه السنوات.. وبطبيعة الحال أشكر كل المشجعين".

http://www.kooora.com/?n=729112&o=n

وكيل مودريتش: لوكا يريد أن يكون نجمًا مع الإنتر
وكيله: لوكا مودريتش سيلعب في إيطاليا
أثار ماركو ناليتيليتش، وكيل أعمال النجم لوكا مودريتش، الكثير من الجدل، حول مستقبل الدولي الكرواتي، مع ريال مدريد.

وارتبط مودريتش الفائز مع منتخب بلاده بالميدالية الفضية لمونديال روسيا، المنتهي الشهر الماضي، بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وقال ناليتيليتش، في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "مودريتش يريد أن يكون نجمًا في الدوري الإيطالي مع الإنتر. دعونا نرى".

وأضاف: "أعتقد أنه عاجلًا أو آجلًا سيلعب لوكا في إيطاليا، مثل الكثير من الكرواتيين في سنه، نشأ على حب كرة القدم الإيطالية".

وأوضح ناليتيليتش، أن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس، هذا الصيف، لعب دورًا كبيرًا في رغبة لوكا، في اللعب بالكالتشيو.

وتابع: "في الحقيقة إنتر ميلان حاول التوقيع معه، ومودريتش يأخذ في اعتباره التأثير الذي سيحدثه كريستيانو رونالدو، على الكرة الإيطالية".

وبحسب الصحيفة، من المرجح ألا يسمح رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، برحيل لاعبه الدولي، هذا الصيف، خاصة أنه خسر بالفعل الهداف البرتغالي، كما أنه فقد الكرواتي الآخر ماتيو كوفاسيتش، لصالح تشيلسي الإنجليزي.

http://www.kooora.com/?n=729115&o=n

برشلونة يحبط ليفربول في صفقة رابيو
أبدى نادي ليفربول الإنجليزي اهتمامه بالتعاقد مع الفرنسي أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان وفقاً لآخر التقارير الصادرة من وسائل الإعلام الفرنسية.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ليفربول يريد العاقد مع أدريان رابيو مجاناً في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان الصيف القادم.

وصدمت وسائل الإعلام الإنجليزية منذ قليل جماهير ليفربول حيث أكدت أن الريدز بعيدين تماماً عن التعاقد مع أدريان رابيو من باريس سان جيرمان خلال الفترة الحالية أو بداية من يناير القادم.

وأكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزي أن برشلونة يقود سباق التعاقد مع أدريان رابيو من باريس سان جيرمان وأن رغبة اللاعب الفرنسي هى الانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني.

وأفادت صحيفة ميرور أن ليفربول لن يستطيع الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع رابيو في الوقت الحالي بسبب غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

https://bit.ly/2OyZ9Ei

ريال مدريد يقدم 50 مليون يورو ونافاس لضم بديل رونالدو
ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ما زال حريصاً على التخلص من حارس المرمى كيلور نافاس وابرام صفقة قد تساعده على التعاقد مع ماورو إيكاردي.

ويبدو أن مهاجم إنتر ميلان يبدو هدفاً رائعاً لبطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ، حيث يتمتع بسجل تهديفي هائل في الدوري الإيطالي مما يجعله بديلاً مثالياً لكريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى يوفنتوس.

ومن أجل المساعدة على تحقيق ذلك ، فقد قدم نادي ريال مدريد عرضاً إلى إنتر ميلان بقيمة 50 مليون يورو بالإضافة إلى كيلور نافاس من أجل الحصول على خدمات المهاجم ماورو إيكاردي حسبما أكد موقع “دون بالون”.

ويبقى أن نرى ما إذا كان إنتر ميلان قد يقبل مثل هذا الاقتراح ، خصوصاً أن النادي الإيطالي يرفض التفاوض بأي حال من الأحوال على رحيل المهاجم الدولي الأرجنتيني ، والذي يعتبره قطعة مهمة جداً في فريق الموسم الجديد.

ولا شك أن إيكاردي سيكون بمثابة اضافة حقيقية في خط هجوم ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو ، حيث سيترك النجم البرتغالي فراغاً كبيراً من حيث عدد الأهداف المضافة في كل مباراة وقدرته على صنع الفارق وحده.

https://bit.ly/2Md1cRM


رئيس برشلونة لا يستبعد التعاقد مع بوجبا هذا الصيف
رفض جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة التعليق على التقارير التي ربطت النادي بالتعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأغلقت أبواب الميركاتو في إنجلترا منذ يوم الخميس الماضي، لكنه ما زال مفتوحاً في باقي البلدان الأوروبية الأخرى بما فيها إسبانيا حتى نهاية الشهر الجاري، مما يعني أن برشلونة ما زال لديه فرصة للتعاقد مع بول بوجبا.

وفضل بارتوميو عدم التطرق للحديث عن بوجبا احتراماً لمانشستر يونايتد، لكن في الوقت ذاته لم يستبعد أن يتوجه النادي للتوقيع معه قبل إغلاق السوق، حيث لم يؤكد أو ينفي ما يتردد في وسائل الإعلام.

وقال بارتوميو في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو عقب التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب إشبيلية “بوجبا؟ أنا لا أتحدث أبداً بالأسماء، فهناك احترام لجميع الأندية”.

وتابع “لكن ما زال هناك 20 يوماً متبقية في السوق، سنرى اللاعبين الذين سوف يرحلون أو يأتون، نحن نركز على الدوري الآن، من الأفضل أن نسأل أبيدال أو بيب سيجورا أو بلانز عن اللاعبين، ما زال هناك أيام لعقد صفقات إن لزم الأمر”.

واعتبرت الصحف الإسبانية تصريحات بارتوميو أنها تلميح لرغبة النادي بالتوقيع مع بوجبا كونه لم يحاول نفي التقارير التي تربط اللاعب بالانتقال إلى ملعب الكامب نو.

https://bit.ly/2nzMxkI

رونالدو يطلب نجم ريال مدريد في يوفنتوس
طلب لاعب فريق يوفنتوس "كريستيانو رونالدو" من إدارة النادي الإيطالي التعاقد مع أحد لاعبي فريق ريال مدريد في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.
النجم البرتغالي غادر النادي الملكي وانتقل إلى تورينو في شهر يوليو الماضي.

وذكرت شبكة "دون بالون" الإسبانية أن "رونالدو" يحلم بانتقال زميله السابق "مارسيلو" إلى بطل الكالتشيو هذا الصيف.

وزعمت تقارير صحفية سابقة أن السيدة العجوز تفكر بالفعل في الحصول على خدمات الظهير البرازيلي في الميركاتو الصيفي.

وأشارت الشبكة إلى أنه بالرغم من صعوبة حسم تلك الصفقة، إلا أن لاعب مانشستر يونايتد طلب من مسئولي اليوفي القيام بأكثر من محاولة حتى نهاية موسم الانتقالات.

https://www.btolat.com/news/124660




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

هل تعرف؟

2016